Friday 2 March 2018

نظام ترويج التجارة


الحل الشامل لإدارة التجارة في أوراكل.


دعم عملية إدارة التجارة الكاملة لدورة الحياة.


يسمح التحليل، والتخطيط، وإدارة الإنفاق التجاري، والتحول من إدارة التكاليف إلى الاستثمار الأمثل، وزيادة الإيرادات والهوامش.


ابق على اتصال:


يوفر تعزيز تحليل ما قبل ما بعد الربح وتخطيط السيناريو يتيح خصم متكامل وإدارة التسوية يسمح الأموال الاستحقاق والمطابقة التلقائية للمطالبات والخصومات يدمج إدارة الفئة، وإدارة الترويج، وتنفيذ التجزئة توحيد توحيد التقارير عن بي والتحليلات والمحاكاة والتحسين.


موارد ذات الصلة.


المزيد عن السلع الاستهلاكية من أوراكل.


تقدم أوراكل مجموعة قوية من حلول الصناعة والتكنولوجيا لمواجهة التحديات التي تواجهها شركات السلع الاستهلاكية، بما في ذلك توسيع محفظة المنتجات والترقيات التجارية وتكاليف سلسلة التوريد والتعقيد والبيانات الكبيرة وضرورة بناء علاقة مباشرة مع المستهلكين.


قصص نجاح العملاء.


لقطة: ماسيمو زانيتي المشروبات الولايات المتحدة الأمريكية.


يجعل سلسلة توريد المشاريع أكثر وضوحا وكفاءة مع حلول إدارة التجارة الشاملة.


إدارة ترويج التجارة.


فريف.


إدارة الترقيات التجارية، التي هي أنشطة التسويق بالتعاون مع تجار التجزئة، لتحقيق التسويق المؤسسي واستراتيجية المبيعات. تتيح الترقيات التجارية زيادة في رأس المال التجاري، والتعرف على الاسم، والحصة السوقية وحجم المبيعات، فضلا عن تحسن في وضع منتجات جديدة في السوق.


معلومات تقنية.


إصدار مكون البرامج.


سياق الأعمال واستخدامها.


تتيح لك خدمات إدارة الترويج التجاري القيام بما يلي:


أنشئ ترويجا تجاريا جديدا في نظام ساب كرم باك-إند من تطبيق خارجي.


تحديث الترقيات التجارية في نظام ساب ساب كرم الخلفية من تطبيق خارجي.


إرسال إخطار جديدة ومحدثة ساب كرم الترقيات التجارية إلى التطبيقات الخارجية.


اقرأ ترويجات ساب كرم التجارية من تطبيق تخطيط خارجي عن طريق تمرير معرف ترويج التجارة ساب كرم.


يسمح عنصر عملية إدارة الترويج التجاري لموظفي المبيعات بتنسيق أنشطة التسويق بالتعاون مع تجار التجزئة، لتحقيق استراتيجية التسويق والمبيعات للشركات. الترقيات التجارية هي أنواع من الأنشطة التسويقية التي تمكن الزيادات في رأس المال العلامة التجارية، التعرف على الاسم، والحصة السوقية وحجم المبيعات، فضلا عن تحسن في وضع منتجات جديدة في السوق.


يستخدم مدير الحساب الرئيسي (كام) لمصنع الأغذية المصنعة تطبيق تخطيط لإنشاء كتل بناء خطة ترويج التجارة لخطة حجم العام المقبل لفئة منتجات الشركة مع عميل التجزئة الرائدة. يستخدم كام تطبيق التخطيط لخلق قذائف ترويج التجارة عالية المستوى، وفهم تأثير الترقيات المخطط لها على الحجم الكلي والإيرادات والأهداف الهامش، ومحاكاة السيناريوهات لإنشاء خطة ترويج التجارة للعام المقبل.


للبدء في التخطيط، كام يحتاج إلى نقل الترقيات التجارية في العام الماضي to ™ إلى تطبيق التخطيط (قراءة خدمة ترويج التجارة). كام يحدد أفضل الترقيات من العام الماضي ونسخ الترقيات إلى خطة العام التالي ™ s. ثم يقوم كام بتغيير التواريخ والرفع المقدر والنفقات المقدرة على تطبيق التخطيط ويصور التأثير على الإيرادات والحجم وأهداف الهامش.


وبمجرد أن يتم محاكاة التأثير والموافقة عليه من قبل العميل، يستخدم كام قذائف ترويج التجارة التي تم إدخالها في تطبيق التخطيط لنقل الترقيات التجارية عالية المستوى إلى نظام ساب كرم الخلفية.


بمجرد نقل ترويج التجارة، يتم إخطار كام بأن الترويج التجاري تم إنشاؤه بنجاح في نظام ساب ساب كرم.


ثم يقوم كام بتسجيل الدخول إلى نظام ساب كرم الخلفي كما تبم بروفيسيونال وتحديث الترقيات التجارية المنقولة عن طريق إدخال أنواع تاريخ إضافية، والصناديق المرتبطة بها، وتغيير حالة ترويج التجارة إلى الإصدار.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن كام نقل أكثر من واحد تعزيز مستوى عال من التجارة من تطبيق التخطيط لنظام ساب ساب كرم الخلفية.


أثناء التنفيذ، يحتاج كام إلى تغيير الترقيات التجارة إنديفيدواتل بسبب التغييرات اللحظة الأخيرة مع الحساب الرئيسي. و كام بتحديث الترويج التجاري في تطبيق التخطيط وتحديث نظام ساب كرم الخلفية. (تغيير خدمة ترويج التجارة)


(بدلا من ذلك، يمكن كام تغيير الترويج التجاري في نظام ساب ساب كرم الخلفية وإرسال التحديثات تلقائيا إلى تطبيق التخطيط.


مرة أخرى يتم إخطار كام أن الترويج التجاري تم تغيير بنجاح والحصول على نسخة من التحديثات. (تأكيد عملية خدمة تعزيز التجارة)


وفيما يلي قائمة بمصطلح الخدمات متبوعا بمصطلح النهاية المقابل المقابل بين قوسين.


بيريودترمز (تواريخ إضافية)


تراديبروموتيونبيريودروليكود (معرف التاريخ)


حساب بوسينسبارتنرغروبيد (معرف التسلسل الهرمي)


الطرف (الأطراف المشاركة أو الشركاء)


أوبلفتينديكاتور (رفع كبير)


ماركيتينجبروجيكتبلانينجبرودوكتاسكاسكود (أساس تخطيط المنتج)


ساليسماسوريونيت (وحدة القياس)


أدسبيشاراكتيريستيكود (ميزة إضافة)


تراسبندتيبكود (نوع الإنفاق)


تراسبيندكاتيغوريكود (فئة الإنفاق)


تراسبسندمثودكود (طريقة الإنفاق)


تراديبروموتيونديسكونتيبيكود (طريقة الخصم)


تراسبندبريسامونت (إنفاق القيمة بالمبلغ)


ترادسبندبريسيبرسنتاد (قيمة الإنفاق في النسبة المئوية)


روليكود (وظيفة الشريك)


يتم توفير سياق عمل إضافي في وثائق عنصر الأعمال تعزيز التجارة.


مكونات العملية ذات الصلة.


ويتيح مكون عملية إدارة اتفاق تعزيز التجارة تقديم الطلبات التي تمكن إدارة اتفاقات ترويج التجارة.


بيريودترمز (تواريخ إضافية)


تراديبروموتيونبيريودروليكود (معرف التاريخ)


حساب بوسينسبارتنرغروبيد (معرف التسلسل الهرمي)


الطرف (الأطراف المشاركة أو الشركاء)


أوبلفتينديكاتور (رفع كبير)


ماركيتينجبروجيكتبلانينجبرودوكتاسكاسكود (أساس تخطيط المنتج)


ساليسماسوريونيت (وحدة القياس)


أدسبيشاراكتيريستيكود (ميزة إضافة)


تراسبندتيبكود (نوع الإنفاق)


تراسبيندكاتيغوريكود (فئة الإنفاق)


تراسبسندمثودكود (طريقة الإنفاق)


تراديبروموتيونديسكونتيبيكود (طريقة الخصم)


تراسبندبريسامونت (إنفاق القيمة بالمبلغ)


ترادسبندبريسيبرسنتاد (قيمة الإنفاق في النسبة المئوية)


روليكود (وظيفة الشريك)


مكونات العملية ذات الصلة.


ويتيح مكون عملية إدارة اتفاق تعزيز التجارة تقديم الطلبات التي تمكن إدارة اتفاقات ترويج التجارة.


القيود.


شريحة المنتج لا يمكن قراءة العروض الترويجية التجارية التي تحتوي على شرائح المنتجات أو إنشاؤها أو تغييرها أو تشغيل إشعار. (لا يتم عرض أية بيانات على الإطلاق للترويج التجاري الذي يحتوي على شرائح المنتجات).


عرض البليت الترويج الترقيات التجارة من نوع العرض البليت لا يمكن قراءة، إنشاء، تغيير، أو تشغيل إعلام. (لا يتم عرض أية بيانات على الإطلاق للترويج التجاري الذي يحتوي على نوع عرض البليت).


المجموعات المستهدفة لا يمكن قراءة اتفاقات الترويج التجاري واتفاقات ترويج التجارة المخطط لها على مستوى المجموعة المستهدفة أو إنشاءها أو تغييرها أو إطلاقها. (لا ترد أي بيانات على الإطلاق للترقيات التجارية أو اتفاقات ترويج التجارة التي يتم التخطيط لها على مستوى المجموعة المستهدفة).


الترويج غير المباشر لا يمكن تعيين المؤشر غير المباشر عند إنشاء أو تغيير الترويج التجاري. (يمكن إنشاء أو تغيير بيانات ترويج التجارة، وهذه الأحداث تؤدي إلى إخطار، ويتم إرجاع جميع البيانات باستثناء بيانات الترويج غير المباشر).


إدارة تكامل إدارة الصناديق لا يمكن تعيين التكامل عند إنشاء ترويج تجاري أو تغييره. (یمکن إنشاء بیانات تعزیز التجارة أو تغییرھا، وتؤدي ھذه الأحداث إلی إشعار، ویتم إرجاع جمیع البیانات باستثناء بیانات تکامل إدارة الأموال).


المنتج تواريخ فعالة المنتج لا يمكن تعيين تواريخ فعالة عند إنشاء ترويج التجارة أو تغييرها. (یمکن إنشاء بیانات تعزیز التجارة أو تغییرھا، وتؤدي ھذه الأحداث إلی إخطار، ویتم إرجاع جمیع البیانات باستثناء بیانات التمور الفعالة للمنتج).


ملاحظات عن تنفيذ ساب.


A2A المعلومات ذات الصلة الأنظمة الخلفية المعنية هي نظام ساب كرم الخلفية مع أداة تخطيط طرف ثالث.


لاستخدام العمليات في عنصر عملية إدارة تعزيز التجارة، يجب تكوين نظام باك ساب نهاية كرم وتشغيله بحيث يمكن إنشاء سجلات ترويج التجارة. للحصول على معلومات حول تكوين إدارة الترويج التجاري، راجع ساب سولوتيون ماناجر ضمن ساب كرم - & غ؛ هياكل التكوين - & غ؛ الإعدادات الأساسية للتسويق - & غ؛ تبم: إعدادات محددة.


معلومات اكثر.


لمزيد من المعلومات حول إدارة الترويج التجاري، راجع مكتبة مساعدة ساب وندرساب بوسينيس سويت - & غ؛ ساب إدارة علاقات العملاء - & غ؛ التسويق - & غ؛ كائنات ووظائف سيناريوهات الأعمال في التسويق - & غ؛ إدارة ترويج التجارة.


دليل السوق لإدارة تعزيز التجارة والتحسين.


محلل (محللون): ديل هاجيمير.


لديك حساب غارتنر بالفعل؟


ليس عميل غارتنر؟


تريد المزيد من البحوث مثل هذا؟


تعلم فوائد أن تصبح عميل غارتنر.


يقضي مصنعو السلع الاستهلاكية بنسبة 25٪ من العائدات على الترقيات التجارية - وأكثر من ذلك كل عام. ويلزم تحسين الرؤية والتحليل والتعاون مع تجار التجزئة لمكافحة هذا الاتجاه. يجب على مدراء المعلومات وقادة تكنولوجيا المعلومات استخدام هذا الدليل لمساعدة الشركاء التجاريين على فهم دور التكنولوجيا.


جدول المحتويات.


تعريف السوق اتجاه السوق تحليل السوق الممثلون البائعون أكسنتشر كاس حلول أديسو أفس تكنولوجيز كومارتش كبغتولبوكس بيانات المشاريع إكسيدرا فلينتفوكس إيتس إنفوتيك كلي التجارة نيوغريد نيلسن أوراكل بيريسكوب، ماكنزي سولوتيون ريتايل إنزيت ساب تابس غروب T-برو سولوتيونس أوكلير ويبرو بروماكس أناليتيكش سولوتيونس (وباس) زتيل توصيات السوق غارتنر ريكومندد ريادينغ.


بحث مجاني.


اكتشاف ما 12،000 رؤساء تقنية المعلومات وقادة تكنولوجيا المعلومات كبار يعرفون بالفعل.


لماذا غارتنر.


غارتنر يسلم البصيرة المتعلقة التكنولوجيا تحتاج إلى اتخاذ القرارات الصحيحة، كل يوم.


الترقيات التجارية.


الترويج التجاري هو يانصيب لتعزيز بيع السلع أو الخدمات. يجب أن يكون الدخول مجانيا ولكن:


قد يكون المشارك لشراء السلع أو الخدمات، التي هي موضوع الترويج تكلفة الدخول عن طريق الهاتف يمكن أن يكون أكثر من 55 سنتا بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات للهواتف الأرضية و 50 سنتا للهواتف النقالة (بالإضافة إلى رسوم المحمول) تكلفة الدخول عن طريق البريد لا يمكن أن يكون أكثر من التكلفة العادية للبريد.


يمكن استخلاص الفائزين أو الفوز فورا اعتمادا على نوع من الترقية.


أنواع ترويج التجارة.


بعض الترقيات التجارية تتطلب ترخيص، وإذا تم سحب الجوائز إلكترونيا ثم يجب أيضا الموافقة على نظام الرسم. وهناك أيضا قواعد مختلفة لمشغلي الألعاب المرخصة.


الترقيات التجارية الرئيسية.


الجوائز في ترويج التجارة الكبرى لديها قيمة التجزئة أكثر من 5000 $، ويمكن أن تشمل كل من الجوائز الفورية والمسحوبة.


تحتاج إلى ترخيص للترقيات التجارية الرئيسية. سوف تحتاج أيضا إلى رقم الموافقة على نظام الرسم الإلكتروني إذا تم سحب الجائزة إلكترونيا.


التطبيقات القياسية.


ستستغرق التطبيقات القياسية 14 يوم عمل على الأقل من تاريخ استلام كبس لطلبك.


تطبيقات متميزة.


إذا كنت بحاجة إلى الترخيص في غضون 5 أيام عمل من تاريخ استلام كبس لطلبك، يجب عليك دفع رسوم إضافية.


الترقيات التجارية الصغرى.


الجوائز في الترويج التجاري الصغرى لديها قيمة التجزئة أقل من 5000 دولار، ويمكن أن تشمل كل من الجوائز الفورية والمسحوبة.


أنت لا تحتاج إلى ترخيص للترقيات التجارية البسيطة ولكن قد تحتاج إلى رقم الموافقة على نظام الرسم الإلكتروني إذا تم سحب الجائزة إلكترونيا.


الترقيات التجارة جائزة فورية.


الجائزة الفورية اليانصيب لديه لحظة الصفر أو 'كسر فتح' تذاكر حيث يتم إخفاء عدد أو حرف أو رمز. وهناك حاجة إلى ترخيص بغض النظر عن القيمة الإجمالية للجائزة.


تعتبر اليانصيب الترويج التجاري اليانصيب جائزة فورية إذا كان لديهم جوائز فورية فقط، ويمكن أن يكون أيضا:


وجائزة غير مطالب بها رسم فرصة ثانية أو التعادل الرئيسي في الشروط والأحكام.


مشغلي الألعاب المرخصة.


يجب أن تتم الموافقة على الترقيات التجارية التي يقوم بها مشغلو الألعاب المرخصة من قبل كبس على أنها مقبولة.


وتشمل مشغلي الألعاب المرخصة سكايسيتي كازينو، سا تاب، لجنة اليانصيب، المراهنات، أذن مشغلي الرهان بين الولايات، نوادي السباقات مع على تريبيزاتور تراخيص الرهان على التراكيب وأصحاب حاملي تراخيص آلة الألعاب.


يعتبر اليانصيب ترويجا تجاريا مقبولا إذا كان كل ذلك ينطبق:


بل هو قاصر أو كبير ترويج التجارة اليانصيب هدفها الرئيسي هو مكافأة أو الاحتفاظ العملاء الحاليين (بدلا من تشجيع الناس على مقامرة أكثر مما كانت عليه عادة) تمت الموافقة عليه من قبل كبس.


اليانصيب لا يمكن أن تعزز أو الحصول على الجوائز:


ومنتجات التبغ والأسلحة النارية العتيقة والذخائر المواد الخطرة والأسلحة المحظورة الجراحة التجميلية أو إجراءات مماثلة. السلع أو الخدمات غير المشروعة للبيع في جنوب أستراليا.


يجب أن تكون قيمة الجائزة المعلن عنها هي قيمة البيع بالتجزئة.


السلوك والظروف.


السماح وقتا كافيا لكل مرحلة من مراحل اليانصيب، بما في ذلك:


وتذاكر الطباعة الإعلان الرسم الفائزين إخطار نشر النتائج.


إذا كانت الشروط والأحكام تشمل الجوائز غير المطالب بها، لا يوجد حد أدنى من المتطلبات عن المدة التي يجب أن تبقى فيها الجوائز بعد السحب، وإلا، يجب أن تبقى لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.


إعلان.


يمكن لأي شخص إدخال اليانصيب ترويج التجارة، تخضع للشروط والأحكام إلا إذا كان المنتج أو الجائزة غير متوفرة لشخص بسبب سنهم.


يجب أن تحتوي جميع إعلانات يانصيب ترويجي رئيسي - بخلاف التلفزيون أو الإذاعة أو السينما - على:


اسم وعنوان التاجر رقم الترخيص مدة اليانصيب طبيعة وقيمة الجوائز عدد السحب وتاريخ ومكان ووقت الرسم تاريخ توفر النتائج وكيف سيتم إخطار المشاركين.


يجب أن تحتوي جميع إعلانات يانصيب ترويجي رئيسي على التلفزيون أو الراديو أو السينما على:


رقم الترخيص كيف يمكن للشخص إدخال طبيعة وقيمة الجوائز كيف وأين الحصول على نسخة من الشروط والأحكام الكاملة لليانصيب.


يجب أن تحتوي جميع إعلانات يانصيب الجائزة الفورية على:


اسم وعنوان التاجر رقم الترخيص مدة اليانصيب طبيعة وقيمة الجوائز كيف وأين يمكن الوصول إلى الشروط والأحكام الكاملة إذا لم يتم تضمينها في الإعلان.


يجب ألا يؤدي الإعلان عن أي يانصيب أو الترويج له إلى:


تشير إلى أن اليانصيب يمكن إصلاح المشاكل الشخصية أو المالية أو تغطية النفقات يعني أن اليانصيب يمكن أن تزيد من الفرص الاجتماعية أو الجنسية أو فرص العمل المبالغة في الجوائز أو اقتراح فرصة الفوز هو أفضل مما هو عليه حقا تشير إلى أن شخص ما مهارة يعني فرصة أفضل من الفوز رابط اليانصيب مع شرب الكثير من الكحول المبالغة في الاتصال بين اليانصيب وكيف سيتم استخدام العائدات.


يجب أن يتضمن الإعلان أو الترويج معلومات كافية للناس لفهم فرص الفوز أو العائد الإجمالي عند الإعلان:


يشجع الناس على الدخول ضمن إطار زمني معين يشير إلى عدد المرات التي يمكن الفوز بالجائزة أو الجوائز.


لا يمكن أن تبدأ اليانصيب الترويج التجاري الرئيسي حتى يتم منح ترخيص. يجب أن يظهر رقم الترخيص على جميع الإعلانات.


يجب أن يتم الرسم:


في اليوم والوقت والمكان المنصوص عليها تحت إشراف الجمعية أمام أي أصحاب التذاكر الذين يريدون أن يكونوا هناك أمام سكروتينير مستقلة، إذا كان مجموع قيمة الجائزة أكثر من 20،000 $.


المشاركون لا يجب أن يكون حاضرا عندما يتم سحب اليانصيب للفوز بالجائزة. لا يمكن للجائزة "الفوز بالجائزة الكبرى" أو تذكرة جديدة مرسومة إذا كان الفائز ليس هناك.


إذا لم يكن الفائز حاضرا عندما يتم سحب اليانصيب، فأخطرهم خطيا في غضون 14 يوما وأخبرهم كيف يمكن تسليم الجائزة أو جمعها.


ولا يجوز سحب اليانصيب من التجارة الإلكترونية إلكترونيا ما لم يوافق الوزير على النظام.


لكل جائزة تبلغ قيمتها أكثر من 250 دولار، يجب أن يتم نشر اسم وعنوان كل فائز في صحيفة تداول في جميع أنحاء الدولة في غضون 30 يوما من السحب.


إذا تم الإعلان عن اليانصيب فقط في منشور معين أو موقع ويب معين، أو إذا كان الدخول مسموحا به فقط على موقع ويب معين، يجب نشر النتائج في هذا المنشور أو موقع الويب.


يجب إرسال اسم وعنوان كل فائز بجائزة الفوز الفورية التي تبلغ قيمتها أكثر من 250 دولار أو أي جائزة مرسومة، بغض النظر عن القيمة، إلى خدمات المستهلك والأعمال خلال 14 يوما من السحب.


Scrutineer.


يجب أن يكون سكروتينير إما:


مفوض لإصدار شهادات خطية في المحكمة العليا لعدالة العدل كاتب عدل أي شخص آخر مخول بتصريح بموجب قانون الأعمام لعام 1936 هو الشخص الذي يأذن له الوزير بأن يكون خبيرا في قائمة الكومنولث المقررة للأشخاص المأذون لهم بالشهود وتوقيع الإعلانات القانونية.


حفظ السجلات.


يجب الاحتفاظ بأعقاب التذاكر ونماذج الدخول والسجلات الأخرى المتعلقة باليانصيب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد السحب.


كل من يتصرف بشكل غير صادق فيما يتعلق باليانصيب هو مذنب بارتكاب جريمة. والعقوبة القصوى هي 000 50 دولار أو السجن لمدة سنتين.


وإذا كانت الجمعية مذنبة بارتكاب جريمة وتتلقى عقوبة، ينطبق الشيء نفسه على ما يلي:


كل عضو من أعضاء لجنة إدارة مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي أي موظف مسؤول عن إجراء اليانصيب.


الحل الشامل لإدارة التجارة في أوراكل.


دعم عملية إدارة التجارة الكاملة لدورة الحياة.


يسمح التحليل، والتخطيط، وإدارة الإنفاق التجاري، والتحول من إدارة التكاليف إلى الاستثمار الأمثل، وزيادة الإيرادات والهوامش.


ابق على اتصال:


يوفر تعزيز تحليل ما قبل ما بعد الربح وتخطيط السيناريو يتيح خصم متكامل وإدارة التسوية يسمح الأموال الاستحقاق والمطابقة التلقائية للمطالبات والخصومات يدمج إدارة الفئة، وإدارة الترويج، وتنفيذ التجزئة توحيد توحيد التقارير عن بي والتحليلات والمحاكاة والتحسين.


موارد ذات الصلة.


المزيد عن السلع الاستهلاكية من أوراكل.


تقدم أوراكل مجموعة قوية من حلول الصناعة والتكنولوجيا لمواجهة التحديات التي تواجهها شركات السلع الاستهلاكية، بما في ذلك توسيع محفظة المنتجات والترقيات التجارية وتكاليف سلسلة التوريد والتعقيد والبيانات الكبيرة وضرورة بناء علاقة مباشرة مع المستهلكين.


قصص نجاح العملاء.


لقطة: ماسيمو زانيتي المشروبات الولايات المتحدة الأمريكية.


يجعل سلسلة توريد المشاريع أكثر وضوحا وكفاءة مع حلول إدارة التجارة الشاملة.

No comments:

Post a Comment