Sunday 18 March 2018

سجل الفوركس


ثبت نظام تداول الفوركس.
نظام التداول فوركسيرليوارنينغ لديه سجل طويل من إنتاج النقاط. لقد كنا في الأعمال التجارية منذ عام 2005. العديد من خدمات الإشارات وحتى العديد من وسطاء الفوركس قد خرجت من العمل خلال هذا الوقت، ولكن منذ نظامنا التجاري وأساليب سليمة جدا ومنطقية، ونحن نواصل تقديم أفضل نظام التداول منخفضة التكلفة للتجار في جميع أنحاء العالم. هذا هو ثبت، مربحة نظام تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس سجل.
سجلنا لديه مئات الأمثلة التي تبين إشارات التداول وحركة السعر القوية. إذا كنت ترغب في رؤية الصفقات التمثيلية لكيفية عمل نظامنا، نقوم بنشر نتائج التداول تمثيلية كل أسبوع على موقعنا تغذية تويتر. لدينا نظام تداول العملات الأجنبية ثبت متعددة السنوات. ويمكن التحقق من جميع الصفقات الأخيرة ومثال الحرف والاتجاهات على تغذية تويتر مع أي نظام الرسوم البيانية الأساسية. مجرد إلقاء نظرة على إشارات وأطر زمنية داخل اليوم. كل من الصفقات سبيل المثال نشرت على بلوق أو تويتر تغذية هي الوقت والتاريخ ختمها.
قياس لدينا سجل المسار الفوركس.
نضع الحرف ممثل على موقعنا تغذية تويتر لأحد أن نرى، أسبوع بعد أسبوع. وهذه الصفقات التمثيلية لا تمثل بأي شكل من الأشكال مجاميع الأنفاق، التي هي في الواقع أعلى بكثير. هذه الصفقات التمثيلية هي لإشارات مختارة في جلسة تداول العملات الأجنبية الرئيسية، وأحيانا نقوم بنشر ومثال التجارة لحركات الدورة الآسيوية.
وبما أننا نتداول 28 زوجا ونحن أيضا التجارة في كل من جلسات التداول، والمجاميع نقطة الفعلية ستكون أعلى بكثير من أن النظم الأخرى المتاحة، ومعظمهم من الروبوتات تداول ور / أوسد مرارا وتكرارا لمدة 5-10 نقطة. ويمكن برمجة الإحصائيات التجارية لهذه الأنظمة لإظهار منحنى الربح وهمية الأسهم، ونسب إدارة الأموال لها رأسا على عقب (سلبية).
كيفية قياس سجل المسار.
ليس لدى صناعة الفوركس أية مبادئ توجيهية أو معايير لقياس سجلات المسار لأي خدمة إشارة أو أي نظام تداول محدد. الشيء الوحيد الذي يهم هو عدد النقاط التي تدخل إلى حسابك. سجل المسار هو كل ما هو في حسابك التاريخ الفعلي وأرصدة الحسابات، والأرباح أو الخسائر.
عندما يتجه السوق قمنا بإعطاء ما يصل إلى 30 خطط التداول على نفس الاتجاه في نفس الاتجاه على نفس الزوج، على مدى عدة أسابيع أو أشهر. تستمر بعض الاتجاهات لفترة طويلة في الأطر الزمنية العليا. عند إعداد سجل حافل لا توجد معايير صناعة الفوركس أو المبادئ التوجيهية لقياس مجاميع الأنابيب. هو إدخال واحد في الاتجاه أو كل 30 إدخالات في نفس الاتجاه؟ قد يكون هناك أيضا صفقات قصيرة الأجل ضد الاتجاه المربح.
إذا أظهر نظام التداول لدينا ضعف ثابت في الين الياباني على عدة أزواج جبي التي هي في اتجاهات صاعدة، قد التجار مختلفة لا تنفيذ نفس الصفقات. على سبيل المثال، قد يقوم أحد المتداولين بشراء ور / جبي والاحتفاظ به لعدة أيام، وتوليد 200 نقطة. يمكن للمتداول الآخر شراء زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني والخروج من الصفقة بعد أن يتحرك فوق 70 نقطة. تاجر آخر قد يشتري زوج الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ويستمر لمدة أسبوعين، وقد يقوم تاجر آخر بتداول سلة وفروة رأس كل أزواج 7 جبي. قد يقوم تاجر آخر بشراء زوج الفرنك السويسري / الفرنك السويسري (غب / جبي) وقم بتخفيض الكميات عند +30 نقطة و +50 نقطة.
هذه هي أربع طرق مختلفة لتداول نفس إشارات الاتجاه والدخول، وجميع الصفقات صالحة تماما على أزواج تتجه، ولكن لغرض قياس إجماليات الأنابيب التي واحدة تسجل لسجل حافل؟ مرة أخرى لا أحد يعرف على وجه اليقين. كل هذه السيناريوهات التجارية جبي قد تكون مقبولة تماما للتجار الذين نفذوا الصفقات مع نفس النظام الدقيق. إذا كان المستخدم النهائي سعيد مع المجاميع نقطة وإجراءات الخروج، ثم أنها سوف ترغب في النظام.
في سوق غير تتجه سوف نظامنا يعطي إشارات للعديد من الصفقات على المدى القصير. قد يختار بعض التجار أن يأخذوا هذه الصفقات قصيرة الأجل، وقد يختار التجار الآخرون عدم التداول على الإطلاق حتى تتطور اتجاهات أفضل. لذلك مرة أخرى قياس مجاميع نقطة تعتمد على كيفية استخدام النظام، والتفضيلات الشخصية.
شهدنا مواقع الفوركس الأخرى التي تظهر مجموعة من الصفقات مع نقاط دخول متعددة على ور / أوسد، في وقت ما 3 -4 الصفقات في اليوم الواحد، والمجاميع نقطة هي 5-10 نقطة في التجارة مع الكثير من التوقف. لا يوجد مقارنة لهذا لنظام التداول لدينا، ونحن التجارة 28 زوجا في كل من جلسة التداول ومجاميع نقطة أعلى بكثير. أفضل طريقة لقياس نتائج التداول هي أن نرى كيف ينمو حسابك ويبني مع مرور الوقت من خلال التداول التجريبي، ثم الانتقال إلى التداول الجزئي، ثم مصغرة الكثير، وما إلى ذلك، لمعرفة ما إذا كان النظام يناسبك. نظام التداول فوركسيرليوارنينغ هو إلى حد بعيد أفضل نظام تداول العملات الأجنبية المتاحة. تحقق لدينا تاريخ طويل والحرف الأخيرة على موقعنا تغذية تويتر وسوف توافق معنا. لدينا أفضل نظام تداول العملات الأجنبية، لذلك لدينا أيضا أفضل سجل الفوركس.
بناء سجل تداول الفوركس الخاص بك.
نحن نستخدم استراتيجيات وتقنيات الفوركس مثبتة مثل تحليل إطار زمني متعددة، وقوة العملة، وإعداد خطط التداول المكتوبة، جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة. ويمكن استخدام هذا النظام ل دايترادينغ، سوينغ التداول، وتداول الموقف إذا كان السوق بشكل عام تتجه.
لمعرفة كيف سوف تؤدي مع نظام فوريكسيرليوارنينغ، يجب عليك دراسة النظام، ثم التجريبي التجارة لفترة من الوقت للحصول على حل لكيفية هذا النظام سوف تعمل بالنسبة لك، والجدول الزمني الخاص بك، وما إلى ذلك ثم تطوير المسار الشخصي الخاص بك وتسجيل وتقدير كم نقطة ممكنة بالنسبة لك في ظل ظروف السوق المتغيرة والجدول الزمني الخاص بك الشخصية يصبح أسهل بكثير. نظام التداول فوركسيرليوارنينغ هو نظام التداول الفوركس ثبت على مدى سنوات عديدة ولكن يجب التأكد من أن النظام فعال بالنسبة لك. جميع التجار يجب القيام به هو دراسة النظام والتجارة تجريبي لإثبات فعالية. يمكن لأي تاجر الفوركس بناء سجل حافل في حساب تجريبي الفوركس، ثم نقل تلك المهارات إلى حساب التداول الحية.

سجل فوريكس سجل
+ 957،72٪ أداء جيوين في عام 2018.
"سيت جهرين فيرتراون ونترنهمن أند بريفات ترادر ​​ويلتويت أوف ونزر نو هاو أوند أونزير إرفارونغ. Wir ستيهن إن ست & أومل؛ نديجم كونتاكت زو إينيجن دير ويلتبستن أناليستن، بروغراميرر أوند إرفولغريشستن ديفيسينه أند أومل؛ ندلرنوي f & أومل؛ هرندن فينانزدينستليسترن" لاسن سي أونس زوسامن داي تشانسن ديس ديفيسنماركيتس جيوينبرينجيند نوتزن! & رديقو؛
- مارك هوليستر (مؤسس تراكريكوردغروب)
ترادين سي ميت إينر أوسجزيتشنيتن استراتيجية.
نور وينيج ماركتيلنمر إرزيلن ناشالتيغ جيوين.
ونزر بروفيسيونيلس تيم أوس أناليستن، بروغراميرن، ديفيسينه & أومل؛ ندلر أوند دير كونتاكت زو بروكرن أوند فينانزدينستليسترن إرم & أومل؛ غليشت إس أونس داي هاندلزستراتيجين ديزر هوكسبروفابلن هيدج فوندز زو أناليسيرن. وير هابين إين دييزر ستراتيجين داي نورماليرويز إم أكتينهانديل زوم إينزاتز كومت أوف دن فوريكس مارك أدابتيرت أوند إن إين فولوتوماتيشيسس هاندلزيستم بروجراميرت داس 24 ستندن، 7 تاج داي ووش دن W & أومل؛ هرونغزماركت & وومل؛ بيروشت، أناليسيرت أوند هاندلت. داس هاندلزيستم هات إن دن ليتزن 2 جهرن كونتينويرليش رينديتن فون مهريرن هوندرت بروزنت جيوين p. A. إرزيلت أوند داي ست & أومل؛ نديج أنباسونغ a فر & أومل؛ نديرت.
& # 8203؛ ماركتبدينغونجن دورش ونزر بروفيسيونيلس تيم سول ديس أوتش إن دير زوكونفت جيو & أومل؛ هرليستن.
خبير مستشار تجارة ويي جيسهن أوف.
الأداء الأقصى.
2018 الأداء + 534.89٪
2018 الأداء + 957.72٪
تراكريكوردغروب هق مركز العملاء - اتصل بنا.
هاتف.
& # 8203؛ 61 دي ألميدا ريبيريو، ماكاو.
هافتونغساوسكلوس: تراكريكوردغروب ستيلت فيرويس أوند لينكس زو أوسجيو & أومل؛ هلتن إنفورماتيونين أوند أندرن ويرتشافتسكيلن سوي ماركتينفورماتيونين إم زوج ديس كوندنزرفيس زور فيرف & أومل؛ غونغ ويلش ليديغليتش إينن إنديكاتيفن تشاراكتر هابين أوند كينزفالز إين أنجيبوت أودر إمبهلونغ دارستلن. كوندن أوند إنتيرسنتن ويردن جيبيتن داي مينونجن أوند أناليسن أوف دن سيتن سوي داي إنفورماتيونسكيلن زو بير & أومل؛ كيكشتيجن أوند زو بيأر & وومل؛ فين أم إين إنتشيدونغ زو تريفن. كين دير أوفجيف & أومل؛ هرتن إنترنيتسيتن أودر أندر إنفورماتيونسكيلن ستيلن إرفولغزغارانتين دار. داي إن دير فيرغانجنهيت إرزيلت بيرفورمانس إست كين غارانتي f & أومل؛ r زوك & وومل؛ نفتيج ريسولتات. تراكريكوردغروب ويست سي داروف هين، ألي هينويس أوند دارستيلونجن فون بيراترن، بلوغرن، فيرم & أومل؛ جينسفيروالترن أوند أنبيترن زو & وومل؛ بيربر & وومل؛ فين، بيفور سي أنلاجينتسشيدونجن f & أومل؛ لين. S & أومل؛ متليش نيوس، مينونجن، ريشيرتشن، داتن أوند أندر إنفورماتيونين أوف ديزر إنترنيتسيت سيند ألجمين إرل & أومل؛ ووترونجن أوند ستيلن كينزفالز Investment - أودر هاندلزمبهلونجن دار. تراكريكوردغروب هافتيت نايشت f & أومل؛ r جيدويد ديريكت أودر إنيركتيت فيرلوست، داي أوس ديم زوغريف أوف داي وبسيت أودر دير بينوتزونغ فون أوف دير وبسيت أنجيبوتينن إنفورماتيونين أوند دينستليستونجن أودر دير أونم & أومل؛ غليشكيت ديس زوغريفس أودر إينر بينوتزونغ إنتستهن.

كيفية إنشاء سجل أداء تجاري موثوق به.
هذا الأسبوع تم الاتصال بي من قبل العديد من التجار الذين كانوا يتطلعون للعمل معي في بعض الحسابات المدارة.
منذ أن بدأت التداول في صندوق (وخاصة منذ نشر كتابي)، أحصل على الكثير من التجار القادمين يسألون ما إذا كان بإمكاني مساعدتهم في العثور على رأس المال للتداول، وإذا كنت أستطيع العمل معهم في إدارة عملائهم.
ردي على كل طلب من هذا النوع هو دائما تقريبا:
"هل لديك سجل حافل من 12 شهرا أو أكثر؟"
إذا كان الجواب لا، أو أسوأ من ذلك، إذا حاولوا أن يبرروا بطريقة أو بأخرى عدم وجود نتائج تحقق بشكل مستقل (الكلاسيكي يجري: "أنا لا أريد أن أفعل ذلك بسبب مخاوف الخصوصية")، ثم المحادثة عادة تنتهي هناك.
أول وأهم قاعدة I العمل دائما من قبل هذا هو: الفوركس هو الحصول على أفضل بكثير ولكن ما زال ينتشر مع الفضيحة الفنانين والمجرمين. لذلك لا تثق أبدا أي شخص لا يمكن أن تثبت مطالباتهم أولا.
لأن الكثير من الناس يحلمون بالتداول مهنيا وعدد قليل جدا يفهمون حقيقة كيف يعمل هذا العالم (وكثير من هؤلاء الناس ليس لديهم الملايين في البنك وهي تبدأ أساسا من الصفر)، اعتقدت أنه سيكون فكرة جيدة أن بلوق على الموضوع وإعطاء بعض النصائح المفيدة على بناء سجل حافل من الأداء التجاري. هذا، بدوره، سوف تحصل لاحظت والأهم من ذلك، الحصول على رأس المال الخاص بك للتجارة!
حتى هنا قائمة مختصرة من النصائح والحيل لبناء سجل تداول موثوق به في الميزانية ...
قد يبدو هذا واضحا ولكن من الأهمية بمكان أن تثبت نفسك على المال الحقيقي. وبعبارة أخرى، حساب تجريبي غير مقبول للمستثمرين المحتملين! حتى لو كنت التجارة حساب الجزئي، وهذا هو أفضل بكثير من عدم تداول أي شيء ولكن التجريبي. مفهوم بسيط. حساب الجزئي (أو عدم وجود كمية كبيرة من المال) يجعلها تبدو وكأنك تحاول الخروج من الأرض. سوف تجريبي تجعلك تظهر كما لو كان لديك شيء لإخفاء.
التجارة استراتيجية حساسة.
سوف يفاجأ في كم أنا الحصول على غمر من قبل البلهاء التي لا تستخدم وقف الخسائر أو استراتيجيات التجارة. بدلا من ذلك، فإنها ببساطة ترك الخسائر العائمة إلى أجل غير مسمى حتى أنها 'أعود & # 8217؛. هذا النوع من التداول قد تحويل 1000 $ إلى 10000 $ في بضعة أشهر، ولكن لا مستثمر جاد على هذا الكوكب من أي وقت مضى سوف تستثمر في ذلك! مرة أخرى، قد يبدو ذلك شفافا (ولكن من الواضح أنه ليس كذلك، كما أن الكثير من الناس لا يزالون يفعلون ذلك)، ولكن من غير المجدي حتى البدء في تداول شيء من هذا القبيل.
قم دائما بتداول بارامترات مخاطر المخاطر المعقولة، واحرص على إبقاء مخاطر الحساب الأولي أقل من 1٪.
لا أستطيع حتى أن أبدأ في شرح مدى أهمية هذا، لذلك سأقول لك ببساطة أنه إذا لم يكن لديهم التحقق، وأنا لن تلمس لهم قطب البارجة (أو أي نوع آخر من القطب لهذه المسألة)!
مراجعة الحسابات مكلفة للغاية بحيث أنك سوف تريد حرفيا أن تكون مريضا عندما تسمع كم هؤلاء الناس تهمة. وغني عن القول، لذلك، فإنه من الأهمية بمكان أن تحصل الذكية من خلال التوقيع على مواقع مثل ميفسبوك أو كورنسي. هذه المواقع هي حرة تماما ونتائجك ستكون بلا حدود أكثر جديرة بالثقة. يمكن لأي شخص الاشتراك في منصة مجانية مثل هذه.
تداول ما لا يقل عن 12 شهرا قبل أن تبحث عن الاستثمار.
نحن نعيش في عصر جوجل حيث الشباب والحيوية المبتدئة هي باردة وفي الواقع أكثر شعبية من المؤسسات المتجول التي كانت موجودة منذ مئات السنين، أليس كذلك؟
لا إذا كنت & # 8217؛ في التداول. في هذا الكون، ويعد كنت قد جعل باستمرار المال، برودة أنت. تذكر هذه الحقيقة وتأكد من الحصول على العديد من أشهر وسنوات تحت حزام ممكن قدر الإمكان، قبل محاولة توسيع.
هناك لديك & # 8211؛ بلدي أربع نصائح قصيرة حول كيف يمكنك بناء سجل حافل من شأنها أن تتحول لك إلى شخص أن يبس والمستثمرين الخاص بك سوف تريد بالتأكيد للعمل مع.
إذا كان لديك سجل مثير للإعجاب، لا تتردد في ارسال لي رسالة وأنت لا تعرف أبدا. يمكننا أن ينتهي العمل معا!
الأكثر شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟
اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:
مشاهدة والاستماع:
© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.
معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.
الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

فوركس أوتوتريد سيستيم (فكس بسر)
خدمة الفوركس متعدد الحسابات (مام).
رقم قياسي.
سجل حافل من مايو 2018.
* هذه ليست محاكاة. هو نتيجة التداول الفعلي على حساب المال الحقيقي.
سجل حافل في ميفسبوك.
- الرسوم البيانية هي محاكاة (وليس سجلا حقيقيا)
- خسائر غير محققة (بسبب الكثير من المراكز المفتوحة)
- سحب ضخمة (أنها تظهر لك نقاط كبيرة من الربح)
معلومات عنا.
لقد تم تطوير خوارزمية أكثر من 5 سنوات، إنتاج أكثر من مئات من مناطق العد. بعد الاختبارات الأمامية الشديدة، اخترنا أفضل الخوارزميات لتشغيل على حساب المال الحقيقي.
إن إدارة المخاطر متحفظة جدا، استنادا إلى خبرتنا في التداول للمؤسسات المالية، مما أدى إلى تراجع تاريخي صغير جدا.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

كسلان التاجر.
موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.
مقالات حسب الموضوع.
(9) التداول الآلي (35) التداول الآلي (35) السماسرة (4) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (65) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (2) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور ريتيرمنت (10) عقود التداول (266) تحليل المحفظة (292) التأمين على الحافظة (9) المنتجات (26) الحرفية كوندور (102) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تجارة (17) نصائح التداول (14) فوز الإنتشار (1) التقلبات (12) ما الذي يعمل (17)
مواقع تداول الخيارات.
عيد الميلاد الترويج.
لوتوبيشنز خصم 33٪ خلال عطلة نهاية العام.
الثلاثاء 3 نوفمبر 2018.
لماذا توقفت عن تتبع نتائج الفوركس مع ميفسبوك.
ميفسبوك أيضا يتيح للناس معرفة آخر مرة تم تحديث حساب على بروتوكول نقل الملفات. لذلك، إذا كان الشخص يريد عرض البيانات التلاعب بها يدويا وضعه في مجلد بروتوكول نقل الملفات، وأنها سوف تضطر إلى القيام بذلك كل خمس دقائق وإلا فإن منصة ميتاتريدر الحقيقية دفع البيانات الخاصة بها، وبالتالي الكتابة على العبث بالمحتوى. بالطبع هناك طرق حول هذا لمستخدم متقدم جدا مع مهارات البرمجة، ولكن الجهد هو هائل، وأنه لا يزال سيكون سجل حافل لم يتم التحقق منها حيث الإحصاءات على خادم بروتوكول نقل الملفات لا تطابق الصفقات الحقيقية التي أدخلت داخل محطة التداول. لذلك، بل هو فكرة عظيمة و لائق تنفيذها بشكل جيد.
معظم وسطاء الفوركس تسمح لك للاتصال ميتاتريدر باستخدام مناطق زمنية مختلفة خادم. هذا مهم لأنه يغير تشكيلات الشموع على الرسوم البيانية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم خادم غمت + 2، فسترى 5 شموع يوميا فقط في الإطار الزمني اليومي. ومع ذلك، إذا قمت بالاتصال عبر خادم غمت-5 (شرق، نيويورك الوقت) سيكون لديك 6 الشموع اليومية في الأسبوع، كما فتح أسواق الفوركس بعد ظهر يوم الاحد لهذا الجانب من العالم. لذلك، يخلق هذا شمعة صغرية صغرية، مع معلومات تغطي ساعات قليلة متبقية يف اليوم بدال من شمعة حقيقية عىل مدار 24 ساعة، وشمعة يوم الجمعة تقطع قبل منتصف الليل بوقت نيويورك. تشكيل شموع مختلفة يعني قيم مختلفة لجميع المؤشرات تقريبا، وحتى قرارات مختلفة لنظم السعر القائم على العمل نقية.
لاحظ كيف تتكرر الصفقات مع فرق 7 ساعات في سجل حافل. نفس الدخول، نفس المخرج، نفس الربح / الخسارة، ولكن يتم تكرار الصفقات. هذا لأنني قمت بتسجيل الدخول إلى خادم غمت + 2 وسجلت عن طريق الخطأ إلى خادم غمت-5 يوم آخر، وهو الافتراضي واحد للوسيط بلدي. وفي هذه الحالة بالذات، فإن هذه المسألة تجعلني أفضل بالنظر إلى أن الازدواجية المتوازنة في تلك التجارة الفائزة أكبر من الخسائر المتكررة التي حدثت. ولكن هذا أمر مربك تماما للقراء الذين يبدأون في التشكيك في مصداقية المرء.
أثناء إنشاء حساب التتبع الجديد في ميفسبوك لقد واجهت مسألة ثانية أنه لا توجد وسيلة للتعامل معها. فقط يحدث ذلك أن العديد من وسطاء الفوركس سوف "محو" نشاط التداول القديم جدا من التاريخ. من الناحية النظرية هو "حذف لينة"، وهذا يعني أن سجلات جميع الصفقات التاريخية موجودة على الجانب وسيط لأغراض التدقيق، ولكن بعد فترة معينة من الزمن الوسيط لن تدفع تلك المعلومات إلى محطة التداول الخاصة بك بعد الآن. ستعكس محطة التداول الخاصة بك ببساطة جميع الصفقات التاريخية حيث من المفترض أن يتم تخزين المعلومات محليا. حسنا. إلا إذا كنت بحاجة إلى إعادة تثبيت. للأسف، بدأت محطة ميتاتريدر في العمل في نقطة واحدة، وأصبحت لا تستجيب في أي نقرة، وتستهلك كميات سخيفة من الذاكرة ومنع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. لذلك، وبطبيعة الحال، قررت إعادة تثبيت البرنامج. بعد أن فعلت ذلك، يتداول أقدم من 6 أشهر ببساطة لا يمكن أن ينظر إليه بعد الآن في التاريخي داخل MT4.
عند النقر على الرابط "كيفية إصلاحه" من الرسالة أعلاه، يتم نقلك إلى صفحة توضح أن التاريخ كله يجب أن يكون متاحا، وأنه إذا لم يكن كذلك. لا يوجد شيء يمكنهم القيام به. نهاية القصة.
عند هذه النقطة، فقد أصبح مجرد الكثير من الازعاج. لا توجد طريقة لتعكس سجل كامل في ميفسبوك. ليس لدي أي وسيلة لإضافة لوت تريند سنيبر على حساب جديد، وليس لدي أي طريقة لحذف تكرار الصفقات من الحساب الأصلي.
بدون تعليقات:
نشر تعليق.
اتبع عبر البريد الإلكتروني.
ارشيف المدونة.
& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (101) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الأول (9) 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (8) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (7) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (10) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (12) & # 9658؛ & # 160؛ 10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (9) & # 9658؛ & # 160؛ قد (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (11) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9660؛ & # 160؛ 2018 (115) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (13) & # 9660؛ & # 160؛ نوفمبر (12) تحليل محفظة عطلة نهاية الأسبوع (28 نوفمبر 2018) خيارات التداول - ملخص شهري (نوفمبر 2018) تحليل محفظة عطلة نهاية الأسبوع (22 نوفمبر 2018) يناير 2018 سبس غير متوازن الحديد كوندور طويل مارس 2018 سبي يضع الديمقراطية عطلة نهاية الأسبوع محفظة A نيساليس (نوفمبر 14، 2018) لم يمطر أبدا لكنه يصب تحليل محفظة نهاية الأسبوع (8 نوفمبر 2018) كاتاكليسم لماذا توقفت عن تتبع نتائج الفوركس مع ميفسب. تحليل محفظة نهاية الأسبوع (1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (16) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (6) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (8) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (5) & # 9658؛ & # 160 ؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (9) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (108) & # 9658؛ & # 160؛ (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (18) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (9) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9 ) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (8) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (111) & # 9658 ؛ & # 160؛ ديسمبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (13) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ قد (7) & # 9658؛ & # 160 ؛ أبريل (10) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (8) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (13) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (8) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (23) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (8) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (9) 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيار (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (13) & # 9658؛ & # 160؛ فيبرواري (14) & # 9658؛ & # 160؛ جانوري (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (49) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (2) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ (2) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (7) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (10)
أدوات الفوركس.
المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. المؤلف ليس مستشارا المالي المسجل والأفكار التي نوقشت على الموقع هي مجرد تحليل التداول وليس التوصيات. لا تدعم شركة ليزي ترادينغ ليك أي من التعليقات التي قد تظهر على سلاسل المحادثات. وليس هناك ما يضمن أن تكون هذه التعليقات دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع فإنك توافق تلقائيا أن التاجر كسول (كسول للتجارة ليك) ليست مسؤولة عن أي من قرارات التداول الخاصة بك. تذكر عدم المخاطرة بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment