Sunday 18 March 2018

كيفية تداول خيارات العملات في الهند


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟
نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.
العملة الخيار التداول.
هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.
وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.
بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.
يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من التحركات الأصغر بكثير عند استخدام عقود الخيارات أكثر من تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)
ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.
بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.

الشروع في العمل في خيارات الفوركس.
كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.
هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)
تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.
وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.
هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:
أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.
ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.
يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.
غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:
تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.
لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:
تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)
الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:
القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.
ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)
ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.
سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:
سترايك السعر: 1.2900.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.
قسط: 10 أوسد نقطة.
كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.
لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).
ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.
الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.
الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.

تداول العملات.
سوق اليوم.
أعلى السلع - أسعار حية.
معلومات الشركة.
روابط سريعة.
مركز المعرفة.
موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة (موسل) عضو في نس، بس و مس - سين رقم: U65990MH1994PLC079418.
عنوان المكتب المسجل: برج موتيلال أوسوال، شارع رحمة الله ساياني، مقابل باريل ست ديبوت، برابهاديفي، مومباي-400025؛ رقم الهاتف: 022-3980 4263؛ motilaloswal. مراسلات العنوان: مركز بالم سبرينغ، الطابق الثاني، مجمع بالم كورت، نيو لينك رود، ملاد (ويست)، مومباي - 400 064. رقم الهاتف: 022 3080 1000. رقم التسجيل: موتيلال أوسوال سكوريتيز Ltd. (موسل): INZ000158836 ( بس / نس / مس)؛ كدسل: إن-دب-16-2018؛ نسدل: إن-دب-نسدل-152-2000؛ محلل أبحاث: INH000000412. أمفي: آرن 17397. مستشار الاستثمار: INA000007100. شركة موتيلال أوسوال لإدارة الأصول المحدودة (مومك): بمس (رقم التسجيل: INP000000670)؛ يتم تقديم خدمات إدارة المشاريع والصناديق المشتركة من خالل وزارة االتصاالت وتكنولوجيا المعلومات) مومك (وهي شركة تابعة لمجموعة موسل. شركة موتيلال أوسوال لإدارة الثروات المحدودة (ململ): يتم تقديم نظام إدارة المشتريات (رقم التسجيل: INP000004409) من خلال ململ، و ململ هو أيضا موزع لصناديق الاستثمار المشترك (آرن 87554)، الإيداع الثابت، السندات، الأمراض غير السارية وهي شركة مجموعة من موسل . * موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة هي الموزع من صناديق الاستثمار المشترك، بمس، الودائع الثابتة، السندات، الأمراض غير السارية والاكتتاب العام. * وتقدم السلع من خلال موتيلال أوسوال السلع وسيط الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موسل. * يتم تقديم العقارات من خلال موتيلال أوسوال للاستثمار العقاري المستشارين الثاني الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * يتم تقديم الأسهم الخاصة من خلال موتيلال أوسوال الاستثمار الخاص الأسهم المستشارين الجندي. المحدودة وهي شركة مجموعة من موفسل. * ويدعم البحوث والخدمات الاستشارية من البحوث المناسبة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر التي تحددها البورصة بعناية قبل الاستثمار. ليس هناك ضمان أو ضمان للعائدات. تفاصيل مسؤول الامتثال: الاسم: نيراج أغروال، معرف البريد الإلكتروني: نا @ موتيلالوسوال، رقم الاتصال: 0222-30801085.
** الشريك التجاري هو وسيط فرعي معتمد / شخص معتمد من شركة موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة. ^ الحساب سيكون مفتوحا بعد الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة إيب والعناية الواجبة العميل. ^ الحسابات ستكون مفتوحة باستخدام إسيغن وجميع البراهين التي سيتم جمعها في شكل لينة.
إن الاستثمار في سوق الأوراق المالية معرض لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار.
العملاء وجود أي استفسار / ملاحظات / توضيح قد الكتابة إلى الاستعلام @ موتيلالوسوال. في حالة التظلمات المتعلقة بسندات الأوراق المالية كتابة الشكاوى إلى موتيلالوسوال، ل دب إلى ديغريفانسس @ موتيلالوسوال، ل كوموديتي بروكينغ إلى goodsgrievances@motilaloswal. In حالة الاستفسارات فيما يتعلق إدارة الثروة ومكيري @ موتيلالوسوال.
اتصل بنا.
موقع أفضل عرض في إي 9.0+، موزيلا فايرفوكس 4.0+ وجوجل كروم في 1024 × 768 بكسل القرار.
بيانات السوق التي تقدمها C-موتس تقنيات الإنترنت المحدودة، إسو 90012008 شهادة.
يبدو أنك قمت بتسجيل الدخول كضيف، لا يمكننا تنفيذ هذه الصفقة.
هل ترغب في فتح حساب للاستفادة من الخدمات؟

كيفية تداول خيارات العملات في الهند
مستقبل العملة، المعروف أيضا باسم مستقبل الفوركس، هو عقد الآجلة لتبادل عملة واحدة لآخر في تاريخ محدد في المستقبل بسعر (سعر الصرف) الذي هو ثابت في تاريخ الشراء. على نس سعر عقد المستقبل هو من حيث إنر لكل وحدة من العملات الأخرى على سبيل المثال. دولار أمريكي. تسمح العقود المستقبلية للعملات للمستثمرين بالتحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية. تتوفر مشتقات العملة على أربعة أزواج من العملات. الدولار الأمريكي (أوسد)، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني (غبب) والين الياباني (جبي). خيارات العملة متاحة حاليا على الدولار الأمريكي.
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
حول مشتقات العملات.
وكانت بورصة نيويورك أول بورصة تلقت موافقة مبدئية من سيبي لإنشاء قطاع مشتقات العملات. وأطلقت البورصة منصة تداول العقود الآجلة للعملات في 29 أغسطس 2008. تم إدخال عقود العملات الآجلة على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي للتداول، وبعد ذلك سمح للروبية الهندية بالتداول مقابل العملات الأخرى مثل اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني. تم عرض خيارات العملة في 29 أكتوبر 2018.
يوفر قطاع مشتقات العمالت األجنبية في بورصة نيويورك األوراق المالية المشتقة مثل عقود العمالت األجنبية على 4 أزواج من العملات، وخيارات العملات على العقود الآجلة بالدولار الأمريكي وأسعار الفائدة على 10 سنوات من فئة الخدمات العامة 7 و 91 من جدول الأعمال.
التداول الآلي القائم على الشاشة نس، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل تهدف إلى تقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. مواصفات العقود الأسئلة المتداولة حول التداول عبر الإنترنت - المستثمرون الأجانب.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

وأوضح العمليات التجارية الهندية-سوق العملات.
في هذه المقالة، سنكون تعلم عن عمليات التداول في سوق العملات الهندي. للمبتدئين، سأحاول أن تبقي الأمور بسيطة هنا & أمب؛ لن تعقيد هذه المادة مع معلومات أساسية مفصلة بشأن سوق العملات هنا. سوف أكون تقاسم المعلومات فقط على المستوى الذي هو مطلوب بالنسبة لك لبدء تداول سوق العملات & أمبير؛ بمجرد قضاء بعض الأوقات التداول في هذا السوق في الوقت الحقيقي، عليك أن تأتي لمعرفة ميزات مفصلة تلقائيا مع مرور الوقت & أمب؛ مواقف.
أولا، أوصي بشدة لك لمعرفة المزيد عن التداول في سوق الأسهم الهندية أولا قبل محاولة يديك على سوق العملات لأنها تساعدك على فهم أفضل عمليات سوق العملات. لذلك، إذا كنت قد غاب مقالتي عن الهندي تداول الأسهم سوق العمليات. ثم الثابتة والمتنقلة انقر لقراءتها هنا.
لفهم وظائف سوق العملات الرئيسية، نحن بحاجة إلى فهم مفهوم السوق النقدية أو سوق الأسهم، السوق في المستقبل، وحجم الكثير، ودورة انتهاء الصلاحية، والتبادلات، والتجارة أ / ج، وسيط، والعمولات الخ شروط وإذا كنت قد فهمت المادة المكتوبة على سوق الأسهم الهندية، يجب أن يكون قد فهمت كل هذه المفاهيم وبالتالي أنا لن أذهب لتفسيرات مفصلة أخرى من كل هذه المصطلحات كما فعلت ذلك بالفعل في المادة سوق الأوراق المالية.
وكما يوحي اسمها، في سوق العملات، ونحن التجارة العملات فقط - بسيطة.
اليوم & # 8217؛ دولار الولايات المتحدة معدل الدولار رس 62 / لكل دولار يعني لشراء 1 دولار أمريكي، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لدفع رس 62 /.
في التحليل الخاص بك، إذا كان الدولار الدولار سوف تتحرك تصل إلى روبية 65 / لكل دولار بعد شهر واحد، ثم يمكنك شراء الدولار الأمريكي اليوم & أمبير؛ عقده لمدة شهر. وبمجرد أن ترى وصلت معدل في روبية 65 / كما كنت تتوقع، الآن يمكنك بيع تلك الدولارات & أمبير؛ كسب الأرباح. لذلك بنفس الطريقة، يمكننا كسب المال باستخدام العملة حركة تصل & أمب؛ مثل كيف تعلمنا كسب المال باستخدام الأسهم & أمب؛ حركة أسعار السلع.
مثل أوسدولار سبيل المثال، في سوق العملات الهندية، يمكننا الرهان لمدة 3 عملات مختلفة & أمب؛ هم انهم :
الجنيه الإسترليني، اليورو، الين الياباني (الين الياباني).
سو، لدينا أربع عملات للتجارة في الهند ضد الهندي روبيز & أمب؛ فهي تظهر على شاشة التداول الخاص بك مثل هذا:
لذلك يبدو أن بعض العملات & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ ، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ نعم GT &؛ & GT. في سوق العملات، نقوم بتداول العملات في & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ مثل أوسينر أو غبينر الخ.
لنلق نظرة على الشكل الذي يبدو عليه حقا على شاشة التداول في هذا الفيديو:
1) في الوقت الحاضر، يتم تداول العقود الآجلة للعملات على منصات تقدمها البورصات مثل بورصة نيويورك، بورصة بومباي، بورصة مسكس-سك، وسوق الأوراق المالية المتحدة (وس).
2) ساعة تداول العملات هي من 9.00 صباحا حتى 5.00 مساء.
3) لا يوجد أي شكل نقدي أو أسهم كما نستخدم في سوق الأسهم الهندية، لتداول هذه السوق العملات. لذلك تحتاج إلى فتح حساب التداول فقط مع وسيط & أمب؛ لا حاجة لفتح حساب ديمات.
4) يمكننا فقط التجارة المستقبل & أمب؛ في قطاعات العملات. كما تعلمون، في التداول في المستقبل، وهناك ميزات خاصة مثل:
a) الكثير حجم: هناك الثابتة الكثير الأحجام التي تحددها exchange. You & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك للتجارة في الحد الأدنى 1000 الكمية في أزواج العملات & أمبير؛ ويسمى هذا أيضا الكمية الكمية مين لوت حجم يعني، هنا 1 لوت = 1000qty. حتى، إذا كان سعر أوسينر رس 63 / الآن، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية للتجارة في الحد الأدنى 1 الكثير (وهو 1000 دولار) وبالتالي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء الحد الأدنى 1000usd أو متعددة من ذلك للمراهنة على هذا الزوج العملة. Same الشرط ينطبق على أزواج العملات الأخرى للتجارة.
ب) مرفق الهامش: W & # 8217؛ ليرة لبنانية التداول على الهامش وبالتالي لا حاجة لدفع كامل المبلغ عن ما نحن التجارة. عند شراء 1 لوت (1000qty) من أوسدينر العقد المستقبلي في رس 63 /، أنت & # 8217؛ إعادة شراء المبلغ هو روبية 63،000 /. ونحن نتداول في المستقبل، لذلك نحصل على تسهيلات هامش دفع 3٪ من إجمالي الاستثمار & أمب؛ والتمتع مكاسب على إجمالي كمية الشراء. حتى لشراء 1 الكثير من أوسدينر، نحن بحاجة فقط لدفع رس 1900 / بدلا من دفع رس 63،000 /.
ج) انتهاء مهلة الانتهاء: سيكون هناك مواعيد انتهاء الصلاحية في جميع العقود المستقبلية & أمب؛ ستنتهي جميع العقود في آخر يوم عمل من عقد الشهر المعني.
د) لونغ / شورت: يمكننا طويلة / قصيرة العملات & أمب؛ عقد المواقف في كلا الاتجاهين حتى انتهاء.
ه) فيما يتعلق بتداول الخيارات، وبمجرد أن تتقن ما يكفي من خيارات سوق الأسهم المتداولة، فأنت جاهز بما فيه الكفاية لتداول خيارات العملة أيضا كما تداول الخيارات في جميع القطاعات هي نفسها. أنا & # 8217؛ غطت تداول الخيار في العمق في سوق الأسهم العملية تعليمي وبالتالي أنا & # 8217؛ م لا تكرار نفسه هنا.
I & # 8217؛ لقد أضف مقطع فيديو سريعا أدناه لتظهر لك كيفية إجراء عمليات التداول المستقبلية في الوقت الفعلي:
كبداية، يجب عليك فتح حساب التداول أولا مع مساعدة من وسيط. اختر لك وسيط بعناية كما لو كان يضلل لك، يمكنك مواجهة الكثير من المشاكل في أيامك الأولية. لذلك اختيار وسيط جيد وصفت بدلا من الذهاب لبعض بروكرز عشوائي. I & # 8217؛ ليرة لبنانية توحي لك لفتح حساباتك تحت مكتب وسيط & # 8217؛ s & أمب؛ لا تحت متجر الامتياز من ذلك الوسيط. إذا كان يمكنك فتح حسابك في وسيط & # 8217؛ s فرع المكتب الرئيسي، لا شيء أفضل من ذلك كما كنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفضل خدمة من هناك.
ما ناقشنا أعلاه، هي الفهم الأساسي للتجارة في سوق العملات الهندية & أمب؛ بعد أن تتم مواءمتك مع الأفكار الأساسية التي ناقشناها هنا، سأقترح عليك قراءة المقالة المتعلقة بالتحليل الفني. كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن نتعلم التحليل الفني المقبل، لمعرفة العملة التي تريد التجارة & أمب؛ حيث لشراء / بيع.
دروس ذات صلة & مور:
عن المؤلف.
راجيب هو أسهم بدوام كامل، والسلع & أمب؛ تاجر الفوركس ومالك فينانسيالوبينديا. بدأت حياته التجارية في عام 2008 واتبعت مسار مماثل لكثير من التجار. حاول تقريبا كل مؤشر & أمب؛ لم يكن حتى بدأ استخدام سعر الخام العمل في عام 2018 أنه أصبح مربحة باستمرار. باستخدام هذا الموقع، وقال انه تقاسم علمه & أمب؛ تجربة على أساس تداول حركة السعر التي يمكن استخدامها & أمب؛ المتداولة في أي شكل من أشكال الأسواق.
اترك رد.
مرحبا & # 8230؛ .. يمكن لأي واحد منكم تفسير الربح والخسارة باستخدام مثال تجاري. جميع المواقع مليئة بنفس القرف & # 8230؛ & # 8230؛ وليس علم الصواريخ لفهم الكثير وحجم الكثير. ولكن كيف يعمل كل شيء. كيف ومتى يمكنني حجز ربح أو حساب خسائري & # 8230؛ & # 8230؛

No comments:

Post a Comment