Friday 23 March 2018

شذوذ سوق الأسهم واستراتيجيات التداول


شذوذ سوق الأسهم واستراتيجيات التداول
الباحثون الذين يكتشفون الشذوذ أو الأساليب التي تنتج عوائد متفوقة خيارين: (1) الذهاب العامة والتماس الاعتراف لاكتشاف هذه التقنية. أو (2) استخدام تقنية لكسب عوائد فائضة (العديد تفعل كلا). من الشائع أن يتدفق المال إلى استراتيجيات تحاول استغلال الشذوذ وهذا بدوره يؤدي إلى اختفاء الشذوذ. وعلاوة على ذلك، حتى الشذوذ التي لا تزال قد تستغرق عقود لتسديد. وينبغي للمستثمرين الذين يقيمون البيانات التاريخية أن يأخذوا بعين الاعتبار أيضا المزالق المحتملة "لاستخراج البيانات". عند البحث عن كميات كبيرة من البيانات، قد تحدث الارتباطات بين المتغيرات عشوائيا وبالتالي قد لا يكون لها قيمة تنبؤية. إن الشذوذ التي كانت قائمة على أطول الأطر الزمنية والتي تأكدت وجودها في الأسواق الدولية وخارج فترات العينة تكون مقنعة بشكل خاص.
كتب الفائدة.
اقتباسات مختارة على الشذوذ.
"جميع الإحصائيات تتلخص في ذلك: هناك عدد كبير جدا من المستثمرين يحاولون العثور على هوم ديبوت التالية، وعدد قليل جدا يحاولون العثور على كرايسلر ... ... هناك ما لا يقل عن ثلاث عشرات الدراسات الأكاديمية التي تبين تفوق القيمة على المدى الطويل الاستراتيجيات ".
"إن مالحظات جراهام بأن المستثمرين يدفعون الكثير من األرصدة العصرية والعصرية وقليلة جدا بالنسبة للشركات غير المواتية، كانت على المال ... لماذا يستمر هذا التناقض في الربحية ألن العواطف تفضل األسهم الممتازة. إنها حارة، فهي حارة، فهي تجعل من الثرثرة حفلة كوكتيل كبيرة، وهناك مجموعة مثيرة للإعجاب ومتنامية من الأدلة التي تدل على أن المستثمرين والمضاربين لا يتعلمون بالضرورة من التجربة، ويتجاوز العاطفة الوقت المنطقي بعد الوقت. "
"بسبب فروق أسعار العطاءات، وتكاليف المعاملات، وتأثير سعر التداول، فإن المستثمرين على الأرجح لن يكسبوا عائدات غير طبيعية من اتباع استراتيجية القيمة ... ونحن نقترح أن زيادة تسويق الأموال النمط في العقدين الماضيين قد قد خلق بيئة تسمح للأموال لتبرير فرض مصروفات أعلى، ويبدو أن ارتفاع الرسوم وتأثير الأسعار على الأسهم الصغيرة المتداولة يجعل القيمة القيمة التي لا يمكن الحصول عليها للمستثمر نموذجي صندوق الاستثمار المشترك. نحن نقترح أن قسط القيمة هو ببساطة أبعد من متناول من المستثمرين ".
"الحقيقة هي أن معظم الاتجاهات الموسمية ليست سوى" ذات دلالة إحصائية "- وهذا يعني أنك يمكن أن تكتب أطروحة حول هذا الموضوع، ولكن لا تحاول كسب المال على ذلك ... والمؤسسات، على عكس معظمكم، أغلق كتبهم في في نهاية العام وحساب المكاسب والخسائر حتى يتمكنوا من إعداد بطاقات تقريرهم. إذا كان الأسهم قد تعرضت للأخبار السيئة وفعلت سيئة، فإنها قد رمي بها، حتى لو كان الآن مخزون رخيص؛ انهم لا يريدون ان يتوقع المستثمرون المحتملون ان يختاروا الخاسرين ".
لازلو بيريني الابن، "نافذة خلع الملابس الشذوذ" فوربس، 12/20/93.
"إن الاختبارات المعيارية لروابط الأسعار المتتالية، والمرشحات، والمرشحات تجد بعض العلاقات الضعيفة، ولكنها ليست كافية لتوليد الأرباح التجارية بعد الأخذ بعين الاعتبار تكاليف المعاملات".
غراهام و دود تحليل الأمن، الطبعة الخامسة. سيدني كوتل، روجر F. موراي، وفرانك إي بلوك.
وعندما يتم أخذ تكاليف المعاملات في الاعتبار، فإن حقيقة أن أسعار الأسهم تميل إلى الإفراط في الرد على الأخبار، وتراجع بعد يوم واحد من الخبر السار وترتد بعد يوم من الأخبار السيئة، ويثبت غير قابلة للاستغلال: انعكاسات الأسعار هي دائما في نطاق انتشار العطاءات، وبعضها الآخر، مثل تأثير الشركات الصغيرة، يعمل لبضع سنوات ثم يفشل لبضع سنوات، ويثبت البعض الآخر أنه مجرد وكلاء للمكافأة على المخاطرة، وقد اختفى الكثيرون منذ ذلك الحين ( ولأنه قد تم استرعاء الانتباه إليها، ومن الأمثلة على ذلك الاختفاء الجزئي للخصم غير المنطقي على الصناديق المغلقة في أمريكا (المعروفة في بريطانيا باسم صناديق الاستثمار)، حيث لفت بيرتون مالكيل من جامعة برينستون الانتباه إليها في كتابه "عشوائية" المشي في وول ستريت، لأن أنشطة التجار الذين يستغلون عدم الكفاءة تؤدي إلى اختفائها ".
"حدود مسح المالية"، ذي إكونوميست 10/9/93.
"أفضل وقت للشراء هو عندما يتم تشغيل الدم في الشوارع".
ناثان م. روتشيلد.
واضاف "ان معظم ما يسمى بالشذوذ لا يبدو شائعا بالنسبة لي على الاطلاق، ويبدو انها شذرات من منجم ذهب، وجدت من قبل واحد من الآلاف من عمال المناجم في جميع أنحاء العالم".
يرجى إرسال الاقتراحات والتعليقات إلى المستثمر الرئيسية.
آخر تحديث 5/27/2018. كوبيرايت © 1996-2018 إنفستور هوم. كل الحقوق محفوظة. تنصل.

سبعة شذوذ السوق يجب أن المستثمرين يعرفون.
عادة ما يكون هناك عدم وجود ركوب مجاني أو وجبات غداء مجانية في وول ستريت. مع مئات من المستثمرين باستمرار على البحث عن حتى جزء صغير من نسبة من الأداء الإضافي، ينبغي أن يكون هناك أي طرق سهلة للتغلب على السوق. ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض الشذوذ القابلة للتداول في سوق الأوراق المالية، والتي تفهم الكثير من المستثمرين.
في حين أن هذه الحالات الشاذة تستحق الاستكشاف، يجب على المستثمرين إبقاء هذا التحذير في الاعتبار - يمكن أن تظهر الشذوذ، وتختفي وتظهر مرة أخرى مع أي تحذير تقريبا. وبالتالي، ميكانيكيا اتباع أي نوع من استراتيجية التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا.
وأول شذوذ في سوق الأوراق المالية هو أن الشركات الأصغر حجما (أي الرسملة الأصغر حجما) تميل إلى تفوق الشركات الأكبر حجما. كما يذهب الشذوذ، وتأثير الشركات الصغيرة المنطقي. النمو الاقتصادي للشركة هو في نهاية المطاف القوة الدافعة وراء أداء أسهمها، والشركات الصغيرة لديها مدارج أطول بكثير للنمو من الشركات الكبيرة. وقد تحتاج شركة مثل ميكروسوفت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مسفت) إلى إيجاد مبيعات إضافية بقيمة 6 مليارات دولار لتنمو بنسبة 10٪، في حين أن الشركة الأصغر قد تحتاج فقط إلى مبيعات إضافية بقيمة 70 مليون دولار لنفس معدل النمو. وبناء على ذلك، فإن الشركات الصغيرة عادة ما تكون قادرة على النمو أسرع بكثير من الشركات الكبيرة، وتعكس الأسهم هذا.
تأثير يناير هو الشذوذ المعروف جيدا. هنا، الفكرة هي أن الأسهم التي كانت ضعيفة الأداء في الربع الرابع من العام السابق تميل إلى أن تتفوق على الأسواق في يناير. السبب في تأثير يناير من المنطقي بحيث أنه من الصعب تقريبا أن نسميها الشذوذ. غالبا ما یبحث المستثمرون عن تخزین المخزونات الضعیفة الأداء في وقت متأخر من العام حتی یستطیعوا استخدام خسائرھم لتعویض ضرائب الأرباح الرأسمالیة (أو أخذ الخصم الضئیل الذي تسمح بھ مصلحة الضرائب في حالة وجود خسارة رأسمالیة صافیة للسنة).
وبما أن ضغط البيع هذا يكون مستقلا في بعض الأحيان عن أساسيات الشركة الفعلية أو تقييمها، فإن هذا "البيع الضريبي" يمكن أن يدفع هذه الأسهم إلى مستويات تصبح جذابة للمشترين في يناير. وبالمثل، غالبا ما يتجنب المستثمرون شراء الأسهم ذات الأداء الضعيف في الربع الرابع وينتظرون حتى يناير لتفادي الوقوع في هذا البيع الضريبي. ونتيجة لذلك، هناك ضغط بيع زائد قبل يناير وفائض ضغط الشراء بعد 1 يناير، مما أدى إلى هذا التأثير.
وقد أظهرت أبحاث أكاديمية واسعة النطاق أن المخزونات التي تقل نسبها إلى أقل من المتوسط ​​تنحو إلى أن تتفوق على السوق. وقد أظهرت العديد من المحافظ اختبار أن شراء مجموعة من الأسهم مع انخفاض الأسعار / نسب الكتاب سيؤدي أداء السوق الضرب. على الرغم من أن هذا الشذوذ منطقي إلى نقطة (الأسهم الرخيصة على نحو غير عادي يجب جذب انتباه المشترين والعودة إلى المتوسط)، وهذا هو للأسف الشذوذ ضعيف نسبيا. على الرغم من أنه من الصحيح أن انخفاض السعر إلى كتاب الأسهم تتفوق كمجموعة، والأداء الفردي هو الفقهي، وأنه يأخذ محافظ كبيرة جدا من انخفاض الأسعار إلى كتاب الأسهم لمعرفة الفوائد.
ويعتقد أيضا أن ابن عم قريب من "الشذوذ في الشركات الصغيرة"، ما يسمى بالمخزونات المهملة يتفوق على متوسطات السوق الواسعة. ويحدث التأثير المهمل على الأسهم الأقل سيولة (انخفاض حجم التداول) وتميل إلى الحد الأدنى من دعم المحللين. الفكرة هنا هي أن هذه الشركات هي "اكتشف" من قبل المستثمرين، فإن الأسهم تتفوق.
وتشير البحوث إلى أن هذا الشذوذ ليس صحيحا في الواقع - فبمجرد إزالة آثار الفرق في رسملة السوق، لا يوجد تفوق حقيقي في الأداء. وبالتالي، فإن الشركات المهملة والصغيرة تميل إلى أن تتفوق (لأنها صغيرة)، ولكن لا يبدو أن المخزونات المهملة أكبر أداء أفضل مما كان متوقعا. ومع ذلك، هناك فائدة طفيفة واحدة لهذا الوضع الشاذ - على الرغم من أن الأداء يبدو مرتبطا بالحجم، والمخزونات المهملة يبدو أن لديها تقلبات أقل.
وتشير بعض الدلائل إلى أن المخزونات في أي من طرفي طيف الأداء، على مدى فترات زمنية (عموما سنة واحدة)، تميل إلى عكس مسارها في الفترة التالية - فالمؤشرون البارزون في أمس يصبحون الأداء الضعيف للأداء، والعكس بالعكس.
ليس فقط الأدلة الإحصائية يعود هذا الأمر، الشذوذ المنطقي وفقا لأساسيات الاستثمار. إذا كان السهم هو أعلى أداء في السوق، والاحتمالات هي أن أدائها جعلت من مكلفة. وبالمثل، فإن العكس صحيح بالنسبة لأصحاب الأداء الضعيف. ويبدو من المنطقي إذن أن نتوقع أن تكون الأرصدة الزائدة الثمن أقل من ذلك (مما يجعل تقييمها أكثر انسجاما) في حين تتفوق المخزونات منخفضة السعر.
ومن المرجح أن تعمل عمليات الإلغاء أيضا جزئيا لأن الناس يتوقعون منهم العمل. إذا كان هناك عدد كاف من المستثمرين يبيعون عادة الفائزين في العام الماضي وشراء الخاسرين في العام الماضي، من شأنها أن تساعد على تحريك الأسهم في الاتجاهات المتوقعة بالضبط، مما يجعلها شيئا من الشذوذ تحقيق الذات.
إن أنصار السوق الفعالين يكرهون أيام الأسبوع الشاذة لأنه لا يبدو صحيحا فحسب، فإنه لا معنى له. وقد أظهرت الأبحاث أن الأسهم تميل إلى التحرك أكثر يوم الجمعة من الاثنين، وأن هناك انحيازا نحو أداء السوق الإيجابية يوم الجمعة. انها ليست تناقض كبير، لكنه هو ثابت.
وعلى الصعيد الأساسي، لا يوجد سبب محدد يدعو إلى أن يكون هذا صحيحا. بعض العوامل النفسية يمكن أن تكون في العمل هنا، على الرغم من. ولعل التفاؤل في نهاية الأسبوع يتخلل السوق حيث يتطلع التجار والمستثمرون إلى عطلة نهاية الأسبوع. بدلا من ذلك، ربما عطلة نهاية الأسبوع يعطي المستثمرين فرصة للحاق القراءة، والحساء والقلق حول السوق، وتطوير التشاؤم يوم الاثنين.
يتم تضمين الكلاب من داو كمثال على مخاطر الشذوذ التداول. كانت الفكرة وراء هذه النظرية أساسا أن المستثمرين يمكن أن تغلب على السوق من خلال اختيار الأسهم في مؤشر داو جونز الصناعي الذي كان له بعض الخصائص القيمة. يمارس المستثمرون إصدارات مختلفة من هذا النهج، ولكن الأكثر شيوعا هما: 1) اختيار 10 أعلى مخزون من أسهم داو؛ أو 2) المضي قدما خطوة واتخاذ الأسهم الخمسة من تلك القائمة مع أدنى سعر السهم المطلق والاحتفاظ بها لمدة عام.
ومن غير الواضح ما إذا كان هناك أي أساس في الواقع لهذا النهج، حيث أشار البعض إلى أنه نتاج استخراج البيانات. وحتى لو كان قد عمل مرة واحدة، كان من الممكن أن يكون هذا الأثر محجوبا - على سبيل المثال، من قبل أولئك الذين يختارون يوما أو أسبوعا قبل أول عام. وعلاوة على ذلك، إلى حد ما هذا هو مجرد نسخة معدلة من الشذوذ انعكاس. فإن أسهم داو ذات العائد الأعلى ربما كانت متدنية الأداء نسبيا ومن المتوقع أن تتفوق على الأداء.
إن محاولة الشذوذ في التجارة هي طريقة محفوفة بالمخاطر للاستثمار. ليس فقط العديد من الحالات الشاذة لا حتى الحقيقية في المقام الأول، فهي لا يمكن التنبؤ بها. ما هو أكثر من ذلك، فهي في كثير من الأحيان نتاج لتحليل البيانات على نطاق واسع التي تنظر في محافظ تتكون من مئات الأسهم التي تقدم مجرد ميزة الأداء كسور. وبما أن هذه التحليلات كثيرا ما تستثني الآثار في العالم الحقيقي مثل اللجان، والضرائب، وفروق العطاءات، فإن الفوائد المفترضة غالبا ما تختفي في أيدي المستثمرين الأفراد في العالم الحقيقي.
ومع ذلك، لا تزال الشذوذ مفيدة إلى حد ما. يبدو من غير الحكمة أن تتداول بنشاط ضد تأثير يوم الأسبوع، على سبيل المثال، وربما يكون المستثمرون أفضل حالا في محاولة للقيام بالمزيد من البيع يوم الجمعة والمزيد من الشراء يوم الاثنين. وبالمثل، يبدو من المنطقي أن نحاول بيع الاستثمارات الخاسرة قبل أن يرتفع بيع الخسائر الضريبية حقا، وأن نوقف شراء الأداء الضعيف حتى نهاية كانون الأول / ديسمبر على الأقل.
على كل حال، على الرغم من ذلك، ربما ليس من قبيل المصادفة أن العديد من الشذوذ الذي يبدو أن العمل يسمع مرة أخرى إلى المبادئ الأساسية للاستثمار. الشركات الصغيرة تفعل أفضل لأنها تنمو بشكل أسرع، والشركات بأقل من قيمتها تميل إلى التفوق لأن المستثمرين تجوب الأسواق بالنسبة لهم ودفع الأسهم مرة أخرى إلى مستويات أكثر معقولية. وفي نهاية المطاف، لا يوجد شيء شاذ في الواقع حول ذلك - فكرة شراء شركات جيدة في تقييمات أقل من السوق هي فلسفة استثمارية حقيقية وحقيقية تم الاحتفاظ بها على مدى أجيال.

جعل الشعور الشذوذ السوق.
في العالم غير المستثمر، الشذوذ هو حدوث غريب أو غير عادي. وفي الأسواق المالية، تشير الحالات الشاذة إلى الحالات التي يكون فيها الأمن أو مجموعة من الأوراق المالية يتعارض مع مفهوم الأسواق الفعالة، حيث يقال إن أسعار الأمن تعكس جميع المعلومات المتاحة في أي وقت من الأوقات.
ومع الإفراج المستمر عن المعلومات الجديدة ونشرها بسرعة، يصعب أحيانا تحقيق أسواق تتسم بالكفاءة ويصعب الحفاظ عليها. هناك العديد من الحالات الشاذة في السوق. بعض تحدث مرة واحدة وتختفي، في حين أن البعض الآخر يلاحظ باستمرار. (لمعرفة المزيد حول الأسواق الفعالة، انظر ما هي كفاءة السوق؟)
هل يمكن لأي شخص أن يستفيد من هذا السلوك الغريب؟ وسوف ننظر إلى بعض الشذوذ المتكررة الشائعة ونبحث ما إذا كانت أية محاولة لاستغلالها يمكن أن تكون جديرة بالاهتمام.
تأثير عطلة نهاية الأسبوع: يصف تأثير نهاية الأسبوع اتجاه أسعار الأسهم إلى الانخفاض يوم الاثنين، مما يعني أن إغلاق الأسعار يوم الاثنين أقل من أسعار الإغلاق يوم الجمعة السابق. لسبب غير معروف، كانت عوائد يوم الاثنين أقل باستمرار من كل يوم من أيام الأسبوع. في الواقع، يوم الاثنين هو أيام الأسبوع الوحيدة مع معدل عائد سلبي.
وفي بعض الأحيان، يمكن معالجة تأثير بداية العام وتأثير يناير باعتباره الاتجاه نفسه، لأن جزءا كبيرا من تأثير يناير يمكن أن يعزى إلى عائدات أسهم الشركات الصغيرة.
لماذا تحدث آثار التقويم؟
الإعلانات والشذوذ.
تأثير الانقسام في الأسهم: انقسامات الأسهم تزيد من عدد الأسهم القائمة وتقلل من قيمة كل سهم قائم، مع تأثير صاف على الصفر على القيمة السوقية للشركة. ومع ذلك، قبل وبعد شركة تعلن عن تقسيم الأسهم، وسعر السهم يرتفع عادة. وتعرف الزيادة في السعر بتأثير انقسام الأسهم.
فإن أي شركة تصدر انشقاقات في الأسهم عندما يرتفع سهمها إلى سعر قد يكون مكلفا جدا بالنسبة للمستثمر المتوسط. وعلى هذا النحو، غالبا ما ينظر المستثمرون إلى انقسامات الأسهم كدليل على أن أسهم الشركة سوف تستمر في الارتفاع. وتشير الأدلة التجريبية إلى أن الإشارة صحيحة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على فهم تقسيمات الأسهم.)
يحدث الانجراف السعري على المدى القصير لأن المعلومات قد لا تنعكس على الفور في سعر السهم.
قد لا يكون العرض المقدم للحصول على عملية شراء انعكاسا دقيقا للقيمة الجوهرية للشركة المستهدفة. وهذا يمثل الشذوذ السوق التي تهدف المراجعين للاستغلال. ويهدف أربتريجورس إلى الاستفادة من النمط الذي يقدمه مقدمو العطاءات عادة أسعارا متميزة لشراء شركات مستهدفة. (لقراءة المزيد حول M & أمب؛ أس، راجع الدمج - ماذا تفعل عندما تتلاقى الشركات وأكبر الاندماج واكتساب الكوارث.)
مؤشر سوبر بول: عندما يفوز فريق من دوري كرة القدم الأمريكية القديم في المباراة، فإن السوق تغلق أقل لهذا العام. عندما يفوز فريق كرة القدم الوطني القديم، فإن السوق ينتهي العام أعلى. يبدو سخيفا كما يبدو، ومؤشر سوبر بول الصحيح أكثر من 80٪ من الوقت على مدى فترة 40 عاما تنتهي في عام 2008. ومع ذلك، فإن المؤشر لديه قيود واحدة: أنه لا يحتوي على أي شرط للانتصار فريق التوسع.

شذوذ سوق الأسهم: ما الذي يمكن أن نتعلمه من عمليات إعادة الشراء والتداول من الداخل؟
جون E. كور واين R. غواي سكوت A. ريتشاردسون رودريجو S. فيردي مؤلف البريد الإلكتروني.
نحن ندرس ما إذا كانت قرارات التداول التي يتخذها المديرون (سواء على المستوى الثابت أو الشخصي) ترتبط باستراتيجيات التداول المقترحة من قبل مستحقات التشغيل وشذوذ إعلان الانحراف بعد الأرباح (سو). نناقش مزايا وعيوب استخدام النشاط التجاري الإداري لاستنتاج التقييم الخاص للمديرين حول الأوراق المالية الخاصة بهم. وتوفر نتائجنا أدلة مؤيدة على الاستحقاقات الشاذة، أي أن إعادة شراء المديرين وسلوك التداول الداخلي يختلفان بشكل متناسق مع المعلومات التي تستند إليها استراتيجية التداول في الاستحقاقات. ومن ناحية أخرى، فإننا لا نجد أدلة مؤيدة لشذوذ سو.
ملاحظات.
شكر وتقدير.
نحن نقدر تعليقات ومقترحات بيتر إيستون (محرر)، جوزيف جيراكوس، ثيودور غودمان، جيفري نغ، جوناثان روجرز، تيوم روستيكوس، سارة زيشمان، اثنين من الحكام المجهولين، والمشاركين في الحلقة الدراسية في جامعة بنسلفانيا و 2004 جمعية المحاسبة الأوروبية الاجتماع. نحن نقدر الدعم المالي من مدرسة وارتون. كما يعرب رودريغو فيردي عن امتنانه للدعم المالي المقدم من مؤسسة ديلويت أند توش.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
جون E. كور 1 واين R. غواي 1 سكوت A. ريتشاردسون 1 رودريجو S. فيردي 1 كاتب البريد الإلكتروني 1. قسم المحاسبة، جامعة وارتون مدرسة بنسلفانيا فيلادلفيا الولايات المتحدة الأمريكية.
حول هذه المقالة.
توصيات شخصية.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

شذوذ سوق الأسهم: ما الذي يمكن أن نتعلمه من عمليات إعادة الشراء والتداول من الداخل؟
41 باجيس بوستيد: 20 أبر 2004.
جون E. كور.
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (ميت) - كلية سلون للإدارة.
واين R. غواي.
جامعة بنسلفانيا - قسم المحاسبة.
سكوت أ. ريتشاردسون.
أكر كابيتال مانجمنت، ليك؛ كلية لندن للأعمال.
رودريغو S. فيردي.
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (ميت)
شذوذ سوق الأسهم: ما الذي يمكن أن نتعلمه من عمليات إعادة الشراء والتداول من الداخل؟
شذوذ سوق الأسهم: ما الذي يمكن أن نتعلمه من عمليات إعادة الشراء والتداول من الداخل؟
تاريخ مكتوب: 31 يوليو 2005.
نحن ندرس ما إذا كانت قرارات التداول التي يتخذها المديرون (سواء على المستوى الثابت أو الشخصي) ترتبط باستراتيجيات التداول المقترحة من قبل مستحقات التشغيل وشذوذ إعلان الانحراف بعد الأرباح (سو). نناقش مزايا وعيوب استخدام النشاط التجاري الإداري لاستنتاج التقييم الخاص للمديرين حول الأوراق المالية الخاصة بهم. وتوفر نتائجنا أدلة مؤيدة على الاستحقاقات الشاذة، أي أن إعادة شراء المديرين وسلوك التداول الداخلي يختلفان بشكل متناسق مع المعلومات التي تستند إليها استراتيجية التداول في الاستحقاقات. ومن ناحية أخرى، فإننا لا نجد أدلة مؤيدة لشذوذ سو.
الكلمات الرئيسية: الاستحقاقات، سو، إعادة الشراء سهم، التداول من الداخل.
جيل التصنيف: G14، G30، G35، M41، M43.
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (ميت) - كلية سلون للإدارة (البريد الإلكتروني)
100 الشارع الرئيسي.
كامبريدج، ما 02138.
واين غواي.
جامعة بنسلفانيا - قسم المحاسبة (البريد الإلكتروني)
3641 المشي الجراد.
1329 ستينبرغ-ديتريش هول.
فيلادلفيا، با 19104-6365.
سكوت ريتشاردسون.
أقار كابيتال مانجمنت، ليك (إمايل)
كلية لندن للأعمال (البريد الإلكتروني)
لندن، لندن NW1 4SA.
رودريجو فيردي (جهة الاتصال)
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (ميت) (البريد الإلكتروني)
كلية سلون للإدارة.
100 مين ستريت E62-666.
كامبريدج، ما 02142.
(617) 253 2956 (الهاتف)
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
مدرسة وارتون، جامعة بنسلفانيا ورقة بحثية السلسلة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المحاسبة المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
التمويل السلوكي والتجريبي إجورنال.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أسواق رأس المال: تسعير الأصول وتقييمها إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
تمويل الشركات: هيكل رأس المال وسياسات العائد إيجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الدراسات التجريبية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo6 في 0.234 ثانية.

No comments:

Post a Comment