Saturday 24 March 2018

كيفية القيام تداول العملات الأجنبية على الانترنت


تجارة الفوركس في ساكسو.
عند تداول الفوركس مع ساكسو يمكنك أن تتأكد من أننا لا تجارة ضدك في السوق وأن مصالحنا تتماشى مع يدكم.
نحن نقدم الوصول شفافة وموثوقة للتجارة الفوركس بقعة في 100+ أزواج العملات وأيضا إلى الأمام والخيارات، مما يسمح لك لإنشاء محفظة مع العائد والحماية التي تريدها.
ينتشر ما يصل إلى 0.2 نقطة.
كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.2 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.
يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.
تداول الفوركس من منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة.
الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة وتبدو وراء أعلى فقط من الكتاب للحصول على فروق كبيرة في أحجام التجارة التي تريدها.
النفوذ المسؤول.
ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية من خلال نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات الرافعة المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.
متطلبات الهامش المتدرج.
الحصول على تحسينات الأسعار المحتملة على كل التجارة.
وتتماشى مصالح ساكسو تماما مع عملائنا في توفير التنفيذ الجيد مع تحسن كبير في الأسعار وعدم الانزلاق غير المتماثلة. يمكن للعملاء أن يتحملوا سيطرة أكبر على تداولهم وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال طلباتنا المخصصة بالكامل.
إحصاءات تنفيذ الطلب.
أقل توقف سابق لأوانه.
نحن نقدم وقف وقف أو وقف السوق أنواع النظام، وتؤدي أوامر الخاص بك على الجانب الآخر من انتشار لحمايتك من توقفت بسبب ينتشر اتساع حول الأرقام الاقتصادية أو أوقات انخفاض السيولة.
سياسة تنفيذ الأوامر.
منصات التداول.
تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. منصات التداول الفوركس.
أوامر مخصصة.
تقدم ساكسو أوامر الاستراحة و فوري-أو-كانسيل (أوك) التي تمكن العملاء من تحمل سيطرة أكبر على تداولهم الحوض الصغير المستخدم معرفة السعر التسامح. أوامر وتنفيذ.
إشارات التجارة الآلي.
تبسيط تحليل السوق الخاص بك مع إشارات التجارة الفنية الحرة متكاملة مباشرة في منصة التداول الخاصة بك. أعرف أكثر.
الخبرة والخبرة.
الاستفادة من ساكسو و رسكو؛ ق خبرة واسعة كمزود السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا والأكاديمية التجارية. ساكسو ندوات عبر الإنترنت.
عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.
قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.
المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، المعرفة لا تعين فقط مجموعة مجانية، فإنه يضعك في السيطرة.
السوق، الحجم، التذبذب.
حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.
العوامل الدولية.
وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.
تطبيق الرافعة المالية.
فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.
خيارات الفوركس.
التجارة الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال استحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا.
200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.
يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.
ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.
وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

انضم إلى وسيط فوركس حائز على جوائز عالمية.
تعلم التجارة.
$ 1،000،000 حساب تجريبي مجاني ستيب-بي-ستيب توتوريالز & أمب؛ المقالات ندوات عبر الإنترنت & أمب؛ الندوات المحلية دعم واحد إلى واحد في 16 لغة مدير الحساب الخاص بك.
تداول الفوركس.
فروق أسعار قوية من 0 نقطة * رافعة مالية مرنة * تنفيذ فائق السرعة للتجارة أدوات التكنولوجيا الفائقة للتداول في الفوركس حماية المخاطر في نهاية المطاف & أمبير؛ الأمن * استنادا إلى المعرفة والخبرة.
فكستم إنفست.
لا رسوم خفية الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى السيطرة الكاملة على حساب الاستثمار الخاص بك الودائع والسحوبات سريعة بسيطة ومرنة وآمنة.
رأس مالك معرض للخطر. نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.
تحليل السوق، أخبار وأدوات.
تحليل السوق.
رفع المعادن على المخاوف كريبتوكيرنسي.
بيتكوين يتعافى مع دخول الأسواق وضع السكون.
في حين أن الفترة بعد عيد الميلاد وقبل السنة الجديدة من المفترض أن يكون.
مع معظم الأسواق المالية في وضع عطلة، بيتكوين هو العملة الوحيدة.
الفيديو والتطبيقات.
فوركستيمي أب.
أسعار حية.
أخبار الشركة.
تعليم الفوركس.
تعلم كيفية تداول الفوركس مع أشرطة الفيديو التعليمية مصممة خصيصا لمهارتك ومستوى الخبرة.
ندوات الفوركس.
إطلاق العنان لإمكانات التداول الخاصة بك مع سلسلة فكستم الدولية من ندوات الفوركس. احرص أيضا على مراجعة الندوات وورش العمل المحلية.
فكستم إنفست.
بدء نسخ التداول مع كبار مديري الاستراتيجية.
لا تزال تبحث عن شريك الفوركس المثالي الخاص بك؟ الاختيار من بين 600+ التجار لمتابعة عند الانضمام إلى برنامجنا الاستثماري.
تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الفوركس الخاص بك عن طريق اختيار مدير الاستراتيجية الذي يشارك أهداف التداول الخاصة بك واتباع استراتيجياتها. ثم مراقبة أدائها، ومشاهدة الأرباح المحتملة تنمو.
بالفعل تاجر من ذوي الخبرة؟ تصبح مدير استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من أرباحك في سوق الفوركس.
هل أنت مستعد للتداول الفوركس؟
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

ابدء.
البدء في تعلم أساسيات تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
ما هو التداول عبر الإنترنت؟
التداول عبر الإنترنت هو في الأساس فعل شراء وبيع المنتجات المالية من خلال منصة التداول عبر الإنترنت. وعادة ما يتم توفير هذه المنصات من قبل وسطاء على شبكة الإنترنت، وهي متاحة لكل شخص واحد الذي يرغب في محاولة لكسب المال من السوق.
معظم الوسطاء، مثل إيفوريكس، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. في حين أن تداول أسهم مثل جوجل أو شراء وبيع السلع مثل الذهب أو الفضة قد تكون مألوفة تماما، اكتسب تداول الفوركس شعبية كبيرة على مدى العامين الماضيين بسبب بعض من السمات الرئيسية.
ما هو الفوركس؟
لجعل هذه البساطة، تخيل أنك تستعد لرحلة إلى نيويورك وتبادل 500 يورو إلى الدولار. بعد أسبوع، يتم إلغاء رحلتك للأسف وتقرر تغيير دولار الخاص بك مرة أخرى إلى اليورو. والمثير للدهشة، أنت في نهاية المطاف مع 505 يورو: ربح 5 يورو!
ويعرف ذلك بتجارة مربحة في النقد الأجنبي. كنت قد اشتريت في البداية الدولار بسعر معين، وخلال الأسبوع الذي تلاه، ارتفعت قيمة الدولار مقابل قيمة اليورو.
دون حتى معنى للقيام بذلك، تمكنت من تحقيق ربح صغير كما كنت اشتريت دولار الخاص بك بمعدل منخفض وبيعها مرة أخرى بمعدل أعلى - الهدف من أي تجارة ناجحة.
في الوقت الحاضر، ليست هناك حاجة للذهاب إلى البنك أو مكتب البريد، أو حتى ترك منزلك لهذه المسألة - يمكنك ببساطة التجارة عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الهاتف المحمول.
كما ذكر أعلاه، من كف يدك يمكنك تداول الفوركس، والتي تشمل العملات مثل الدولار أو اليورو، ومجموعة متنوعة من السلع مثل الذهب أو النفط وحتى مؤشرات السوق الرئيسية.
فيما يلي بعض الأمثلة على المنتجات التي يمكنك تداولها مع إيفوريكس:
لا يجب أن تكون محترفا في التداول عبر الإنترنت. يمكنك فتح صفقة عن طريق تحديد منتج، كمية واتجاه، وإغلاقه إذا كانت صفحتك في الربح في أي وقت تختاره.
انخفاض الهوامش على كل صفقة.
مع إيفوريكس يمكنك فتح الصفقات مع بعض من أكثر فروق تنافسية في هذه الصناعة!
على رأس لدينا فروق منخفضة، ونحن نحرص على عملائنا من خلال تزويدهم المزيد من الحملات الخصم انتشار!
التداول بالديون.
عادة، إذا كنت تشتري بسعر منخفض وبيع بمعدل أعلى -
ثم سوف تجعل الربح. ومع ذلك، إذا كنت تستثمر مع كمية صغيرة فقط، فإن الربح الذي يمكن أن تجعل ستكون أيضا صغيرة نسبيا. من خلال التداول مع إيفوريكس يمكنك استخدام رافعة مالية تصل إلى 400: 1.
عند استخدام الرافعة المالية يمكنك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك وزيادة الربح في وقت واحد.
محتمل. بدلا من 5 يورو الربح الذي قمت به عند تبادل 500 يورو الخاص بك إلى الدولار والظهر، هل يمكن أن تحقق ربح يصل إلى 2000 يورو.
يرجى ملاحظة أنه في حين التداول مع الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك، فإنه يمكن أيضا أن تعمل ضدك وتسبب خسائر أعلى. فقط تذكر أنه مع إيفوريكس لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت تستثمر!
كيفية فتح صفقة.
ويشمل فتح التجارة ثلاث خطوات:
اختيار أداة، أدخل حجم صفقة الخاص بك.
ثم انقر على شراء أو بيع.
الحصول على يشعر من التداول مع محاكاة فريدة من نوعها.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن تخصيص لدينا و.
منصات التداول المتقدمة هنا.
3 طرق للبدء.
ما الذي يجب أن تستثمر فيه؟ سؤال جيد!
بعض الناس يختارون استثمار معين يعتمد على العواطف أو يذهب وفقا لتوصية صادرة عن صديق. قد يختار آخرون اتباع نصيحة مستشار الاستثمار أو اتخاذ قرار بناء على تلقاء أنفسهم.
مهما قررت الاستثمار في، فإننا ننصح بشدة اتخاذها ببطء وحذر. يمكنك حتى استخدام بعض من لدينا التعليمية.
المواد لتحسين المعرفة التداول الخاصة بك.
عملائنا يميلون إلى البدء في واحدة من الطرق التالية:
ممثل، حيث يمكنك.
أوتوديداكتس، حب القراءة و.
ولديهم تجربة تداول شخصية. افتح حسابا.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.
لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.
إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.
إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

كيفية القيام بتداول الفوركس عبر الإنترنت
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أساسيات التداول يجب أن تعرف.
ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.
في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟
أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
ما هو الفوركس؟
قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.
الفوركس باختصار.
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
كيف يتم تداول الفوركس؟
آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.
هام: كن على علم بالمخاطر:
وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment