Monday 19 March 2018

كيفية شراء الفوركس في جنوب أفريقيا


هل تبحث عن شراء العملات الأجنبية؟
نصيحة مجانية بشأن ضوابط مراقبة الصرف أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية لا رسوم الإدارة على تحويلات عملتك اختر عندما تريد التجارة الحصول على معدل نقلت لك لا أسعار الصرف الإرشادية جميع التخليص الضريبي والتخليص البنك الاحتياطي المطلوبة لتحويل الأموال نصيحة إكسيرت وتوجيهات لجميع العملات الأجنبية وتحويلات العملات مناقشة خدمة صرف العملات تجارة العملات الآمنة والمأمونة عملية الترحيل والتحويلات المالية المتوافقة مع بنك السارس والبائعين بشكل كامل التصريح الصحيح للأموال المحولة إلى جنوب أفريقيا تتخصص في عمليات التحويل التي تتجاوز R50،000 أو ما يعادلها بالعملة.
ف: +49 (0) 40 855 99 882 (من ألمانيا)
لا رسوم التحويل.
يشمل الفوركس | مركز جرافيك | الطابق الثاني | 199 لوب ستريت | كيب تاون 8001 | جنوب أفريقيا.

تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول العملات الأجنبية الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.
أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.
ما هو تداول الفوركس؟
في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.
تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.
أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.
جديد لتداول العملات الأجنبية؟
تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.
بدء الموارد.
البدء في تداول الفوركس.
العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.
الأقسام المميزة.
الحسابات التجريبية.
الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.
كريبتوكيرنسي التداول.
تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.
تطبيقات التداول الفوركس.
بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.
ما هو تداول الفوركس؟
يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.
هل تجارة الفوركس مربحة؟
تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.
هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟
نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.
هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟
مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.
فسب اللائحة في تجارة الفوركس.
وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.
خيارات تداول العملات.
تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة إلى التداول الخاص بك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع للعملات التقليدية.

آت.
يوفر فوركس وورلد الترفيه والمسافرين من رجال الأعمال أفضل الأسعار في أكثر من 20 من العملات الرئيسية في العالم. محاولة منا اليوم!
الاستفادة من التحويلات المالية العالمية من الطراز العالمي. كما هو الحال دائما، وتحصل على أفضل الأسعار لدينا جميع التحويلات المالية العالمية. اريد معرفة المزيد؟
محاليل.
من المال السفر الأعمال لتبادل المساعدة السيطرة، الفوركس العالم هو شريك عملك في كل شيء الشركات الصرف الأجنبي. Want لمعرفة المزيد؟
اعطينا اتصال.
© فوريكسورلد (بتي) Ltd.
الذي نفعله.
الاشتراك لمعدلات يومية.
دعنا نتصل بك.
يرجى ملاحظة أن الأسعار على هذا الموقع إرشادية. قد تختلف الأسعار الفعلية.

كيفية شراء الفوركس في جنوب أفريقيا
البحث عن فرع نيدبانك.
البحث عن فرع نيدبانك.
نحن نحرص على جميع احتياجاتك من العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج.
يمكنك بسهولة استثمار الأموال في العملات الأجنبية الرئيسية أو وحدة الثقة.
مع مسودات البنك و سويفت نقل نحن جعل المعاملات الخاصة بك في الخارج سهلة.
نصائح ونصائح لتجربة السفر غير عادية.
القائمة الخاصة بك.
انقر على الزر بيرسونال على اليمين لتوسيعه مرة أخرى.
أسعار الفوركس.
الحصول على أحدث أسعار العملات الأجنبية مع الأعلاف تحديثها كل خمسة عشر دقيقة. تحويل أي عملة باستخدام أحدث أسعار الصرف لدينا. اضغط هنا للمزيد.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
تنصل.
الأسعار هي مؤشرات فقط و نيدبانك المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي قرارات على أساس - يرجى الاتصال بأقرب فرع للحصول على عرض الأسعار. يتم اقتباس أسعار الذهب لأغراض المعلومات فقط. ت تنطبق أسعار الشراء على تحويل التحويلات البرقية بالعملات الأجنبية الواردة إلى راند جنوب أفريقيا. تحقق تطبق أسعار الشراء على تحويل الشيكات السياحية أو المسودات أو الشيكات المسحوبة من البنوك الأجنبية إلى راند جنوب أفريقيا، أي مبيعات العملات الأجنبية إلى نيدبانك. وتسري أسعار البيع على تحويل الراند إلى العملة الأجنبية، أي مشتريات العملات الأجنبية من البنك الأهلي التجاري.
معلومة اضافية.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).

تداول العملات الأجنبية.
انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.
* متوفر على حساب دولي.
أسعار الفوركس الحية.
تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.
العثور على زوج فكس للتداول.
استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.
للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.
* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.
لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟
مزود فكس الرائدة.
إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.
انخفاض الهوامش.
ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.
التداول على أسعار بيتكوين.
دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.
الوصول المباشر إلى الأسواق.
شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)
مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.
الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.
جديد إلى الفوركس؟
الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.
فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.
وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.
وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.
مشاهدة سارة شرح أساسيات.
تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.
فروق أسعار العملات والانزلاق.
تكاليف كفد والتفاصيل.
تفاصيل كفد فكس كاملة، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.
الفوركس المباشر (دما)
احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.
MT4 تفاصيل المنتج.
تفاصيل عقود MT4 الكاملة، بما في ذلك أزواج العملات، والفروق الهوامش.
أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.
أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.
أفضل منصة لتجار اليوم النشط.
سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
المنصات والتطبيقات.
تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.
تحليل السوق.
أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.
24 ساعة الدعم.
نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.
ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.
1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).
2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.
3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.
آخر الأخبار فكس.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد و غبب / أوسد.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.
يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment