Monday 19 March 2018

قائمة مراقبة تداول الخيارات


قائمة مراقبة تداول الخيارات
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

قائمة الرغبات.
ما هو "قائمة المراقبة"
1. قائمة الأوراق المالية التي تتم مراقبتها عن كثب عن طريق الوساطة أو التبادل من أجل اكتشاف المخالفات. وقد يشتبه في أن الشركات المدرجة في قائمة المراقبة قد ارتكبت انتهاكات تنظيمية، أو على وشك إصدار أوراق مالية جديدة، وجذب حجم ضخم عادة، وما إلى ذلك.
2. قائمة الأوراق المالية التي يتم مراقبتها من أجل الفرص التجارية أو الاستثمارية المحتملة. قد يكون للمستثمر أو التاجر قائمة مراقبة بعدة أو عشرات أو حتى مئات من أدوات التداول. وينتظر المستثمر أن يتم الوفاء بمعايير معينة - مثل التداول على حجم معين، أو الخروج من نطاق 52 أسبوعا أو التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم - قبل وضع الأوامر التجارية.
"قائمة المراقبة" عادة ما تكون مكتوبة ككلمتين: "قائمة المراقبة"، كما يشار إليها أحيانا بقائمة رمادية.
إنشاء قائمة مراقبة على إنفستوبيديا لتتبع وإدارة الأسهم والأداء إتف مع مرور الوقت.
كسر لأسفل "قائمة المراقبة"
1. يتم استخدام قائمة المراقبة لتحديد الشركات التي توجد فيها مخالفات، أو حيث توجد إمكانية للتداول من الداخل أو فساد آخر. ويمكن اعتبار قائمة المراقبة أداة مراقبة تستخدم لتحديد المخاطر من العملاء والاستشاريين والموردين وشركاء الأعمال الآخرين.
2. العديد من منصات التداول تعطي المستثمرين والتجار الفرصة لإنشاء قوائم المراقبة والشاشة، أو التصفية، لشروط معينة للوفاء بها. يمكن للمستخدم تحديد المعايير الأساسية والتقنية في محاولة لإيجاد فرص تداول عالية أو فرص الاستثمار. قد توفر قائمة المراقبة تنبيها، مثل تنبيه مسموع أو رسالة نصية أو بريد إلكتروني، يحذر المستخدم من أن الشروط على وشك أن تتحقق أو تم استيفاؤها.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

الأسهم قائمة الرغبات | على العجين التطبيق.
16 أكتوبر 2017.
ما هي قائمة المراقبة المالية؟
قائمة مراقبة الأسهم هي نظرة شاملة للأسهم التي يتداولها المستثمر حاليا أو يهمه التداول. بالإضافة إلى تجميع الأسهم معا، يتم تصميم قائمة المراقبة بشكل عام لتكون قابلة للفرز والتصفية لمساعدة المستثمر على اتخاذ القرارات بشكل أسرع (وهذا أمر مهم بشكل خاص عند تداول الخيارات لأنه يساعد على تحديد استراتيجية الدخول).
العجين تجارة التطبيقات - قائمة الرغبات.
واحدة من أفضل الميزات من التطبيق التداول العجين هو قائمة المراقبة الأسهم. يمكنك العثور على قائمة المراقبة على صفحة الشبكة (كما هو موضح أدناه).
قائمة المراقبة منصة التداول العجين - ويسمى صفحة الشبكة.
لماذا يجب عليك استخدام العجين واتشليست؟
وفيما يلي أهم خمسة أسباب التي يجب عليك استخدام التطبيق قائمة المراقبة في العجين:
انها مجانية - يمكنك استخدام قائمة المراقبة في طريقة العرض أو في وضع الوساطة مجانا (* ملاحظة: الإصدار التجريبي وضع ميزات محدودة). إنشاء قوائم الخاصة بك - يمكنك إنشاء قائمة المراقبة الخاصة بك على أساس أي مجموعات من الأسهم كنت أود أن أرى في عرض واحد (غير متوفر في طريقة العرض). قوائم الفرز استنادا إلى الترتيب الرابع - يمكن فرز معظم قوائم مراقبة الأسهم من خلال العناصر النموذجية للمخزون (أي صافي التغير، صافي التغير٪، السعر الأخير، اسم الرمز، إلخ)، ومع ذلك، فإن أحد العناصر التي تحدد تطبيق العجين بعيدا عن غيرها تطبيقات هي القدرة على فرز حسب رتبة إيف. استخدم قوائمنا التي تمت تهيئتها مسبقا - نقدم العديد من القوائم لمساعدتك في البدء. وهذا يشمل قائمة تعطي عرضا شاملا للسوق (اسمه "السوق")، وهي قائمة تعرض الخيارات الأكثر تداولا ("حجم الخيارات العالية")، وقائمة "ملحوظة" التي تظهر القيم النهائية مع المعايير التالية: وارتفاع رتبة إيف، وانخفاض رتبة إيف، سيولة عالية، و / أو الأرباح القادمة. إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني - تريد مراقبة سعر السهم، ولكن لم يكن لديك الوقت لمتابعة ذلك على مدار اليوم؟ لا داعى للقلق! ما عليك سوى إعداد تنبيه على قائمة المراقبة وتلقي رسالة إلكترونية بمجرد وصول المخزون إلى مستويات الأسعار التي تستهدفها.
إليك كيفية إعداد تنبيه عبر البريد الإلكتروني للأوراق المالية من قائمة المراقبة.
لماذا هي الأسهم العجين واتشليست أفضل؟
سألت اثنين من التجار الأصغر سنا هذه الأسئلة جدا، وهنا ردودهم:
قائمتي.
الآن بعد أن تناولنا على نطاق واسع ما هي قائمة مراقبة العجين، وكيف يمكنك استخدامه، والفوائد، وأود أن أترك لكم مع اثنين من قوائم المراقبة الشخصية كمصدر للإلهام:
أستخدم قائمة إتف كثيرا حيث أن صناديق الاستثمار المتداولة هي ما أتداوله في المقام الأول في الوقت الحاضر (بسبب سيولتها وقدرتها على التداول .5 - 1 نقطة أسعار الإضراب). أستخدم قائمة "الكامنة الصغيرة" لتداول الأسهم الصغيرة من أجل استكمال استراتيجياتي "المغطاة" (أي المكالمة / التغطية المغطاة).
كل شخص لديه طريقتهم الخاصة من التداول واستخدام قائمة المراقبة، لنرى كيف يمكنني استخدام قائمة العجين واتشليست في نظام التداول بلدي، وتحقق من هذا المنصب!

المال الحقيقي، تداول الخيارات الحية.
هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات. سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات.
عرض لك أمثلة حية خيارات التداول مثل تلك أدناه هي واحدة من العديد من الطرق التي نواصل التفريق أنفسنا كزعيم المطلق في صناعة الخيارات التجارية. الحفاظ على التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان كما نضيف دائما جديدة، والأمثلة التجارية الحية الجديدة بالنسبة لك لعرض.
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة)
الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في الذروة.
أوسو حديد فراشة (إغلاق التجارة)
اليوم نحن إغلاق من موقف فراشة الحديد لدينا في أوسو فقط عن طريق شراء عودة الخانق القصير أو داخل الضربات القصيرة منذ O.
كمغ أيرون كوندور (افتتاح التجارة)
ما زال العائد بعد البيع كمغ يظهر الرابع عالية إلى حد ما وتسعير جيد في سلاسل الخيارات. في هذا الفيديو الحية سوف المشي من خلال إنت بأكمله.
سبي وضع التقويم (فتح التجارة)
مع سبي على المدى الهائل العالي والسائد التقلب المنخفض ونحن ننتهز هذه الفرصة للحصول على الهبوطي قليلا مع وضع التقويم ق.
إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة)
هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، فإنه لا يزال لي.
كمغ أيرون كوندور (كلوسينغ تريد)
بعد عقد التداول كمغ لدينا لمدة شهر تقريبا نحن خارج مع أرباح طيبة بعد تداول كمغ أساسا جانبيا إلى أقل. كان الوقت الاضمحلال.
غكس سترانغل (فتح التجارة)
لقد تداولنا الذهب بشكل مربح على مدار العام، وهذا مجرد مثال آخر غكس قصيرة خنق كيف أفكر في دخول الصفقات.
كق كال كريديت سبرياد (كلوسينغ تريد)
وكان هذا انتشار الخصم ك ق التداول السريع نظرا لأننا لم نتوقع أن السوق تتحرك أعلى بسرعة مما ساعد على توليد بيأر لائق.
إب الحديد كوندور (إغلاق التجارة)
هذا الخروج المبكر لدينا إب الحديد كوندور أعطانا 142 $ الربح بعد أن كان في التجارة لمدة أسبوعين فقط. بالإضافة إلى ذلك، سوف تظهر لك أيضا لماذا.
شوب سترانغل (افتتاح التجارة)
كان شوب سيارة تجارية مفضلة بالنسبة لنا واليوم سوف نستمر في "كومة" أو "سلم" في هذا الموقف قسط قسط على الرغم من.
غكس سترانغل (كلوسينغ تريد)
كان الذهب وسيلة تجارية لا تصدق بالنسبة لنا هذا الشهر الماضي واليوم نحن أغلق مجموعة أخرى من الخانقات في غكس لتوليد بعض إنكوم.
أبك سترانغل (كلوسينغ تريد)
استغرق حوالي 150 $ من هذه التجارة أبك خنق صغير حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد دعوتنا قصيرة الإضرابات هذا الشهر. ولكن كما.
إوز، حديد، شخص موكل باتباع الملذات، (كلوسينغ، تريد)
مثال التجارة الإغلاق المباشر اليوم مع إوز هو فريد من نوعه في أن كان لدينا فراشة الحديد على سعر الإضراب 25 $ والآن الآن.
ديا الحديد كوندور (تعديل التجارة)
هذا كوندور الحديد المحايد في مطار الدوحة الدولي هو بحاجة إلى تعديل سريع في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع استمرار السوق في الارتفاع. سنناقش في هذا الفيديو.
آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد)
ننظر وراء الكواليس وأنا أستخدم لدينا قائمة جديدة برنامج المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال العام ل.
شب سترادل (إغلاق التجارة)
كنا قادرين على البنك أرباح 120 $ في وقت مبكر من دورة نهاية مارس ل شب سترادل مع تداول الأسهم الحق في منتصف أوو.
كوب شورت بوت (كلوسينغ تريد)
هذا القصير القصير يضع في كوب تصرف تحوط كبير لدينا الرهانات الهبوطية الأخرى في النفط هذا الشهر وساعدت على نحو سلس عوائدنا بعد ث.
آبل كال كالندار (كلوسينغ تريد)
تعمل تقاويم المكالمات بشكل جيد عندما يتحرك السهم في اتجاه سعر الإضراب أو عندما يرتفع الرابع. في هذه الحالة مع شركائنا على المدى القصير آبل ج.
كوف سترانغل (ضبط التجارة)
لدينا موقف كوف قصيرة خنق هو مثال مصغرة اليوم وأنا أمشي من خلال عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل لبلدي ص.
غكس سترانغل (فتح التجارة)
مع ارتفاع الذهب الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار.
شوب سترانغل (إغلاق التجارة)
سريع جدا الخروج ملء على لدينا انحراف شوب قصيرة خنق التجارة التي جلبت أرباحا طيبة بعد عقده لبضعة أسابيع.
X سترانغل (إغلاق التجارة)
نقطة دخولنا الأولية في هذا الخانق القصير X لم تكن سيئة ولكن استمر السهم في الارتفاع وتحدى إضراب المكالمة القصيرة كل شهر.
وكوم سترانغل (ضبط التجارة)
مع كوم تتداول الآن فوق إضرابنا القصير ونقطة التعادل نقوم بعمل تعديل صغير على الموقف لتقليل المخاطر و إنكرا.
فكس سترانغل (افتتاح التجارة)
بعد انخفاضه صباح يوم الاثنين، شملت تجارتنا الأولى من الأسبوع بيع هذا الخانق الواسع في فكس الذي يمثل ما يقرب من 70٪ فرصة s.
بابا وضع الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
مع تداول بابا بانخفاض أكثر من 6٪ في اليوم الذي قفز فيه مع هذا الهبوطي وضع الخصم الهابط الجديد الرهان على استمرار الضعف.
تسلا وضع الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أننا مجنون للحصول على الهبوطي في تسلا هذه الأرباح قبل وضع الخصم انتشرت التجارة جعلت لنا 200 $ اليوم.
تلد دعوة الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
هذا ملء سريع على دينا اتجاهي الخصم الخصم انتشر في تلت قرب نهاية يوم التداول أخذنا بها مع 171 $ الربح بعد بصبر ح.
فكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد)
بعد خمسة أيام فقط من تداول التصويت بريكسيت في فكس أغلقنا خيار تجارة فراشة الحديد مقابل ربح 216 $.
مون أيرون كوندور (ليف كلوسينغ تريد)
بعد انخفاض كبير في التقلبات الضمنية عملنا بجد لإغلاق هذا مون كوندور تجارة الحديد تعديل النظام عدة مرات لملء يكون.
إب دعوة الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
سنوضح لك كيف بدأت البحث عن تجارة صاعدة جديدة، ووجدت في نهاية المطاف تجارة تقلب منخفضة في بنك الإمارات الإسلامي تبحث عن خطوة أعلى.
شبي كال ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
حصلت محظوظا قطف القاع الدقيق لدخولنا في هذه الدعوة الخصم انتشرت للتكنولوجيا الحيوية شبي إتف التي أغلقت في نهاية المطاف من أجل الربح.
غكس الخانق (ليف إغلاق الصفقات)
اليوم سنذهب سطرا سطرا ونعرض لكم كيف نغلق مجموعة من المواقف الساق واحدة التي لدينا بقايا في غكس من خلال الجمع بين بعض في الشارع.
زلو وضع التقويم انتشار (لايف فتح التجارة)
الممسوحة ضوئيا من خلال قائمة المراقبة لدينا لإيجاد تقلب منخفض جديد والتجارة الهبوطية وضع تقويم نشر تعطينا نافذة واسعة لتحقيق الربح إذا زلو م.
كوه فراشة الحديد (ليف إقفال الأرباح التجارة)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق ننتهي من أرباحنا من مبيعات كوه لحوالي 160 $ ​​الربح، وترك ساق واحدة فقط على أن تنتهي بلا قيمة.
تسلا وضع الخصم انتشار (لايف فتح التجارة)
تسلا جعلت هبوطا كبيرا منذ فبراير، وهذه التحركات لا تدوم إلى الأبد لذلك نحن الحصول على الهبوطي في الأسهم الساخنة مع الخصم.
غكس سترانغل (ليف كلوسينغ تريد)
مرة أخرى اشترى لدينا مجموعة من 3 الخانقات في غكس مقابل 153 $ الربح 24 يوما قبل انتهاء الصلاحية.
إب دعوة الخصم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
نيس بسيطة إغلاق التجارة هنا مع 230 $ الربح بعد هذا الاتجاه الاتجاهية انتشار التجارة الخصم في إب انتقلت أعلى فقط بعد 17 يوما.
أوسو كال ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
حسنا قبل انتهاء الصلاحية حصلنا على خطوة مبكرة لطيفة أعلى في أوسو وأخذت لدينا دعوة الخصم انتشار لربح 195 $ بعد تقديم العطاءات زوجين القيام به.
إو ديبيت سبرياد (ليف كلوسينغ تريد)
وباستخدام بعض إشارات التحليل الفني التي اكتشفناها في أبحاثنا السابقة، تمكنا من تحقيق ربح سريع قدره 130 دولارا على هذا البازلاء.
فكس دعوة قصيرة (لايف إغلاق التجارة)
واحدة من أكثر الخيارات متسقة ومربحة الصفقات يمكننا أن نجعل هو تقصير التقلب النقي مع فس واليوم أغلقنا هذا شو عارية.
إوم الحديد كوندور (ليف إغلاق التجارة)
موقف إوند الحديد كوندور كنا قد وصلنا هدف الربح 50٪ في وقت مبكر (المعاوضة لنا حوالي 180 $) مع أكثر من 18 يوما لا يزال اليسار في المرجع.
تلت الحديد فراشة (ليف إغلاق التجارة)
في أعقاب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والسندات المتداولة في ما يقرب من 8 $ النطاق بسرعة حقا - حتى لا يزال الانخفاض في التقلب الضمني ساعد أجناس.
غكس قصيرة الخانق (ليف إغلاق الصفقات)
كان علينا أن نكون صبورين مع النظام يملأ ولكن كنا قادرين على إغلاق مجموعة من غكس الخانق اليوم للحصول على ربح مئات المليارات دولار.
كيفية ضبط الأرباح الصفقات التي تذهب سيئة (لايف التكيف نفلكس)
كنت قد حققت تجارة أرباح كبيرة ولكن ماذا يحدث إذا كانت الشركة فجوات أعلى بكثير أو أقل من الخطوة المتوقعة التي خططت ل؟ W.
عب الحديد كوندور (ليف إارنينغز كلوز كلوز)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
سلف أيرون كوندور (ليف كلوسينغ تريد)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
كق وضع التقويم انتشار (لايف إغلاق التجارة)
بعد فترة وجيزة من فتح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق أوو.
غكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد)
مع 9 أيام متبقية في دورة انتهاء الصلاحية كان لدينا فرصة أخرى لإغلاق غكس للحصول على ما يقرب من 400 $ الربح.
إوز فراشة الحديد (ليف إغلاق التجارة)
بعد أن ركبنا الأسهم في ضرباتنا القصيرة، وبفضل انخفاض التذبذب، قمنا بتحصيل أرباح بقيمة 600 دولار على تجارة فراشة الحديد هذه.
سلف شورت سترادل (ليف أوبينينغ تريد)
باستخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا قررنا الاستمرار في إضافة إلى موقعنا سلف الحالية سترادل موقف مع مجموعة جديدة من أسعار الإضراب ريفل.
غكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد إكسامبل)
من أجل تجنب مخاطر غاما التي تأتي مع خيارات انتهاء أسبوع، ونحن اقلعت لدينا غكس فراشة الحديد ل $ 330 + الربح.
غكس أيرون بوترفلي (ليف كلوسينغ تريد)
قفز الذهب ما يقرب من 10٪ اليوم الذي أعطانا في الواقع فرصة مثالية لإغلاق لدينا الخيار فراشة الحديد التجارة في غكس ل $ 190 + البروفيسور.
كيرك دو بليسيس.
بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.
أهداف القسم.
ما ستتعلمه:
مشاهدة لي الصفقات مكان في الوقت الحقيقي داخل بلدي الحقيقي حساب الوساطة المال. انظر كيف يمكنني البحث عن الأفكار وتجدها من الصفر كل يوم. تعلم كيف أقوم بالتعديل أو أوامر التحوط للحد من المخاطر على الصفقات التي تتعارض معي. فهم كيفية إدخال وخروج وضبط جميع أنواع استراتيجيات الخيارات مع أمثلة متعددة. كيفية إدارة الصفقات بالقرب من انتهاء الصلاحية بما في ذلك المتداول وإغلاق الصفقات. التعامل مع تخصيص الأسهم وتوزيعات الأرباح وكيفية ممارسة الخيارات عند الضرورة. الحصول على داخل رأسي وأنا أتحدث من خلال محفظة التوازن واستراتيجيتي التجارية الشاملة.
"أكثر من أي جزء آخر من المعلومات على هذا الموقع هذه المسارات والدورات هي الاشياء التي تهم لي. شكرا لكم على إعادة تركيز بلدي على الرياضيات، والاحتمالات وخيار التسعير، وكنت الصفقة الحقيقية."
- شون بارتر (شارلوت)
"لقد استمعت للمعلمين والمعلمين والمعلمين وغيرهم، طوال حياتي، أنت دون شك موهبة في التواصل مع الآخرين وفي أعلى هذه القائمة، ويبدو أنك تعرف ما وراء سنواتك، وتظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك عدة ساعات من العمل والحب لما تقومون به، وفي رأيي يمكنك تعليم المعلمين ".
- دان مكاليستر (بريسبان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
"على الاطلاق، أسفي الوحيد هو أنني لم أتمكن من العثور عليك 5 سنوات أو 2 سنة أو حتى قبل سنة واحدة، وقد اشتركت الكثير من المواقع الأخرى التي لا قيمة لها دون مكاسب. أسلوب كامل الخاص بك هو متفوقة من حيث التداول والتدريب، التواصل، ورعاية كل مشترك، فقط عن كل شيء. "
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

No comments:

Post a Comment