Thursday 15 March 2018

مرة واحدة في أسبوع استراتيجية التداول


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن خلال توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


استراتيجية الإختراق 4 أسابيع إي، وهو نظام تجارة مربحة جدا بسيطة.


& # 8211؛ شراء على اختراق أعلى مستوى 4 أسابيع (إغلاق أي شورت)


& # 8211؛ بيع على اختراق أدنى مستوى 4 أسابيع (إغلاق أي لونغس)


هذا النظام هو في الواقع مربحة بالكاد لأنك غالبا ما تعطي معظم الربح الخاص بك بسبب إشارة الخروج، والتي بالطبع يتخلف السوق بشكل سيء لأنه هو مجرد نفس إشارة دخول (ولكن عكس). قررت تنفيذ التعديل المقترح الذي انتقل ببساطة للخروج بحيث النظام سوف تغلق الصفقات على اختراق عدد أقل من الأيام حتى تتمكن من دخول التجارة على اختراق أعلى 4 أسابيع أو منخفضة ولكن الخروج على اختراق a 1 أو 2 أسبوع عالية أو منخفضة. هذا تحسن كثيرا في النظام، ولكن الانخفاضات لا تزال واضحة قليلا منذ كنا الحصول على في الصفقات على قمم وقيعان عندما كان لدينا الأسواق تتراوح.


كان الحل الذي جاء لي ثم بسيط جدا. يجب ألا يتم إدخال الاختراقات فور حدوثها ولكن يجب أن ننتظر أن يكون السعر عددا معينا من النقاط التي تجاوزت مستوى الاختراق لضمان إمكانية الدخول في صفقة مربحة على المدى الطويل. كم عدد النقاط؟ حسنا، هذا بالطبع يعتمد على تقلب السوق لذلك قررت أن ضبطه (ومتداولة أحجام الكثير كذلك!) كنسبة مئوية من قيمة مؤشر أتر. وهذا بالطبع يضمن أن النفس إي تتكيف مع تغيرات السوق المتغيرة. النتائج ؟ منحنيات باكتستينغ التي تراها على مدى السنوات العشر الماضية لكل من ور / أوسد و غبب / أوسد (جودة النمذجة غير متوفر بسبب بعض أخطاء عدم تطابق الرسم البياني في 2000 و 2001 ولكن التغييرات إلى 90٪ عند اختبارها من 2002). لاحظ أن نحصل على عدد قليل من الصفقات خلال السنوات ال 10 الماضية مع احتمال كبير جدا من كل التجارة يجري الربحية. حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن متوسط ​​الفوز هو ما يقرب من 4 أضعاف متوسط ​​الخسارة! هذا بالطبع يتحدث عن نظام معالجة الخصائص الأساسية للسوق وليس مجرد استغلال العشوائية لتحقيق الأرباح.


إذا كنت ترغب في الحصول على هذا والمستشارين الخبراء الآخرين لقد برمجت (إذا كنت تريد فقط هذا إي تشتري لي فنجان من القهوة وأنا & # 8217؛ سوف نرسل لك!) وقراءة عن غيرها من المستشارين الخبراء الحرة والتجارية أنا وقد اختبرت واستعرض يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكتروني على التداول الآلي أو الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لتلقي التحديثات والتحقق من الحسابات الحية والتجريبية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


5 الردود على & # 8220؛ استراتيجية اندلاع الأسبوع 4 إي، نظام تجارة مربح جدا بسيط & # 8221؛


لقد تم القيام ببعض التجارب على هذا، واختلافات مختلفة. مثل يمكنك استخدام الرسم البياني الأسبوعي وأدخل على قمم 4week وانخفاضات، واستخدام الحانات 1 أو 2 الأسبوع كمستوى التوقف.


شيء واحد يجب أن أذكر على الرغم من، يبدو أن الطريقة الوحيدة لجعل هذا النظام مربحة باستمرار، من الضروري أن الهرم كما اتجاه يذهب طريقك & # 8230؛ وهذا هو المكان الذي يتم فيه المال الكبير.


يرجى سيدي كيف يمكنني دي 4 أسابيع إي.


ري © آل رونديو QuГ © سيس كانادا.


هل لديك 4 أسابيع اندلاع إي لا تزال مربحة؟ كيف يمكننا الحصول على نسخة منه؟


شكرا مع تحياتي.


أود اختبار استراتيجياتك ل MT4.


هل سترسل لي بعض؟


هارالد من ألمانيا.


شكرا للكتابة. رمز إستراتيجيات التداول غير متوفر مجانا (إلا إذا تم نشر الشفرة ضمن الوظائف نفسها). يمكنك الانضمام إلى المجتمع أسيريكوي إذا كنت & # 8217؛ ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة التداول التي قمنا بتطويرها. شكرا مرة أخرى على الكتابة،


استراتيجيات التداول البسيطة & نداش؛ استراتيجية اليوم الداخلي 2X.


لا تجعل استراتيجيات التداول بسيطة معقدة.


يعتقد المرء أن العديد من التجار يخفون باستمرار هو كيفية إنشاء استراتيجيات التداول البسيطة التي تقدم أقل المخاطر وأعلى مكافأة. أنا يمكن أن تتصل بهذا لأنني كنت أذهب من خلال هذا النوع من عملية التفكير نفسي منذ عدة سنوات.


كنت دائما أفكر في طرق للحد من المخاطر وزيادة إمكاناتي الربحية وانها ليست شيئا دائما من السهل القيام به. يوم واحد من خلال فرصة نقية، تعثرت على نمط التداول الذي سمح لي بالدخول إلى السوق مع مخاطر منخفضة جدا مع الحفاظ على القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. ما أحببت أفضل عن هذه الطريقة كان الزخم القوي الذي يلي بعد يتم تشغيل إشارة الدخول. هذه الاستراتيجية تعمل مع الأسهم والعقود الآجلة والسلع وفوركس في حال كنت تتاجر بأي من هذه الأسواق.


استراتيجية 2X داخل اليوم يمكن أن تقلل من المخاطر بشكل كبير.


هذه الاستراتيجية من السهل جدا العثور على الرسم البياني أوهلك وأنا متأكد بعد هذا البرنامج التعليمي سيكون لديك أي مشكلة في العثور على عدة أمثلة نفسك. أول شيء تحتاجه هو اتجاه قوي يذهب إما صعودا أو هبوطا. أي شخص يتبع دروسي أو المسجلين في الدورات يعرف أنا مؤيد كبير من الذهاب مع اتجاه السوق الحالي.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتجه السهم في هذا المثال بقوة. كنت ترغب في التأكد من أن تجد أسواق جيدة تتجه بحيث يتم تجنب احتمالات تجنب الحصول على توقف بشكل كبير وزيادة الربح الخاص بك بشكل كبير.


تأكد من أنك دائما اتبع الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية.


2X داخل يوم إعداد.


بمجرد تحديد الاتجاه لديك لتحديد مجموعة الفعلي يصل. 2X داخل اليوم هو نمط شكل مخروط التي لديها يومين داخل داخل بعضها البعض. لقد وضعت هذا الإعداد حتى تجد أيام ضمن الاتجاه عندما يتباطأ السوق بشكل كبير ويأخذ استراحة من التقلب. هذا يتيح لي الفرصة للدخول خلال فترة هادئة قبل التقلب تلتقط مرة أخرى.


أنا أيضا أعتبر حقيقة أنه لم يتم إجراء أدنى مستوياته المنخفضة وكان العمل السعرية قادرة على الحفاظ على داخل أدنى السابقة يدل على استمرار القوة قد يكون في المستقبل. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كل يوم عالية ومنخفضة داخل نطاق التداول في اليوم السابق. هذا هو نوع من إعداد كنت تريد أن تجد عند تداول 2X داخل يوم إعداد.


كل يوم هو داخل اليوم السابق.


يمكنك الحصول على نظرة عن كثب للنمط في هذا المثال. لاحظ كيف أن كل يوم من أيام النجاح هو داخل اليوم السابق. العمل التجاري يحصل ضيق جدا مما يقلل من مستوى المخاطر الخاصة بك بشكل كبير عند إدخال مجموعة أوبس مع تقلب منخفض مثل هذا واحد؟ الدخول هو $ 05 سنتا فوق ارتفاع السعر الذي تم في اليوم الثالث ومستوى وقف الخسارة الخاص بك هو مكان 0،10 $ أقل من السعر المنخفض في اليوم الثالث. يجب تشغيل إشارة الدخول في اليوم الرابع. إذا لم يتم إيقاف توقف الشراء الخاص بك في اليوم الرابع يجب إلغاء طلبك ويتم إلغاء الصفقة.


بسبب التقلب المنخفض مستوى الخطر منخفض على هذا الإعداد.


مرة واحدة يتم تشغيل وقف الدخول يجب عليك دائما وضع فورا وقف الخسارة النظام أقل من يوم ثلاثة منخفضة. يتم تعيين الهدف الربح لهذه الاستراتيجية إلى 4 مرات مستوى الخطر الخاص بك. في هذه الحالة بالذات كان الخطر فقط 0.55 سنتا، وبالتالي فإن الهدف الربح سيكون 2.20 $ تضاف إلى سعر الدخول الخاص بك. يمكنك مشاهدة التسلسل الكامل من الإدخال والخروج في هذا المثال. وتعتبر الصفقات التي تنطوي على مخاطر أقل من 1.00 $ والتي لديها 4 مرات الربح المحتملة فرص التداول منخفضة المخاطر جدا وهذا هو ما تقدم استراتيجية يوم 2X داخل.


نسبة المخاطر إلى مكافأة على هذه الاستراتيجية هو أفضل لقد رأيت.


2X استراتيجية يعمل إلى الجانب السلبي.


استراتيجية 2X تعمل بشكل جيد على قدم المساواة إلى الجانب السلبي كما يفعل في الاتجاه الصعودي. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف كسر السهم الاتجاه الصعودي، وتطوير اتجاه هبوطي جيد. هذا مثال جيد لنوع العمل التجاري الذي تريد رؤيته قبل إعداد الصفقة. بداية الاتجاه هو مكان عظيم للدخول لأن الزخم عادة ما يزيد مع استمرار الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه.


تبدأ فواصل والترند الهابط.


بمجرد إثبات أن السوق أو الأسهم التداول الخاص بك هو في الاتجاه الهبوطي، تحتاج إلى عزل الإعداد. في هذه الحالة سوف تبحث مرة أخرى عن 2 أيام التي هي أقل من ارتفاع سعر اليوم السابق وفوق انخفاض سعر اليوم السابق. بمجرد رؤية إعداد عدة مرات سوف تبدأ يلاحظ ذلك مرارا وتكرارا عند مسح الرسوم البيانية لقائمة ضرب اليومية. يمكنك أن ترى في هذا المثال بالضبط ما يبدو الإعداد.


كل يوم سعر مرتفع أقل من الأيام السابقة ارتفاع الأسعار وكل يوم السعر المنخفض هو أعلى من الأيام السابقة السعر المنخفض.


بمجرد تحديد وعزل الإعداد يمكنك وضع الخاص بك أمر وقف وقف بيع $ 0.05 سنتا أقل من انخفاض المحرز في اليوم الثالث ومرة ​​واحدة تحصل على شغل يجب وضع وقف الخسارة (شراء وقف) النظام $ 0.15 سنت فوق ارتفاع الذي تم التوصل إليه على اليوم الثالث. هذا المثال يوضح بالضبط أين تذهب وقف الخسارة الوقائي وبيع دخول توقف مستويات.


مرة واحدة يتم إيقاف إيقاف دخول الأسهم لا يبدو مرة أخرى.


يمكنك ان ترى تسلسل كامل على الرسم البياني اليومي الذي قد تعطيك وجهة نظر مختلفة قليلا على إعداد وتسلسل التجارة بأكملها. مفتاح هذه الاستراتيجية هو عزل أنماط حيث المخاطر الخاصة بك محدودة للغاية مثل هذين المثالين قدمت لك اليوم. وكان الخطر لكل من هذين المثالين أقل من 1.00 دولار. هذا هو خطر كبير للتجارة التي يمكن أن تسفر في أي مكان من $ 2.00 إلى $ 4.00 في الربح.


لاحظ الأسهم سقطت نقطة أخرى بعد أن خرجنا من التجارة.


في المرة القادمة سوف تظهر أكثر داخل استراتيجيات اليوم حتى تتمكن من الاستفادة من فرص دخول منخفضة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: هل يوم التداول التداول واليوم تداول مع أنماط السعر قصيرة الأجل.


منشورات شائعة.


كيف تقرر بين الثور دعوة انتشار والثور وضع انتشار؟


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.


في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.


الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.


عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.


وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.


استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.


وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.


إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.


ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.


ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).


لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.


بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.


وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعية في الفوركس عندما يتمكن المتداول من مراقبة الاتجاهات المستمرة بشكل فعال وعدم إنهاء المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق قمم، إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.


استراتيجية تاجر كسول.


تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.


طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.


هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر اتجاه، P-مونثلي كمحور شهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.


من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.


وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.


استنتاج.


تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي الاتجاهات الثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

No comments:

Post a Comment