Sunday 4 March 2018

مجانا باكتستينغ البرمجيات الفوركس


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.
باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.
وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.
في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.
الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.
قبل البدء باكتستينغ.
وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.
في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.
ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.
معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.
هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!
اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.
يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.
تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.
يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.
باكتستينغ هو لا باناسا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.
وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.
استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.
لنقول أن أفضل برنامج فوريكس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.
ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج المناسبة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مولتيشارتس 11.
الأشياء الصغيرة تحدث فرقا كبيرا. انظر بنفسك.
قرارات مخصصة جديدة على أي نوع مخطط. إنشاء الخاصة بك أو استيراد تلك القائمة مع سهولة المشي إلى الأمام تقرير التحسين الآن أكثر وظيفية توسع تحليل مونت كارلو جديد الخلل دلتا نمط الرسم البياني لمزيد من الأفكار النسخ الاحتياطي & أمبير؛ استعادة البيانات الخاصة بك مع ضغطة واحدة أتمتة صادرات البيانات المجدولة أكثر أدوات الرسم بيتشفورك توفر المزيد من خيارات التحليل.
منصة التداول مولتيشارتس.
برامج التداول للتداول، باكتستينغ ومتعددة وسيط التداول الآلي.
مولتيشارتس هو منصة التداول الحائز على جائزة.
سواء كنت بحاجة إلى برنامج التداول اليوم أو كنت تستثمر لفترات أطول، مولتيشارتس لديه الميزات التي قد تساعد على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك. إن الرسم البياني عالي الوضوح والمؤشرات والاستراتيجيات المضمنة والتداول بنقرة واحدة من الرسم البياني و دوم و باكتستينغ عالية الدقة والقوة الغاشمة والتحسين الوراثي والتنفيذ الآلي ودعم النصوص البرمجية إيسيلانغواد كلها أدوات رئيسية تحت تصرفكم.
سهو الوسطاء وتغذية البيانات.
حرية الاختيار كانت الفكرة الدافعة وراء مولتيشارتس لدينا ويمكنك أن ترى ذلك في مجموعة واسعة من تغذية البيانات المدعومة والسماسرة. اختيار طريقة التداول الخاص بك، واختباره، وبدء التداول مع أي وسيط معتمد تريد - وهذا هو ميزة مولتيشارتس.
تحليل الرسم البياني.
الرسم البياني مهم جدا لأنه كيف تتفاعل مع السوق. تحليل والتحرك لحركات الأسعار السريعة يتطلب موثوقة ودقيقة الرسوم البيانية.
اختيار السماسرة والأعلاف.
بعض السماسرة تقدم أسعار أفضل، وبعض البيانات تغذية توفر المزيد من البيانات التاريخية. اختيار تلك التي تناسب احتياجاتك.
التداول الآلي.
حتى مع استراتيجية الفوز، مجرد تأخير قصير في تنفيذ النظام يمكن أن تجعل كل الفرق. التداول الآلي هو أسرع بكثير من إنسان.
الماسح الضوئي السوق في الوقت الحقيقي.
المعروفة باسم "الفرز"، أو "اقتبس المجلس"، هذه الأداة تمكنك من مراقبة الآلاف من رموز السوق في نافذة واحدة للعثور على فرص مربحة.
إيسيلانغواد ودية.
إيسيلانغواد هي لغة معيار الصناعة لاستراتيجيات البرمجة والمؤشرات. وقد صنعت خصيصا للتجار؛ الميزة الرئيسية هي أنه يمكنك البدء في غضون دقائق.
إيسيلانغواد هي لغة البرمجة التي تم تطويرها من قبل ترادستاتيون للأوراق المالية. انها لغة شعبية لأنه من السهل أن تتعلم من دون تدريب متخصص، ولكن في الوقت نفسه، أنها قوية جدا لأغراض التداول. شعبية هذه اللغة واسعة جدا بحيث يمكن اعتبارها لغة البرمجة القياسية في صناعة التداول.
كان رمز إيسيلانغواد في التنمية لأكثر من 20 عاما، مما يعني أنه يحتوي على واحدة من أكبر مجموعات من الأفكار التجارية في العالم نفذت بالفعل. مؤشرات واستراتيجيات إيسيلانغواج متاحة على نطاق واسع عبر الإنترنت وفي المنشورات التجارية الرئيسية، مما يعطي جميع مستخدمي مولتيشارتس ميزة على الناس باستخدام منصات أخرى.
تداول المحفظة.
باكتستينغ تطبيق استراتيجية للبيانات التاريخية لرؤية "كيف كنت قد فعلت". محفظة باكتستينغ يتيح لك تصميم واختبار استراتيجيات على رموز متعددة.
كل المميزات.
التعليقات والجوائز.
وقد فاز برنامج التداول لدينا عدد من الجوائز، وتمت مراجعتها على نطاق واسع في الصحافة.
2018 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل برامج لتجار النظام الميكانيكي. أفضل برامج التحليل الفني.
2018 التحليل الفني للأوراق المالية والسلع جائزة اختيار القراء.
نصف النهائي برنامج تحليلي مستقل $ 1،000 وما فوق.
الانضمام إلى أكثر من 10،000 العملاء في 175 بلدا.
نحن ندعوك لمحاولة منصة التداول لدينا مجانا لمدة 30 يوما دون أي التزامات أو قيود. املأ هذا النموذج لتلقي تعليمات التنزيل والتثبيت عن طريق البريد الإلكتروني على الفور.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

استراتيجية باكتستينغ.
استراتيجية باكتستينغ هو أداة أساسية لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل أم لا. برنامج باكتستينغ يحاكي استراتيجيتك على البيانات التاريخية ويوفر تقرير باكتستينغ، والذي يسمح لك لإجراء تحليل نظام التداول الصحيح. الإصدار 64 بت يتيح لك تحميل أكبر قدر من البيانات التي تحتاج إليها حتى باكتستينغ أكثر دقة. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.
الدقة هي المفتاح.
مولتيشارتس هو الحل الذي تم إنشاؤه خصيصا لتطوير الاستراتيجية و باكتستينغ. فلسفتنا هي أن استراتيجية باكتستينغ يجب أن تكون واقعية كما تسمح التكنولوجيا الحديثة. مولتيشارتس 64 بت يجعل من الممكن للتعامل مع كمية هائلة من البيانات القراد عن طريق القراد ل باكتستينغ دقيقة.
واقعية باكتستينغ.
على الرغم من عدم وجود تقريب يمكن أن يكون 100٪ الكمال، ونحن قد فعلت كل شيء لإعادة بدقة ظروف السوق الماضية وتنفيذ النظام لتداول الاستراتيجية. إن محركات االختبار الخلفية النموذجية لديها الكثير من االفتراضات واالختصارات، مما يؤدي إلى اختبار غير واقعي ونتائج غير موثوقة. مولتيشارتس هو منصة التداول على مستوى المؤسسات التي تقلل من الافتراضات وتنظر في العديد من العوامل.
التكنولوجيا المتقدمة.
استراتيجية باكتستينغ غالبا ما يحتاج إلى الكثير من البيانات، والبرمجيات التي هي قادرة على معالجتها. يتم استخدام متعدد خيوط عند معالجة استراتيجية التحسين في مولتيشارتس. فإنه ينتشر مهام متعددة في النوى مختلفة، بحيث تكتمل أسرع بكثير. إصدار 64 بت من مولتيشارتس يتيح لك تحميل سنوات وسنوات من بيانات القراد لتحركات الأسعار مفصلة.
سهل القراءة.
يمكنك تغيير كيفية ظهور إشاراتك على المخطط - في عدد قليل من النقرات. يمكن توصيل أوامر الخروج بخط مرئي لجميع أوامر الدخول ذات الصلة - فإن الخط سيكون أخضر إذا كانت التجارة مربحة، أحمر إن لم يكن. إذا كنت لا تحب تلك الألوان، أو أي جانب البصرية الأخرى، يمكنك بسهولة تغييره.
اختر عملتك لإجراء الاختبار المسبق.
العملة الأساسية يسمح حساب الأرباح والخسائر خلال باكتستينغ استراتيجية مع عملة محددة لأزواج العملات الأجنبية أو رموز غير الولايات المتحدة. إذا قمت باكتشاف استراتيجيتك على رمز يستند إلى عملة مختلفة عن حساب الوسيط الخاص بك، فقد تحتاج إلى تطبيق تحويل عملة. لجعل النتائج أقرب إلى الكمال قدر الإمكان، ونحن نستخدم أسعار العملة الفعلية لكل يوم. يتم تحويل جميع العملات وراء الكواليس لجعل التداول الخاص بك سهلا قدر الإمكان. نحن نستخدم خوادمنا لطلب البيانات في الخلفية وإجراء العمليات الحسابية اللازمة.
جميع العوامل الأساسية الواردة في.
برامجنا باكتستينغ تأخذ في الاعتبار العوامل الأساسية التالية: السيولة، والتغيرات سعر القراد من قبل القراد، وأسعار طلب عرض أسعار التجارة، والعمولة، والانزلاق، ورأس المال الأولي، ومعدل الفائدة وحجم التجارة.
أخذ السيولة في الاعتبار.
عندما يقوم محرك مولتيشارتس باكتستس باستراتيجية، فإنه يعترف أنه لن يتم ملء جميع أوامر الحد، بسبب نقص السيولة. لهذا السبب، لديك خيار لملء الطلبات عند ضرب هدف السعر، أو عندما يتم تجاوزه بعدد معين من النقاط (بالنقاط). مزيد من المعلومات على صفحة ويكي.
اسأل، عرض الأسعار، وأسعار التداول.
باكتستينغ يأخذ بعين الاعتبار أن الشراء الحقيقي يحدث في أسأل الأسعار، البيع الحقيقي في أسعار العطاءات. وهذا يجعل لدينا محاكاة باكتستينغ واقعية قدر الإمكان. استراتيجية دقيقة باكتستينغ يمكن أن تعطي للمستخدم مضاهاة أكثر واقعية. ولتقييم استراتيجيات الترددات المرتفعة مثل التحكيم الإحصائي، قد يحتاج المستخدم إلى الأخذ بعين الاعتبار بيانات العرض / الطلب السابقة بالإضافة إلى بيانات التجارة التاريخية.
محاكاة القراد حسب القراد.
بار المكبر ضروري لزيادة الدقة خلال باكتستينغ. يمكن مولتيشارتس بناء قضبان أكبر من مكونات أصغر - الحانات الثانية والدقيقة من القراد والساعة واليوم الحانات من دقائق. يمكنك إعادة حركة السعر بالضبط داخل كل شريط باستخدام بار المكبر. على سبيل المثال، بار المكبر يمكن تحميل الخفية دقائق التي تشكل ساعة، وسوف تكون باكتستد استراتيجية على أساس كل دقيقة. تعرف على المزيد من التفاصيل الفنية هنا.
استراتيجيات للممارسة الفورية.
مولتيشارتس 'باكتستينغ المحرك حتى يحاكي السوق، ووقف، والحد، ووقف حد واحد إلغاء أوامر أخرى (أوكو). هدف الربح، وقف الخسارة وتوقف زائدة هي أيضا الميزات باكتستينغ القياسية. وعلاوة على ذلك، مولتيشارتس يأتي مع أكثر من 80 استراتيجيات إيسيلانغواج، حتى تتمكن من ممارسة باكتستينغ.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

فري باكتستينغ فوريكس سوفتوار
- يتم دعم الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسلال والأدوات الاصطناعية العرف.
- يتم دعم خلاصات بيانات متعددة للوقت المنخفض (سرعة معالجة بملايين الرسائل في الثانية على تيرابايت من البيانات)
- C # واستراتيجية باكتستينغ الاستراتيجية والتحسين.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس.
- كوانتدفيلوبر - إطار و إيد لتداول استراتيجيات التنمية، التصحيح، باكتستينغ والتحسين، والمتاحة كمكون فيسوال ستوديو في المكونات.
- كوانداتاسنتر - يسمح لإدارة مستودع البيانات التاريخية والتقاط في الوقت الحقيقي أو بيانات السوق الكمون المنخفض جدا من مقدمي والتبادلات.
- كوانتينجين - يسمح لنشر وتنفيذ استراتيجيات بريكومبيلد.
- متعددة الأصول، متعددة فترة بيانات الكمون المنخفض، وسطاء متعددة معتمدة.
- أوبينكوانت - C # و فيسوالباسيك نظام مستوى محفظة باكتستينغ والتداول، متعدد الأصول، اختبار مستوى اللحظي، والتحسين، وفا الخ، وسطاء متعددة وتغذية البيانات المعتمدة.
- كوانترادر ​​- بيئة تداول الإنتاج.
- كوانتباس - إدارة البيانات المركزية.
- كوانتروتر - البيانات والنظام التوجيه.
- حل متعدد الأصول، تغذية بيانات متعددة معتمدة، قاعدة بيانات تدعم أي نوع من ردبس توفير واجهة جدبك، على سبيل المثال. أوراكل، ميكروسوفت سكل سيرفر، سيباس، الخلية الخ.
- يمكن للعملاء استخدام إيد لكتابة استراتيجية في إما جافا، روبي أو بايثون، أو أنها يمكن أن تستخدم إيد الخاصة بهم استراتيجية.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس.
- حل متعدد الأصول (الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، والأسهم، إتف، والسلع، والأدوات الاصطناعية والعرف المشتقات المشتقة الخ)، يغذي بيانات متعددة معتمدة.
- إطار لتطوير استراتيجيات التداول، التصحيح، باكتستينغ والتحسين.
- تنفيذ وسطاء متعددة معتمدة، إشارات التداول تحويلها إلى أوامر فيكس (يب، جبمورغان، فكسم الخ)
- البيانات اليومية والحظية (لنا الأسهم لمدة 43 + سنوات، العقود الآجلة لمدة 61+ سنة)
- عملي لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم لغة البرمجة إيسيلانغواج.
- دعم الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، المؤشرات الأمريكية، الأسهم الألمانية، المؤشرات الألمانية، النقد الاجنبى.
- 249.95 $ شهريا لغير المهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- 299.95 $ شهريا للمهنيين (منصة البرمجيات تراديستاتيون فقط، دون الوساطة)
- دعم الاستراتيجيات اليومية / اللحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسم البياني، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة، والتحليل متعدد الخيوط، والرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد، وتحليل وفا الخ.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- وصلة مباشرة إلى إسيغنال، وسطاء التفاعلية، إكيفيد، ميتراك، فاستراك، QP2، TC2000، أي ددي المتوافقة تغذية، مس، تكستفيلز وأكثر من ذلك (ياهو المالية.)
- نظام باكتستينغ مستوى محفظة التداول، متعددة الأصول، اختبار مستوى اللحظي، الأمثل، التصور الخ.
- يسمح التكامل R، لصناعة السيارات في التداول في لغة البرمجة بيرل مع جميع الوظائف الأساسية المكتوبة في C المحلي، أعدت للخادم المشارك في الموقع.
- فكسم الأصلي ودعم وسطاء التفاعلية.
- دعم استراتيجيات يومية / لحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين - أفضل لإشارات باكتستينغ على أساس الأسعار (التحليل الفني)، C # البرمجة - ملحقات البرامج المدعومة - معالجة البيانات تغذية وتنفيذ استراتيجية الخ.
- أكسيوما أو بيانات طرف ثالث.
- تحليل العوامل، نمذجة المخاطر، تحليل دورة السوق.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- السلحفاة الطبعة - باكتستينغ المحرك والرسوم البيانية والتقارير واختبار إود.
- المحترف - بالإضافة إلى محرر النظام، والمشي قدما إلى الأمام، استراتيجيات لحظيا، متعددة الخيوط اختبار الخ.
- برو زائد الطبعة - بالإضافة إلى الرسوم البيانية سطح 3D، البرمجة الخ
- منشئ الطبعة - يب أبي، المصحح الخ.
- المحترف $ 1،990.
- برو زائد الطبعة $ 2،990.
- منشئ الطبعة $ 3،990.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / اللحظية، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسم البياني، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة، إلخ.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- وصلة مباشرة إلى وسطاء التفاعلية، مب التداول، تد أميريتراد، فكسم وغيرها.
- البيانات من الملفات النصية، إسيغنال، جوجل المالية، ياهو المالية، إكفيد وغيرها.
- وظائف متقدمة - تأجير من 50 $ / شهر أو 995 $ رخصة مدى الحياة.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم الاستراتيجيات اليومية / خلال اليوم، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة.
- يدعم C # و فيسوال باسيك.
- وصلة مباشرة إلى وسطاء التفاعلية، إكفيد، تكستفيلز وأكثر من ذلك (ياهو المالية.)
- استئجار 50 دولارا شهريا.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين، والرسوم البيانية، والتصور، وإعداد التقارير المخصصة.
- إشارات فنية وأيضا أساسية، ودعم متعدد الأصول.
- 595 $ للنسخة بريميوم (دعم مقدمي البيانات المتعددة والوسطاء)
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)
- بناء على البيانات للأسهم والعقود الآجلة والفوركس (الأسهم الأمريكية اليومية من عام 1990، العقود الآجلة اليومية 31+ سنوات، الفوركس من عام 1983 وما إلى ذلك)
- يستخدم لغة MQL4، وتستخدم أساسا لتداول سوق الفوركس.
- يدعم وسطاء الفوركس متعددة وتغذية البيانات.
- يدعم إدارة حسابات متعددة.
- دعم الاستراتيجيات اليومية / لحظيا، واختبار مستوى المحفظة والتحسين.
- أفضل لإشارات باكتستينغ السعر القائم (التحليل الفني)، ودعم لغة البرمجة إيسيلانغواج.
- دعم تغذية متعددة البيانات (بلومبرغ، طومسون رويترز، كسي، سغ، إسيغنال الخ)، الدعم المباشر للوسطاء متعددة (وسطاء التفاعلية الخ)
- مولتيشارتس عمر 1،497 $.
- مولتيشارتس برو $ 9،900 (بلومبرغ وطومسون رويترز تغذية البيانات وما إلى ذلك)
- الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة (يوميا)
- بيانات أساسية في الوقت المحدد منذ عام 1999.
- استراتيجيات طويلة / قصيرة، والأسعار / أساسيات إشارات مدفوعة.
- "مدير" - 199 $ / الشهر - وظيفة كاملة.
- هذا المنتج هو للاستخدام منخفضة، متوسطة، عالية التردد التجار / الباحثين. يتم إجراء جميع الحسابات باستخدام بيانات السوق عالية التردد التي تفيد التجار منخفضة وعالية التردد / الباحثين.
- باكتستينغ اللحظي، وإدارة المخاطر محفظة والتنبؤ والتحسين في كل سعر الثانية والدقائق والساعات ونهاية اليوم. مدخلات نموذج السيطرة عليها تماما.
- 8k + مصادر بيانات القراد السوق منذ عام 2018 (الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة المتداولة في بورصة ناسداك). ويمكن للعملاء أيضا تحميل بيانات السوق الخاصة به (على سبيل المثال: الأسهم الصينية).
- 40+ مقاييس محفظة (فار، إيتل، ألفا، بيتا، نسبة شارب، نسبة أوميغا، وما إلى ذلك)
- يدعم R، ماتلاب، جافا وبيثون.
- 10+ التحسينات محفظة.
- أسعار الأسهم الأمريكية (يوميا / خلال اليوم)، منذ عام 1998، بيانات من كوانتكوت.
- بيانات الفوركس من فكسم.
- دعم التاجر وسطاء التفاعلية للتداول الحية.
- الأسهم الأمريكية وأسعار صناديق الاستثمار المتداولة (يوميا / خلال اليوم) منذ عام 2002.
- البيانات الأساسية من مورنينستار (أكثر من 600 المقاييس)
- دعم وسطاء التفاعلية للتداول المباشر.
- بسيطة الاستخدام، واستراتيجيات تخصيص الأصول، والبيانات منذ عام 1992.
- زخم السلاسل الزمنية واستراتيجيات المتوسط ​​المتحرك على صناديق الاستثمار المتداولة.
- بسيطة الزخم والقيمة البسيطة استراتيجيات انتقاء الأسهم.
- ما يصل إلى 25 عاما بيانات عن 49 العقود الآجلة و S & P500 الأسهم.
- الأدوات في بيثون وماتلاب.
- تستضيف "كوانتياكس" مسابقات تجارية خوارزمية باستثمارات تتراوح بين 500 ألف إلى مليون دولار
- باكتست في اثنين من النقرات.
- تصفح مكتبة استراتيجية، أو بناء وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
- تداول الورق، والتداول الآلي، والبريد الإلكتروني في الوقت الحقيقي.
- فكس (الفوركس / العملة) البيانات على أزواج رئيسية، والعودة إلى عام 2007.
- تداول مباشر متوافق مع أي وسيط يستخدم ميتاتريدر 4 كخلفيته.
- عوامل الأسهم المتعددة مع ألفا ثبت على معايير سقف السوق، الأكوان الاستثمار متعددة، مرشحات إدارة المخاطر.
- استراتیجیات تخصیص الأصول، وخلط توزیع الأصول والعامل الذي ینتقل إلی محفظة واحدة.
- 50 $ / شهر أو 480 $ / سنة - أوسع أمراء الاستثمار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الأسهم، واستراتيجيات تخصيص الأصول.
- أكثر من 10 000 الأسهم الأمريكية، والبيانات تصل إلى 20 عاما التاريخ.
- المعايير الفنية + الأساسية.
- 50 دولارا في الشهر - وظيفة كاملة.
- معالجة البيانات وتخزينها مرفق فعال، مرافق رسومية لتحليل البيانات، وسعت بسهولة عبر الحزم.
- الإضافات الموصى بها - كوانسترات، رمتريكس، كوانتمود، كوانتليب، بيرفورمانساناليتيكش، تر، بورتفوليو، بورتفوليوسم، باكتست، etc.
- موازية والحوسبة غبو، باكتستينغ والتحسين، وإمكانيات واسعة من التكامل الخ.
- يمكن للمستخدمين استخدام فبا لبناء استراتيجيات ل باكتستينغكسل برو، فبا المعرفة هو اختياري، يمكن للمستخدمين بناء قواعد التداول على جدول بيانات باستخدام معيار مسبقة الصنع باكتستينغ رموز.
- يدعم الهرمية، قصيرة / موقف طويل الحد، وحساب العمولة، وتتبع الأسهم، والخروج من المال السيطرة، وشراء / بيع سعر تخصيص.
- تقارير الأداء / المخاطر متعددة.
- ملحقات الموصى بها - الباندا (بيثون مكتبة تحليل البيانات)، بيالوتغراد (بيثون خوارزمية المكتبة التجارية)، زيبلين، والتمويل الخ.
- يسمح للمستخدم لخلط عدة صناديق المؤشرات المتداولة / خيارات / العقود الآجلة / الأسهم مع ألفا ثبت على معايير سقف السوق.
- 149 $ / مو - خيار مجاني + خيارات الفرز، استراتيجيات الآجلة، استراتيجيات فيكس.
- بسيطة لاستخدام، على مستوى الدخول أداة باكتستينغ على شبكة الإنترنت لاختبار القوة النسبية وتحريك المتوسط ​​الاستراتيجيات على صناديق الاستثمار المتداولة.
- الأسهم الأمريكية، بيانات من فالولين من 1986-2017.
- السعر والبيانات الأساسية، 1700 الأسهم، اختبار تحبب الشهري.

فري باكتستينغ فوريكس سوفتوار
احصل على خطة التجارة الحرة أداة الآن.
مع بسيط محلل التجارة النهائي، عليك أن تكون قادرا على تنمو حسابك من خلال معرفة:
إحصاءات التجارة الهامة مثل عامل الربح، المتوقع، التوقعات، متوسط ​​انتصارات / متوسط ​​الخسائر، صافي الربح، عدد من الصفقات، وأكثر من ذلك.
ملخص مختلف دراسات بيانات التجارة الخاصة بك بحيث يمكنك ان ترى احصائيات عن عناصر محددة من الصفقات الخاصة بك.
إعداد أنواع حيث يمكنك تتبع المعلومات الإحصائية ل 5 أنواع الإعداد المختلفة اعتمادا على كيفية تسمية الصفقات الخاصة بك (الاختراقات، عكس، الاتجاه، ضد الاتجاه، رينتريز، على سبيل المثال)
مقارنة احصائيات لونغز مقابل السراويل؛ آم جلسة مقابل مساء.
يفوز مقابل الخسائر. وتعلم خصائصها حتى تتمكن من إجراء تغييرات دقيقة لكنها قوية لنهج التجارة الخاصة بك.
أيام من دراسات الأسبوع (منحنى الأسهم منفصلة واحصائيات عن كل يوم، M، T، W، ث والجمعة)
الوقت من اليوم الدراسات التي يمكنك تخصيص.
تعلم أفضل وقت لإنهاء التداول كل يوم مع شركائنا في "قوة الإقلاع عن التدخين" أداة تحليل لكل من الخاص بك صباحا و مداولات الجلسة.
سوف تكون أيضا قادرة على العثور على: كل دراسة موجزة لديها مجموعة محددة خاصة من منحنيات الأسهم.
تعريفات الصيغة في لمحة (عامل الربح، إكستكتانسي، الخ ..)
تعرف على & كوت؛ شخصية & كوت؛ من نظام التجارة الخاص بك مع في الرسوم البيانية لمحة.
وظيفة نطاق التجارة حيث يمكن أن يكون لديك أوتاس ننظر فقط في مجموعة محددة من الصفقات (مفيد جدا إذا كنت ترغب في مجرد إلقاء نظرة على شهر معين على سبيل المثال)
الجلسات الفرعية والأسبوعية والشهرية.
تتبع تكاليف التجارة مثل العمولة، والانزلاق وانتشار.
إنشاء العديد من سجلات البيانات لأكبر عدد من الأسواق المختلفة كما تريد .. لا حد لعدد.
تتبع نتائج أي نوع من السوق، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، إتفس، صناديق الاستثمار، الخ.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب تداول فوري أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر، في الواقع، هناك فروق شائعة بشكل متكرر بين نتائج الأداء التجاري الفوركس الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجارة الفوركس معين واحدة من حدود نتائج الأداء التجاري الفوركس الظاهري هو أنها تعد عموما فائدة من العقل. وبالإضافة إلى ذلك، تداول الفوركس الظاهري لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل تداول الفوركس الظاهري يمكن أن يكون حسابا تماما لأثر المخاطر المالية في تداول الفوركس الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو في التعامل مع برنامج تداول الفوركس الخاص على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على الفوركس نتائج التداول. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بأسواق الفوركس بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجارة الفوركس المحدد والتي لا يمكن أن يتم حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء التجاري الفوركس التراكمي، وكل ذلك يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج تداول الفوركس ولا تمثل نتائج النواتج السابقة دلالة على الأداء المستقبلي. يجب أن يتم عرض النتائج الشهرية والشهرية كمظهر هبوتيتيكال. في الواقع، فإن النتائج لا تمثل السجل التراكمي للمنهج المنهج أو المشتركين. وهذا يعني أيضا أنه ليس هناك ضمان بأن أحد هذه الطرائق سيكون له نفس النتائج كما هو مذكور. منذ تداول الفوركس يعتمد بنجاح على العديد من العناصر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر على منهجية التداول وعلم النفس الخاصة بالمتجر، لدينا موقع ويب لا يقدم أي تمثيل مهما كانت أنظمة المذكورة المذكورة أعلاه قد تكون أو مناسبة أو مناسبة لك وبالإضافة إلى ذلك، فمن من المهم أن نفهم ونقبل أنه يمكن أن يكون هناك انقطاع البيانات وفشل الخادم. قد لا يكون نظام السماسرة وظيفيا، وقد تكون ملقمات تجارة السيارات قد تواجه صعوبات تقنية، وقد تكون هناك أوقات لا يعمل فيها الاتصال بين الحسابات والوسيط وبرنامج التجارة التلقائية بشكل صحيح. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مخاطر أكبر. كما أن أسواق الفوركس لا تضمن دائما التعبئة الدقيقة. ويمكن أن تتسبب فترات الأسواق السريعة في حدوث درجات أكبر من الانزلاق وأقل من الملءات المثالية. لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن حسابك سوف تكون دائما قادرة على الدخول والخروج في برامج مثالية الدخول أو الخروج نقطة.

No comments:

Post a Comment