Wednesday 21 March 2018

فبا الفوركس المدرسة العسكرية


فوريكسغروثبوت (يوجين ليبينسكي) مراجعة موقع الزيارة.
و فوركسغروثبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار الفوركس النمو بوت الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يتداول الفوركس غروثبوت فوركس روبوت بشكل رئيسي على اليورو مقابل الدولار الأميركي ويستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوريكسغروثبوت (يوجين ليبينسكي) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
بعد بداية جيدة (الشهر الأول) وشرع غراغبوت في التجارة بطريقة تتجاوز الإعدادات بلدي وحتى الإعدادات الافتراضية. في اليوم الثامن من الشهر الثاني تلقيت نداء الهامش من الوسيط. وكانت آخر الصفقات من قبل هذه القطعة من القمامة نوع مارتينغال من اللحاق التجارة التي محو معظم حسابي في 3 الصفقات. كانت نصيحتي من مكتب المساعدة الخاصة بهم "يجب أن يكون قد أعدت خطأ". أن هذا بوت يتداول أكثر من الإعدادات الخاصة بك، بالإضافة إلى أي نسبة من رأس المال الخاص بك يجعلها خيارا سيئا للغاية لأي شخص يفكر في شرائه. نصيحتي هي لا شراء.
كان لي نسخة الطاقة لم تستخدم في أكثر من عام لذلك قد ترغب في تحمل ذلك في الاعتبار عند قراءة هذا. النسخة السلطة سمحت حتى العبث مع التعليمات البرمجية و تمكنت من جعل ما اعتقدت التحسينات. ومع ذلك كانت المسألة كان لي مع أنه في بعض الأحيان (في كثير من الأحيان) تفقد المسار من الصفقات. أتذكر أيضا مرة واحدة عندما فتحت التجارة في الاتجاه الخاطئ. ما هو أكثر إحباطا هو أنني أعتقد أن الاستراتيجية التي يستخدمها تعمل ولكن وجدت أن التنفيذ الفعلي يريد (كما يتضح من القضايا التي أثيرت). إذا لم يكن لديك هذه المشاكل كنت قد صنفت هذا المنتج كما جيدة / ممتازة. ومع ذلك تجربتي هي أقرب إلى تصنيف سيئة. مرة أخرى أشير إلى تجربتي مع كبار السن v1.6 أعتقد. أنا لا أعرف كيف أحدث التحديثات مقارنة.
اعتدت بوت النمو الفوركس من 1/8/2018 و 31/12/2018، اذا حكمنا من خلال الأرقام أعطيت هذا ينبغي أن يكون كافيا. تركها لم يمسها مع حصص 0.1 لوت أنها تمكنت من فقدان أكثر من 1000 نقطة (؟ 780 جنيه استرليني أكثر من 1000 دولار أمريكي). وأعتقد أن أسوأ جزء من النظام هو إذا كنت إسقاط اتصال الإنترنت الخاص بك كل ما تبذلونه من الصفقات إغلاق عند إعادة الاتصال. لاحظت هناك لا يبدو أن هناك أي أرقام جديدة على الإعلان إما. يتحدثون عن انخفاض 40 نقطة توقف ولكن كان لي عدد قليل جدا من الصفقات الفوز فوق 40 نقطة وكان لي 19 خسائر متتالية حتى في 40 نقطة كل ما هو كبير.
لقد تم تشغيل بنك الخليج الأول من السنوات 2 الماضية، كان يعمل كبيرة، ولكن الكثير من خيبة الأمل الآن، وأنه يجعل الخسائر ونتساءل أنه من أي وقت مضى يتعافى.
مرحبا، أود إضافة تحديث لمراجعتي السابقة لبنك الخليج الأول (أبريل 2018) مع بعض المعلومات الإضافية.
أنا لست سعيدا على الإطلاق مع نمو الفوركس بوت أنا مدين لعدد قليل من تراخيص النسخة الأساسية والطاقة، ولكن كل ما يفعلونه هو تناول حسابك. انظر إلى الصورة الأولى في الفصل 39 الجزء الثاني من مدرسة فبا العسكرية العسكرية، وأنت تعرف بالضبط ما أعنيه.
لقد تم اختبار هذا الأداء إي من الأشهر الثلاثة الماضية ووجدت أنه أفضل من أي وقت مضى، وأنا أساسا تاجر دليل المهنية الذين يكرهون المستشارين الخبراء وتجارة السيارات ولكن أتساءل عما إذا كان إي يمكن أن تنتج مثل هذا الدخل أو النمو، خاصة لأنه يحتوي على ستوبلوس زائدة، كما إي الأخرى لا يكلف نفسه عناء استخدام ستوبلوسس، أنا تداولت يدويا على الرسم البياني 15mins من خلال مؤشر فوريكسغروثبوت تظهر الأسهم الخضراء والأحمر على الشاشة. اشتريت من شخص لديه بلوق، أرسل لي 4 ملفات، مؤشر فوريكسغروثبوت، ملف مسبقا، ملف مكتبة و إي، لكنه لا يفتح أي تجارة ولكن مؤشر فوريكسغروثبوث يعطي إشارات على الشاشة، قد يفتقد بعض ملف؟ الثابتة والمتنقلة مساعدة.
نجاح باهر أنا لا أعرف من كتب هذه التعليقات المفاجئة عن بنك الخليج الأول ولكن إذا كنت مثل كنت قبل بضعة أشهر، وتبحث عن مناطق آمنة جيدة وآمنة يجب أن نعرف بضعة أشياء.
لقد رأيت الحرة إي مع أداء أفضل من هذا. فقط شراء هذا إذا كان لديك بعض المال الذي تريد حرق. أنا أتفق تماما مع المراجع الآخر الذي قال هذا بوت يعرف كيفية الانتظار حتى أعلى جدا من الاتجاه لوضع شراء والجزء السفلي جدا لوضع بيع. لقد فجر هذا الحساب 50٪ من حسابي في أقل من شهر. بالإضافة إلى أعلى من ذلك رسوم فس للتأكد من منصة بلدي يمكن أن تبقى حتى 24/7. الصفقات الفائزة هي انتصارات صغيرة جدا والخسائر ضخمة، وعلى رأس ذلك هناك العديد من الخسائر أكثر من انتصارات. حتى لو كنت ناجحا مع هذا إي لفترة قصيرة، فإنه "سوف" ضربة حسابك في نهاية المطاف.
من فضلك لا تشتري بوت نمو الفوركس، في أسوأ جدا إي، أساسا عملية العمل، أكثر من اشترى إي وضع النظام شراء، باعت إي وضعت النظام بيع، في الغالب إغلاق التجارة تفقد، والآن فغب الإفراج 1.7 هو جدا سيئة جدا إي، سوف فقدت حقوق الملكية الخاصة بي 50٪
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

tycomf. win.
فوركس بيس أرمي - منتدى تداول الفوركس الخاص بك فبا فوريكس المدرسة العسكرية.
نشرت في 8 فبراير 2017.
لا تبدأ المواضيع التجارية في هذا المجلد أو قد تجد نفسك توجهت إلى قاعة الرسائل غير المرغوب فيها من العار .156 المواضيع 4،796 المنشوراتآخر: التجارة سيتوباريقس، 7 فبراير 2017 في 1:56 أمرسماركيت مختبرات سمك القرشإثبات لإثبات أنك القرش الحقيقي الذي هو على استعداد ل تأخذ لدغة للخروج من السوق؟
وبالتالي، ارتفع الدولار الأمريكي في الغالب مقابل عملات الأسواق الناشئة. يجب أن تجد المحطة التالية من ارتفاع الدولار الأمريكي حافزا في ارتفاع توقعات أسعار الفائدة الأمريكية.
جميع المواضيع في هذا المجال ستتم إدارتها .433 المواضيع 2،308 المنشوراتآخر: فوركس تريد ستراتيغي سيسيونس بي ترادرسوايترادرسواي، 6 فبراير 2017 في 11:01 أمرسكومباني أرتيكلس إدوكاتيونال وغيرها من المقالات من الشركات التي ليست بيانات صحفية.
فبا مدرسة الفوركس العسكرية - جاكوار نظام النقد الأجنبي - لا.
بي مارك جونز أون جوون 02، 2018 فيريفيد ميمبر الحصول على التطبيق لايف ستايل دبي الآن حتى تتمكن من الحصول أخيرا للخروج من سباق الفئران والبدء في العيش في الحياة كنت أريد دائما!
مارس 25th، 2018 13: 51: 24Номер: داكس الألمانية: نظرة تقنية في هذا إندكستيمي سوف اقول ما اذا كانت ناجحة هنا ل. آب / مارس 25th، 2018 13: 51: 24aimeewillson: البنك المركزي الأوروبي أوتلوكثانكس لك كثيرا. 25 مارس، 2018 13: 51: 24 الفوركسايت: فرص تداول الفوركس للأسبوع لوري إذا كنت جديدا تماما على التداول ثم أكثر متطلبات خاصة هو مجرد فهم جيد جدا ومعرفة الفوركس قبل ارتكاب أي أموال للتداول، تليها جيدة وسيط مرخص بالكامل في ولايته القضائية.
نأمل أن يساعد هذا. فبراير 3، 2017 18: 56: 29Lori سميث: فرص تداول العملات الأجنبية للأسبوع ما هي المتطلبات الخاصة لبدء تداول العملات الأجنبية؟
فوريكس ميركاتو لاتيرال - دورات التداول الأسهم على الانترنت كندا.
التجار جيدة يمكن للمريض أن يضحكون على أنفسهم عندما ضرب زر الخطأ ويمكن أن ننظر إلى السوق مع منظور واسع.
بي محمد سينغ أون جوون 14، 2018 فيريفيد ميمبر لماذا يكلف نفسه عناء استثمار المال الخاص بك بجد في أي مكان آخر؟
فبا (الجيش السلام الفوركس) كما تقدم مقدمة ممتازة ل الفوركس وتقديم كامل التعليم التعليم - مدرسة الفوركس العسكرية. الكسور المتوسط ​​المتحرك التكيفي.
المزيد من فوريكس كلينس كونتو فوريكس مستشار الخبراء الفوركس كلينس كونتو وضع هو. أفضل الخيارات إتف تداول الفوركس مساعدة المشورة فبا فوريكس مدرسة عسكرية ثنائي التداول.، ألباري وسيط الإعسار على الاطلاق لا! ألباري وسيط الإعسار نعم، تداول العملات الأجنبية و سوق الأسهم هي شيء مختلف، على الرغم من الفوركس يمكنك شراء بيع الأسهم.، فبا مدرسة الفوركس العسكرية هذا من شأنه النظام الخاص بك. فبا فوريكس المدرسة العسكرية حذار من هذا الموقع الفوركس خصوصا إنستافوريكس حاولت هذا الفوركس وأنه لم يكن.
المزيد فوريكس ميركاتو لاتيرال ماهيفكس:. فوريكس تسد المتقدمة النخبة مؤشرات فبا فوريكس المدرسة العسكرية. ماسد ترادينغ ستراتيغي إكسيل فري فوريكس سلخ فروة الرأس البرمجيات.، الفوركس وسيط المملكة العربية السعودية الخيارات الثنائية شرعي يمكنك أن تصبح ناجحة الخيارات الثنائية تنزيل. فوركس وسيط سعودي. فبا فوريكس المدرسة العسكرية أنيوبتيون.، الفوركس نرب نيبال إذا لم أكن متأكدا ما هو الاتجاه الحالي،. فبا فوريكس مدرسة عسكرية تشارلز ششواب وظائف إل باسو تكساس. فوركس نرب نيبال.
المزيد استكشاف الفوركس السلام الجيش مجلس فبا "الحرة تدريب الفوركس - مدرسة الفوركس العسكرية" على بينتيريست، كتالوج العالم من الأفكار. | انظر المزيد عن العودة إلى، مختلفة.، فبا الفوركس المدرسة العسكرية مينول. فبا الفوركس مدرسة عسكرية وهنا واحد: مونيتيك 2 - تجار الفوركس والوسطاء على الانترنت الشبكات الاجتماعية المجتمع - مستويات المحورية هناك، فبا (الجيش السلام النقد الاجنبى) كما تقدم مقدمة ممتازة إلى الفوركس وتقديم تعليمهم الكامل التعليم - مدرسة الفوركس العسكرية.
تشيس مانهاتن وسطاء الأعمال - خيارات أنز إتريد.
إذا كنت جديدا على فبا أو غاب عن أي دروس، والآن يمكنك العودة ونرى كل شيء في فبا في مدرسة الفوركس العسكرية.
استخدام المتوسطات المتحركة الأسية، المتوسطات المتحركة البسيطة، والدعم الديناميكي والمقاومة لتحسين التداول الخاص بك وزيادة الأرباح!
استخدام المتوسطات المتحركة الأسية، المتوسطات المتحركة البسيطة، والدعم الديناميكي والمقاومة لتحسين التداول الخاص بك وزيادة الأرباح! "،" الجزء الرابع.

شمعدان الرسم البياني أنماط الفوركس.
فبا الفوركس المدرسة العسكرية.
تحليل شمعدان لتداول العملات الأجنبية.
اختيار حزمة التداول بالنسبة لك - من التدريب على مستوى المبتدئين إلى التدريب الأكثر تقدما يمكنك الحصول على الشموع الفوركس فكس. تعلم أسرار شمعدان استخدام الشموع في للأسواق. استخدام الشموع مع التحليل يمكن أن تكون قوية جدا عند استخدامها بشكل صحيح. تعلم هذه الاستراتيجيات الفوركس نفسك مباشرة من ستيف نيسون: اكتشاف استراتيجيات سرية في هذا أول دورة تدريبية على الانترنت تركز التحليل الفوركس والشموع القضاء على فكس الربح ليكرز من التداول الخاص بك ستيف يساعدك على وضع هذه الممارسات الفوركس استراتيجيات خلال جلسة تداول الفوركس لايف الكمال بالنسبة لأولئك الجدد على الشمعدانات ... تحليل أولئك الذين يريدون ل فكس أكثر ربحية من خلال التأكد من أنها تستخدم الشموع بشكل صحيح لا حاجة للسفر ... تعلم من الراحة من التداول المنزل أو المكتب الخاص! انها أفضل شيء شمعدان إيفر مشتراة لتداول العملات الخاصة بي، الفترة. اختيار التدريب شمعدان بالنسبة لك ... من البداية إلى المتقدمة. جيت فولوميس الآن. فرونتلين فوريكس فولوم 1. جيت فولوم 1 نو. فرونت لاين لأحجام 1 - 3. واحد على واحد التدريب ستيف يوصي مجموعة منارة التعلم للتدريب واحد إلى واحد. معلومات الشركاء التابعين الاتصال التداول. مجانا بي-ويكلي فيديو النشرة الإخبارية أف-فورم.
ما هو تحليل كاندلستيك في الفوركس - الهندية تعليمي.
2 أفكار حول & لدكو؛ تحليل شمعدان لتداول العملات الأجنبية & رديقو؛
هذه الطبعة تتميز مناقشة ما يصل إلى لحظة من البحوث عبر الإنترنت واستخدام حزم البرمجيات.
ل سوك كان عن كونها في القمة حتى لو كان ذلك يعني إيذاء الآخرين، على سبيل المثال سوكس القفز جوني.

أرقام البطالة في الولايات المتحدة يوليو يمكن أن تخلق المزيد من المتقلبة من ظروف السوق المعتادة، ويقول ديمتري تشافكيروف، رئيس جيش السلام الفوركس.
نورث بورت، فلا.، أوغست 1، 2018 / برنوزوير / & # 8212؛ عندما تصدر إحصاءات البطالة في يوليو من هذا العام من قبل مكتب إحصاءات العمل، يمكن للمتداولين في أسواق الفوركس أن يرىوا أكثر تقلبا من ظروف السوق المعتادة، جنبا إلى جنب مع الفرص غير التقليدية للأرباح، وخاصة بسبب العوامل الموسمية.
وفي يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2018، الساعة 8:30 صباحا، يصدر تقرير العمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة، والذي من المتوقع أن يخلق الكثير من الاضطرابات في جميع الأسواق المالية، مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والسلع. ومن المتوقع أن يقرأ رقم العمالة 184،000 مقابل يونيو و # 8217 عدد من 195،000.
تم نشر تقرير أدب للتوظيف في الولايات المتحدة يوم الأربعاء 31 يوليو / تموز في الساعة 8:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد سجلت قراءة قدرها 200 ألف نسخة، بزيادة 20 ألفا عن العدد المتوقع وهو 180 ألفا.
& # 8220؛ تقرير أدب للتوظيف يصدر دائما قبل يومين من تقرير التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة المرتقب، وأحيانا يكون بمثابة نذير لما سيصدر يوم الجمعة، ولكنه نادرا ما يتوقع بدقة ما هو & # 8217؛ ق من أخيها الكبير يوم الجمعة، & # 8221؛ وقال ديمتري تشافكيروف، رئيس جيش السلام الفوركس، واحدة من أكبر المواقع لتوفير المواد التعليمية للتجار الفوركس.
& # 8220؛ أي حركة في اتجاهات البطالة يمكن أن تسبب الأسواق للتحرك. نحن نقدم لعملائنا أحدث الأفكار حول كيفية الاستفادة من تلك الأرقام، & # 8221؛ يقول تشافكيروف. & # 8220؛ هذه حرة تماما مع عدم وجود سلاسل تعلق إشارات التداول الأخبار اليومية هي ما جعل جيش السلام فوركس الشهيرة، ببساطة لأنها بسيطة جدا ويمكن أن تكون مربحة جدا. & # 8221؛
& # 8220؛ ونادرا ما يتنبأ بدقة بما سيأتي من أخيه الكبير يوم الجمعة، & # 8221؛ وقال ديمتري تشافكيروف، رئيس جيش السلام الفوركس، واحدة من أكبر المواقع لتوفير المواد التعليمية للتجار الفوركس.
سوف توصيات الاستثمار نشرت في فوركسبيسارمي تقديم التوجيه بشأن نقاط السعر لشراء أو بيع إذا كان الرقم هو أعلى أو أقل من عدد معين. التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة تتوفر المخططات التاريخية على الموقع الإلكتروني وتظهر الأرقام الفعلية والمتوقعة والمعدلة التي تعود إلى عام 2006.
& # 8220؛ في 5 يوليو 2018، كان توقع تقرير التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة 165،000، ولكن هذا العدد جاء في 195،000، مما أدى إلى ارتفاع كبير في الأسعار على أوسد / جبي في أول 15 ثانية بعد صدورها. تحرك زوج العملات أوسد / جبي من 100.13 إلى 100.88 خلال أول 15 ثانية، ثم كان هناك ارتداد صغير إلى 100.64، واستمر السعر في التحرك صعودا خلال ال 20 دقيقة القادمة، ووصل في النهاية إلى قمة عند 101.14، & # 8221؛ حسبما ذكر ديمتري تشافكيروف. & # 8220؛ من المحتمل جدا أن هذا الشهر، ستكون هناك مفاجأة أخرى، وسوف يكون العدد الفعلي بعيدا تماما عن التوقعات. & # 8221؛
& # 8220؛ أرقام هذا الشهر & # 8217؛ s خاصة جدا، لأن العديد من الصكوك مثل الذهب والفضة، والعديد من السلع الأخرى، وخاصة في قطاع المعادن الثمينة أخذت استراحة، بسبب ضعف موسميا الطلب الذي يحدث عادة كل صيف. إنه & # 8217؛ s أغسطس بالفعل، حتى الصيف هو ما يقرب من أكثر؛ إذا كانت أرقام العمالة في الولايات المتحدة تأتي أضعف بكثير مما كان متوقعا، يمكننا أن نرى انعكاسات الاتجاه المستدام على العديد من الصكوك، ولكن خصوصا في قطاع المعادن الثمينة، & # 8221؛ وفقا لما ذكره تشافكيروف.
أولئك الذين يرغبون في محاولة للاستفادة من هذه القفزات السعر الفوري تقريبا يمكن تحميل البرمجيات الحرة فوركس نيوز غان من جيش السلام فوركس، والتي ستفرج عن العدد الفعلي على تقرير التوظيف على الفور، في الوقت الحقيقي. ويمكنهم إعداد هذا البرنامج مسبقا لمعلمات محددة، والتي سوف تنفذ أوامر الشراء الفوري أو البيع على منصة التداول مرة واحدة يتم استيفاء المعلمات المستخدم.
لتنزيل البرنامج المجاني وقراءة التعليمات حول كيفية إعداده خصيصا لتقرير التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة هذا الجمعة، يرجى زيارة الخطة التجارية ل 2 أغسطس، 2018 الولايات المتحدة الرواتب غير الزراعية.
حول الفوركس السلام الجيش.
قاعدة بيانات فبا تقدم حاليا 37،143 مراجعة من 3،259 شركات الفوركس. ليس فقط أنها أكبر قاعدة بيانات من هذا النوع المتاحة على شبكة الإنترنت، انها أيضا مشهورة لجودتها. تتم قراءة جميع الاستعراضات من قبل المحررين البشري والتحقق منها مع مجموعة من التقنيات الملكية قبل الحصول على نشرها. نحن فخورون جدا لدينا نظام الاستعراض والتقييم الفريد الذي ساعد مئات الآلاف من زملائنا التجار للبقاء على الجانب الآمن ونقدر كثيرا مساعدة جميع المساهمين لدينا.
كما هو الحال في أي صناعة أخرى، والتداول الناجح لأسواق العملات غير ممكن دون معرفة كافية. يحاول الفوركس السلام الجيش لملء هذا المتخصصة مع:
إشارات التداول اليومية المجانية القائمة على أهم الأخبار الإخبارية الاقتصادية. مجموعة من المقالات التي تناقش بعض الجوانب الأكثر حيوية لتداول العملات. مدرسة الفوركس العسكرية، دورة تعليم مجانية للمبتدئين والتجار المتقدمين. تجار الفوركس مسرد المصطلحات مع تعريفات المصطلحات الاقتصادية للتجار. منتديات مجتمع نابضة بالحياة تضم مواضيع ساخنة ومناقشات متفجرة. محكمة التجار حيث يمكن للقراء نشر شكاواهم ضد الشركات بعد أن حاولوا حل قضاياهم مباشرة مع الشركة. كشفت الاحتيال الفوركس حيث يمكن للقراء تعلم من الاحتيال.

فبا فوريكس مدرسة عسكرية
تأسست فوركسسيتس ​​في عام 2002 وتخدم في المقام الأول للمبتدئين للتجار وسيطة.
تقدم فوركسسيتس ​​معلومات محددة العملة، أخبار القطاع محددة، والعديد من الميزات المفيدة الأخرى التي تساعد على خلق قرارات التداول عن علم.
إذا كنت تاجر تريد الانتقال إلى المستوى التالي ثم فوركسسيتس ​​يمكن أن تساعد من خلال العديد من الاتصالات في جميع أنحاء العالم. قد ترغب في دخول صناعة صندوق التحوط ولكن لا تعرف من أين تبدأ فوركسسيتس ​​يمكن أن تساعد في هذه العملية وتقييم من خلال اتصالاتها ما إذا كان لديك ما يلزم في هذا المجال المتخصص.
قد تكون دخول أسواق الفوركس لأول مرة وغير متأكد من أين تبدأ فوركسسيتس ​​سوف يرشدك في كل خطوة بإعلامك على ما تقومون به الحق وأين أنت تسير على خطأ.
صناعة الفوركس تنمو يوميا وهناك الآلاف من المواقع التي تقدم المعلومات. هدف فوركسسيتس ​​هو تقديم المعلومات ليس فقط لتجار العملات الأجنبية ولكن جميع التجار في جميع أنحاء العالم في شكل مناسب الوصول إليها بسهولة وبجودة عالية باستمرار.
اتبع فوركسسيتس ​​على تويتر. للاستفسارات التحريرية يرجى البريد الإلكتروني: إنفو @ فوريكسسيتس. للحصول على فرص الإعلان يرجى البريد الالكتروني أدف @ فوريكسيتس.
احدث التعليقات.
كيت: الثلاثاء 25th: الرادار لهذا اليوم.
سهم داكس الألماني: نظرة فنية على هذا المؤشر.
إيميويلسون: البنك المركزي الأوروبي التوقعات.
فوركسسيتس: فرص تداول الفوركس للأسبوع.
لوري سميث: فرص تداول الفوركس للأسبوع.
النشرة الإخبارية.
فوركس تتجه الفئات.
فوركس ترندينغ أرتيكلس.
فوركس ترندينغ التعليقات.
كيت يوم الثلاثاء 25th: رادار لليوم اليوم على مؤشر داكس الألماني: نظرة فنية على هذا المؤشر إيميويلسون على توقعات البنك المركزي الأوروبي فوركسسيتس ​​على فرص تداول الفوركس للأسبوع لوري سميث على فرص تداول الفوركس للأسبوع.
تحذیر مخاطر کبیرة: إن تداول العملات الأجنبیة خارج البورصة علی ھامش یحمل درجة عالیة من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية خارج البورصة وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسسيتس ​​على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوركسسيتس ​​تنكر صراحة أي مسؤولية عن أي فقدت رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment