Tuesday 13 March 2018

خيارات الملاح التجارة


تحويل المحفظة الخاصة بك،


نحن نفهم الحياة لديها عقبات، ولكن لا تدع الاستثمارات الخاصة بك تكون واحدة منهم. مع التجارة المستكشف، يمكننا الحصول على انك بدأت على أهدافك ومدرب لك من خلالهم.


منصة التداول التي تمنحك ميزة.


أنت أبدا وحدك مع خدمة العملاء الحية.


تصبح الأفكار الخاصة بك تتدخل فعليا مع تراديسنز ®


لا حاجة لتوظيف مبرمج، بسهولة تطوير نظام التداول مع تحليلات قوية والمدخلات الحاسمة التي تمنحك المرونة لإنشاء قواعد واستراتيجيات مع التنبيهات المخصصة وقدرات التداول الآلي.


الممارسة يجعل التداول الكمال.


موثوق، سريع، في الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون في متناول يدك. وضع الصفقات محاكاة مع بيانات السوق الحية باستخدام سلم السعر والرسوم البيانية أو تخفيف أيام التداول الماضية لاختبار الأفكار والاستراتيجيات الخاصة بك مع الجري الإعادة.


إدارة الأموال.


لا تدع مشاعرك تستولي، تعرف قبل استثمار الدايم. مرة أخرى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على مدى عقود من البيانات التاريخية، وتحديد كل من قواعد الدخول والخروج، وأتمتة الصفقات الخاصة بك، ورصد عن بعد لهم مع التنبيهات وتقارير الحالة.


كما شوهد على.


إذا كنت تريد إشارات واضحة، واضحة ودقيقة في التجارة الخاصة بك، والحصول على 007 العرض اليوم!


وحدة التداول برو (قيمة 197 دولار) 14 يوما حزمة البيانات المتدفقة نظام إستراتيجيات عينة لا يزال يوفر نجاح التداول اليوم (تعرف على كيفية برمجة النظام الخاص بك) تقرير عن كيفية بناء الأنظمة بما في ذلك القاعدة الحرجة التي يجب اتباعها للتداول بنجاح.


45 دقيقة من التدريب المجاني 1-على -1 ترقية إلى استخدام البلاتين لمدة 14 يوما احصل على هذا $ 7 دولار أوفر نو!


أفضل الأدوات التقنية والموارد، في متناول يدك.


الحائز على جائزة.


الرسوم البيانية الأكثر قوة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية على كامل الشاشة، التحديث التلقائي وأكثر من ذلك.


التقنية المتقدمة.


العثور على الفور الأسهم والأموال التي تلبي المعايير التقنية المحددة الخاصة بك مع أدوات المسح المخصصة لدينا.


إنشاء التنبيهات الفنية المخصصة والبقاء في صدارة التحركات الهامة مع البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والإخطارات على شبكة الإنترنت.


تم تكوينها مسبقا.


الوصول العشرات من القوالب تكوينها مسبقا للحصول على انشاء بسرعة أو إنشاء القوالب الخاصة بك تطبيقها على لوحات الفردية.


التجارة المستكشف هو الخيار من التجار المؤيدين وكأس العالم للأبطال التجاري لمدة 4 سنوات والعد.


بوب بريشتر.


إليوت ويف الدولية.


"إذا كنت ترغب في اتباع الأسواق الخاصة بك مع مخزون سوبر وخيارات رسم خدمة لسعر معقول حقا، وتحقق من المستكشف التجارة"


بيتر برانت.


فاكتور ترادينغ، ليك.


"منصة التداول المستكشف التجاري كان عنصرا حاسما في عمليات التداول الملكية لدينا منذ ما يقرب من 20 عاما"


جون بولينجر، كفا، مت.


البولنجر باند.


"سوف يهتف التجار براعة والسلطة التي سفر التكوين يوفر"


ماركوس هيتكويتر.


روكويل للتجارة.


"لقد تم التداول لمدة 22 عاما، سفر التكوين هو الحزمة الأكثر بديهية رأيت، وأوصت مئات المئات من التجار."


أندريا ونجر.


4x كأس العالم بطل التجارة.


"التجارة المستكشف هو منصة لا يصدق، اشتريت النسخة البلاتين مباشرة بعد أول تجريبي ولقد تم استخدامه لعدة سنوات"


برادي بريستون.


2x كأس العالم الفائز الكأس.


"لقد تم استخدام التجارة المستكشف لعدة سنوات، فإنه يجعل تطوير أنظمة نسيم لا يصدق!"


زعيم الصناعة منذ عام 1983.


تأسست في عام 1983، ترادينافيغاتور وقد رائدة في مجال التخطيط المالي الابتكار لأكثر من ثلاثة عقود. ستجد المخططات لدينا على شبكة الإنترنت وفي جميع أنحاء الصناعة المالية. مهمتنا واضحة: تمكين المستثمرين الأفراد في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم البحوث على شبكة الإنترنت أقوى & أمب؛ أدوات التحليل مباشرة إلى الشاشة.


محاولة خالية من المخاطر لمدة 14 يوما!


استكشاف جميع فوائد التجارة المستكشف العضوية.


تعرف على المزيد حول المخططات والأدوات والميزات الحائزة على الجوائز.


المزيد من المؤشرات & أمب؛ تراكب.


يقتصر المستخدمين مجانا على الرسوم البيانية مع المؤشرات القياسية فقط وتراكب، ولكن أعضاء المستكشف التجارة يمكن أن تخلق الخاصة بها فريدة من نوعها، والرسوم البيانية المالية المتقدمة مع ما يصل إلى مؤشرات & أمب؛ تراكب من اختيارهم.


البيانات الفورية في الوقت الحقيقي.


سوبيرشارج الرسم البياني الخاص بك مع البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي! إضافة البيانات الرسمية في الوقت الحقيقي للأسواق المالية العالمية، بما في ذلك البورصات الأمريكية (نيس / نسداق)، كندا (تسكس)، المملكة المتحدة (لس) & أمب؛ الهند (نس).


أكبر، الرسوم البيانية على كامل الشاشة.


في حين أن أحجام الرسم البياني للمستخدمين الحرة تقتصر على 900px فقط، يمكن لأعضاء تريد نافيغاتور إنشاء مخططات أكبر على كامل الشاشة بعرض يصل إلى 2400 بكسل.


حفظ & أمب؛ تنظيم الرسوم البيانية.


علق الرسوم البيانية الخاصة بك مع التحليل الخاص بك وحفظها إلى حسابك لاستخدامها لاحقا في صفحات مخصصة الخاصة بك مع ما يصل الى 30 الرسوم البيانية في الصفحة.


خالية من الاعلانات الرسم البياني.


خندق الإعلانات! استمتع بتجربة رسم أكثر نظافة وأسرع وخالية تماما من الاعلانات عندما تصبح عضوا في شركة نافيغاتور.


مسح مخصص & أمب؛ التنبيهات.


العثور على الفور الأوراق المالية التي تلبي معايير محددة الخاصة بك! استخدام محرك المسح الضوئي لتشغيل المسح الضوئي المتقدمة الخاصة بك على أكثر من 50،000 الرموز وتعيين تنبيهات مخصصة لإعلامك من التحركات الرئيسية.


الرسوم البيانية التي تم تحديثها تلقائيا.


تعبت من ضرب باستمرار "تحديث" لرؤية الرسم البياني ما يصل إلى التاريخ؟ يمكن تكوين المخططات الأعضاء لتحديث تلقائيا!


1-على -1 التدريب.


لدينا 1-على -1 التدريب يوفر لك التدريب العملي من فريق الخبراء لدينا.


بيانات الأسعار التاريخية.


الوصول إلى البيانات التاريخية واسعة متاحة فقط لأعضاء المستكشف التجارة. إنشاء وتحليل الرسوم البيانية المالية ملء الشاشة باستخدام البيانات التاريخية يعود إلى 1900.


بدء ممر الضيف الخاص بك.


مصادر.


محاليل.


&نسخ؛ ترادينافيغاتور & ميدوت؛ 4775 سنتنيال بلفد سويت # 105 & ميدوت؛ كولورادو سبرينغز، كو 80919 & ميدوت؛ 800-808-3282 | شروط الخدمة | سياسة الخصوصية.


اتصل بنا.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع. في حين أن هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة، وهناك أيضا خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، و / أو العملات. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. ولا يوجد أي تمثيل أو ضمنية بأن استخدام هذه المنهجيات أو الأنظمة أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سيولد أرباحا أو يضمن التحرر من الخسائر.


في حين يسعى معلمونا إلى مشاركة النتائج الفعلية من حساباتهم التجارية المباشرة، قد لا يكون ذلك هو الحال دائما، ولا يمكننا التحكم في ما إذا كانت مواقع الجهات الخارجية المرتبطة بهذا الموقع تشارك نتائج فعلية أو محاكية أو تحقق منها. تقترح المادة 4.41 من بروتوكول كفتك بذكاء أنك تفترض ما يلي: تستند جميع المطالبات المتعلقة بالنتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


قصص النجاح، والشهادات، وبيانات مماثلة عن النجاح (المشار إليها باسم "قصة النجاح" أو "قصص النجاح") هي تجارب فردية من قبل الأشخاص الذين استخدموا خدماتنا بطريقة أو بأخرى. على الرغم من قبول قصص النجاح من الطلاب والعملاء بحسن نية، فإن سفر التكوين لم تدرس بشكل مستقل السجلات التجارية لأي من موفري قصة النجاح، وبالتالي لم يتم التحقق من أي أرقام محددة أو النتائج الواردة فيه. قد يتم تحرير قصص النجاح من أجل الوضوح أو الإيجاز. النتائج المشار إليها في أي قصة نجاح ليست بالضرورة ممثلة لنتائج أولئك الذين سوف تستخدم منتجات سفر التكوين أو الخدمات. هذه النتائج ليست نموذجية، والدخل الخاص بك أو النتائج، إن وجدت، وسوف تختلف. معظم التجار لا يجعل أي شيء، أو حتى تخسر المال، وعادة لأنها لا تضع في العمل اللازم للدراسة والممارسة، أو أنها استقال في العقبة الأولى أو الثانية التي يرونها. قد تكون نتائجك أفضل أو أسوأ.


من وقت لآخر، قد نقوم بترويج أو إقرار أو اقتراح منتجات و / أو خدمات للبيع من شركة أخرى. وتستند هذه التوصيات إلى الاعتقاد الصادق بأن الشركة والمنتجات و / أو الخدمة لديها قيمة من القيمة التي يمكن أن تفيد مشتركينا. في بعض الحالات، قد يكون لدينا علاقة تابعة مع الشركة والحصول على عمولة إذا كنت ترغب في شراء بناء على توصية لدينا. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل اتخاذ أي مشتريات، وتجنب شراء المنتجات دون ضمان واضح.


تجارة المستكشف.


حول التجارة المستكشف.


التجارة المستكشف، وقد ابتكر الرائدة في مجال الرسوم البيانية وتقنيات التداول منذ عام 1983، وتوفير بيانات فائقة نظيفة وسريعة والحلول البرمجية بشكل استثنائي، مصممة بشكل فردي وحسن الوظائف وشاملة للتجار في كل مستوى من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، لقد حصلنا على الثناء على مستوى الصناعة لدينا مستوى غير مسبوقة من الدعم في الموقع والتدريب.


نهجنا المرتكزة على المستخدم يضع أقوى أدوات التداول تحت تصرفكم مع النقر على الماوس مما يسمح لك لقضاء المزيد من الوقت جعل الصفقات الناجحة وأقل وقت المصارعة مع البرمجيات. مع واسعة، واستمرار المدخلات من كبار المربين ونحن قادرون على تقديم الحلول في الوقت المناسب التي تستجيب للتغيرات في أساليب التداول والمناخ مع الاندماج السلس.


وتشمل ميزات الملاح التجارة *:


بسيطة وسهلة ترادسنس استراتيجية لغة الترميز التجارة من الرسم البياني أو من سلم (دوم) بنقرة واحدة تنفيذ النظام وظائف متقدمة النظام مع شريط ترتيب الجري الإعادة يدعم عودة اختبار استراتيجيات شكلي تجارة السلالم خيارات التداول وتحليل منصة فريدة من نوعها، منحنيات الأسهم تنبيهات مخصصة تنبيهات ديناميكية واسعة تاريخ القراد وسريعة، بيانات السوق نظيفة الرسم البياني المبتكر وتقنيات التداول الرسوم البيانية للانفصال.


* تتطلب بعض الميزات الاشتراك / الوصول إلى خدمات البيانات.


التجارة المستكشف الفيديو والصور.


استراتيجية تراديسنس لغة الترميز الترميز:


التجارة المستكشف سلالم:


التجارة المستكشف إقتباس المجالس:


طلب حساب تجريبي.


يمكننا توفير حساب تجريبي على معظم المنصات التي نقدمها، فضلا عن البرنامج التعليمي الموجهة، يجب أن تحتاج إلى مزيد من مقدمة لمنصة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد أي منصة لاستخدام أو ببساطة مزيد من المعلومات، يرجى استخدام النموذج أدناه أو الاتصال بنا مباشرة على العنوان التالي:


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


حول جينيسيس التقنيات المالية.


في الأعمال التجارية وفي الحياة، لدينا الكثير من الفرص عندما نقول نعم. قول نعم ليس من السهل دائما. في كثير من الأحيان يقول نعم ينطوي على تحديد وسيلة لتكون قادرة على أن أقول نعم.


جينيسيس التكنولوجيا المالية والمنتج الرئيسي لدينا، التجارة المستكشف، هو هنا اليوم في جزء كبير منه لأننا قد خلق ثقافة إيجاد طرق لنقول نعم. ونحن نعتقد في قوة نعم.


قصة مختصرة عن كيف بدأ كل شيء.


بعد تخرجه مع شهادة في الهندسة الكيميائية والذهاب للعمل في المجال الذي اخترته، التقيت وسيط الذي قدم لي منهجية التداول غان. كنت قد لعض من قبل تجارة والاستثمار علة وبدأت على الفور بحث ود غان وعدد لا يحصى من الكتب منهجية التداول الأخرى. في عام 1983، بدأت عرض الرسوم البيانية غان كمحاولة بدوام جزئي من أجل المساعدة في دفع تكاليف الكمبيوتر كنت قد اشتريت. وقد جاء بعد فترة وجيزة تقديم البيانات إلى المتحولين الأوائل إلى عالم التداول المحوسب. ثم، في ديسمبر 1986 كنت تسريح من وظيفتي كمهندس أشباه الموصلات. لن أنسى أبدا الحاجة إلى العودة إلى المنزل لزوجتي، ثم حامل مع طفلنا الثالث، أن أقول لها الأخبار وأنا لن أنسى أبدا لحظة أدركت أنني لن تسمح لشخص آخر السيطرة على مصير مرة أخرى. أقنعت زوجتي أن تأخذ فرصة على فكرتي، وأنا وضعت لاستخدام الخلفية الهندسية لمواصلة تحسين البيانات والبرمجيات لتلبية المعايير كنت قد اعتادوا على في عالم الهندسة. ولدت جينيسيس التقنيات المالية، مع مهمة لتوفير البيانات المالية الجودة. (وهذا هو، بطبيعة الحال، نسخة مختصرة من قصة أطول بكثير)


اكتسبت سفر التكوين سمعة مع التجار المهنية لتقديم بيانات نظيفة في وسيلة سهلة الاستخدام والتطبيق. على مر السنين، لقد كان من دواعي سروري العظيم الاجتماع والعمل مع بعض من أعظم التجار في العالم. في كثير من الأحيان بدأت المحادثة مع تاجر قائلا "مهلا لن يكون كبيرا إذا". ومع استثناءات قليلة جدا، كان رد بلدي دائما، "نعم، يمكننا أن نفعل ذلك!"


لقد تفرعنا وبدأنا في إنشاء برامج التحليل والتحليل مع قدرات باكتستينغ (ألغو التداول). اليوم، مئات من المؤشرات المتاحة، وعشرات من الدراسات التي تم إنشاؤها على أساس عملنا مع عظماء التداول. بدأنا تقديم البيانات في الوقت الحقيقي في عام 2003 ومتصلا لدينا شريك وسيط الأول في عام 2004.


كما بدأنا العمل مع المزيد والمزيد من التجار، كنا نواجه حقيقة أننا بحاجة إلى أن تكون قادرة على تمكين عملائنا ليقول "نعم، يمكنني أن أفعل ذلك". كما كنت على الارجح تدرك جيدا، لغات البرمجة التقليدية هي صعبة للغاية لتعلم وفهم. التجار دون معرفة البرمجة كان 2 خيارات: تعلم كيفية برمجة أو استئجار شخص ما لبرنامج وأمل أن يفسروا بشكل صحيح أهدافك. تم إنشاء ترادسنس ®، لغة البرمجة داخل التجارة المستكشف، كوسيلة لسد الفجوة بين اللغة الإنجليزية وغيرها من لغات البرمجة، وبالتالي تمكين "متوسط" التاجر لأخذ الأفكار والمفاهيم ووضعها على المحك.


لدينا أفضل الأفكار تأتي من التجار مثلك! ونحن قادرون على تقديم المنتجات التجارية المعلقة (وإن كانت تتطور باستمرار) لأننا نعتقد في قوة يس.


اليوم، يقع مقر شركة جينيسيس للتكنولوجيا المالية في كولورادو سبرينغز، كو على بعد أميال قليلة من حديقة الآلهة و بيكيس بيك.


ونحن ملتزمون المبرمجين والفنيين مع التركيز الأساسي على توفير أفضل المنتجات وأفضل دعم. ليس لدينا سياسة دعم العملاء، ونحن نعتقد العملاء هي الغرض من عملنا.


وأنا أشجعكم على تبادل أفكارك حول تجربتك مع سفر التكوين والتجارة المستكشف، حتى نتمكن من الاستمرار في النمو والتطور لتقديم خدمة أفضل لك وجميع أعضاء المجتمع التجاري.


الرئيس، سفر التكوين التكنولوجيات المالية.


مصادر.


محاليل.


&نسخ؛ ترادينافيغاتور & ميدوت؛ 4775 سنتنيال بلفد سويت # 105 & ميدوت؛ كولورادو سبرينغز، كو 80919 & ميدوت؛ 800-808-3282 | شروط الخدمة | سياسة الخصوصية.


اتصل بنا.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع. في حين أن هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة، وهناك أيضا خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، و / أو العملات. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. ولا يوجد أي تمثيل أو ضمنية بأن استخدام هذه المنهجيات أو الأنظمة أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سيولد أرباحا أو يضمن التحرر من الخسائر.


في حين يسعى معلمونا إلى مشاركة النتائج الفعلية من حساباتهم التجارية المباشرة، قد لا يكون ذلك هو الحال دائما، ولا يمكننا التحكم في ما إذا كانت مواقع الجهات الخارجية المرتبطة بهذا الموقع تشارك نتائج فعلية أو محاكية أو تحقق منها. تقترح المادة 4.41 من بروتوكول كفتك بذكاء أنك تفترض ما يلي: تستند جميع المطالبات المتعلقة بالنتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


قصص النجاح، والشهادات، وبيانات مماثلة عن النجاح (المشار إليها باسم "قصة النجاح" أو "قصص النجاح") هي تجارب فردية من قبل الأشخاص الذين استخدموا خدماتنا بطريقة أو بأخرى. على الرغم من قبول قصص النجاح من الطلاب والعملاء بحسن نية، فإن سفر التكوين لم تدرس بشكل مستقل السجلات التجارية لأي من موفري قصة النجاح، وبالتالي لم يتم التحقق من أي أرقام محددة أو النتائج الواردة فيه. قد يتم تحرير قصص النجاح من أجل الوضوح أو الإيجاز. النتائج المشار إليها في أي قصة نجاح ليست بالضرورة ممثلة لنتائج أولئك الذين سوف تستخدم منتجات سفر التكوين أو الخدمات. هذه النتائج ليست نموذجية، والدخل الخاص بك أو النتائج، إن وجدت، وسوف تختلف. معظم التجار لا يجعل أي شيء، أو حتى تخسر المال، وعادة لأنها لا تضع في العمل اللازم للدراسة والممارسة، أو أنها استقال في العقبة الأولى أو الثانية التي يرونها. قد تكون نتائجك أفضل أو أسوأ.


من وقت لآخر، قد نقوم بترويج أو إقرار أو اقتراح منتجات و / أو خدمات للبيع من شركة أخرى. وتستند هذه التوصيات إلى الاعتقاد الصادق بأن الشركة والمنتجات و / أو الخدمة لديها قيمة من القيمة التي يمكن أن تفيد مشتركينا. في بعض الحالات، قد يكون لدينا علاقة تابعة مع الشركة والحصول على عمولة إذا كنت ترغب في شراء بناء على توصية لدينا. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل اتخاذ أي مشتريات، وتجنب شراء المنتجات دون ضمان واضح.


هاي ريدج فيوتشرز.


يوفر التجارة المستكشف مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية للتخصيص والميزات التحليلية الفنية للتجار من مختلف المستويات. باستخدام كل من الرسوم البيانية القابلة للتخصيص وسلالم يسمح التجار لتتبع الصفقات والاستراتيجيات على حد سواء بيانيا وإحصائيا في نفس الوقت. كل طبعة من المستكشف التجارة يأتي مع أكثر من 100 المؤشرات والدراسات، ويسلط الضوء على الحانات والقوالب والصفحات للمساعدة في الحصول على التجار بدأت. ترادسنس، وهو قانون الملكية، تمكن التجار لتطوير استراتيجيات باستخدام عبارات مثل الإنجليزية بسيطة وشروط التداول المعروفة.


الاتجاهات الموسمية & # 8211؛ التداول على أساس اتجاهات الموسمية سهلة مع التجارة المستكشف. وجود القدرة على معرفة عندما تتحول الأسواق عادة هو ميزة كبيرة. عرض الاتجاه النشط الحالي بالمقارنة مع الاتجاهات العامة، مما يتيح للمستخدمين المعلومات التي يحتاجونها.


سلسلة الخيار & # 8211؛ سلسلة الخيار هي الموقع المركزي الذي يتم من خلاله الوصول إلى جميع نوافذ الخيارات الأخرى وهي بمثابة النافذة الرئيسية لعرض الخيارات بأسعار الإضراب المتاحة ولإنشاء الطلب والتحرير والإلغاء. إنشاء حسابات مخصصة للمدخلات للسعر الأساسي، وتقلب، وأرباح الأسهم وأسعار الفائدة مع عدد قليل من النقرات. مع عرض عالية للتخصيص، بسهولة إضافة أو إزالة المعلومات المعروضة في الأعمدة المتاحة، بما في ذلك المكالمات، يضع والحسابات المخصصة وأكثر من ذلك.


الإعادة الفورية & # 8211؛ الإعادة الفورية هي أداة مثالية لصقل مهارات التداول. يمكن للمستخدمين تخفيف يوم التداول في أوقات فراغهم مما يتيح لهم نظرة ثاقبة لتحديد أنماط ومؤشرات يتحول إلى اتخاذ القرار الصحيح عندما يحدث في المرة القادمة على الهواء مباشرة. حدد السوق أو اتخاذ التحدي والسماح للبرامج اختيار سوق عشوائي. في لحظات يمكن للمستخدمين عرض تلك الحركات التاريخية على مدى أيام أو أسابيع أو حتى لفترة أطول.


رسوم المنصة.


تجارة المستكشف.


كل شهر.


تجارة المستكشف الذهب.


رسوم تدفع مرة واحدة.


تجارة المستكشف البلاتين.


رسوم تدفع مرة واحدة.


* رسوم التوجيه لكل عقد، لكل جانب.


قد يتم تطبيق رسوم إضافية على المكونات الإضافية وخدمات الاشتراك.


هل ترغب في معرفة المزيد؟


منصات التداول.


العقود التجارية والخيارات المستقبلية تنطوي على مخاطر جوهرية من الخسائر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هناك أي ضمانات من الربح لا شيء الذي يدير أموالك. يجب على المستثمر أن يقرأ ويكشف عن مستشاري تجارة السلع وثيقة الإفصاح الحالية قبل الاستثمار. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تجارة المستكشف.


بدء التداول الآن مع حساب تجريبي مجاني 30 يوم المستكشف التجريبي. وسطاء لدينا هي دائما هنا لمساعدتك. إما تسجيل وتحميل تجريبي المستكشف التجاري إلى اليمين أو الاتصال بنا للحصول على منصة تجول من خلال الاتصال بنا على (800) 454-9572 ودعونا نقدم لكم إلى المنصة.


التجارة المستكشف للعقود الآجلة والسلع.


ينصح منصة الملاح التجارة للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى الرسوم البيانية، توقف زائدة، استراتيجيات الآلي.


نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


ميزات الملاح التجارة.


تلقي بيانات السوق سريعة وحرة وموثوق بها مباشرة من البورصات.


القدرة على أتمتة تصدير البيانات إلى كسي، ميتاستوك، كسف (إكسيل، الخ)، وملفات أسي. القدرة على إنشاء مؤشرات مخصصة على أساس الصيغ الرياضيات أو مجموعات من المؤشرات. القدرة على إنشاء كمية غير محدودة من معايير التصفية. بحث أو مسح لمجموعة متنوعة من ظروف السوق! القدرة على إنشاء كمية غير محدودة من قوالب الرسم البياني. احفظ مجموعات المؤشرات المخصصة والألوان والخطوط والإعدادات بشكل عام. بحد أقصى 250 رمزا على اقتباس المجلس. تحميل ما يصل إلى 250 الرموز مع تحديث الآلي كل 10 دقيقة. القدرة على إنشاء مخصص مجلس اقتبس الحقول. تأخر ونقلت الوقت الحقيقي يمكن تحديث ظروف السوق المخصصة تنبيهك لتغيرات السوق من اختيارك. (الشمعدانات، المؤشرات وأنماط السعر) القدرة على إنشاء أشرطة بارزة مخصصة لتحديد ظروف تغيير المخطط. (البحث عن أنماط الشمعدان، ذروة الشراء و س فيولدولد الظروف، وشراء الضغط، وضغط بيع ومجموعات لا حدود لها)


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment