Thursday 8 March 2018

خيارات ترادينغ حاسبة احتمال


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

ترادينغ أوبتيونس كالكولاتور كالكولاتور
حاسبة الاحتمالات يسمح لك اختيار استخدام التقلبات الضمنية من الخيارات أو التقلبات التاريخية للأوراق المالية لتقييم فرص الاستراتيجية الخاصة بك في النجاح قبل وضع التجارة الخاصة بك. وهي عوامل في توزيعات الأرباح وأسعار الفائدة على أي فترة زمنية تقوم بإدخالها وإرجاع الاحتمال الإحصائي الذي سينتهي في النهاية أعلاه أو بين اثنين من الأسعار المستهدفة من اختيارك.
حاسبة احتمال يمكن أن تكون مفيدة لكل من الأسهم والخيارات التجار على حد سواء.
تجار الأسهم.
تبدأ عن طريق إدخال رمز الأسهم الخاصة بك والنقر على "غو". ثم حاسبة احتمالات يملأ في السعر الحالي للسهم، والتقلبات الضمنية، ومعدل الفائدة وتوزيعات الأرباح تلقائيا. يمكنك ضبط كل هذه الحقول إذا كنت ترغب في ذلك.
حاسبة الاحتمالات الافتراضية إلى التقلب الضمني من الخيار في المال (أتم) على الأسهم الخاصة بك أو مؤشر، والعوامل في معدل الفائدة الحالي الخالية من المخاطر، بالإضافة إلى أي أرباح على السهم. وهذا يلخص العوامل الرئيسية لما يعنيه نشاط السوق "ضمنا" بشأن أسعار الأسهم في المستقبل.
عادة كنت تفكر في عقد موقف على مدى فترة زمنية معينة. حاسبة الاحتمالات يساعدك على قياس الاحتمال الاحصائي لضرب بعض الارتفاعات السعرية والانخفاضات خلال تلك الفترة الزمنية.
اختر الإطار الزمني الخاص بك وفقا لتاريخ انتهاء صلاحية معين، كما هو موضح أعلاه، أو أدخل التاريخ الخاص بك عن طريق تحديد "مخصص" في القائمة المنسدلة "تاريخ المستقبل"، ثم إدخال تاريخ أو عدد الأيام إلى الأمام كنت تخطط لعقد الأسهم .
كما يمكنك ضبط الإطار الزمني الخاص بك أكثر في المستقبل، لاحظ كيف تتغير التقلبات الضمنية وأسعار الفائدة أيضا. عادة ما ترتفع أسعار الفائدة بمرور الوقت، لأنك ستحصل على فائدة أعلى على نقدي إذا كنت على استعداد لارتكابها لفترة أطول.
أنت الآن جاهز لاختبار أهداف الأسعار. أدخل هدف السعر المرتفع والمنخفض على اليمين، ثم انقر على "حساب". في هذا المثال، لنفترض أنك صعودي على غوغ للشهر القادم. لديك هدف السعر على صعود 425، ولكن إذا كان السهم يذهب أقل من 375 تريد - وتخطط لوضع أمر وقف بيع وفقا لذلك. ما هو احتمال أن تلك الأهداف السعرية ستحدث في الشهر المقبل؟
أولا سترى فرص لمس أي هدف السعر خلال الإطار الزمني الذي اخترته. وبعبارة أخرى، ما مدى احتمال أن يتداول مخزونك مرة واحدة على الأقل في أي من السعر المستهدف خلال الإطار الزمني الذي حددته؟ هذه الأرقام تساعدك على تقييم المخاطر والفرص الواسعة.
لقياس فرصك في الانتهاء من الفترة الزمنية أعلاه أو أسفل أو بين استهدافات الأسعار، يرجى الرجوع إلى الجدول أسفل الصفحة.
في اليوم الأخير من الفترة الزمنية الخاصة بك، هناك احتمال 22.39٪ من جوجل الانتهاء من اليوم فوق 425، واحتمال 36.28٪ من الانتهاء من 375. احتمالات 41.32٪ أن جوجل ستنتهي في هذا التاريخ في مكان ما بين هذين السعرين المستهدفين لك اختار.
للحصول على إحساس بالتوزيعات السعر المحتملة، نلقي نظرة على الجدول السفلي جدا. بالطبع، نضع في اعتبارنا أن آلة حاسبة يفترض توزيع لوغاريتمي العادي للأسعار وبسبب هذا فإنه يمكن حساب ما واحد، واثنين وثلاثة خطوة الانحراف المعياري سيكون.
في مصطلح الشخص العادي نحن نتحدث عن جميع الأسعار الممكنة ل غوغل كما موزعة على مخطط منحنى الجرس. ويمثل انتفاخ المركز في الرسم البياني للسعر انحرافا معياريا واحدا، من الناحية الإحصائية. ومن المتوقع أن تبقى الأسعار ضمن نطاق الانحراف المعياري الواحد، إما على جانب زائد أو ناقص من نقطة الوسط، أي 68٪ من الوقت. يجب أن تبقى ضمن اثنين من الانحرافات القياسية 95٪ من الوقت، وضمن 3 الانحرافات المعيارية 99٪ من الوقت.
في هذا المثال، تمتلك غوغل فرصة 68٪ للانتهاء بين 348.53 و 436.71 في تاريخك المستقبلي، واحتمال الانتهاء بنسبة 95٪ بين 311.36 و 488.84. هذه النطاقات، تحمل المخاطر الخاصة بك، والخطط الخاصة بك للتجارة يمكن أن تساعدك على تقييم المصطلحات الإحصائية إذا كانت هذه الأسعار المستهدفة تبدو مناسبة لك.
تجار الخيارات.
ابدأ بإدخال الرمز الأساسي والنقر على "غو". ثم حاسبة احتمالات يملأ في السعر الحالي الكامنة، وتقنية أتم تقلب ضمنية، ومعدل الفائدة وتوزيعات الأرباح تلقائيا. يمكنك ضبط كل هذه الحقول إذا كنت ترغب في ذلك.
حاسبة الاحتمال يأخذ تقلب في الأسعار الحالية للخيارات في المال (أتم) على الأسهم الأساسية الخاصة بك، مؤشر أو إتف، والعوامل في معدل الفائدة الحالي الخالية من المخاطر، بالإضافة إلى أي أرباح. وهذا يلخص العوامل الرئيسية لنشاط السوق "الذي يعني" حول الأسعار المستقبلية على الأساس.
عادة كنت تفكر في عقد موقف على مدى فترة زمنية معينة. حاسبة الاحتمالات يساعدك على قياس الاحتمال الاحصائي لضرب بعض الارتفاعات السعرية والانخفاضات خلال تلك الفترة الزمنية.
اختر الإطار الزمني الخاص بك وفقا لتاريخ انتهاء صلاحية معين، كما هو موضح أعلاه، أو أدخل التاريخ الخاص بك عن طريق اختيار "مخصص" في القائمة المنسدلة "تاريخ المستقبل"، ثم إدخال تاريخ أو عدد الأيام إلى الأمام كنت تخطط لعقد الموقف .
كما يمكنك ضبط الإطار الزمني الخاص بك أكثر في المستقبل، لاحظ كيف تتغير التقلبات الضمنية وأسعار الفائدة أيضا. عادة ما ترتفع أسعار الفائدة بمرور الوقت، لأنك ستحصل على فائدة أعلى على نقدي إذا كنت على استعداد لارتكابها لفترة أطول.
أنت الآن جاهز لاختبار أهداف الأسعار. أدخل هدف السعر المرتفع والمنخفض على اليمين، ثم انقر على "حساب". في هذا المثال، لنفترض أنك ترغب في إعداد انتشار رصيد المكالمة على عب. كنت تخطط لبيع مكالمة واحدة في 85 والتحوط من المخاطر من خلال شراء مكالمة أخرى في 90. إذا تحرك السوق فوق 85، فرصك في الحصول على تعيين ارتفاع وفقا لذلك. ما هو احتمال أن يلمس السوق إما السعر المستهدف قبل انتهاء الصلاحية؟
أولا سترى فرص لمس أي هدف السعر خلال الإطار الزمني الذي اخترته. وبعبارة أخرى، ما مدى احتمالية أن تتداول شركتك الأساسية مرة واحدة على الأقل في أي من السعر المستهدف خلال الإطار الزمني الذي حددته؟ هذه الأرقام تساعدك على تقييم المخاطر مقابل مكافأة التجارة.
لقياس فرصك في الانتهاء من الفترة الزمنية أعلاه أو أسفل أو بين استهدافات الأسعار، يرجى الرجوع إلى الجدول أسفل الصفحة.
في اليوم الأخير من الفترة الزمنية الخاصة بك، هناك احتمال 10.86٪ من عب الانتهاء من اليوم فوق 90، واحتمال 76.25٪ من الانتهاء من أقل من 85. احتمالات 12.89٪ أن عب ستنتهي عند انتهاء في مكان ما بين هذين السعرين المستهدفين اخترت . وبما أن انتشار المكالمة سيؤدي إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح في حالة انتهاء عب من السعر المستهدف البالغ 85، مما يسمح لك بالحفاظ على علاوة الائتمان المستلمة، وبناء على هذا التوزيع هناك فرصة بنسبة 76.25٪ لاستراتيجية الحصول على أقصى قدر من الأرباح.
للحصول على إحساس بالتوزيعات السعر المحتملة، نلقي نظرة على الجدول السفلي جدا. إذا لم تعجبك الاحتمالات التي أنشأتها حتى الآن، فيمكن أن يساعدك هذا الجدول في تحديد نطاق أهداف أكثر ذكاء.
فكر في جميع الأسعار الممكنة لشركة عب كما تم توزيعها على مخطط كبير منحنى الجرس. ويمثل انتفاخ المركز في الرسم البياني للسعر انحرافا معياريا واحدا، من الناحية الإحصائية. ومن المتوقع أن تبقى الأسعار ضمن نطاق الانحراف المعياري الواحد، إما على جانب زائد أو ناقص من نقطة الوسط، أي 68٪ من الوقت. يجب أن تبقى ضمن اثنين من الانحرافات القياسية 95٪ من الوقت، وضمن 3 الانحرافات المعيارية 99٪ من الوقت.
في هذا المثال، تمتلك شركة عب فرصة 68٪ للتشطيب بين 70.39 و 87.71 في تاريخك في المستقبل، واحتمال 95٪ للتشطيب بين 63.06 و 97.91. هذه النطاقات، تحمل المخاطر الخاصة بك، والخطط الخاصة بك للتجارة يمكن أن تساعدك على تقييم المصطلحات الإحصائية إذا كانت هذه الأسعار المستهدفة تبدو مناسبة لك.
تغيير الإعدادات الافتراضية.
يستخدم حاسبة الاحتمالات تقلبات الأسعار ل أتم (في المال) الخيارات على الكامنة كما الافتراضي، ولكن يمكنك ضبط هذا إذا اخترت. وقد يكون من المفيد أيضا مقارنة الكيفية التي تتغير بها التوقعات عندما تستند إلى أرقام تقلب مختلفة.
لتحديد حساب الاحتمالات الخاص بك على المتوسط ​​المتحرك المرجح، اختر من القائمة المنسدلة "التقلب الضمني". يمكنك عرض الاحتمالات على أساس التقلبات التاريخية (هف)، وأنماط الأسعار التاريخية الفعلية، أو استنادا إلى مؤشر إيفولاتيليتي، وهو نموذج مؤشر الملكية التي أنشأتها إيفولاتيليتي، الذي يحسب المتوسط ​​المرجح التقلب الضمني لفترات زمنية محددة. يمكنك أيضا مقارنة الأطر الزمنية التي تتراوح بين 30 يوما إلى 180 يوما المتوسطات المرجحة.
يوفر حاسبة الاحتمالات أيضا بيانات معدل الفائدة المتوقعة ومعلومات الأرباح للفترة الزمنية التي تختارها. أسعار الفائدة المستخدمة هي معدل الفائدة الخالية من المخاطر المتوقع أن تكسبه خلال تلك الفترة الزمنية.
إذا كنت تعتقد أن أسعار الفائدة تختلف عن ما تشير إليه الاحتمالات حاسبة، ببساطة أدخل الرقم الخاص بك معدل الفائدة الخاصة. وبالمثل، يمكنك الكتابة فوق معلومات توزيعات الأرباح إذا كنت تتوقع التغييرات على تلك الجبهة للالأساسية.
يتم تقديم المحتوى المذكور أعلاه لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا يشكل توصية للدخول في أي من معاملات الأوراق المالية أو الانخراط في أي من استراتيجيات الاستثمار المعروضة في هذا المحتوى، ولا يمثل آراء ترادكينغ أو موظفيها . يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمتنا أو خدماتنا أو منتجاتنا. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. إن استخدامك لهذه الخدمة مشروط بموافقتك على شروط الإفصاح عن تراديكينغ. 2006 ترادكينغ.

أدوات الخيارات المتقدمة واستراتيجيات التداول.
عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، ونحن نعتقد أنك يمكن أن يكون أبدا الكثير من المعلومات. هذا هو السبب لدينا منصة لايف يقدم أدوات متقدمة ورؤى البيانات لإبلاغ قرارات أفضل - من البحوث إلى التحليل إلى التداول.
استخدام العيش للوصول إلى يقتبس تدفق، تقارير البحوث، سلاسل الخيار، وبيانات السوق في حين كنت التجارة مع الثقة، في مكتبك أو أثناء التنقل.
أداة الخيارات المناسبة لهذا المنصب.
سلاسل الخيارات لتحليل جميع العقود في استراتيجية خيار سريع.
حاسبة الاحتمالات على أساس التاريخ المستهدف، تقلب، والسعر.
وتشمل الربح والخسارة حاسبة التقلبات الضمنية واليونانيين.
يقتبس تيار في الوقت الحقيقي لتحليل الصفقات المحتملة.
الشروع في العمل مع تراديكينغ لايف.
تجربة ميزات قوية من تراديكينغ لايف، لدينا منصة مبتكرة للتداول النشط. يمكنك إنشاء لوحة تحكم مخصصة، والحصول على التحليل الفني على الفور، والتجارة من أي مكان - في مكتبك أو أثناء التنقل.
تجربة منصة مرنة، استجابة اسمه # 1 وسيط الابتكار من قبل ستوكبروكرز.
إخلاء المسؤولية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. انقر هنا لمراجعة خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تكون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضية بطبيعتها، غير مضمونة للدقة أو الاكتمال، ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، ولا تأخذ في الاعتبار العمولات، وفوائد الهامش والتكاليف الأخرى، وليست ضمانات النتائج المستقبلية.
تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات تراديكينغ. إذا كانت لديك أسئلة إضافية بخصوص الضرائب، يرجى زيارة IRS. gov أو استشارة أخصائي الضرائب. ترادكينغ غير قادر على تقديم أي المشورة الضريبية.
تم تسمية تراديكينغ "مبتكر العام" من قبل سماسرة البورصة في مسح وسيط 2018 جنبا إلى جنب مع اسمه # 1 التاجر المجتمع في عامي 2018 و 2017 استطلاعات الوسيط. في 2018، تلقى تراديكينغ جائزة # 1 وسيط الابتكار ل ترادكينغ لايف. واستندت الدراسات الاستقصائية إلى الفئات التالية: العمولات والرسوم، سهولة الاستخدام، المنصات والأدوات، البحوث، خدمة العملاء، تقديم الاستثمارات والتعليم، وتجارة المحمول. الوثائق التي تدعم خدمة ترادكينغ والأدوات الجوائز والمطالبات وتتوفر أيضا عند الطلب عن طريق الاتصال 877-495-5464 أو عن طريق البريد الإلكتروني في خدمة @ ترادينغ.
&نسخ؛ 2017 ترادكينغ المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا و سيبك. الفوركس عرضت من خلال تراديكينغ الفوركس، ليك، عضو نفا.

ترادينغ أوبتيونس كالكولاتور كالكولاتور
يمكن استخدام آلة حاسبة احتمالية الخيار هذه لتحديد احتمال أن يكسر السهم حدود السعر العليا و / أو أقل خلال الفترة المحددة. معظم الآلات الحاسبة الخيار الخيار الآخر فقط حساب احتمال عند انتهاء صلاحية الخيار. من أجل إدارة موقف الخيار في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى معرفة احتمال السعر ضرب الحد الأعلى والسفلي الأسعار في أي وقت أثناء عقد الموقف.
تعليمات الحصول على رمز إذا كنت بحاجة إلى بيانات المخزون والخيار، أدخل رمز السهم هنا وسوف تظهر نافذة منبثقة تحتوي على الأسهم الحالية وأسعار الخيارات المحاكمات تدخل عدد الدورات خلال الفترة الزمنية التي تريد آلة حاسبة لأداء. عشرة آلاف هو عدد معقول أن يؤدي إلى النمذجة الجيدة مع وقت التنفيذ قابل للتحمل. في قسم النتائج، يمكنك مراقبة تقلب النموذج ومدى توافقه مع التقلبات المدخلة. زيادة عدد التجارب إذا كان هناك فرق كبير جدا بين التقلب المحدد وتقلب نموذج. أسيت برايس أدخل السعر الحالي أو المبدئي للأصل ارتفاع السعر أدخل السعر فوق سعر الأصل الذي تريد اختباره الهبوط السعر أدخل السعر أقل من سعر الأصل الذي تريد اختباره التقلبات أدخل التقلبات كنسبة مئوية. يمكن أن يكون هذا التقلب الحالي أو توقعاتك للتذبذب. أيام التداول إدخال عدد أيام التداول لنموذج. ويفترض أن يكون هناك 5 أيام تداول في الأسبوع. إذا كنت تستخدم التقويم، سيتم إدخال هذا الرقم من قبل البرنامج. أيام التداول السنوية تدخل عدد أيام التداول في السنة سعر الفائدة يدخل معدل الفائدة الخالية من المخاطر الحالية كنسبة مئوية. تحقق من استخدام إذا كان الأصل هو المخزون وإلغاء إذا العقود الآجلة.

الأسهم الخيار الآلات الحاسبة.
هذا الخيار نماذج آلة حاسبة تقلب ضمنية على أساس سعر السوق من خيار ويعكس وجهة نظر السوق لتقلبات أسعار الأسهم في المستقبل. يرجى ملاحظة أن هذا النموذج يفترض خيارات النمط الأوروبي، مما أدى إلى أي بدل للممارسة في وقت مبكر من هذا الخيار. يحدد الخيار تقلب ضمني والخيار اريكس بما في ذلك دلتا، غاما، ثيتا، فيغا ورو. هذه هي القيم الرئيسية المستخدمة في جميع تقنيات التداول التقلب.
نماذج كوكس-روس-روبنشتاين اليونانية حاسبة ضمنا تقلبات على أساس سعر السوق من خيار ويعكس وجهة نظر السوق لتقلبات أسعار الأسهم في المستقبل. هذه الآلة الحاسبة سوف تحدد متقلبة ضمنية من الخيارات النمط الأمريكي السماح للممارسة في وقت مبكر من هذا الخيار. ويمكن أيضا أن تستخدم مع خيارات النمط الأوروبي. أيضا إرجاع الخيار غريكس بما في ذلك دلتا، غاما، ثيتا، فيغا ورو.
هذه الآلة الحاسبة يحدد نداء ووضع أسعار الخيار باستخدام نموذج كوكس-روس-روبنستين للخيارات النمط الأوروبي والأمريكي، والأسود & أمب؛ سكولز نموذج للخيارات النمط الأوروبي. باستخدام هذه الآلة الحاسبة يمكنك تحديد ما إذا كانت أسعار يتم تسعيرها إلى حد ما على أساس توقعات تقلب الخاص بك.
هذه الآلة الحاسبة يمكن استخدامها لتحديد احتمال أن الأسهم كسر أي وقت مضى العلوي و / أو انخفاض الأسعار الحدود خلال الوقت المحدد. معظم الآلات الحاسبة الخيار الخيار الآخر فقط حساب احتمال عند انتهاء صلاحية الخيار. من أجل إدارة موقف الخيار في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى معرفة احتمال السعر ضرب الحد الأعلى والسفلي الأسعار في أي وقت أثناء عقد الموقف.
أدخل ما يصل إلى 5 خيارات / الأسهم المواقف، السعر الحالي، الهدف التذبذب والربح النسبة المستهدفة. آلة حاسبة يحدد احتمال (باستخدام مونتي كارلو النمذجة) من الحصول على هدف الربح الخاص بك والمؤامرات السعر مقابل الرسم البياني الربح للموقف. كما يحسب التقلبات الضمنية الحالية من الخيارات في الموقف ونقاط التعادل نقطة صعودا وهبوطا الخاص بك. يجب عليك استخدام هذه الآلة الحاسبة عند التداول تقلب قبل وضع أي وقت مضى أمر. إذا كان يقول لك احتمال الخاص بك هو منخفض، ثم وهذا هو التجارة التي يجب أن ننسى.
توفر هذه الحاسبة تغطية مغطاة معلومات عن معدلات العائد واحتمال تحقيق تلك العائدات. باستخدام قسم الإدارة، يمكنك اختبار عوائد إذا تم إغلاق الموقف أو توالت في خيار آخر. هذه الأدوات تسمح لك بإدخال أفضل المواقف وتعظيم العائد الخاص بك مع تقليل المخاطر.
هذه الآلة الحاسبة يحدد أرباح ضمنية على أساس العلاقة بين وضع الحالي وأسعار المكالمة. إذا كانت الخيارات بأسعار معقولة، فإن المعادلة التالية تنطبق:

No comments:

Post a Comment