Friday 16 February 2018

رديت الفوركس وسطاء


وسطاء الفوركس.


سوف تتعلم المزيد عن نوع من السماسرة لاستخدام، وبعض الأشياء غير الأخلاقية التي وسطاء تفعل لجعل لكم تفقد الصفقات الخاصة بك. ونحن سوف تظهر لك أيضا كيفية تسجيل الصفقات الخاصة بك في حالة حدوث شيء وسيط الخاص يحتاج إلى إثبات والعديد من الأشياء التي نشعر تحتاج إلى معرفته باعتباره تاجر الفوركس.


فس في تجارة الفوركس.


ما هو فس؟ فس هو خادم خاص الظاهري أو خادم مخصص الظاهري. لماذا تحتاج إلى فس؟ يمكن انقطاع التداول عن طريق أشياء كثيرة مثل انقطاع التيار الكهربائي، أخطاء النظام، انقطاع الإنترنت، فشل الأجهزة الخ. دعونا & # 8217؛ s & هيليب؛


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


إن استخدام الأدوات التي يقدمها وسيطك على النظام الأساسي الخاص بك يمكن أن يجعلك تفقد جميع الصفقات الخاصة بك.


هناك إحصائية معروفة حول تجار الفوركس التي تقول أن 95٪ من التجار يفقدون تداول العملات الأجنبية. لماذا هو كذلك؟. لماذا هناك تجار أكثر خسارة من التجار الفوز؟ ما الذي يمكن أن يسبب هذه الظاهرة؟ عند فتح حسابك & هيليب؛


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


فكسم & # 8211؛ أفضل برنامج الرسم البياني إلى جانب إسيغنال.


واحدة من أكثر الأمور المهملة في تداول العملات الأجنبية التي لاحظتها هو الرسم البياني. مخطط جيد هو الرسم البياني الذي يسمح لك لاستخدام البيانات بحرية حتى تتمكن من رسم الخاص بك المقبل استراتيجية تداول العملات الأجنبية. & هيليب؛


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


كيفية تسجيل تداولات الفوركس & # 8211؛ في حال يحتاج الوسيط الخاص بك إلى إثبات.


وسطاء الفوركس & # 8211؛ من هم ولماذا نحتاج لهم؟ وسطاء الفوركس هم رجل متوسط ​​بينك وبين تاجر الفوركس ومزودي السيولة. وسطاء توفر لك مع منصة التداول الذي هو اتصالك ل & هيليب.


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


2 مهم جدا الأشياء التي تحتاج إلى معرفته قبل اختيار وسيط الخاص بك.


الوسطاء هم الوسيط بين المشترين والبائعين. فهي مهمة جدا لمهنة التداول الخاصة بك لأنها تملك منصة التي تستخدمها لشراء وبيع العملات. هناك الكثير من الوسطاء للاختيار من بينها و هيليب.


رديت الفوركس وسيط.


في حين أن بعض المنصات تتصرف مثل السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر أقرب إلى المراهنات. لملء سعر أمر الحد يحتاج إلى عبور سعر الحد الخاص بك بالإضافة إلى انتشار في الوقت الذي هو عبور. وقد خلق هذا الحافز صناعة خدعة جدا حيث هناك عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة. كن مستعدا لدفع رسوم ضخمة. بعض السماسرة لديهم البرمجيات الخاصة بهم، في حين أن البعض الآخر استئجار البرامج المشتركة مثل ميتاتريدر أو نينجاترادر. هذه المكافآت وسيط الفوركس نادرة.


فيديو حسب الموضوع:


أعلى وسطاء الفوركس - أفضل منصات التداول فكس [أفضل منصة تداول الفوركس رديت]


5 الردود على & لدكو؛ رديت فوركس وسيط & رديقو؛


مساعدة الدراسة هي مبادرة من الحكومة الأسترالية.


قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من الميزات الخاصة.


تحقق من هذه "الغنية مخططات" سريعة الغنية للبدء في صنع المال الحقيقي على الانترنت من المبلغين بنك أوف أمريكا.


لماذا تتجه أسعار السلع.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة الكبرى - الترند الهبوطي من 2017 ذروة استمرار الاقتصاد الأمريكي كان بطيئا في التعافي من العظيم.


Blackfridayay.


OppenhimerFunds® - صندوق الفرص العالمية.


استراتيجية تركز على قادة السوق في التكنولوجيات التحويلية.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.


2.5 مليون + المؤهلين الموردين، 4000+ عروض يومية. جعل الربح سهلة!


تجارة العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق من خلال العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي مضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


هل تبحث عن "تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "تداول العملات الأجنبية" على بلاكفريداي.


عمليات البحث ذات الصلة.


فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.


بدء كسب المال بسرعة مع تجارة العملات: دليل خطوة بخطوة ل وندرستان.


هل أنت مستعد لجعل بعض النقد خطيرة؟ تجارة الفوركس (تجارة العملات) هي واحدة من أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت! مرحبا، أنا تود ويليامز. بعد الكثير من التجربة والخطأ أنا خلقت هذا دليل عمل الفوركس ثبت إلى العمل للمبتدئين. ويشمل.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


يوم التداول الفوركس: الهروب من 9 إلى 5 والتقاعد المبكر: شرح تجارة العملات.


هل أنت استنفدت كل يوم العمل الذي 9 إلى 5 وظيفة؟ كلنا مسؤوليات تتطلب أن نكسب المال، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يبدو وكأنه يوم آخر في طحن اليومي لم يعد ممكنا. إذا كنت تبحث عن التغيير الذي تشتد الحاجة إليه.


أساسيات الفوركس في 15 الصفقات: دليل الرؤية العالمية للعملة الناجحة.


التجار يتعلمون باستمرار حرفتهم. إن الذين لا يشاركون المعلومات ويناقشون التكتيكات ويراجعون الصفقات السابقة محكوم عليهم بالفشل. العالمية-مشاهدة يعرف هذا. وهي الوجهة الرائدة لتجار الفوركس الذين يتطلعون إلى التعلم ومناقشة.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما.


تداول الفوركس: كيفية الاستثمار الصغيرة وكسب كبير مع تداول العملات في 30 يوما أو أقل هو أفضل دليل للمبتدئين للدخول في الفوركس. باستخدام هذا الدليل، يمكنك أن تأخذ استثمار صغير وتحويله بسرعة إلى كمية كبيرة من رأس المال. تستطيع.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (تجارة العملات سترات.


وإليك كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟ كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس.


تداول الفوركس: تداول الفوركس: دليل للمبتدئين لتجارة الفوركس مربحة (كور.


إتقان فن تجارة الفوركس في أي وقت من الأوقات! وكانت تجارة الفوركس حول لعدة سنوات، وهي وسيلة عظيمة للحرية المالية ولكن كما تعلمون يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لفهم حقا وتصبح خبيرا. ويهدف هذا الكتاب إلى حفر في عمق.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


سبعة استراتيجيات سلخ فروة الرأس بسيطة: سريع / منخفض المخاطر / ارتفاع العائد تجارة العملات.


سبعة، بسيطة، خطوة خطوة استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


الفوركس للمبتدئين الطموحين: دليل على تجارة العملات الناجحة.


هناك العديد من الكتب التي تعد لتعليمك أنظمة التداول مربحة للغاية، لتبين لكم كيف سهل جعل المال تداول الفوركس هو حقا. هذه ليست واحدة من تلك الكتب. الفوركس للمبتدئين الطموحين لن يحولك إلى تاجر مربح.


OppenhimerFunds® - صندوق الفرص العالمية.


استراتيجية تركز على قادة السوق في التكنولوجيات التحويلية.


انخفاض أسعار الهامش - تصل إلى 2.25٪. | tradingdirect.


الاستثمار في الأسهم والسندات، إتفس، صناديق الاستثمار المشترك من حساب واحد.


صرف العملات بالجملة - مورد بالجملة على الانترنت.


2.5 مليون + المؤهلين الموردين، 4000+ عروض يومية. جعل الربح سهلة!


أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.


حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.


عمليات البحث ذات الصلة:


تعرف هذه الرسوم المخفية بطاقة الائتمان وكيفية تجنبها.


أو القضاء عليه. يجب عليك أيضا أن تنظر في ما إذا كان إغلاق بطاقة الائتمان هو في مصلحتك. يمكنك حتى إبقاء حسابك مفتوحا وعدم استخدامه. ومع ذلك، وهذا يعتمد مرة أخرى على شركة بطاقات الائتمان T & أمب؛ C.6. رسوم الخارج يتم احتساب رسوم تحويل العملات الأجنبية من قبل فيزا وماستركارد.


أعلى الشركات الناشئة الممولة من 2018.


، على سبيل المثال، والأعمال التجارية الصغيرة، وهي جمعية أو جمعية تهدف إلى خلق بسرعة نموذج الأعمال قابل للتكيف. في كثير من الأحيان، المنظمات بدء التشغيل ترسل الابتكارات، على سبيل المثال، الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر، والاتصالات وسائل الإعلام، أو الحكم الذاتي الميكانيكية. وهذه المنظمات مطلوبة في معظمها.


تعلم أفضل الطرق للاستثمار في صناديق الفهرس.


الطرق الرئيسية للاستثمار في المؤشرات: من خلال صناديق الاستثمار المشتركة ومن خلال "صناديق التداول المتداولة" (إتفس)، والتي تتداول مثل الأسهم العادية في البورصة الأمريكية. ولكن هنا بعض الخطوات التي يتعين على المرء أن يضعها في الاعتبار عند الاستثمار في صناديق المؤشرات. تحديد شركة لتحديد شركة كبرى هي الإقراض.


المطالبة المستمرة من النقص العمال قد تكون زائفة؟


الموظفين A؟ A؟ A؟ الذين غالبا ما تكون مطلوبة لتدريب استبدال المولودين الأجانب كشرط لتلقي قطعهم. للحصول على هذه الشركات، ورفع حد التأشيرة هو حول استغلال ثغرة في قانون الهجرة لتوفير المال A؟ A؟ وعادة ما يدفع العمال على هذه التأشيرات المؤقتة أقل من الموظف في الولايات المتحدة.


سيارة كبيرة لغز: يجب أن تشتري أو الإيجار؟


للحصول على المزيد من السيارات لأقل من المال عن طريق التأجير. إذا كنت تتمتع بوجود أحدث ميزات التكنولوجيا الفائقة، يمكن أن يكون التأجير الخيار الأفضل بالنسبة لك. منذ كنت سوف يكون التأجير كل بضع سنوات، مع سيارة مستأجرة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول بيع السيارة أو الحصول على سعر جيد للتجارة الخاصة بك في. عند عقد الإيجار.


فريزرات تستقيم مقابل فريزرات الصدر.


على الرغم من أن الثلاجة الفريزر قد توفر ما يكفي من تخزين المواد الغذائية المجمدة لأسرة صغيرة، والصدر أو تستقيم الفريزر يمكن أن تكون مريحة للغاية، ويمكن أن توفر لك حتى المال في المدى الطويل. ما نمط الفريزر يجب أن تشتري وماذا سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هناك معاملات تجارية لكل نوع.


أفضل خطط الهاتف المحمول لنوع مختلف من المستخدمين.


من البرنامج، يمكنك دفع الثمن الكامل للهاتف والاحتفاظ بها. المكفوفين: أت & أمبير؛ T نيكستات و T يتيح لك دفع للهاتف الخاص بك أكثر من 20 أو 24 أقساط شهرية. إذا اخترت الخيار 20 شهرا، يمكنك التجارة في هاتفك والترقية إلى واحد جديد بعد 12 شهرا. خيار 24 شهرا يسمح لك للتجارة في هاتفك في 18 شهرا.


فوائد البيانات الكبيرة في الخدمات المصرفية.


، والشبكات الاجتماعية والتعليق المواقع، كما يلعب التمويل السلوكي دورا متزايدا في استراتيجيات الاستثمار والتجارة، ونحن قادرون على استخدام تقنيات البيانات الكبيرة للنظر فيما وراء البيانات العددية منظم وتطبيق الأساليب الإحصائية لنص الأخبار التي توفر مشاعر متطورة أناليسي.


نصائح الاستثمار بسيطة للمبتدئين.


، والشيء الرئيسي عليك أن تعرف هو أنه يجب أن لا تتبع الحشد. انها شيء ولكن من الصعب أن يميل نحو أنماط ونحن تتأثر جهد من الافتراض الشعبي. تشغيل مع مجموعة لا يمكن أن تسفر عن نتائج كبيرة. التبادل التجاري هو تشابك وسيط عديدة.


لعبة تغيير العلاج للسرطان.


، أن المرضى لديهم مجموعة متنوعة من ردود الفعل الآمنة. كان لدى بعض الخلايا التائية محاولة لمحاربة السرطان. واعترفت أجهزة المناعة الأخرى السرطان كغريبة، ولكن شيئا ما كان يحفظ لهم من محاربة الخلايا السرطانية. ثم كان هناك بعض المرضى الذين لم يكن لديهم رد فعل مقاوم على الإطلاق. كثير من العمل يحتاج إلى القيام به.


الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.


طلب المساعدة للمتعة. حصة للحصول على جوائز.


هل السندات ذات العائد المرتفع استثمار جيد؟


وردا على سؤال من مجهول.


ما هو العائد العائد على الاستثمار هل يجب أن نتوقع؟


حول فكسم.


بعثة فكسم.


مجموعة فكسم من الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة") هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. مهمتنا هي إلهام التجار العالمي مع الوصول إلى أكبر وأكبر سوق في العالم. من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المعلمين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين للحصول على أفضل تجربة التداول عبر الإنترنت في السوق.


لماذا التجار اختيار فكسم.


أكثر من 130،000.


الحسابات النشطة في جميع أنحاء العالم اعتبارا من فبراير 2017.


مع 600 موظف، ونحن في 12 بلدا ويتم تنظيمها عبر أربعة كيانات.


4 منصات التداول:


ومحطة التداول، و ميتاترادر ​​4، و زولوتريد، و نينجاترادر.


في حجم تجارة التجزئة لعام 2018.


لدينا نموذج التعامل مع مكتب (ند) تنفيذ تنافسية وشفافة ونزيهة.


الطريقة الجديدة للوصول إلى سوق الفوركس على مدار 24 ساعة.


الطريقة الجديدة للوصول إلى سوق الفوركس على مدار 24 ساعة.


في أواخر التسعينات، أرادت مجموعة ضخمة من المستثمرين المتحمسين (مثلكم) التجارة في الفوركس، ولكن سهولة الوصول إلى السوق لم تكن موجودة. بدأنا فكسم في عام 1999 اقتناعا بأن تجربة التداول عبر الإنترنت فريدة من نوعها تسمح للجمهور، مسلحين الآن مع أجهزة الكمبيوتر المنزلية والإنترنت، أن تفعل شيئا غير عادي: التجارة في سوق العملات العالمية على مدار 24 ساعة في اليوم.


وبحلول نهاية سنتنا الأولى، كنا نتعامل مع 250 مليون دولار شهريا، مقارنة مع 435 مليار دولار في الوقت الحالي، ولكن إنجازا كبيرا لصناعة جديدة.


بناء مجتمع عالمي.


بناء مجتمع عالمي.


من حيث الطبيعة، النقد الأجنبي هو عالمي، لذلك هذا ذهبنا. لقد توسعنا أولا خارج الولايات المتحدة مع مكتبنا في لندن. وسرعان ما فتحنا مكاتب في باريس وسيدني وميلانو وبرلين وتل أبيب وهونغ كونغ وطوكيو وتورنتو وأثينا وغيرها من العواصم الاقتصادية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


ريماجينغ النموذج التقليدي.


ريماجينغ النموذج التقليدي.


أردنا أن نقلب نموذج الفوركس التقليدي من التجار الاستفادة مباشرة من خسائر العميل. نحن نشعر بأن الوصول المباشر إلى الأسواق هو أعدل تداول ممكن، والذي جاء إلى النور عندما قدمنا ​​عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. ند هو الموازية المثالية للمصالح-لنا ولعملائنا. عملائنا التجارة على شفافة شراء وبيع يقتبس تدفق من مقدمي الأسعار متعددة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


بفضل رد فعل العميل المتميز على ند، في نوفمبر، حققنا هدفا شخصيا: لقد مرنا 100،000 الحسابات.


تفادت الأزمة.


تفادت الأزمة.


عندما ضرب الأزمة المالية عام 2008، وذلك بفضل نموذج عملنا، فكسم لم يكن أبدا في موقف خطير. في الواقع، كنا مزدهرة، مع عدم وجود ديون، وحيازات نقدية كبيرة وقاعدة العملاء المتزايدة. وبحلول عام 2018، رأينا الطبيعة الحقيقية والهشة لكثير من منافسينا وأصبح العديد من تجار الفوركس قلقين بشأن سلامة أموالهم. وقد أتاح لنا وضعنا الاقتصادي القوي الحصول على العديد من شركات الوساطة لتعزيز قدراتنا وحصتنا في السوق.


تحرك ما وراء الفوركس.


تحرك ما وراء الفوركس.


ومع معرفة حجم ونطاق موارد فكسم، تحول عملائنا إلى توحيد استثماراتهم. وأرادوا تداول العملات الأجنبية إلى جانب مؤشرات النفط والذهب والأوراق المالية. قمنا بتوسيع عروضنا لتشمل عقود الفروقات وبدأت مكاتبنا الدولية تقدم هذه المنتجات الخاصة لتلبية الطلب على منصة متعددة الأصول لتنويع استثماراتها.


طرق جديدة لتبسيط التداول.


طرق جديدة لتبسيط التداول.


كما عملائنا تصبح أفضل التجار، فإنها تطوير أفكار جديدة للاستراتيجيات. فريق التطوير لدينا رموز هذه المناطق العد، والمؤشرات والبرامج النصية لتلبية الطلب على الأتمتة. أطلقنا متجر تطبيقات فكسم لتقديم هذه التطبيقات التجارية المفيدة، وكثير منها مجانية، للتجار من أي مستوى الخبرة.


ذي موف بيوند ريتايل.


ذي موف بيوند ريتايل.


كما بدأ عدد متزايد من المؤسسات المالية القادمة إلينا من أجل حلولنا التجارية المؤسسية لأعمالهم، كنا نعلم أن الوقت كان مناسبا لتوسيع عرضنا المؤسسي: قمنا بتطوير مجموعة واسعة من المنصات للتخصيص لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائنا من رجال الأعمال.


نو التعامل ديسك: التطور القادم.


نو التعامل ديسك: التطور القادم.


وكان السوق قد حان للتغيير. قمنا بتغيير نموذج أعمالنا، وبذلك أصبح لدينا نموذج سبريدز-بلوس-كوميسيون الجديد وكذلك الحسابات البسيطة للتاجر الأصغر حجما.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، التي حددتها لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment