Wednesday 21 February 2018

خيارات تخزين مربى الورق


كيفية مسح مربى الورق.
ولكن متقدمة الطابعة، قطعة واحدة من التجاعيد ورقة يمكن طحن إلى وقف. معظم انحشار الورق هي مشاكل ميكانيكية مباشرة. يمكن أن يستغرق الصبر لإزالة الورق، ولكن بمجرد العثور عليه، أنت تعرف الحل. إذا لم تتمكن من العثور على المشكلة أو الطابعة لا تزال لن تعمل بعد إزالة الورق، استشر دليل المالك الخاص بك أو خبير إصلاح.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من أربعة:
سطح المكتب النافثة للحبر الطابعة تحرير.
طريقة اثنين من أربعة:
طابعة ليزر سطح المكتب تحرير.
الطريقة الثالثة من أربعة:
طريقة أربعة من أربعة:
إصلاح خطأ جامع الورق مع عدم وجود تحرير الورق عالقة.
المجتمع Q & أمب؛ A.
سيتعين عليك إعادة طباعة تلك الصفحة. هو فقط طباعة نصف، لأن إما لا يزال هناك ورقة التشويش أو هذا هو عندما حصلت على انقطاع الطباعة بسبب المربى، والآن أنه من الواضح، يمكنك طباعة مرة أخرى.
ربما يكون لديك عرقلة في مسار الورق العادي - ربما تسمية أو تمزيق الورق. البحث عن ما هو عليه وإزالته بعناية مع كماشة إبرة الأنف أو ملاقط.
انت لا تستطيع. بل هو التجمع المفصلي الذي يكسر بسهولة جدا. تحتاج إلى شراء باب خلفي آخر. حدث ذلك الألغام أيضا.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
إصلاح طابعة هب سيريز 600 مع آلية تغذية الورق الخاطئ.
تغيير الحبر الأسود إلى اللون على طابعة من طراز 940 من ديل.
تنظيف طابعة كانون بيكسما IP1000 حبر نفايات.

بابيرجام الأعمال زو ليتزيبيرغ.
إنفستير المعمرة دانز ليس كومبيتنسس.
رأس المال البشري.
أون écosystème بروبيس à l'إنوفاتيون.
اضطراب فيوتري.
لا cybersécurité n'a plus rien à كاشر.
L'ère دو كلاود كومبوتينغ a ديبوت.
وضع فينانسير.
أكتيفيتس إندستريلس.
خدمات أوكس إنتربريسس.
بوبليك، أسوسياتيف إت santé.
جوييوكس أنيفرزير.
روبرتو ترافرسيني.
مونيكا تاسي موتا.
مايسون 6 تشامبريز à ويلششيد.
استوديو في بيوفورت.
فوس êtes إيسي.
أعلى 10: خيارات الأسهم، أوبيرويس إت أوتوس électriques.
بارتاجيز إن هضم.
أعلى 5 ديس زائد لوس.
إطار الموئل لي ريكو.
سي كوي تشانج إن 2018.
«باسر à لا فيتيس دو ديبلويمنت»
كارول لورانغ à لا تيت دو ثيتر d'إشش.
بينفين دانز l'ère ميفيد إي.
لا بوبليكاتيون d'ون سيركولاتير سور ليس ستوك-أوبتيونس بار l'أدمينيستراشيون ديس كونتريبوتيونس ديركتيس أريف إن تيت ديس أرتيكلس ليس بلوس لوس سور Paperjam. lu. ديفانت لي ديمناجيمنت d'أوبيرويس à مونباش إت l'أفيس دي تيست-أشاتس سور ليس فواتوريس.
فواسي ليس 10 أرتيكلس les plus lus sur Paperjam. lu دو 27 نوفمبر إت 1 إير ديسمبر.
1. سيركولير «ستوك-أوبتيونس»، نوميرو 4: l'أدمينيستراشيون ديس كونتريبوتيونس ديركتريس a بوبلييه ميركريدي لا نوفيل سيركولير لي ريسيدنت دي l'إمبوسيتيون ديس بلانز d'أوبتيونس سور أكيسيتيون d'أكتيونس »، سويت ليس ستوك-أوبتيونس إت ليس وارانتس.
2. أوبيرويس à مونباش إن 2021: أوبيرويس كونفيرم سون بروجيت دي ديمناجيمنت دي لا كلوش d'أور فيرس مونباش à l'هوريزون 2021. سون سوسي إست أفانت توت دي لي ليريرر دو ترافيك إت دي ديسبوسر d'أون إسباس دي ترافيل بلوس فاست.
3. L'أوتونومي ديس فواتورس électriques فيت ديبات: l'أوتونومي ديس باتيريز électriques أنونسيه بار ليس ليس كونستروكتورس n'est باس كونفورم à لا réalité، فيت سافوير تيست-أشاتس. ون أفيرماتيون كيو فيت بلوس كيو نوانسر فيليب ميرش، لي بريسيدنت دي لا فيديراشيون ديس غاراجيستس دو غراند-دوتش (فيغارلوكس).
4. إيديا سي بينش سور لي رينديمنت ديس ريتريتس: دانز سا ديرنير étude، لا فونداتيون إيديا a calculé لي توكس دي رينديمنت ديس كوتيساتيونس دي ريتريت à بارتير دي ترويس سيناريوس. ديس كالكولاتس كوي مونترنت كيو لي رينديمنت ريست إمبورتانت ميمي أفيك ديس ساليرس élevés.
5. مارك روبرت ريجل سيس كومبتيس أفيك كورين كاهن: لي ديسورمايز أنسيان سكريتير جينيرال دو دب s'est expliqué دانز لي كوتيديان سور لا رايسون دي سون ديبارت، évoquant ون بريسيون ديفيسيليمنت تينابل.
6 - بوب كنيب ميس l'l'إنفورماتيون دورابل: لي فوندتور دي لا فينتيش كنيب فينت دي لانسر أون ميديا ​​d'إنفورماتيون دورابل إن فرنس، بار لي بييس دي سون أجانس دي بريس لا كوت بليو، سبيسياليسي دانز ليس إنفورماتيونس بورسيرز، qu'il أفايت أكييس إن 2009.
7. لا سغف كونتر l'أوفيرتيور دي لا فونكتيون بوبليك: à أون a ديس ليجيسلاتيفس، ليس فونكتيونيرس بوبليكس ميتنت لا بريسيون سور ليس بارتيس بوليتيكي إت ديماندنت ليور بوسيتيون بار ريسبورت à ليورس ريفنديكاتيونس. إيلس s'opposent d'إيلورس à دافانتاج d'أوفيرتيور دي لا فونكتيون بوبليك أوكس نون-لوكسيمبورجيواز.
8. دي نوفيوكس غالونس بور جوس ساليس: لي ريبريسنتانت ديس أوتوكاريستس لوكسمبورجيواز سيرا، à كومبتر دو مويس دي جانفير، لي نوفياو بريسيدنت دو كونسيل ترانسبورت دي بيرسونيس أو سين دي l'إنترناشونال ترانسبورت ونيون (إيرو) دونت إيل ديفيندرا دي فاكتو لي فيس - président.
9. ديليغاتيون وني: لا ديليغاتيون لوكسيمبورجيواز، إمينيي بار لي غراند-دوك إت فورمي أوسي دي ريبريسنتانتس دو موند économique، a été ريسو ماردي بار l'إنتربريس فانوك روبوتيكش - بريسنت أو لوكسمبورغ - دانز لي كادر دي لا فيسيت d'État أو جابون إن كورس جوسك مركريدي.
10. مجلس الوزراء الإلكتروني رئيس الوزراء: مارتن أفوكاتس a lancé ون بلاتيفورم دي كونسيل جوريديك إن ليغن، إنديكتنت نوس كونفريرز دو ورت.

خيارات تخزين مربى الورق
عيد الميلاد تصميم صور البريد.
مجموعات بطاقة عيد الميلاد فارغة.
أكياس هدية بريق.
عيد الميلاد، لف، ورق، سيتس.
الوزن الثقيل 130lb البطاقات.
منتجات مميزة.
مغلفة اصطف المغلفات.
لفة واحدة عيد الميلاد ورقة التغليف.
الأحمر المعاد تدويرها برايت هيو المغلفات والورق.
الأخضر المعاد تدويره برايت هوى المغلفات والورق.
ميجا هدية الانحناء - 9 بوصة القطر.
ورق المناديل العادية.
دعنا نساعدك.
محفظة مخصصة.
طلباتك.
صفحات الشركة.
إثبات نحن رهيبة.
أحدث الشهادات.
خدمة العملاء هناك مذهلة للغاية!

خيارات تخزين مربى الورق
كيف يمكنني إزالة طابعة هب بسك 1350 الكل في واحد؟ يكون مثقبة "بطاقة الأعمال" ورقة هناك وهناك التشويش.
مرحبا بك في منتديات هب.
في الجزء الخلفي من الطابعة سترى لوحة الوصول التي يمكن إزالتها. هنا حيث يمكنك إزالة أي ورقة محشور أو بطاقة الأوراق المالية التي كنت قد عملت مع.
إذا كنت لا ترى الورق المحشور، ببساطة تدوير عجلات الطباعة وسوف ورقة تغذية في نهاية المطاف من خلال. إذا كنت غير قادر على إزالة الورق، سوف تحتاج بعد ذلك إلى الاتصال هب توتال كير للحصول على خيارات إضافية.
إذا كنت تتصل داخل أمريكا الشمالية، الرقم هو 1-800-474-6836 ولكافة المناطق الأخرى، انقر هنا: انقر هنا.
شكرا لك على وقتك.
لقد رأيت الفيديو حول انحشار الورق. فعلت كل ما قلته. مشكلتي هي الجزء العلوي من مربع في مربع الطابعة هو هب بسك 1200 سلسلة ورقة المربى.
لا أستطيع الحصول على هذا للذهاب بعيدا. أنا أيضا ركض اختبار ورقة وذهب من خلال مجرد غرامة. أنا فقط بحاجة للحصول على كلمة ورقة جام قبالة. أعتقد أن الطابعة بلدي سوف يعمل ألريتنافتر ذلك. أنا أيضا جعلت كوبيس من الأوراق الأخرى، وأنها عملت أيضا على ما يرام. ولكن عندما أذهب في لابلز عنوان الطباعة توقف.
شكرا على وقتك & أمب؛ مشكلة.
مرحبا بك في منتديات هب.
يرجى النقر على الرابط التالي الذي يتعامل مع إصلاح انحشار الورق أو مشاكل تغذية الورق لطابعات هب بسك 1100 و 1200 و 1300 و 1400 و 1500. يحتوي هذا المستند على مقطع فيديو كذلك لعرض كيفية تحري الخلل في ازدحام الورق وإصلاحه بالإضافة إلى العديد من الخطوات الأخرى باستخدام المخططات التي قد تساعد.
إذا لم تساعد عملية تحري الخلل وإصلاحه في حل مشكلتك، فأقترح بعد ذلك الاتصال بالدعم الفني من هب لمعرفة المزيد من الخيارات لك. إذا كنت تتصل داخل أمريكا الشمالية، الرقم هو 1-800-474-6836 ولكافة المناطق الأخرى، انقر هنا: انقر هنا.
شكرا على وقتك.
عندما طباعة الدول التي يوجد فيها ورقة جام ولكن عند فحص الطابعة ثيرن ليس هناك ورقة هناك يرجى أدفي.
مرحبا بك في منتديات هب.
أرى أنك تواجه مشكلة مع رسالة خطأ انحشار الورق. يرجى اتباع الوثائق التي أوضحت في المشاركات السابقة. أقترح أيضا أن تأخذ ضوء فلاش ومسح داخل الطابعة عن كثب. في بعض الأحيان سوف تحصل على تغطية صغيرة من الورق في الحبر وليس من السهل رؤيتها. تحقق تحت النقل عن طريق نقله إلى جانب واحد من الطابعة.
يمكنك حتى إزالة خراطيش الحبر معا والتحقق من وجود جزء صغير من الورق كذلك.
إذا لم تساعد عملية تحري الخلل وإصلاحه في حل مشكلتك، فأقترح بعد ذلك الاتصال بالدعم الفني من هب لمعرفة المزيد من الخيارات لك. إذا كنت تتصل داخل أمريكا الشمالية، الرقم هو 1-800-474-6836 ولكافة المناطق الأخرى، انقر هنا: انقر هنا.
شكرا على وقتك.
كيف يمكنني فتح الجزء الخلفي لإزالة انحشار الورق؟
مرحبا بك في منتديات هب.
أرى أنك في حاجة إلى تعليمات حول كيفية إزالة لوحة الوصول الخلفي.
إذا كنت تستخدم الطابعة بسك 1350، فإن لوحة الوصول الخلفية مدسورة تحت الجانب الخلفي من الطابعة. سترى مقطع على جانب واحد أن كنت ضغط في وسحب تجاهك. الجانب الآخر لديه دبابيس التي تعقد هذا الجانب في المكان.
آمل أن تكون هذه هي المعلومات التي تبحث عنها.
شكرا على وقتك.
شكرا، هذا عمل.
أنا أحاول إزالة انحشار الورق من بلدي أوفسجيت 5740. ورقة عالقة في الظهر حيث لا أستطيع الوصول إليه. لا يمكنني رؤية طريقة لإزالة اللوحة الخلفية. هل أستطيع مساعدتك؟

خيارات تخزين مربى الورق
مخزون البطاقة، الذي قمت بتغذیتھ بنجاح من خلال طابعات أخرى محمصة وطابعات نافثة للحبر، لا یخرج من درج الورق الرئیسي. الطابعة الاختناقات موثوق حوالي 1 بوصة في مسار التغذية.
مرحبا بك في منتديات دعم هب.
أفهم أن جهاز هب لاسرجيت كولور مفب برو مفب M277dw فشل في تغذية مخزون البطاقة، كما أنه يشوي حوالي بوصة واحدة في مسار التغذية. وأود أن مساعدتك في ذلك.
أرى أنك قد نجحت في استخدام نفس مخزون البطاقة مع الطابعات الأخرى. لتجنب انحشار الورق والقضايا الأخرى، تأكد من أنك تستخدم النوع الصحيح لحجم بطاقات الفهرس أو مخزون البطاقة عند تحميل درج الإدخال. توضح مواصفات الطابعة الخاصة بجهاز هب كولور لاسرجيت برو مفب M277dw المواصفات التالية لأنواع مخزون البطاقات المدعومة.
دعم بطاقة الأوراق المالية.
سعة درج الإدخال.
إذا تم استيفاء المواصفات المذكورة أعلاه، يجب أن يتم تغذية مخزون البطاقة في مسار التغذية بنجاح. في ما يلي مستند يتعلق بمربى الورق أو أخطاء انحشار الورق إذا تم استيفاء ما سبق، واستمرت المشكلة - يعرض خطأ "مربى الورق".
يرجى إعلامنا إذا كان هذا سيحل المشكلة، أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة.
في الواقع، إذا كان هذا يساعدك على الوصول إلى حل، يرجى النقر على "قبول الحل"، و "ممتاز" أزرار أسفل أدناه في هذه الرسالة.
استنادا إلى الأبعاد في "بطاقة الأوراق المالية المدعومة" / نوع الورق، هو عبارة صحيحة التالية؟
"هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw لا يغذي 8½" X 11 "بطاقة الأوراق المالية"
شكرا على العودة إلى لي. الجواب على سؤالك هو نعم، لم يتم تصميم هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw لتغذية الثقيلة 8½ "X 11" الأوراق المالية بطاقة. أثقل 8½ "x 11" التي يمكن أن تغذي في الطابعة 90 غرام / m2 (24 رطل السندات).
وآمل أن تكون المعلومات التي قدمتها مفيدة في بعض الطريق.
في الواقع، إذا كان هذا يساعدك على الوصول إلى حل، يرجى النقر على "قبول الحل"، و "ممتاز" أزرار أسفل أدناه في هذه الرسالة.
يستخدم مصطلح بطاقة الأوراق لوصف الورق مع الأوزان من 135 إلى 300 غرام / متر مربع، لذلك هذا هو المشكل الحقيقي.
لقد خرجت تبحث عن بطاقات من أي من الأبعاد وجود 65 # أو أقل وزنا. أولا، انها لا يصدق ديفوكولت للعثور على الورق وحده حجم البطاقات. من الصعب العثور على ذلك في مخزون البطاقات - لا أرى مثالا واحدا. هل هب يحدث لبيع البطاقات التي يمكن أن تمر من خلال هذه الطابعة؟
أستطيع أن يتعاطف مع حقيقة أن خيارات الأسهم بطاقة ل هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw محدودة. فعلت القليل من البحث و لم يأت عبر نينا برايت الأبيض، 8 1/2 "× 11"، 65 رطل الأسهم الأوراق التي تتوفر من ستابلز أون لاين. مصدر.
آمل أن تكونوا قادرين على العثور على شيء من شأنها أن تناسب احتياجاتك.
إذا كان هذا يساعدك على الوصول إلى حل، فالرجاء النقر على الأزرار "قبول الحل"، و "الإبهام" أسفل هذه الرسالة.
فعلت بعض البحوث بنفسي مع m277dw بلدي الجديد. كنت قادرا على طباعة على 80 رطل غطاء (218 غسم) دون أي مشكلة. التفاصيل هنا:
- إطعام البطاقة من خلال وحدة التغذية بالفتحة (الدرج 1)، لا تستخدم الدرج 2 للبطاقة.
- لقد استخدمت هامرميل 80lb لون نسخة الغلاف الرقمي. احصل على بعض الأوراق من متجر فيديكس أوفيس المحلي (كينكو's). أنها تبيع من قبل ورقة حتى تتمكن من اختبار الطباعة الخاصة بك. هذا هو بطاقة كبيرة.
- في تفضيلات الطابعة (تعتمد على البرنامج الذي تستخدمه، استخدمت ميركوسوفت بويربوانت)، اضبط نوع الورق على هب كوفر ماتي 200g أو كارد لامعة 220g اعتمادا على البطاقات المستخدمة (ماتي أو لامع).
- سحب صينية 2 خارج حتى تتمكن من دعم البطاقة في حين يتم تحميله في علبة 1.
تحولت نتائجي كبيرة. أول بطاقة محشور، وكان للزوجين المقبلين نيك على حافة واحدة. تحتاج إلى تحميل بطاقة تماما مباشرة في الفتحة. هذا ليس من السهل القيام به ولكن، يمكن أن يتقن.
هذا هو بأي حال من الأحوال طابعة الثقيلة. ابنها أكثر تكلفة m477fdw هو واجب ثقيل ولكن، أن الطابعة لا يمكن التعامل مع البطاقات أكثر أثقل من غطاء 65lb.
مرحبا بك في منتديات دعم هب، وشكرا على الإدخال الإضافي.
هذا يمكن أن يكون بالتأكيد معلومات مفيدة لشخص يبحث عن خيارات الأسهم متوافقة بطاقة ل هب لاسرجيت لون برو مفب M277dw.
يرجى النقر على الزر "قبول الحل"، والزر "الإبهام" أسفل هذه الرسالة حتى يتمكن الآخرون من العثور على هذه المشاركة، إذا كانوا بحاجة إلى هذه المعلومات.
هذه الطابعة لا يمكن التعامل مع حتى الأنواع الأكثر شيوعا من الأوراق ورقة بطاقة أفري بطاقة الأعمال مثل أفري 5877 التي يمكن شراؤها من على الرف ومخازن التوريد المكتبية المشتركة. مخيبة للآمال جدا! جودة الطباعة جيدة. معالجة الورق سيئة. من الصعب أن نعتقد أن طابعة هب الحديثة اليوم ليست قادرة على التعامل مع الأسهم بطاقة أفري بطاقة الأعمال التي هي 247g / M2. انها الاختناقات في كل مرة أحاول تغذية باستخدام علبة 1 (أو صينية 2) بغض النظر عن إعداد الورق على الطابعة. لقد كان فقط هذه الطابعة 3 أيام ويبدو وكأنني سوف يتم إعادة تحويلها إلى مكان الشراء. بلدي القديم هب إي P فعلت وظيفة أفضل بكثير من التعامل مع الأوراق المالية بطاقة.
يرجى إخبار مصممي هب بأن لاسرجيتس الأعمال تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعامل مع ما يصل إلى 300 غرام / m2 بطاقة الأوراق المالية. خصوصا تلك التي تشمل "برو" في اسم النموذج. هذه ليست طابعة "برو" كما يوحي النموذج. يجب تسمية هذه الطابعة "باسيك هوم وس أونلي"، وليس "برو".

No comments:

Post a Comment