Wednesday 21 February 2018

قائمة 3 أمثلة على استراتيجيات وسائل الإعلام التي تعزز خيارات نمط الحياة الصحية


تعزيز الصحة.


العثور على معلومات حكومية حول الترقيات الصحية والمبادرات للمساعدة في أسلوب حياة صحي.


A صحية ونشطة أستراليا.


يوفر مجموعة من المعلومات والمبادرات حول الأكل الصحي، والنشاط البدني بانتظام وزيادة الوزن والسمنة لمساعدة جميع الاستراليين لقيادة حياة صحية ونشطة.


قسم الصحة.


فحص السرطان.


يوفر معلومات داعمة للحملات لحماية صحتك من خلال الكشف المبكر، حتى لو لم يكن لديك أي أعراض المرض. اختبارات فحص بسيطة تبحث عن تغييرات معينة وعلامات مبكرة للسرطان.


قسم الصحة.


الشرب كابوس.


حملة الشرب بينغ الوطنية. وإلى جانب مجموعة من المبادرات، تهدف إلى الحد من الأضرار المرتبطة بالشرب إلى التسمم من قبل الشباب الأستراليين.


قسم الصحة.


مكافحة موارد الحملة الانفلونزا.


المجلس الوطني للصحة والبحوث الطبية مع وصلات لتحميل الموارد، بما في ذلك النشرات متعددة اللغات، المتعلقة حملة انفلونزا القتال.


المجلس الوطني للصحة والبحوث الطبية.


تقييم النجوم الصحية.


يوفر معلومات داعمة لحملة حول تقييمات النجوم الصحية على الأغذية المعلبة. تعرف على كيفية مساعدتك في اتخاذ خيارات صحية.


قسم الصحة.


دليل الوزن الصحة.


يوفر معلومات داعمة لحملة لمساعدتك على تحقيق والحفاظ على وزن صحي باستخدام المعلومات والأدوات المقدمة.


قسم الصحة.


العمال الصحيون.


مصممة لكل من أصحاب العمل والموظفين وتشمل مجموعة من المعلومات والموارد للمساعدة في جعل أماكن العمل أكثر صحة.


قسم الصحة.


بلدي كيتبودي.


الوكالة الوطنية الاسترالية للصحة الوقائية.


هيئة الأنسجة والنسيج.


يشجع الناس على تسجيل قرارهم حول أن يصبحوا عضو و / أو مانحا الأنسجة ومناقشة قرارهم مع العائلة والأصدقاء. اكتشاف الحقائق حول الأعضاء والأنسجة التبرع.


هيئة الأنسجة والنسيج.


الحوض الطابق أولا.


يشجع الحوض التدريبات آمنة الكلمة بحيث الناس لا تواجه آثار جانبية غير مرغوب فيها مثل المثانة والأمعاء المشاكل.


كونتيننس فونداتيون أوف أوستراليا.


الحوض الطابق أولا.


كونتيننس فونداتيون أوف أوستراليا.


الحمل خطة الحوض الكلمة.


كونتيننس فونداتيون أوف أوستراليا.


إنهاء بالنسبة لك - إنهاء لمدة سنتين.


الوكالة الوطنية الاسترالية للصحة الوقائية.


كيتنو - حملة التبغ الوطنية.


يوفر معلومات داعمة لحملة التبغ الوطنية كيتنو، وتوفير المدخنين مع التحفيز والدعم لمساعدتهم على التوقف عن التدخين.


قسم الصحة.


ستي - العدوى المنقولة جنسيا.


يوفر معلومات داعمة لحملة لمنع اصطياد، أو نشر، ستي. كثير من الناس الذين لديهم ستي ليس لديهم أي أعراض واضحة أو علامات. يوفر معلومات عن الكلاميديا ​​والسيلان، الهربس، فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، فيروس الورم الحليمي البشري، الزهري وغيرها من الأمراض المنقولة جنسيا.


قسم الصحة.


اليوم العالمي للإيدز.


كل عام 1 ديسمبر هو الوقت لتذكر أولئك الذين ماتوا، وتساعد على كسر الحواجز من خلال تغيير السلوكيات والآراء والمواقف.


أربع استراتيجيات لتعزيز أنماط الحياة الصحية في الممارسة الخاصة بك.


عندما الممارسات تعزيز اللياقة البدنية كعلاج الاختيار لجميع المرضى، تحدث أشياء جيدة.


جانيت آن ماكندروز، بس، سارة مكمولن، ميد، تشيس، وسوزان ل. ويلسون، دكتوراه.


إدارة الممارسة فام. 2018 مارس - أبريل؛ 18 (2): 16-20.


أقسام المادة.


ويشكل تعزيز أنماط الحياة الصحية تحديا لكثير من ممارسات الرعاية الأولية. على الرغم من أن معظم المرضى على فهم أهمية النشاط البدني والأكل الصحي، وكثير يبدو غير قادر على تغيير سلوكياتهم غير الصحية للحد من الوزن وتحسين الحالات المزمنة. وغالبا ما تأخذ الأدوية دورا مهيمنا في علاج هؤلاء المرضى، على الرغم من أن الأدوية وحدها نادرا ما تكون فعالة تماما في الحالات المزمنة، وقد تبين أن تغيرات نمط الحياة تؤدي إلى خفض كبير في معدلات الاعتلال والوفيات بالنسبة لمعظم الأمراض المزمنة (1). وبالإضافة إلى ذلك، والحرج والخجل من أوضاعهم، ويمكن للأطباء أن يشعروا بالضغط من أجل الوقت، مما يتسبب في تجنب الحوار الذي يحتاجون إليه لاحتضان من أجل تسهيل تحقيق تقدم في تحسين الصحة.


هناك طريقة افضل.


نظرة عامة على برنامج إيم-هاي.


وشملت الدراسة البحثية الأميركية في الحركة الصحية التدخلات (إيم-هاي) 2، التي أجرتها الأكاديمية الأمريكية لأطباء الأسرة (عف) شبكة البحوث الوطنية وبرنامج أفريكانز الحركة في عف، 21 الممارسات التي تم تشجيع الأطباء وموظفي المكاتب لاستخدام استراتيجيات إيم-هاي والأدوات التعليمية، التي نوقشت أدناه، لتحسين مستويات اللياقة البدنية الشخصية وتعزيز اللياقة البدنية و & # x201c؛ العلاج من خيار & # x201d؛ لجميع المرضى. تم تعريف اللياقة البدنية باستخدام ثلاثة مجالات & # x2018؛ والنشاط البدني، والأكل الصحي والرفاه العاطفي. وقد توصل البحث إلى تحسينات في ثلاثة مجالات:


سلوكيات تناول الطعام ذاتيا.


وأفاد 41.8 في المائة من المرضى بزيادة ما لا يقل عن نصف خدمة الأطعمة الصحية في الأسبوع في 10 أشهر.


أفاد 44.8 في المائة من المرضى بانخفاض ما لا يقل عن نصف خدمة الأطعمة غير الصحية في الأسبوع في 10 أشهر.


النشاط البدني المبلغ عنه ذاتيا.


وارتفع عدد المرضى الذين أبلغوا عن النشاط البدني لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميا، ثلاثة أيام في الأسبوع بنسبة 10 في المائة من خط الأساس إلى أربعة أشهر.


وارتفع عدد المرضى الذين أبلغوا عن نشاط بدني لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميا ثلاثة أيام في الأسبوع بنسبة 10.1 في المائة من خط الأساس إلى 10 أشهر. (في حين أن هذا ليس سوى زيادة طفيفة على التدبير السابق، فإنه يدل على أن التحسينات في النشاط البدني الذي شهد في أربعة أشهر تم الحفاظ عليها في 10 شهرا).


مجموع وزن الجسم.


11.8 في المئة من المرضى فقدوا 10 جنيه أو أكثر من خط الأساس إلى 4 أشهر.


17.8 في المئة من المرضى فقدوا 10 جنيه أو أكثر من خط الأساس إلى 10 شهرا.


جميع البيانات من المرضى الذين أكملوا زيارات البحث لمدة 10 أشهر. ومن بين 610 مريض مسجلين في الدراسة، ظل 62 في المائة منهم في الدراسة من خط الأساس إلى 10 أشهر.


الاستراتيجيات الأربع.


نهج إيم-هاي لتعزيز اللياقة البدنية ينطوي على الاستراتيجيات التالية.


1. إنشاء مكتب صحي. الخطوة الأولى في تعزيز ثقافة مكتب صحية تشجع الأطباء الأسرة لتكون نماذج دور اللياقة البدنية. معظم المرضى ينظرون بالفعل إلى الطبيب الشخصي كنموذج يحتذى به، ويرون الأطباء الذين يمارسون سلوكياتهم الشخصية الصحية أكثر مصداقية وأكثر قدرة على تحفيزهم على اتخاذ خيارات صحية في نمط الحياة. [3] ومن المرجح أيضا أن يقدم هؤلاء الأطباء المشورة في مجال اللياقة البدنية لمرضاهم 0.4.


الحصول على الأطباء المعنيين يثير الوعي الشخصي لقضايا اللياقة البدنية بين موظفي المكاتب وكذلك ويشجع جميع أعضاء الممارسة ل & # x201c؛ المشي الحديث، & # x201d؛ وإجراء تغييرات بسيطة في حياتهم الخاصة وتبادل الرحلات الشخصية مع المرضى. كما الأطباء والموظفين تلبية أهداف اللياقة البدنية الشخصية ودمج المفاهيم والأدوات إيم-هاي، وتصبح التغييرات واضحة للمرضى.


يمكن أن يكون من المفيد تحديد بطل لقيادة هذه الجهود في الممارسة الخاصة بك. هذا الشخص يمكن أن يسهل اجتماع الموظفين الأولية للتعبير عن أهمية اللياقة البدنية الشخصية والرغبة في تحسين اللياقة البدنية بين الأطباء والموظفين والمرضى. وبما أن جميع أعضاء هذه الممارسة سوف تحتاج إلى شراء في البرنامج، واستخدام عملية تعاونية. قد ترغب الممارسة الخاصة بك لتشكيل لجنة لمساعدة بطل في إطلاق وإحداث هذا التغيير.


وأصدرت عدة ممارسات في مجموعة البحث تحديات للموظفين وأوجدت فرق دعم لبدء البرنامج. كما قاموا بإنشاء ملصقات ناجحة للياقة البدنية تسلط الضوء على الموظفين الذين حققوا معالم هامة في تحقيق أهداف اللياقة البدنية، مثل التخلص من الأدوية، وخفض ضغط الدم ومستويات الجلوكوز، وفقدان الوزن، وتحسين الرفاه العاطفي. وضعت ملصقات استراتيجيا في جميع أنحاء العيادة لتحفيز المنافسة الداخلية الصحية وتنبيه المرضى إلى ثقافة اللياقة البدنية الجديدة.


2. إجراء تغييرات العملية اللازمة. إجراء تقييم موجز وغير رسمي للممارسة الخاصة بك عن طريق طرح نفسك الأسئلة التالية:


كيف تعزز بيئة الممارسة الخاصة بك حاليا اللياقة البدنية (النشاط البدني، الأكل الصحي والرفاه العاطفي)؟ حدد التحديات التي تواجهها، وتخيل ما قد يبدو عليه إذا كانت عيادتك تقوم بكل ما تستطيع فعله لتعزيز اللياقة البدنية.


ما هي الأدوار والمسؤوليات التي يضطلع بها الموظفون في تعزيز اللياقة البدنية؟ يجب أن يكون هذا جهد فريق، وليس مجرد مسؤولية الطبيب. على سبيل المثال، يمكن لموظفي مكتب الاستقبال أن يطلبوا من المرضى استكمال جرد اللياقة البدنية. الممرضة أو المساعد الطبي يمكن حساب مؤشر كتلة الجسم، وقياس محيط الخصر، ومراجعة المخزون اللياقة البدنية وتعزيز مفاهيم اللياقة البدنية قبل دخول الطبيب غرفة الامتحان. بعد الامتحان، قد يعود الموظف إلى الغرفة للإجابة على الأسئلة، والمساعدة في تحديد الأهداف أو توفير تعليم المريض. (للحصول على النشرات المريض على مجموعة متنوعة من القضايا ذات الصلة بالصحة، قم بزيارة فاميلدوكتور / أونلين / فمدوسن / هوم / health. html.)


ما هي الأدوات أو الأنظمة التي تحتاج إلى تنفيذها لدعم جهودكم؟ من المرجح أن الممارسة الخاصة بك تحتاج إلى إجراء تغييرات عملية مثل إضافة مؤشر كتلة الجسم ومحيط الخصر لقياسات علامة الحيوية الحيوية، وإدراج جرد اللياقة البدنية في الفحوص الدورية، وعرض المواد المتعلقة بتعليم المريض المتعلقة باللياقة البدنية في منطقة الاستقبال وغرف الامتحانات، وإضافة المطالبات أو تذكير لمعالجة اللياقة البدنية مع المرضى.


3. الحصول على المرضى المعنيين. ولإجراء محادثات ملائمة مع المرضى، وجد أطباء الأسرة في الدراسة البحثية أنه من المفيد الاستفادة من لحظات قابلة للتعلم، مثل نتائج المختبرات السيئة، وتشخيص حديث للأمراض المزمنة، وزيارات جديدة للمرضى، وزيارات سنوية، وفحوص جيدة للأطفال. ووجد الباحثون أيضا أن التحول من أسلوب تقديم المشورة المشورة إلى أكثر تركيزا على المريض، وأسلوب المحادثة أثار استجابة أكثر تقبلا من المرضى. كما استخدم الأطباء في الدراسة تقنيات التحفيز التحفيزية مثل ما يلي:


الأسئلة المفتوحة & # x2018؛ على سبيل المثال، & # x201c؛ ما مدى شعورك بصحتك في هذه الأيام؟ & # x201d؛


التأكيد & # x2018؛ على سبيل المثال، & # x201c؛ قد لا تكون في هدفك حتى الآن، ولكن انظر إلى أي مدى كنت قد حان. & # x201d؛


الاستماع العاكس & # x2018؛ على سبيل المثال، & # x201c؛ يبدو وكأنك لا تشعر بالثقة بشأن إجراء هذا التغيير ولكنك تريد تغييره. & # x201d؛


الملخصات & # x2018؛ على سبيل المثال، & # x201c؛ اسمحوا لي أن ألخص ما تحدثنا عنه للتو. & # x201d؛


وقد أثبتت هذه التقنيات فعالية لتحفيز تغيير السلوك الصحي في المرضى 5، 6 (ملاحظة المحرر: ابحث عن مقال عن المقابلات التحفيزية في عدد مايو / يونيو من التيار الوطني الحر، والعثور على مزيد من المعلومات في تحفيزية.)


عند بدء محادثات اللياقة البدنية مع المرضى، والهدف الأول هو تقييم مستوياتها الحالية من النشاط، والأكل الصحي والعاطفية الرفاه واستعدادهم للتغيير. وأظهرت نتائج الدراسة أن معالجة كل مجال على حدة هو أكثر قابلية للإدارة وأقل ساحقة للمرضى. تقييم مثل ما هو مبين أدناه يمكن أن تكون مفيدة.


والخطوة التالية هي مساعدة المرضى على وضع أهداف صغيرة ومعقولة. لمعالجة المجال الأول من اللياقة البدنية، والنشاط البدني، والأهداف لا تحتاج إلى إشراك الانضمام إلى برنامج ممارسة صارمة في صالة رياضية مكلفة أو تطوير رياضي، العضلات انتفاخ الجسم أو شخصية نموذج. تبديد هذه المفاهيم، والتأكيد على مصطلح & # x201c؛ النشاط البدني & # x201d؛ في مقابل & # x201c؛ إكسيرسيس، & # x201d؛ حيث أن هذه الأخيرة غالبا ما تعلق على أفكار من الجسم الجسم لا يمكن تحقيقه وأهداف لا يمكن تحقيقها.


نادرا ما يؤدي إلقاء المحاضرات على أهمية المشاركة في 30 إلى 60 دقيقة من النشاط البدني دون انقطاع كل يوم في تغيير السلوك الصحي على المدى الطويل .7 بدلا من ذلك، اسأل المرضى عما يعتقدون أنه يمكنهم القيام به لمدة خمس إلى عشر دقائق فقط يوميا لتحسين نشاطهم البدني. إذا كان المريض يقود نمط الحياة المستقرة، مع رحلة واحدة من الدرج بدلا من المصعد، وقوف السيارات في نهاية المطاف من الكثير لزيادة الخطوات، أو المشي الكلب بشكل سريع يمكن أن تكون كلها جزءا من زيادة النشاط البدني. والفكرة هي بناء الثقة والقدرة، مع تجنب الإصابة أو الشعور بالفشل. يجب أن يشعر المرضى إيجابية حول الأهداف التي اختاروها. اسألهم عن مدى ثقتهم في قدرتهم على إكمال كل هدف. إذا كانت ثقتهم مرتفعة، قم بكتابة الهدف على وصفة اللياقة البدنية للمريض لاتخاذ المنزل، ولاحظ ذلك في سجل المريض حتى تتمكن من تسأل عن ذلك في الزيارات المستقبلية. إذا كانت ثقتهم منخفضة، العمل معهم لتحديد هدف أكثر قابلية للتنفيذ.


مجال اللياقة البدنية الثاني هو تناول الطعام الصحي، والذي ينطوي على أكثر من مجرد & # x201c؛ جيد & # x201d؛ التغذية الغذائية. يحتاج المرضى أيضا إلى فهم عمليات التفكير المرتبطة عاداتهم الغذائية، وكثير سوف تحتاج إلى استعادة التعرف الفسيولوجية للجوع وتعلم كيفية الاستجابة بشكل مناسب لذلك. في برنامج إيم-هاي، تم تشجيع المرضى على التفكير في سبب تناولهم وأكلهم فقط عندما كانوا جوعى. هذا النهج غير النظام الغذائي يسمح للمرضى لترك قواعد النظام الغذائي جامدة أو نظام غذائي صارم للحد من الوزن التي نادرا ما تعمل على المدى الطويل.


الرفاه العاطفي هو المجال الثالث للياقة البدنية. لأن النشاط البدني والأكل الصحي غالبا ما تكون مرتبطة بصحة المرضى العاطفية، ومعالجة هذا المجال يمكن في كثير من الأحيان القفز بدء حافزهم لمعالجة الآخرين. قد يشعر بعض أطباء العائلة بعدم الارتياح للمرضى الذين يشككون في رفاههم العاطفي. ومع ذلك، قد يكون عدم القيام بذلك فرصة ضائعة لإلهام تغييرات سلوكية صحية. اسأل المرضى إذا كانوا يشعرون بالحزن أو التوتر أو القلق، ومساعدتهم على فهم الأسباب المحتملة، مثل العلاقة المكسورة، والكثير من الأنشطة أو حتى نقص النوم. تبادل استراتيجيات للتغلب، مثل التعلم للتعبير عن المشاعر بطرق مناسبة، والتحدث إلى صديق مقرب، مستشار أو مستشار ديني، وذلك باستخدام أساليب الاسترخاء وأخذ الوقت للرعاية الذاتية.


طريقة أخرى لمعالجة الرفاه العاطفي هي من خلال مجلة الغذاء والنشاط الذي يسجل المرضى ما يأكلون كل يوم، وكيف يشعرون. هذا يمكن أن يساعد المرضى على فهم كيف تلعب عواطفهم دورا في ما يأكلونه، ويمكن أن يعلمهم عدم الوصول إلى الغذاء من أجل التعامل مع الإجهاد أو المشاعر الأخرى. وينبغي أيضا تشجيع المرضى على وضع أهداف صغيرة قابلة للتحقيق تتعلق برفاههم العاطفي، مثل قضاء خمس دقائق كل صباح في الصلاة أو التأمل أو تناول الغداء مع صديق مرة واحدة في الأسبوع.


ثلاثة أدوات.


برنامج إيم-هاي يستخدم ثلاثة أدوات، والتي تتوفر للتحميل في أميريكانسينموتيون.


جرد اللياقة البدنية. يسأل هذا الاستبيان الموجز أسئلة مثل & # x201c؛ كم ساعة كل يوم تنفق فيه مشاهدة التلفزيون أو مقاطع الفيديو أو على الكمبيوتر؟ & # x201d؛ و & # x201c؛ كم مرة يؤثر الإجهاد أو الاكتئاب على قدرتك على متابعة تغييرات نمط الحياة الصحي؟ & # x201d؛ تم تصميم هذه الأسئلة لتقييم مستوى المريض من النشاط البدني والتغذية والرفاه العاطفي، فضلا عن استعداده لإجراء تغييرات في كل من هذه المجالات.


وصفة اللياقة البدنية. يستخدم هذا النموذج لتسجيل واحد أو أكثر من أهداف اللياقة البدنية بسيطة وقابلة للقياس التي وافق عليها الطبيب والطبيب. ثم يأخذ المريض هذا النموذج المنزل لتذكير ما نوقش. كما يسرد النموذج تواريخ المتابعة.


مجلة الغذاء والنشاط. يمكن للمرضى استخدام هذا القالب لتسجيل ما يأكلون، وكيف شعروا وما فعلوا لتكون نشطة لمدة أسبوع واحد.


4. المتابعة. معظم الناس يغيرون سلوكهم تدريجيا. قد تتحرك إلى الأمام والخلف خلال المراحل الأربع للتغيير & # x2018؛ قبل التأمل، التأمل، التحضير والعمل & # x2018؛ قبل الانتقال إلى مرحلة الصيانة، حيث يكون الهدف هو تقليل الانتكاس (9). إن الانتكاسات من نوع ما لا مفر منها تقريبا، ولكن يمكن أن تساعد خطة فردية ومتعددة الأطراف لدعم ومتابعة المرضى على الحفاظ على نمط حياة أكثر صحة. يجب أن تتناول الخطة كيف ومتى سيتم تقييم تقدم المريض أو إعادة التفاوض على الأهداف. وفي بعض الحالات، ستكون هناك حاجة إلى زيارة وجها لوجه. في حالات أخرى، يمكن أن تحدث المتابعة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني مع ممرضة، اختصاصي تغذية أو اختصاصي التوعية الصحية. وينبغي أن تحدث المتابعة في غضون ثلاثة أسابيع في معظم الحالات. كما ينبغي أن تدرج الخطة الموارد في مجتمعك التي يمكن أن تساعد المريض، مثل مراكز النشاط البدني، ومجموعات المشي، وعلماء النفس والمربين الصحيين.


فكر في التغييرات الصغيرة.


من المرجح أن تكون التغييرات الصغيرة الإضافية أكثر نجاحا لمرضاك من & # x201c؛ الكل أو لا شيء & # x201d؛ مقاربة. بنفس الطريقة، التغييرات الصغيرة، الإضافية هي أفضل نهج لممارسة الخاص بك كما أنه ينتقل إلى ثقافة اللياقة البدنية. حدد أي واحدة من الاستراتيجيات والأدوات الموضحة في هذه المقالة لبدء تعاني من فوائد أنماط الحياة الصحية بالنسبة لك، والمرضى الخاص بك، وفي نهاية المطاف مجتمعك.


تحسين الممارسة من خلال البحث.


هذه المقالة هي جزء من سلسلة من شبكة البحوث الوطنية أفن (نرن) والشركات التابعة لها، وهو تعاون وطني لشبكات البحوث القائمة على الممارسة الرعاية الأولية. تم تصميم هذه السلسلة لمساعدة الأطباء الأسرة وضع نتائج البحوث لاستخدامها في ممارساتها.


قراءة المقال كاملا.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري، في أي وقت وفي أي مكان. اختر مقالة واحدة أو مشكلة أو اشتراكا كاملا. كسب ما يصل إلى 6 اعتمادات سم لكل قضية.


هل أنت عضو أو مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.


الحصول على حق الوصول الكامل.


يشمل: فوري، الوصول غير المحدود إلى جميع محتويات التيار الوطني الحر تصل إلى 36 الاعتمادات سم سنويا الوصول إلى التطبيق التيار الوطني الحر طباعة خيار التسليم.


الوصول إلى هذه المشكلة.


يشمل: الوصول الفوري إلى هذه المسألة القروض سم في هذا العدد.


الوصول إلى هذه المادة.


يشمل: إمكانية الوصول الفوري إلى هذه المقالة.


جانيت آن ماكندروز هي مديرة برنامج الصحة العامة ل آف في ليوود، كان سارة مكمولين، المدير السابق لبرنامج الأمريكيين في الحركة، هي استشاري مع مفاهيم سفر التكوين والاستشاريين في سان أنطونيو. والدكتور ويلسون هو أستاذ مشارك في كلية الصحة والخدمات الاجتماعية بجامعة ولاية نيو مكسيكو في لاس كروسيس. الكاتب الكشف: لا شيء للكشف.


المراجع.


1. إلمر بيجاي، أوبارزانك E، فولمر ويم، سيمونس-مورتون D، ستيفنز فج، يونغ در، إت آل. آثار تعديل نمط الحياة الشامل على النظام الغذائي، والوزن، واللياقة البدنية، ومراقبة ضغط الدم: نتائج 18 شهرا من محاكمة العشوائية. آن إنترن ميد. 2006؛ 144: 485 & # x2018؛ 495. .


2. مكمولين S، مكاندروز جا. تهدف أعلى: لأن اللياقة البدنية دائما دواء جيد (مما يجعل اللياقة البدنية ثيترتمنت الاختيار للوقاية والعلاج من الأمراض المزمنة). ندوة قدمت في: أفب / ستفم مؤتمر حول تحسين الممارسة؛ 3 ديسمبر 2018؛ سان أنطونيو. ؟ fmdrl / index. cfm الحدث = c. beginBrowseD & أمبير؛ 1 = 1 # 3205. أسسد فب 22، 2018.


3. هاش رب، مونا أرك، فوجيل رل، باسون جي. هل يؤثر وزن الطبيب على إدراك المشورة الصحية؟ السابق ميد. 2003؛ 36: 41 & # x2018؛ 44.


4. لوبيلو F، بذكاء J، فرانك E. عادات النشاط البدني للأطباء وطلاب الطب تؤثر ممارساتهم الإرشاد. بر J سبورت ميد. 2009؛ 43: 89 & # x2018؛ 92.


5. بولاكسيك M، أور J، ليتورنيو L، روجرز V، هولمبرغ R، O'Rourke K، إت آل. تأثير تدخل الرعاية الأولية على ممارسة الطبيب وسلوك المريض والأسرة: حافظ على صحتي & # x2018؛ و مين الشباب زيادة الوزن التعاوني. طب الأطفال. 2009؛ 123 (سوبل 5): S258 & # x2018؛ S266.


6. رولنيك S، ميلر ور، بتلر C. مقابلة تحفيزية في الرعاية الصحية: مساعدة المرضى تغيير السلوك. نيويورك: غيلفورد بريس؛ 2008.


7. سبينك كس، ريد B، تشاد K، ويلسون K، نيكل D. فحص المشورة الطبيب لتعزيز اعتماد النشاط البدني. يمكن J الصحة العامة. 2008؛ 99: 26 & # x2018؛ 30.


8. دانزينجر مل، تاتسيوني A، وونغ جب، تشونغ M، بالك إم. التحليل التلوي: تأثير المشورة الغذائية لفقدان الوزن. آن إنترن ميد. 2007؛ 147: 41 & # x2018؛ 50.


9. غرين غو، روسي سر، روسي جس، فيليسر وف، فافا جل، بروشاسكا جو. التطبيقات الغذائية لمراحل نموذج التغيير. J آم ديت أسوك. 1999؛ 99: 673 & # x2018؛ 678.


حقوق الطبع والنشر © 2018 من قبل الأكاديمية الأمريكية لأطباء الأسرة.


هذا المحتوى مملوك ل آف. يمكن للشخص الذي يشاهده عبر الإنترنت أن يجعل نسخة مطبوعة واحدة من المادة، وقد يستخدم تلك المطبوعة فقط لمراجعته الشخصية غير التجارية. ولا يجوز تحميل هذه المواد أو نسخها أو طباعتها أو تخزينها أو نقلها أو استنساخها بأي وسيلة أخرى، سواء كانت معروفة الآن أو بعد ذلك، إلا إذا أذن بها خطيا من قبل الرابطة. اتصل فبمسيرف @ أفب للأسئلة حقوق التأليف والنشر و / أو طلبات الإذن.


ستتم إزالة هذه الصفحة من روابط المفضلة. هل أنت واثق؟


هل تريد استخدام هذه المقالة في مكان آخر؟ الحصول على أذونات.


مقالات ذات صلة.


مجموعات المحررين.


مواضيع ذات صلة البحث.


أحدث القضايا.


الوصول إلى العدد الأخير.


تنبيهات البريد الإلكتروني.


لا تفوت قضية واحدة. اشترك في جدول رسائل البريد الإلكتروني مجانا من محتويات النشرة الإلكترونية والرسائل الإخبارية الإلكترونية.


الكليات تعزز حملات الحياة الصحية، وخيارات الطعام في الحرم الجامعي.


أيضا، الخضار، عن، ذلك، الغرفة الطعام، الصينية.


وذكرت جمعية الصحة الأمريكية 46٪ من جميع الطلاب في الجامعات الجامعية تحاول انقاص وزنه.


ولكن تقرير واحد فقط من بين ثلاثة تقارير يتلقون أي تعليم من كلياتهم أو جامعاتهم فيما يتعلق بالنشاط البدني والعيش الصحي والمبادئ التوجيهية الغذائية الصحية، وفقا للتقرير.


وقد أدت هذه الإحصائيات، جنبا إلى جنب مع إدارة الرئيس أوباما مؤخرا لتحديث ملصقات التغذية، بعض الكليات والجامعات للتعبير عن مخاوف بشأن الطلاب & # 8217؛ الصحة.


وقد وضعت مدارس مثل كلية فورت لويس، جامعة جنوب ميسيسيبي وكلية توغالو مبادرات صحية لمساعدة الطلاب على اتخاذ خيارات الحياة الصحية.


وفي كلية دور لويس، تشجع كلية فورت لويس طلابها على الانضمام إلى تحدي الغذاء الحقيقي، وهي حملة أطلقتها المدرسة في شباط / فبراير لتثقيف الطلاب حول فكرة العيش الصحي عن طريق استبدال الأطعمة غير المعالجة المصنعة بخيارات عضوية صحية.


جنبا إلى جنب مع هذه الحملة، ويهدف المجلس الطلابي العافية بير لويس المجلس الاستشاري (ويلباك) لتعزيز وتوفير الصحة البدنية والعقلية والعاطفية لطلابها من خلال الأحداث التعليمية والحملات الإعلامية وسائل الإعلام الاجتماعية والعروض حياة صحية واحد على واحد خدمات المشورة الأقران لمساعدة الطلاب بشكل مباشر مع القضايا الصحية.


يقول ميتش دافيس، مسؤول الشؤون العامة في فورت لويس، إنه من المهم أن تعزز الجامعة الحياة الصحية. يقول ديفيس: "في هذه المرحلة، يكون الطلاب بعيدا عن والديهم ويتخذون قراراتهم بأنفسهم ولأول مرة في حياتهم".


"تتيح الفرصة لاتخاذ خيارات صحية للطلاب لتشكيل عادات المعيشة الصحية التي سوف تأخذ معهم في حياتهم الكبار".


في جنوب مسيسيبي، أطلقت إدارة الخدمات الصحية الطلابية حملة حياة صحية بعنوان "الصحة الذهبي" في فبراير لتعزيز وتعليم الطلاب الأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة.


وتشجع الحملة على أهمية التغذية والبقاء نشطا من خلال وسائل الإعلام المطبوعة ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتوفير خدمات المشورة الفردية والجماعية والاعتراف الموظفين والطلاب الذين هم نموذجا يحتذى به اتخاذ خيارات صحية.


يقول جودي رايدر، مدير التربية والترويج الصحي في جامعة جنوب ميسيسيبي: "إن تعليم الطلاب حول أهمية الصحة الوقائية وكيفية العيش بأسلوب حياة صحي هو جزء بالغ الأهمية من حياتنا وسيظل دائما".


يقول ريدر: "هدفنا هو إشراك الطلاب في أنشطة صحية تساعدهم على الشعور بدنيا وعقليا بشكل أفضل، مما يتيح لهم الحصول على المزيد من الطاقة لتحقيق النجاح في المدرسة".


براندون ووكر، وهو طالب العلوم ممارسة العليا في جنوب ملكة جمال يقول حملة تسمح له أن يكون مدافعا عن الصحة فخور. يقول ووكر: "لدي القدرة على تغيير حياة الشخص إلى الأفضل من خلال التمسك بمعتقداتي في الصحة واللياقة البدنية". ووكر بمثابة زعيم طالب في الحملة الصحية.


تقدم كلية توغالو طرق لطلابها للانخراط في أنشطة صحية وتناول الطعام أكثر صحة. تحديث المدرسة مركز أوينز الصحة والعافية في الحرم الجامعي هذا العام، وتوفير الطلاب الفرصة للمشاركة في دروس اللياقة البدنية الإبداعية والمكثفة مثل الرقص الخط، زومبا، التنغيم والصليب قطار U لتصبح أكثر صحة جسديا.


يقول كيريون مور، أحد كبار الطلاب في مجال الصحة والترفيه في توغالو: "أذهب إلى غرفة اللياقة البدنية أربعة أيام في الأسبوع.


وبالإضافة إلى ذلك، تحديث المدرسة كافتيريا لها مع مبادرات جديدة لتعزيز الحياة الصحية.


يقول أدريان إربي، وهو طالب علم النفس المبتدئ في توغالو: "تم تحديث شريط السلطة مع مجموعة متنوعة أفضل من الأطعمة الطازجة". "الآن، هناك يوميا وجبة نباتية مختلفة للطلاب."


يقول إربي أيضا أن إضافة شاشات التلفزيون التي تصور عدد السعرات الحرارية في وجبات الطعام تساعد الطلاب على توخي الحذر من اختيار الطعام.


"كما هو الحال مع البالغين، من المهم أن نأكل صحية ونحافظ على قلوبنا صحية ونشطة قدر الإمكان، & # 8221؛ يقول مور.


قصص ذات الصلة.


كامبوس بيت.


مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم كلية.


الولايات المتحدة الأمريكية اليوم كلية يغلق.


وداع من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم كلية.


كيفية اختيار بطاقة ائتمان الطالب.


اختر الحق الذي يناسبك.


كامبوس بيت.


تكتيك جديد لتعليم المستجدين حول الاعتداء الجنسي: المسرح.


في بعض المدارس، يتم الرد على سؤال حول كيفية إشراك الطلاب في الاعتداء الجنسي في المسرح.


ويشارك طالب داكا مخاوفها في المستقبل.


كامبوس الحياة.


كيف تحولت عادة صحية أنا مخيفة في جزء من روتين بلدي الأسبوعية.


MULTIMEDIA.


ويشارك طالب داكا مخاوفها في المستقبل.


رامزي توشبري يقابل طالب داكا في جامعة فلوريدا.


كامبوس بيت.


هنا كم من تكاليف الأمن عندما يأتي المتكلم حارقة إلى الحرم الجامعي.


أوك بيركلي تستعد للمتحدث المحافظ بن شابيرو. انهم & # 8217؛ كنت هنا من قبل.


اختيار الكلية.


في ما يلي أبرز أخبار عام 2018 في الولايات المتحدة. التصنيف العالمي تقارير الكلية.


أين تتجمع مدرستك في أخبار الولايات المتحدة الجديدة & أمب؛ تصنيفات التقرير العالمي؟


تسجيل الدخول إلى المقالات المفضلة والبريد القوائم.


ليس طالبا؟


يمكن لأرباب العمل سرد فرص العمل للطلاب.


يمكن لمقدمي الإسكان إدراج المساكن المتاحة.


أدخل اسم الكلية للاطلاع على النتائج المحلية.


اتصل بنا.


306 S. واشنطن Ave.


رويال أوك، مي 48067.


نسيت رقمك السري؟


تم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى بريدك الإلكتروني!


تم تسجيل الخروج بنجاح!


لقد فاتك ذلك! تم ملء هذه القائمة.


أضف قائمة الإسكان الخاصة بك على أولوب ويكون الطلاب الوصول إليك!


تحميل صورة.


ملاحظة: يجب أن تكون بتنسيق. png أو. gif أو. jpg.


ملاحظة: يجب أن تكون بتنسيق. png أو. gif أو. jpg.


بالنقر على "إرسال" أوافق على شروط استخدام كلية أوسا توداي.


تم بنجاح تسجيلك.


دعنا نحصل على اجتماعي.


اتبع أوسا توداي كلية في الفيسبوك وتويتر ولا تفوت قصة.


المحددات الاجتماعية للصحة.


المحددات الاجتماعية للصحة.


ميدكورس مراجعة البيانات.


تحقق من إنفوغرافيك التفاعلية لمعرفة التقدم نحو أهداف المحددات الاجتماعية للصحة وغيرها من الموضوعات موضوع صحي الناس.


خلق بيئات اجتماعية ومادية تعزز الصحة الجيدة للجميع.


تبدأ الصحة في منازلنا ومدارسنا وأماكن عملنا وأحياءنا ومجتمعاتنا. ونحن نعلم أن العناية بأنفسنا من خلال تناول الطعام بشكل جيد والبقاء نشطة، وعدم التدخين، والحصول على التطعيمات الموصى بها وفحص الاختبارات، ورؤية الطبيب عندما نكون مرضى كل تؤثر صحتنا. وتحدد صحتنا أيضا جزئيا بالوصول إلى الفرص الاجتماعية والاقتصادية؛ والموارد والدعم المتاح في بيوتنا، والأحياء، والمجتمعات المحلية. ونوعية التعليم لدينا. سلامة أماكن عملنا؛ نظافة المياه، الغذاء، والهواء. وطبيعة تفاعلاتنا الاجتماعية وعلاقاتنا. الظروف التي نعيش فيها تفسر جزئيا لماذا بعض الأميركيين أكثر صحة من غيرها، ولماذا الأميركيون بشكل عام ليست صحية كما يمكن أن تكون.


يسلط برنامج "صحة الناس 2020" الضوء على أهمية معالجة المحددات الاجتماعية للصحة من خلال إدراج "تهيئة بيئات اجتماعية ومادية تعزز الصحة الجيدة للجميع" باعتبارها أحد الأهداف الشاملة الأربعة للعقد (1). وتشارك منظمة الصحة العالمية هذا التركيز، الذي نشرته اللجنة المعنية بالمحددات الاجتماعية للصحة في عام 2008 التقرير المعنون "سد الفجوة في جيل: العدالة الصحية من خلال العمل على المحددات الاجتماعية للصحة" (2). وتشارك المبادرات الصحية الأمريكية الأخرى، مثل الشراكة الوطنية للعمل، وإنهاء التفاوتات الصحية (3) والاستراتيجية الوطنية للوقاية من الصحة وتعزيزها (4).


تم تصميم مجال محددات المحددات الاجتماعية للصحة ضمن برنامج "صحة الناس 2020" لتحديد سبل خلق بيئات اجتماعية ومادية تعزز الصحة الجيدة للجميع. جميع الأمريكيين يستحقون فرصة متساوية لاتخاذ الخيارات التي تؤدي إلى صحة جيدة. ولكن لضمان حصول جميع الأمريكيين على هذه الفرصة، هناك حاجة إلى التقدم ليس فقط في مجال الرعاية الصحية ولكن أيضا في مجالات مثل التعليم ورعاية الأطفال والإسكان والأعمال والقانون والقانون والإعلام والتخطيط المجتمعي والنقل والزراعة. ويشمل تحقيق هذه التطورات العمل معا من أجل:


استكشف كيف تؤثر البرامج والممارسات والسياسات في هذه المجالات على صحة الأفراد والأسر والمجتمعات المحلية. وضع أهداف مشتركة، وأدوار تكميلية، والعلاقات البناءة القائمة بين قطاع الصحة وهذه المجالات. تعظيم فرص التعاون بين الشركاء الاتحاديين والولائيين والمحليين فيما يتعلق بالمحددات الاجتماعية للصحة.


فهم المحددات الاجتماعية للصحة.


المحددات الاجتماعية للصحة هي الظروف في البيئات التي يولد فيها الناس ويعيشون ويتعلمون ويعملون ويلعبون ويعبدون ويؤثرون على مجموعة واسعة من النتائج والمخاطر الصحية والوظيفية ونوعية الحياة. وقد أشير إلى الظروف (الاجتماعية والاقتصادية والفيزيائية) في هذه البيئات والأوضاع المختلفة (مثل المدرسة والكنيسة ومكان العمل والحي) باسم "المكان". 5 بالإضافة إلى الخصائص الأكثر أهمية للمكان، "إن أنماط المشاركة الاجتماعية والشعور بالأمن والرفاه تتأثر أيضا حيث يعيش الناس. ويمكن للموارد التي تعزز نوعية الحياة أن تؤثر تأثيرا كبيرا على النتائج الصحية للسكان. وتشمل الأمثلة على هذه الموارد الإسكان الآمن والميسور التكلفة، والحصول على التعليم، والسلامة العامة، وتوافر الأغذية الصحية، وخدمات الطوارئ / الخدمات الصحية المحلية، وبيئات خالية من السموم التي تهدد الحياة.


إن فهم العلاقة بين الكيفية التي تواجه بها المجموعات السكانية "المكان" وتأثير "المكان" على الصحة أمر أساسي للمحددات الاجتماعية للصحة، بما في ذلك المحددات الاجتماعية والمادية.


ومن أمثلة المحددات الاجتماعية ما يلي:


توافر الموارد لتلبية الاحتياجات اليومية (مثل السكن الآمن والأسواق الغذائية المحلية) الحصول على فرص التعليم والاقتصاد وفرص العمل الحصول على خدمات الرعاية الصحية جودة التعليم والتدريب على العمل توافر الموارد المجتمعية لدعم المعيشة والفرص المجتمعية الأنشطة الترفيهية وأنشطة أوقات الفراغ خيارات النقل السلامة العامة الدعم الاجتماعي الأعراف والمواقف الاجتماعية (مثل التمييز والعنصرية وعدم الثقة في الحكومة) التعرض للجريمة والعنف والاضطراب الاجتماعي (على سبيل المثال، وجود القمامة وعدم التعاون في المجتمع (الظروف االجتماعية واالقتصادية) على سبيل المثال، الفقر المركز والظروف المجهدة التي ترافقه (الفصل السكني اللغة / معرفة القراءة والكتابة الوصول إلى وسائل اإلعالم والتكنولوجيات الناشئة) مثل الهواتف المحمولة واإلنترنت ووسائل التواصل االجتماعي (الثقافة.


ومن أمثلة المحددات المادية ما يلي:


Natural environment, such as green space (e. g., trees and grass) or weather (e. g., climate change) Built environment, such as buildings, sidewalks, bike lanes, and roads Worksites, schools, and recreational settings Housing and community design Exposure to toxic substances and other physical hazards Physical barriers, especially for people with disabilities Aesthetic elements (e. g., good lighting, trees, and benches)


By working to establish policies that positively influence social and economic conditions and those that support changes in individual behavior, we can improve health for large numbers of people in ways that can be sustained over time. Improving the conditions in which we live, learn, work, and play and the quality of our relationships will create a healthier population, society, and workforce.


Healthy People 2020 Approach to Social Determinants of Health.


A “place-based” organizing framework, reflecting five (5) key areas of social determinants of health (SDOH), was developed by Healthy People 2020.


These five key areas (determinants) include:


Economic Stability Education Social and Community Context Health and Health Care Neighborhood and Built Environment.


Each of these five determinant areas reflects a number of key issues that make up the underlying factors in the arena of SDOH.


Early Childhood Education and Development Enrollment in Higher Education High School Graduation Language and Literacy Social and Community Context.


Civic Participation Discrimination Incarceration Social Cohesion Health and Health Care.


Access to Health Care Access to Primary Care Health Literacy Neighborhood and Built Environment.


Access to Foods that Support Healthy Eating Patterns Crime and Violence Environmental Conditions Quality of Housing.


This organizing framework has been used to establish an initial set of objectives for the topic area as well as to identify existing Healthy People objectives (i. e., in other topic areas) that are complementary and highly relevant to social determinants. It is anticipated that additional objectives will continue to be developed throughout the decade.


In addition, the organizing framework has been used to identify an initial set of evidence-based resources and other examples of how a social determinants approach is or may be implemented at a state and local level.


Emerging Strategies To Address Social Determinants of Health.


A number of tools and strategies are emerging to address the social determinants of health, including:


Use of Health Impact Assessments to review needed, proposed, and existing social policies for their likely impact on health6 Application of a “health in all policies” strategy, which introduces improved health for all and the closing of health gaps as goals to be shared across all areas of government4,7.


المراجع.


1Secretary’s Advisory Committee on Health Promotion and Disease Prevention Objectives for 2020. Healthy People 2020: An Opportunity to Address the Societal Determinants of Health in the United States. July 26, 2018. Available from: healthypeople. gov/2018/hp2020/advisory/SocietalDeterminantsHealth. htm.


2World Health Organization, Commission on Social Determinants of Health. Closing the Gap in a Generation: Health equity through action on the social determinants of health. Available from: who. int/social_determinants/en.


3National Partnership for Action: HHS Action Plan to Reduce Racial and Ethnic Health Disparities, 2018; and The National Stakeholder Strategy for Achieving Health Equity, 2018. Available from: minorityhealth. hhs. gov/npa.


4The National Prevention and Health Promotion Strategy. The National Prevention Strategy: America’s Plan for Better Health and Wellness, June 2018. Available from: surgeongeneral. gov/priorities/prevention/strategy/index. html.


5The Institute of Medicine. Disparities in Health Care: Methods for Studying the Effects of Race, Ethnicity, and SES on Access, Use, and Quality of Health Care, 2002.


Colleges promote healthy living campaigns, food options on campus.


Pile fruits and veggies on that dining room tray.


The American Health Association reported 46% of all students on college campuses are trying to lose weight.


But only one out of three report receiving any education from their college or university regarding physical activity, wellness living and healthy dietary guidelines, according to the report.


These statistics, along with President Obama’s recent administration of updating nutrition labels, have led some colleges and universities to express concerns about students’ health.


Schools such as Fort Lewis College, University of Southern Mississippi and Tougaloo College have developed health initiatives to assist students in making healthful life choices.


In Durango, Colo., Fort Lewis College encourages its students to join the Real Food Challenge, a campaign the school launched in February to educate students about the idea of healthy living by substituting processed junk foods with healthy organic choices.


In conjunction with the campaign, the Fort Lewis student organization Wellness Peer Advisory Council (WellPAC) aims to promote and provide physical, mental and emotional health to its students through educational events, social norms media campaigns, healthy living presentations and one-on-one peer counseling services to directly assist students with health issues.


Mitch Davis, a public affairs officer at Fort Lewis, says it’s important that the university promotes healthy living. “At this point, students are away from their parents and are making decisions on their own and for the first time in their lives,” Davis says.


“The opportunity to make healthy choices allows students to form healthy living habits of which they will take with them into their adult lives.”


At Southern Mississippi, the student health services department launched a healthy living campaign entitled “Health is Golden” in February to promote and teach students healthy eating and proper exercise.


The campaign promotes the importance of nutrition and staying active through print and social media, providing individual and group counseling services and recognizing staff and students who are good role models making healthy choices.


“Teaching students about the importance of preventative health and how to live a healthy lifestyle is a critical piece of our lives and always will be,” says Jodi Ryder, health education and promotion director at University of Southern Mississippi.


“Our goal is to engage students in healthy activities that will help them to feel better physically and mentally, allowing them to have more energy to be successful in school,” Ryder says.


Brandon Walker, a senior exercise science student at Southern Miss says campaign allows him to be a proud health advocate. “I have the ability to change a person’s life for the better by sticking to my beliefs in health and fitness,” Walker says. Walker serves as a student leader in the health campaign.


Tougaloo College offers ways for its students to engage in healthy activities and eating healthier. The school updated The Owens Health and Wellness Center on campus this year, providing students the opportunity to participate in creative and intense fitness classes such as line dancing, Zumba, toning and Cross Train U to become healthier physically.


“I go to the fitness room four days a week,” says Kerrion Moore, a senior health and recreation student at Tougaloo.


In addition, the school updated its cafeteria with new initiatives to promote healthy living.


“Our salad bar was updated with a better variety of fresh foods,” says Adrienne Erby, a junior psychology student at Tougaloo. “Now, everyday there is a different vegetarian meal for students.”


Erby also says the addition of television screens depicting the number of calories in meals helps students to be cautious of their food selection.


“As young adults, it is important that we eat healthy and keep our hearts healthy and active as possible,” Moore says.


قصص ذات الصلة.


CAMPUS BEAT.


Recently on USA TODAY College.


USA TODAY College is closing.


Farewell from USA TODAY College.


How to choose a student credit card.


Pick the one that’s right for you.


CAMPUS BEAT.


A new tactic to teach freshmen about sexual assault: theater.


At some schools, the question of how to engage students on sexual assault is answered in the theater.


A DACA student shares her fears for the future.


CAMPUS LIFE.


How I turned a healthy habit I dreaded into a part of my weekly routine.


MULTIMEDIA.


A DACA student shares her fears for the future.


Ramsey Touchberry interviews a DACA student at University of Florida.


CAMPUS BEAT.


Here's how much security costs when an incendiary speaker comes to campus.


UC Berkeley is bracing for conservative speaker Ben Shapiro. They’ve been here before.


COLLEGE CHOICE.


Here are the highlights of the 2018 U. S. News & World Report college rankings.


Where does your school stack up in the new U. S. News & World report rankings?


Log In to Favorite articles and Post listings.


Not a Student?


يمكن لأرباب العمل سرد فرص العمل للطلاب.


Housing Providers can list available housing.


أدخل اسم الكلية للاطلاع على النتائج المحلية.


اتصل بنا.


306 S. واشنطن Ave.


Royal Oak, MI 48067.


نسيت رقمك السري؟


تم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى بريدك الإلكتروني!


تم تسجيل الخروج بنجاح!


لقد فاتك ذلك! تم ملء هذه القائمة.


Post your own housing listing on Uloop and have students reach out to you!


Upload An Image.


Note: must be in. png,.gif or. jpg format.


Note: must be in. png,.gif or. jpg format.


By clicking “Submit” I agree to the USA Today College Terms of Use.


Success, your registration has been submitted.


Let's get social.


Follow USA TODAY College on Facebook and Twitter and never miss a story.

No comments:

Post a Comment