Sunday 11 February 2018

خيارات الصفقات المهرة معرض 2017


الخيارات المهرة الصفقات مهنة المعرض.


وكان برنامج أوبتيو نس المهرة المهن المعرض الحائز على جائزة إدخال الشباب في مقاطعة رينفرو إلى المهن المهرة الفرص الوظيفية لأكثر من عقد من الزمان. هذا المعرض لمدة يوم واحد من التدريب على التدريب المهني نمت سنويا ويضم الآن 15 مسابقات الحرف المهرة، التي تضم أكثر من 250 من طلاب المدارس الثانوية العليا. يتنافس الطلاب في الحرف مثل الطهي، واللحام، والمحركات الصغيرة، والنجارة، والسيارات، وتسريحة الشعر.


ويشكل أرباب العمل جزءا رئيسيا من الحدث حيث يرعون المسابقات ويقدمون جوائز للمنافسين وقضاة للمنافسات ويستضيفون شاشات تفاعلية تتيح أكثر من 2500 طالب من طلاب المدارس الثانوية الذين يحضرون لتجربة الصفقات. ويحضر العديد من أرباب العمل أيضا فرص العمل الصيفية لطلاب المدارس الثانوية والكليات والجامعات.


وفي عام 2007، اعترفت وزارة التدريب والكليات والجامعات في أونتاريو بخيارات التميز لجهودها الشعبية لتشجيع المزيد من الشباب على مواصلة التدريب على التلمذة الصناعية لمعالجة النقص الحرج في العمال المهرة العاملين في المقاطعة.


الخيارات المهرة الصفقات مهنة المعرض.


10 مايو 2017 | 09: 00-14: 30.


خيارات 2017 ستقام يوم الأربعاء، 10 مايو 2017 في مركز بيمبروك التذكاري.


وسيبدأ المعرض التجارى من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2:30 بعد الظهر.


هذا الحدث مجاني للعارضين وعامة الناس.


كما يتم تشجيع أولياء أمور المنافسين على الحضور!


خيارات 2017 يهدف إلى إتاحة الفرصة للشباب لمعرفة المزيد عن المهن المهرة والفرص الوظيفية. تعرف على مزيد من المعلومات حول هذا اليوم المعبأ بالطاقة على موقعنا على الويب أوبتيونس & غ؛ & غ؛


حلول القوى العاملة لاستضافة الصفقات المهرة ودعم الموظفين معرض الوظائف للمناطق التعليمية يونيو 28.


الخيارات المهرة الصفقات مهنة المعرض.


برنامج الحائز على جائزة خيارات المهرة المهن المعرض المهني تم إدخال الشباب في مقاطعة رينفرو إلى الحرف المهرة. وفرص العمل لطلاب المدارس الثانوية والكليات والجامعات. في عام 2007، وزارة أونتاريو للتدريب والكليات و.


خيارات المهرة الصفقات العادلة - A معرض المجتمع.


على مدى السنوات ال 14 الماضية، وجزر الغونكوين كلية المياه في الحرم الجامعي و رينفريو المقاطعات الأربعة المجالس المدرسية المقاطعة قد تم تكوين لتسليط الأضواء على الحرف المهرة. خيارات الصفقات المهرة معرض يجذب. فرصة لعرض لهم.


إديسون أكاديمي تستضيف الصفقات المهرة معرض مهنة.


اديسون الأكاديمية ومدرسة إديسون الثانوية هي المدارس العامة مقاطعة فيرفاكس تقع في 5801 فرانكونيا رودين منطقة الإسكندرية في مقاطعة فيرفاكس.


اديسون الأكاديمية: التدريب المهني والمهارة المهن معرض المهني.


اديسون اكاديمية اديسون الثانوية هي المدارس العامة مقاطعة فيرفاكس تقع في 5801 فرانكونيا الطريق في منطقة الإسكندرية في مقاطعة فيرفاكس. وبرنامج التعليم مباشرة بعد التخرج من المدرسة الثانوية. ويدفع العديد من أرباب العمل جميع النفقات التعليمية.


المهن المهرة الفرص التركيز على أوكاناغان كلية معرض المهني.


إذا كان كل التركيز على فجوة المهارات كنت أتساءل كيف يمكنك الاستفادة من مناخ العمل المتغير، والانضمام إلى كلية أوكاناغان في معرضه الوظيفي السنوي 32 يمكن أن يكون مجرد الخطوة الصحيحة للعثور على إجابات حول متطلبات التدريب والتعليمية.


المهرة الصفقات المهنية معرض في كلية جوليت جونيور.


سيقام المعرض المهني السنوي الرابع للمهن المهنية في الحرم الجامعي الرئيسي لجوليت جونيور كوليج في 1215 هوبولت أردي. في جوليت من الساعة 00/16 إلى الساعة 00/16. الأربعاء، أكتوبر 21. ممثلون من الحرف المهرة، مثل التصنيع، والسيارات، التصنيع باستخدام الحاسب الآلي و.


فرص المهن المهرة التركيز على المعرض الوظيفي السنوي 32.


إذا كان كل التركيز على فجوة المهارات كنت أتساءل كيف يمكنك الاستفادة من مناخ العمل المتغير، والانضمام إلى كلية أوكاناغان في معرضه الوظيفي السنوي 32 يمكن أن يكون مجرد الخطوة الصحيحة للعثور على إجابات حول متطلبات التدريب والتعليمية.


يوم المهارات المهرة يعطي الطلاب التدريب العملي على عرض الخيارات المهنية.


أكثر من اثني عشر الشركات والمؤسسات المحلية أظهرت طلاب المدارس المتوسطة والثانوية بعض الخيارات المهنية المختلفة خلال. مدير المدارس من الجاهزية المهنية والبرامج المبتكرة. "إنه لشيء رائع أن يكون المجتمع الذي هو داعم جدا.


المهرة الصفقات مهنة المعرض هو فرصة لتلبية أصحاب العمل المنطقة.


الطلاب وغيرهم يبحثون عن وظيفة في المهن المهرة أو الحرف النقابية مدعوون إلى جولييت جونيور كلية المهن المهرة. وتزايد المهارات المهرة القوى العاملة. معرض المهن المهرة هو مجرد طريقة أخرى جيك استجابت.


اديسون أكاديمية لاستضافة التلمذة الصناعية الثانية والمهارة الصفقات المهنية معرض.


سوف اديسون الأكاديمية. التعليم ما بعد الثانوي. ويدعى طلاب المدارس الثانوية في مقاطعة فيرفاكس، والخريجين مؤخرا، وأولياء أمورهم لحضور هذا الحدث مجانا للقاء قادة التعليم والصناعة من ولاية فرجينيا الشمالية الذين يقدمون الحرف المهرة.


المهن والحرف العادلة.


نظم المجلس الاستشاري الشباب لبلدية مسيرة الكلية، والمعرض التجاري في قاعة المدينة. قدم المعرض معلومات. وقال تومسون "لقد استخدمنا وسائل الاعلام الاجتماعية لمصلحتنا طبعنا النشرات وكتب رئيس البلدية نفسه لنا".


جيك عقد معرض الوظائف المهرة الأربعاء.


قدمت كلية جوليت جونيور هذا البيان الصحفي: سيعقد معرض مهنة جولييت جونيور كاريرز للمهن المهنية للباحثين عن عمل الذين لديهم تدريب أو تعليم أو خبرة في صناعة الحرف المهرة من 1 إلى 4 مساء. الأربعاء على المدرسة الرئيسية.


المهن المهرة معرض العمل في كلية سانت كلير.


انها وقفة واحدة للتسوق اليوم للطلاب الحرف المهرة في كلية سانت كلير. مع أكثر من 100 وظيفة متاحة، المعرض مفتوح لطلاب الجامعات فقط. وهو يبدأ من الساعة الثانية بعد الظهر. إلى الساعة 00/17. اليوم في الحرم الجامعي الرئيسي للكلية في جنوب وندسور.


جيك لعقد المهرة معرض مهنة التجارة.


إن تدريب الطالب على الوظائف المطلوبة، ومن ثم ربطهم بأرباب العمل المحتملين، يشكل جزءا من الخطة االستراتيجية للشركة. في العام الماضي، الإدارة الفنية جيك. كلير ووتر ورقة شركة؛ دياجيو، فلينت هيلز الموارد؛ الانصهار أوم.


معرض المهن المهنية تعيين الخميس.


جنوب لويزيانا كلية المجتمع سيكون في معرض المهن الصناعية مهنة. سدل الفئة A البرنامج التدريبي الذي يغطي القواعد واللوائح دوت، والتفتيش قبل الرحلة، ومهارات وسادة الدعم، والمهارات على الطرق الوعرة. اختبار المهارات النهائية اللازمة ل.


جوليت جونيور كلية المهرة المهن معرض المهني.


في 21 تشرين الأول / أكتوبر، ستستضيف كلية جولييت جونيور معرضها السنوي للمهن المهنية. هذا الحدث يوفر فرصة عظيمة للطلاب والخريجين والمحاربين القدامى، و.


المعرض المهني يقدم خيارات الطلاب.


استدعت جامعة ايداهو وجامعة ولاية واشنطن العديد من العروض، لكن الطلاب لم يكونوا بحاجة الى ان يكونوا ملتحقين بالجامعة للاستفادة من المعرض الرسمى يوم الاربعاء فى مدرسة موسكو الثانوية. "هدفي هو محاولة لاستيعاب كل شيء.


معرض الوظيفي يقدم خيارات العمل.


ويتولى المعرض الوظيفي من قبل مكتب التطوير الوظيفي ويقام في ربيع وخريف كل فصل دراسي. الشركات التي تحدثت معها كان توظيف و بدا حريصا على توظيف طلاب الجامعات ". قدم نيوهاوس المشورة للطلاب حاليا.


مؤسسة ميكيرويوركس والحرف المهرة.


المؤسسة هي. للتبرع بمبلغ 100،000 دولار في المنح الدراسية في الأشهر ال 12 المقبلة لتشجيع ومساعدة الشباب على دخول الصفقات. "هناك اعتقاد شائع اليوم بأن جميع الوظائف الجيدة قد ذهبت. هذا هراء "، قال مايك روي لنا من خلال البريد الإلكتروني.


معرض الصفقات.


27 أكتوبر - 28، 2017.


أغريبلكس، السرية، بك.


قدم بفخر.


الكندية الوطنية • الصفقات.


معرض الصفقات يجمع بك الصفقات تحت سقف واحد لمدة 2 أيام.


جمعة 27 أكتوبر 2017 9 صباحا - 3:00 مساء.


جلسنا. 28 أكتوبر 2017 9 صباحا - 4:30 مساء.


الشبكات التجارية القوى العاملة التوظيف والتنمية تحدي التجارة، سلسلة ترادسومن، استكشاف بق التجارة، المشروبات، الجوائز، والتجار القيل والقال.


جلب الصناعة معا. الوصول إلى جمهور مؤهل من 3000 - 4000 التجار وشبكة المستهدفة من الشركات التجارية والمقاولين والموردين. إجراء اتصالات مع أصحاب المصلحة، والتجار، وصانعي القرار.


التجار.


هل أنت جزء من 430،000 التجار في بك، ثم هذا الحدث هو لك!


براغينغ ريتس - تريد تشالنج.


اليدين على استكشاف الصفقات.


شخصية دعوة إلى الصفقات مع 20 + سنوات الخبرة.


معارض المعرض يجب حضور الحدث، مخصصة للرجال والنساء في الصفقات.


430،000 ترادسبوبل.


التجار الحقيقي.


مجموعة من الصور من التجار الحقيقي على وظائف في جميع أنحاء بك.


أرسل لنا الصور. سنقوم بنشرها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف ما التجارة أنت.


يسجل من داخل منطقة المرمى.


الاشتراك للحصول على التحديثات على ما يحدث مع الصناعة والمشاريع، والقضايا المتعلقة "الأحذية على الأرض" التجار.


معارض المعرض هو حدث سنوي جلب الحرف ذوي الياقات الزرقاء تحت سقف واحد لمدة 2 أيام لاستكشاف والتعلم ومحاولة والحصول على بعض المتعة. الأعمال، والصناعة، والتجار ربط ربط المال وتنمو الأعمال التجارية.


اتصل بنا.


بورنابي، بك V3J 7W2.


© 2017 معرض الصفقات. جميع الحقوق محفوظة | سياسة الخصوصية.


حفظ هذا الحدث.


نموذج تسجيل المنافسين - خيارات الصفقات المهرة معرض 2017.


ألغونكين، حشد، الواجهة على الماء، كامبوس.


الأربعاء، 10 مايو 2017 من 9:00 صباحا إلى 2:30 مساء (إدت)


بيمبروك، أون.


مشاركة نموذج تسجيل المنافسين - خيارات الصفقات المهرة معرض 2017.


تفاصيل الحدث.


مرحبا بكم في منافسي المدارس الثانوية:


تهانينا للمشاركة في خيارات 2017 المسابقات المهرة المعارض العادلة.


إذا كنت تسجل في أكثر من مسابقة واحدة، يجب عليك التسجيل لكل واحد على حدة على هذا الموقع تسجيل إيفنتبريت.


مهم! انقر على المسابقة التي تقوم بالتسجيل في أدناه ل إيد سكوبيس قبل التسجيل. يقدم سكوبيس تفاصيل حول قواعد وتوقعات كل مسابقة.


لقراءة المزيد عن خيارات 2017، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة ألغونكين كوليج هنا: خيارات الصفقات المهرة معرض 2017 & غ؛ & غ؛


عندما & أمب؛ أين.


مركز بيمبروك التذكاري.


393 بيمبروك ست E.


بيمبروك، أون K8A 3K6.


الأربعاء، 10 مايو 2017 من 9:00 صباحا إلى 2:30 مساء (إدت)


ألغونكين، حشد، الواجهة على الماء، كامبوس.


هل ترغب في استضافة الحدث الخاص بك؟


تاريخ الملايين من الناس على إيفنتبريت.


الرجاء الدخول أو الاشتراك.


من أجل شراء هذه التذاكر على أقساط، ستحتاج إلى حساب إيفنتبريت. سجل الدخول أو اشترك للحصول على حساب مجاني للمتابعة.

No comments:

Post a Comment