Monday 12 February 2018

رسوم خيارات التجارة


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا قد تم تقييد وصولك بسبب كسر أحد قواعد حظر وردفنس. سبب وصولك محدود هو: "الوصول من منطقتك تم تقييده مؤقتا لأسباب أمنية".


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في مون، 25 ديسمبر 2017 17:56:27 غمت.


التسعير والأسعار.


التسعير المنخفض وتجربة E * تريد.


اساسي.


30+ الصفقات / كتر.


9،000+ المتاحة - 4،400 + В عدم التحميل، لا المعاملات الصفقة.


التسعير المعاملات.


الأسهم والخيارات الصفقات.


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


(رسوم عقد الخيارات لكل عقد في جميع أرجل)


(خيارات العقد / العقد)


بالنسبة لأوامر الخيارات، سيتم تطبيق رسوم تنظيمية اختيارية (اعتمادا على ما يتم تبادل الطلب عليه).


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)


0 †"29 ترادس / كتر.


30+ الصفقات / كتر.


تتضمن نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق أهدافه االستثمارية ومخاطره ومصاريفه ومصاريفه ومعلومات هامة أخرى ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.


E * تريد يمكن للأوراق المالية أن تكون بمثابة الوكيل أو الوكيل في أي معاملة السندات. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. نحن قد كسب المال أو فقدان المال على الصفقة حيث نعمل بمثابة الرئيسي اعتمادا على مجموعة متنوعة من العوامل. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك ولن يتم محاسبتك على أي عمولة أو رسم معاملة مقابل التجارة الرئيسية. تخضع صفقات الوكالة لعموالت، كما هو مبين في جدول العمولة المنشورة.


وتشمل سندات الوكالة، وسندات الشركات، والسندات البلدية، والأقراص المدمجة بوساطة، والمرور، منظمات الإدارة الجماعية، والأوراق المالية المدعومة بالأصول.


سيتم تنفيذ صفقات السوق الثانوية التي يتم تنفيذها من خلال أخصائي الدخل الثابت على أساس العائد الصافي، حيث E * تريد للأوراق المالية بمثابة الأصل. عند التصرف كمبدأ رئيسي، سنضيف ترميزا لأي عملية شراء، ونطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر المعروض لك، وسوف تختلف تبعا لخصائص أمن معين أو مؤتمر نزع السلاح.


بالإضافة إلى 1.50 دولار لكل عقد لكل لجنة جانبية، سيتم تقييم العملاء الآجلة بعض الرسوم بما في ذلك تبادل العقود الآجلة المعمول بها والرسوم الوطنية الآجلة (نفا) رسوم، فضلا عن رسوم وساطة الأرض لتنفيذ العقود الآجلة غير المتداولة إلكترونيا وعقود الخيارات الآجلة. لم يتم تأسيس هذه الرسوم من قبل E * تريد الآجلة ليك، وسوف تختلف حسب الصرف.


أسعار المعاملات الأخرى.


رسوم خيار المؤشر (إوف)


يرجى ملاحظة أن رسوم الشركة تخضع للتغيير.


الرسوم التي يتقاضاها E * تريد المتعلقة معاملة لحساب العميل مصممة لتعويض رسوم طرف ثالث عموما تهمة ل E * تريد فيما يتعلق بهذه المعاملات، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي رسوم تنظيمية أو المعاملات أو الضرائب، رسوم مركز السوق ، رسوم المقاصة أو رسوم الإيداع، التي تقيمها أي سلطة تنظيمية، التنظيم الذاتي التنظيم، مركز السوق، غرفة المقاصة، وكالة المقاصة أو الوديعة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر سيك، فينرا، أي تبادل الأوراق المالية الوطنية أو مركز السوق الأخرى، دتك و نسك . E * تريد أن يكون لها الحق في تحديد هذه الرسوم وفقا لتقديرها المعقول، وقد تختلف هذه الرسوم عن أو تتجاوز رسوم الطرف الثالث الفعلية المدفوعة بشكل صحيح من قبل E * تريد فيما يتعلق بأي معاملة. وقد تكون هذه الفروق ناجمة عن عوامل مختلفة، منها، من بين أمور أخرى، منهجية التقريب المستخدمة من قبل E * تريد، واستخدام حسابات التخصيص والمعاملات أو حركات التسوية التي قد لا يتم تقييم رسوم لها، والاختلافات الزمنية في التغييرات، حزب قبعات معدل والأرضيات، وأخطاء الحساب ومختلف الأسباب الشاذة الأخرى.


معدلات الهامش.


معدلات الأساس فعالة اعتبارا من 12/14/2017 في "7.50٪


الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة.


الرصيد المدين.


معدل الهامش.


ينطوي تداول الهامش على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار. يتم تعيين أسعار وفقا لتقدير E * تريد للأوراق المالية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة من المال أكثر مما كنت قد أودعت. بالإضافة إلى ذلك، E * تريد للأوراق المالية يمكن أن تجبر على بيع أي أوراق مالية في حسابك دون الاتصال بك إذا انخفض الأسهم الخاصة بك دون المستويات المطلوبة، وليس لديك الحق في تمديد الوقت في حالة مكالمة الهامش. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مخاطر التداول على الهامش عند إتريد / الهامش.


يتم تعيين سعر الفائدة الأساسي في E * تريد للأوراق المالية "التقديرية مع الإشارة إلى أسعار الفائدة المعترف بها تجاريا، مثل سعر القرض دعوة الوسيط. تخضع الأسعار الأساسية للتغيير دون إشعار مسبق.


إن المعاملات في العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل مراكزك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك من قبل الشركة دفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب أموال إضافية على الفور، بغض النظر عن تاريخ الاستحقاق المطلوب، قد يتم تصفيتك موقفك في خسارة من قبل الشركة وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتج.


رسوم أخرى.


تتضمن نشرة الصندوق األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف وغيرها من المعلومات الهامة، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، يرجى زيارة إتريد / إنتيرفالفوندز.


وصف.


يتم تطبيق هذه الرسوم إذا كنت قد أودعت الكثير من المال في الحساب وتحتاج إلى سحب الأموال الزائدة.


سيتم التنازل عن جميع الرسوم إذا كان الجمع بين E * تريد أرصدة الحسابات للأوراق المالية أكثر من 100،000 $ أو كنت قد وضعت 30 أو أكثر من الصفقات في الربع الأخير.


انقر هنا للاطلاع على المعلومات إيريسا القسم 408 (ب) (2).


رسوم نشاط الحساب.


$ 30 لثاني حدوث.


$ 40 لثلاث حدوث.


و 75 دولارا للمشتريات الجديدة و / أو إعادة التسجيل لعمليات النقل.


50 $ رسوم المكالمة الرأسمالية.


75 $ رسوم التصفية.


38 دولارا للإجراءات الطوعية (مثل عروض العطاءات)


50 $ للإجراءات التي تنعكس على الشهادات المادية.


19.99 $ للعملاء مع 0-149 الأسهم والخيارات الصفقات خلال الربع.


اعتبارا من 1 ديسمبر 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الفرنسية المعينة سوف تخضع ل فت الفرنسية بمعدل 0.20٪ من إجمالي تكلفة المعاملة.


اعتبارا من 1 مارس 2018 جميع المعاملات الافتتاحية في الشركات الإيطالية المعينة التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 500 مليون يورو تخضع ل فت الإيطالية.


يتم تطبيق رسم لمرة واحدة عندما يتم تغيير الوصي على شراكة محدودة من شركة وساطة أخرى إلى E * تريد للأوراق المالية.


ويسمح لوكالء النقل والبنوك التي ترعى أدرس بفرض رسوم حضانة سنوية على حاملي بطاقات أدر. يتم إدارة هذه الرسوم من خلال الشركة الاستئمانية للودائع (دتك) والتي عادة ما سيتم طرحها من إجمالي أرباح الأسهم المستحقة و / أو التي تم تحصيلها من E * تريد للأوراق المالية من قبل دتك وخصم من حسابك إذا كان أدر لا يدفع توزيعات أرباح. سيتم نشر الرسوم في كشف حسابك الشهري وصفحات سجل المعاملات ك & كوت؛ رسوم حجز أدر & كوت؛


يمكنك شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة من خلال برنامج إتف تراد سكوريتيز الخالي من العمولات بدون دفع عمولات الوساطة. بالنسبة لعملاء الهامش، فإن صناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال البرنامج ليست هامش مؤهل لمدة 30 يوما من تاريخ الشراء. لتثبيط التداول على المدى القصير، قد تتقاضى E * تريد سكوريتيز رسوم تداول قصيرة الأجل على مبيعات صناديق الاستثمار المتداولة المشاركة التي تقل مدتها عن 30 يوما.


ونشرت السلطات الفرنسية قائمة بالأوراق المالية الخاضعة للضريبة. وتتكون القائمة من شركات مقرها في فرنسا وتتجاوز قيمتها السوقية 1 مليار يورو اعتبارا من 1 يناير 2018. E * تريد للتجارة جمع وتحويل فت إلى السلطات الفرنسية. يرجى ملاحظة أن الشركات عرضة للتغيير في أي وقت.


سيتم إعادة خصم رسوم إعادة التنظيم بشكل كامل لبعض العملاء استنادا إلى نوع الحساب.


يتم فرض رسوم تصفية الهامش القسري عندما تقوم شركة E * تريد سكوريتيز ليك بتصفية موقف (مراكز) نيابة عن العميل من أجل تلبية الحد الأدنى لمتطلبات هامش الحساب.


قد تخضع عمليات تصفية الهامش القسري لرسوم إضافية، بما في ذلك رسوم التجارة و / أو الوساطة التي يقدمها الوسيط.


رسم بيان الورقة.


عملاء برو النخبة (للتأهل للحصول على برو النخبة، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم).


منصة التداول E * تريد برو متوفرة في أي رسوم إضافية للعملاء برو النخبة النشطة التجار الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم. لمواصلة تلقي الوصول إلى منصة E * تريد برو، يجب عليك الحفاظ على رصيد حساب الوساطة لا يقل عن 250،000 $ أو تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التقويم التالي.


75 دولار للنقل الكامل.


(إعادة ترتيب رسوم التنازل عن العملاء مع 50،000 $ أو أكثر في مجتمعة E * تريد للأوراق المالية و E * التجارة الحسابات المصرفية أو الذين جعل ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات في كل ربع سنة.)


* بعد التحويل الجزئي، لن يتم تحصيل رسوم التحويل الجزئي للعملاء الذين لديهم رصيد حساب متبقي يزيد عن 5000 دولار أمريكي. В.


الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


نادكس رسوم التداول.


رسوم ناديكس: معقولة & أمب؛ معرض.


رسوم التداول لكل عقد (الدخول أو الخروج قبل انتهاء الصلاحية)


دولار واحد لكل عقد (بحد أقصى 50.00 دولار)


الرسوم عند انتهاء الصلاحية.


$ 1 رسوم التسوية.


أنت تدفع رسوم التداول على كل جانب من تجارتك: مرة واحدة لفتح ومرة ​​واحدة لإغلاق.


لإدخال صفقة تجارية، سيتم تحصيل مبلغ 1 دولار أمريكي لكل عقد، بحد أقصى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان طلبك لأكثر من 50 عقدا، فلن يتم تحميلك أكثر من 50 دولارا.


يمكنك الخروج من التجارة في واحدة من طريقتين: عن طريق وضع الثانية، التجارة المعاكس أو عن طريق السماح للخيار ثنائي أو انتهاء العقد تنتهي.


إذا قمت بإنهاء الموقف قبل انتهاء الصلاحية، فسوف يتم فرض رسوم تداول $ 1. كما هو الحال مع رسوم الدخول، سيتم محاسبتك فقط حتى 50 دولارا، حتى لو كان طلبك لأكثر من 50 عقدا.


إذا كنت تحتفظ بمركز الخيار الثنائي حتى انتهاء الصلاحية وأنها مربحة (100 دولار لكل عقد)، فسيتم تحصيل رسوم تسوية بقيمة دولار واحد لكل عقد لإغلاقه. لا يتم تحديد هذا الرسم عند 50 دولارا.


إذا كنت تحتفظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية وتغلق من المال (صفر)، فلن يتم فرض رسوم التسوية.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


رسوم أخرى.


تعلم كيف يتم تسعير الخيارات الثنائية نادكس.


افصاحات:


ما ورد أعلاه هو رسوم التداول والتسوية الموحدة لأعضاء ناديكس. للحصول على تفاصيل إضافية، راجع جدول الرسوم. قد يتم تطبيق رسوم إضافية في ظل ظروف خاصة، يرجى الاطلاع على قواعد ناديكس لمزيد من التفاصيل.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تفهم أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment