Tuesday 27 February 2018

رسي استراتيجية سما


استراتيجية سسي ل رسي
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية. والاستراتيجية بسيطة نوعا ما. يقترح كونورس البحث عن فرص شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 دون 10، والذي يعتبر ذروة البيع. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين البحث عن فرص بيع قصيرة عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. هذه استراتيجية قصيرة المدى عدوانية تهدف إلى المشاركة في اتجاه مستمر. وهي ليست مصممة لتحديد قمم أو قيعان الرئيسية. قبل النظر في التفاصيل، لاحظ أن هذه المادة تهدف إلى تثقيف المخططين حول الاستراتيجيات الممكنة. نحن لا نقدم استراتيجية التداول المستقلة التي يمكن استخدامها الحق في الخروج من مربع. بدلا من ذلك، يهدف هذا المقال إلى تعزيز تطوير الاستراتيجية وصقلها.
هناك أربع خطوات لهذه الاستراتيجية والمستويات تقوم على إغلاق الأسعار. أولا، تحديد الاتجاه الرئيسي باستخدام المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. ويدعو كونورز إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى عندما يكون الأمن فوق 200 يوم سما وأسفل عندما يكون الأمن أقل من 200 يوم سما. يجب على المتداولين أن يبحثوا عن فرص الشراء عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وفرص بيع قصيرة عند أدنى 200 يوم.
ثانيا، اختيار مستوى مؤشر القوة النسبية لتحديد فرص الشراء أو البيع ضمن الاتجاه الأكبر. اختبر كونورز مستويات مؤشر القوة النسبية بين 0 و 10 للشراء، وبين 90 و 100 للبيع. ووجد كونورز أن العائدات كانت أعلى عند شراء مؤشر القوة النسبية تراجع أدنى من 5 من تراجع مؤشر القوة النسبية أدنى من 10. وبعبارة أخرى، انخفض مؤشر القوة النسبية السفلي، وارتفاع عوائد على المراكز الطويلة اللاحقة. أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فقد كانت العوائد أعلى عند ارتفاع سعر البيع على مؤشر القوة النسبية فوق 95 مقارنة بالزيادة المفاجئة فوق 90. وبمعنى آخر، كلما زاد سعر الفائدة على المدى القصير، فكلما زاد العائد على المركز القصير.
وتنطوي الخطوة الثالثة على الشراء الفعلي أو البيع القصير الأجل وتوقيت وضعه. يمكن أن تشارتيستس إما مشاهدة السوق بالقرب من إغلاق ووضع موقف قبل الإغلاق مباشرة أو إنشاء موقف على فتح المقبل. هناك إيجابيات وسلبيات لكلا النهجين. ويدعو كونورز إلى اتباع نهج ما قبل الإغلاق. شراء قبل الإغلاق مباشرة يعني التجار تحت رحمة فتح المقبل، والتي يمكن أن تكون مع وجود فجوة. ومن الواضح أن هذه الفجوة يمكن أن تعزز الموقف الجديد أو ينتقص فورا مع حركة السعر المعاكس. في انتظار فتح يعطي التجار المزيد من المرونة ويمكن أن تحسن مستوى الدخول.
الخطوة الرابعة هي تعيين نقطة الخروج. في مثاله باستخدام S & أمب؛ P 500، كونورس يدعو إلى الخروج من صفقات طويلة على التحرك فوق سما 5 أيام والمراكز القصيرة على التحرك أدنى سما 5 أيام. ومن الواضح أن هذا هو استراتيجية التداول على المدى القصير من شأنها أن تنتج مخارج سريعة. كما يجب على المخططين أن يضعوا في اعتبارهم وضع وقف زائدة أو استخدام بارابوليك سار. في بعض الأحيان يكون الاتجاه القوي قائما ويتوقف التوقف عن الركب على أن يبقى الموقف ما دام الاتجاه يمتد.
أين توقف؟ كونورس لا تدعو لاستخدام توقف. نعم، تقرأ الحق. في اختباره الكمي، الذي شمل مئات الآلاف من الصفقات، وجدت كونورز أن توقف فعلا "يضر" الأداء عندما يتعلق الأمر الأسهم ومؤشرات الأسهم. في حين أن السوق لديها بالفعل الانجراف التصاعدي، وعدم استخدام توقف يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وعمليات السحب الكبيرة. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، ولكن مرة أخرى التداول هو لعبة محفوفة بالمخاطر. يحتاج المخططون إلى اتخاذ قرار بأنفسهم.
أمثلة التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع مؤشر سما المتحرك (سما) لمدة 200 يوم و 5 ساعات سما (وردي) ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 يوم. تحدث إشارة صعودية عندما يكون مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى 5 أو أقل. وتحدث إشارة هبوطية عندما يكون مؤشر ضياء التأهب أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) إلى 95 أو أعلى. كانت هناك سبع إشارات خلال فترة ال 12 شهرا، أربعة إشارات صعودية وثلاثة هبوطية. ومن بين الإشارات الأربعة الصاعدة، تحرك مؤشر ديا إلى أعلى ثلاث مرات من أربع مرات، مما يعني أن هذه الإشارات قد تكون مربحة. ومن بين الإشارات الثلاثة الهابطة، تحركت ديا أقل مرة واحدة (5). تحرك مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بعد إشارات هبوطية في أكتوبر. مرة واحدة فوق سما 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 لم تتحرك إلى 5 أو أقل لإنتاج إشارة شراء أخرى. وفيما يتعلق بالربح أو الخسارة، فإن ذلك يتوقف على المستويات المستخدمة في وقف الخسارة وجني الأرباح.
يظهر المثال الثاني تداول أبل (آبل) فوق سما لمدة 200 يوم لمعظم الإطار الزمني. وكان هناك ما لا يقل عن عشرة إشارات شراء خلال هذه الفترة. كان من الصعب منع الخسائر في الخمسة الأولى لأن آبل متعرج أقل من أواخر فبراير إلى منتصف يونيو 2018. وكانت الإشارات الخمسة الثانية أفضل بكثير كما آبل متعرجة أعلى من أغسطس إلى يناير. وبالنظر إلى هذا المخطط، من الواضح أن العديد من هذه الإشارات كانت مبكرة. وبعبارة أخرى، انتقلت أبل إلى أدنى مستوياتها الجديدة بعد إشارة الشراء الأولية ثم انتعشت.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، فمن المهم لدراسة الإشارات والبحث عن سبل لتحسين النتائج. والمفتاح هو تجنب منحنى المناسب، مما يقلل من احتمالات النجاح في المستقبل. كما ذكر أعلاه، يمكن أن تكون استراتيجية القوة النسبية (2) في وقت مبكر لأن التحركات الموجودة غالبا ما تستمر بعد الإشارة. يمكن أن يستمر الأمن مرتفعا بعد ارتفاع مؤشر القوة النسبية (2) فوق 95 أو أقل بعد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (2) أدنى من 5. في محاولة لمعالجة هذا الوضع، يجب أن يبحث المخططون عن نوع من الدلائل بأن الأسعار قد عكست بالفعل بعد مؤشر القوة النسبية (2) يضرب متطرف. ويمكن أن يتضمن ذلك تحليل الشموع، وأنماط الرسم البياني اللحظي، ومؤشرات الزخم الأخرى أو حتى القرص إلى مؤشر القوة النسبية (2).
مؤشر القوة النسبية (2) يرتفع فوق 95 لأن الأسعار تتحرك صعودا. إن إنشاء مركز قصير مع ارتفاع األسعار قد يكون خطرا. يمكن أن يقوم تشارتيستس بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للانتقال إلى ما دون خط الوسط (50). وبالمثل، عندما يتداول الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية (2) يتحرك دون المستوى 5، يمكن أن يقوم المرشحون بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للتحرك فوق 50. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن الأسعار قد حققت بالفعل نوعا من على المدى القصير. يظهر الرسم البياني أعلاه غوغل مع إشارات رسي (2) التي تمت تصفيتها بعبور خط الوسط (50). كانت هناك إشارات جيدة وإشارات سيئة. لاحظ أن إشارة بيع أكتوبر لم تدخل حيز التنفيذ لأن غوغ كان فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بحلول الوقت الذي تحرك فيه مؤشر القوة النسبية دون 50. كما لاحظ أن الثغرات يمكن أن تعيث فسادا على الصفقات. وحدثت فجوات منتصف تموز / يوليه ومنتصف تشرين الأول / أكتوبر ومنتصف كانون الثاني / يناير خلال موسم الأرباح.
الاستنتاجات.
وتتيح استراتيجية مؤشر القوة النسبية (2) للمتداولين فرصة المشاركة في اتجاه مستمر. وينص كونورز على أن التجار يجب أن يشتروا التراجع وليس الهبوط. على العكس من ذلك، يجب على المتداولين بيع مستبعدات ذروة البيع، وليس دعم الفواصل. وتتوافق هذه الاستراتيجية مع فلسفته. على الرغم من كونورس & # 039؛ وتظهر الاختبارات أن توقف يضر الأداء، فإنه سيكون من الحكمة للتجار لوضع استراتيجية خروج ووقف الخسارة لأي نظام التداول. يمكن للمتداولين الخروج من الوقت عندما تصبح الظروف مبالغة في الشراء أو تضع نقطة توقف. وبالمثل، يمكن للتجار الخروج من السروال عندما تصبح الظروف ذروة البيع. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط ل S & P 500 مع مؤشر القوة النسبية (2).
عمليات المسح المقترحة.
رسي (2) شراء إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان مجرد مؤشر القوة النسبية (2) شراء إشارة.
رسي (2) بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان لديها فقط مؤشر القوة النسبية (2) بيع إشارة.
المزيد من الدراسة.
من المبدعين من مؤشر القوة النسبية (2) استراتيجية، هذا الكتاب تفاصيل أكثر استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. كما يعرض كونورز تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر مبادئ توجيهية لتحسين نتائج التداول.

20 سما مع مؤشر رسي لتداول العملات الأجنبية.
و 20 سما مع رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي أيضا بسيطة جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن للمتداولين الفوركس المبتدئين تجد من السهل جدا للاستخدام.
زوج العملات: أي.
المؤشرات: مؤشر القوة النسبية (تعيين إعدادات الفترة إلى 5) & أمب؛ 20 سما.
ما هو الغرض من 20 سما؟
20 سما لتحديد وما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا وهنا كيف:
إذا كان السعر فوق 20 سما، والسوق في اتجاه صاعد. إذا كان السعر أقل من 20 سما، والسوق في اتجاه هبوطي.
ما هو الغرض من مؤشر القوة النسبية؟
والغرض منه هو تأكيد قوة هذا الاتجاه.
تحتاج أيضا إلى تعيين مستوى 50 رسي على الرسم البياني الخاص بك عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب للبحث عن بيع إشارة إلى التجارة. عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية دون مستوى 50 ويبدأ في الارتفاع، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وربما يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة للشراء.
قواعد التداول في 20 سما مع مؤشر القوة النسبية الفوركس إستراتيجية التداول.
راجع الرسم البياني أدناه لقواعد التداول:
يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى للمس خط 20SMA. مرة واحدة تم لمس خط 20SMA، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 فترة قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم التصاعدي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة شراء، وهذا يمكن حقيبة لك مئات النقاط بسهولة في سوق تتجه لطيفة).
يجب أن يكون السعر فوق 20 سما، مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر إلى التراجع لأسفل لمس خط 20SMA. مرة واحدة تم لمس خط 20SMA، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 فترة قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).
20SMA مع مؤشر القوة النسبية الفوركس إستراتيجية التداول.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على أساس المتوسطات المتحركة، هذه الاستراتيجية أداء ضعيف حقا في الأسواق المسطحة أو المدى. في بعض الأحيان قد لا يتراجع السعر أو يسحب للمس خط 20 سما حتى وقت لاحق جدا، وبحلول ذلك الوقت قد حركة السعر قد استنفدت بالفعل والسوق قد تتطلع إلى عكس الاتجاه. مؤشرات المؤشرات المتحركة هي مؤشرات متخلفة - أنت في انتظار أن يعود السعر إلى 20 سما عندما يكون السعر قد اتخذ بالفعل خطوة كبيرة.
مزايا 20 سما مع مؤشر القوة النسبية الفوركس إستراتيجية التداول.
وهذا هو استراتيجية التداول الاتجاه وفي سوق تتجه جيدة، وسوف تعمل بشكل جيد حقا والتي لديها القدرة على جعل لكم الكثير من النقاط المربحة. فإن استخدام أنماط الشموع انعكاس انعكاس من شأنه أن يعزز إلى حد كبير إشارات الدخول لذلك يجب أن تتعلم كيف يمكنك دمجها في هذه الاستراتيجية التجارية.
يرجى مشاركة هذا النظام مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار أدناه.

إما-رسي-ماسد 15min النظام.
مؤشرات التداول مع منصة MT4 & # 8211؛ 5 إما (دارك بلو) + 21 إما (كريمسون) + رسي (7) + ماسد (10،20،3،7)
تف (الإطار الزمني) - 15 دقيقة أو أكبر.
وسيط - أي التي تقدم منصة ميتاتريدر 4.
هذه الاستراتيجية الفوركس باستخدام إما يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا للعثور على هذا الاتجاه. تم إنشاء هذا النظام للعمل مع ميتاتريدر 4 مع المؤشرات التالية & # 8211؛ 5 إما (الأزرق الداكن) + 21 إما (قرمزي) + رسي (7) + ماسد (10،20،3،7). إذا كنت ترغب في استخدام هذا النظام التجاري مع منصات التداول الأخرى، يجب عليك استخدام هذه الإعدادات & # 8211؛ 5 إما (الأزرق الداكن) + 21 إما (أكوا) + رسي (9) + ماسد (5،26،1).
فكيف حقا العمل هذا النظام التجاري؟
يستخدم هذا النظام التجاري بطيء وسريع إما & # 8217؛ s وأيضا رسي مرشح. نظام العمل بسيط جدا، تحتاج فقط لمتابعة لكسر. فمثلا:
يجب عليك شراء، عندما سريع 5-إما الفترة (الأزرق الداكن) هو فوق بطء 21 فترة إما (قرمزي). والقاعدة الأخرى هي رسي (7) عامل تصفية لإنشاء أشرطة حمراء، كما ماسد مع إما & غ؛ 0.
يجب أن تبيع، عندما سريع 5 إما (الأزرق الداكن) تحت بطء 21 فترة إما.
يمكنك أن تأخذ الربح الخاص بك، عند إغلاق شمعة داخل منطقة إما.
إما-رسي-ماسد 15min نظام التداول هو مؤشر جيد نحن بحاجة فقط إلى الانتظار للإشارة. عمل رائع.
Tolex55، شكرا لك. يسرنا أن نرسل إليك نتائج التداول باستخدام نظام إما-رسي-ماسد 15min. 😉
الحب حتى الآن، هل من الممكن لإضافة صوت تنبيه لمعرفة متى التغييرات الاتجاه، كروس على ماسد.

5 سما مع 5 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
5 سما مع 5 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية بسيطة أخرى الفوركس التي مبتدئين تجار الفوركس يمكن أن تجد أنه من السهل تنفيذها.
مؤشرات الفوركس: 5 سما و رسي إعدادات الفترة في 5.
لمحة موجزة:
مؤشر 5SMA هو لتحديد الاتجاه حتى إذا كان السعر فوق 5 سما، هو اتجاه صعودي أو هبوطي إذا كان السعر أقل من 5 سما. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تأكيد. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن حجم المكاسب الأخيرة إلى الخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. يتراوح مؤشر القوة النسبية بين 0 و 100. يعتبر زوج العملات ذروة شراء بمجرد أن يقترب مؤشر القوة النسبية من مستوى 70، وهذا يعني أنه قد يكون مبالغا فيه، وهو مرشح جيد لسحب وقته للبحث عن فرصة بيع. من ناحية أخرى، إذا اقترب مؤشر القوة النسبية من 30، فهذا مؤشر على أن زوج العملات قد يرتفع في سعر البيع وبالتالي من المرجح أن يحشد وقته للبحث عن فرصة شراء.
5 سما مع 5 رسي الفوركس إستراتيجية تجارة قواعد.
راجع هذا الرسم البياني لكيفية الشراء والبيع باستخدام هذه الاستراتيجية. القواعد أدناه:
قواعد الشراء:
عندما يعبر السعر أكثر من 5 سما إلى الاتجاه الصعودي وأن الشمعدان يغلق، تحقق للتأكد من أنه أكثر من 10 نقاط حتى ثم تحقق من مؤشر القوة النسبية، يجب أن يكون فوق خط رسي 50. شراء في السوق أو وضع أمر وقف شراء 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان ضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان. تعيين أخذ الربح 3 مرات ما خطر الخاص بك في البداية أو هناك ارتفاع سوينغ السابقة يمكنك بقعة، ثم ضع هدف الربح تأخذ هناك.
قواعد البيع:
عندما يعبر السعر أكثر من 5 سما إلى الهبوط ويغلق الشمعدان، تحقق للتأكد من أنه أكثر من 10 نقاط لأسفل ثم تحقق من مؤشر القوة النسبية، يجب أن يكون تحت خط رسي 50. شراء في السوق أو وضع أمر وقف شراء 2-5 نقطة فوق قمة الشمعدان ضع وقف الخسارة الخاصة بك حوالي 5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان. تعيين أخذ الربح 3 مرات ما خطر الخاص بك في البداية أو هناك ارتفاع سوينغ السابقة يمكنك بقعة، ثم ضع هدف الربح تأخذ هناك.
ديسادفانتاجيس من 5 سما و 5 رسي فوريكس ترادينغ ستراتيغي.
كالمعتاد، كل استراتيجية تداول العملات الأجنبية لديها ضعف:
سما & # 8217؛ s متخلفة مؤشرات الفوركس مما يعني أن هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تولد الكثير من إشارات التداول كاذبة في السوق شقة أو غير تتجه. في بعض الأحيان، قد يكون شمعدان الاختراق طويلا جدا، مما قد يعني أن وقف الخسارة سيكون كبيرا جدا.
مزايا 5 سما و 5 مؤشر القوة النسبية مؤشر تجارة الفوركس الاستراتيجية.
وهناك استراتيجية بسيطة جدا تداول العملات الأجنبية التي تأتي مع سهلة لتجهيز الاجهزة التداول التي هي سهلة لتنفيذ. هذه هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية الاتجاه حتى إذا كنت تستطيع التقاط بداية الاتجاه مع استراتيجية التداول وإذا كنت درب وقف الصفقات الخاصة بك، يمكنك بسهولة جعل 100 + نقطة بسهولة إذا كنت تتداول على الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr، 4hr أو يوميا .
دون & # 8217؛ ر ننسى أن انقر فوق تلك الأزرار أدناه للمشاركة، مثل، سقسقة الخ مع أصدقائك. أنت & # 8217؛ د يكون بطلهم إذا كنت تفعل.

اختر بلدك.
اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.
يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:
كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)
بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ
هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)
استكشاف المنتجات.
محاولة أو شراء.
تعلم كيفية الاستخدام.
الحصول على الدعم.
حول ماثوركس.
تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.
ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

No comments:

Post a Comment