Friday 2 February 2018

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في التوربوتاكس


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي الخاص بك.
تحديث للسنة الضريبية 2017.
خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم سهم معين بسعر محدد. الجزء الصعب حول الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الضرائب الخاصة بك هو أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات، مع آثار ضريبية متفاوتة.
المبدأ الأساسي وراء فرض الضرائب على خيارات الأسهم هو أنه إذا كنت تتلقى الدخل، سوف تدفع الضرائب. ما إذا كان الدخل يعتبر مكسبا رأسماليا أو دخل عادي يمكن أن يؤثر على مقدار الضريبة التي تدين بها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. هناك نوعان رئيسيان من خيارات الأسهم: خيارات أصحاب العمل وخيارات الأسهم في السوق المفتوحة.
تلقي خيار أسهم صاحب العمل.
النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل هما:
وكثيرا ما تمنح خيارات أسهم أصحاب العمل هذه بسعر مخفض أو بسعر ثابت لشراء الأسهم في الشركة. في حين أن كلا النوعين من الخيارات غالبا ما تستخدم كمكافأة أو مكافأة للمكافآت للموظفين، فإنها تنطوي على آثار ضريبية مختلفة.
والخبر السار هو أنه بغض النظر عن نوع الخيار الذي يتم منحك، فإنك عادة لن تواجه أي عواقب الضرائب في الوقت الذي تتلقى الخيار. بغض النظر عن عدد خيارات الأسهم القانونية أو غير القانونية التي تتلقاها، ليس عليك أن تبلغ عنها عند تقديم الضرائب الخاصة بك حتى تقوم بممارسة هذه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة أو يمكن تحديد قيمتها بسهولة . هذا الاستثناء نادر ولكنه يحدث أحيانا.
ممارسة الخيار.
عند ممارسة خيار، فإنك توافق على دفع السعر المحدد من قبل خيار لأسهم الأسهم، وتسمى أيضا الجائزة، إضراب، أو سعر ممارسة الرياضة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس خيار شراء 100 سهم من أسهم عب عند 150 دولار أمريكي / سهم، في وقت التمرين سوف تقوم بتبادل الخيار الخاص بك 100 سهم من أسهم آي بي إم، ولن يكون لديك الحق في شراء سهم آي بي إم إضافية في 150 $ / سهم.
عند ممارسة خيار أسهم الحوافز (إسو)، لا توجد عموما أية عواقب ضريبية، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام النموذج 6251 لتحديد ما إذا كنت مدينون بأي ضريبة بديلة بديلة (أمت). ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير القانوني (نسو)، كنت مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية على الفرق بين السعر الذي دفعته للسهم والقيمة السوقية العادلة الحالية.
إذا كنت تمارس خيارا غير قانوني لشركة عب بسعر 150 $ / سهم والقيمة السوقية الحالية هي 160 $ ​​/ سهم، فسوف تدفع ضريبة على الفرق 10 $ / سهم (160 $ ​​- 150 $ = $ 10). فمثلا:
100 سهم x 150 $ (سعر الجائزة) / سهم = $ 15،000 100 سهم x 160 $ ​​(القيمة السوقية الحالية) / سهم = $ 16،000 $ 16،000 - $ 15،000 = $ 1،000 الدخل الخاضع للضريبة.
وبما أنك ستضطر إلى ممارسة خيارك من خلال صاحب العمل، فسيقوم صاحب العمل بإبلاغ مبلغ دخلك في السطر 1 من النموذج W-2. يجب عليك تضمين ذلك في دخلك العادي من الراتب أو الراتب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.
بيع الأسهم.
عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة أي نوع من الخيارات، قد تواجه ضرائب إضافية. تماما كما لو كنت قد اشتريت الأسهم في السوق المفتوحة، إذا كنت تحصل على الأسهم من خلال ممارسة خيار ثم بيعه بسعر أعلى، لديك مكسب خاضع للضريبة. إذا كنت تفي بمتطلبات فترة الحجز، إما عن طريق الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الخيار أو بعد سنتين من تاريخ منح الخيار، سوف تبلغ عن مكسب رأس المال على المدى الطويل، والتي عادة ما تخضع للضريبة بسعر أقل.
إذا لم تستوف شرط فترة االحتفاظ، يعتبر ربحك قصير األجل وخاضع للضريبة كدخل عادي. يجب عليك الإبلاغ عن مكسب طويل الأجل في الجدول D من الاستمارة 1040. وينبغي أن تظهر المكاسب قصيرة الأجل في المربع 1 من W-2 كدخل عادي، ويجب أن تقدمه كجداول على السطر 7 من النموذج 1040.
فتح خيارات السوق.
إذا كنت تشتري أو تبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة، فإن القواعد الضريبية تشبه الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل. عند شراء خيار السوق المفتوحة، فإنك لست مسؤولا عن الإبلاغ عن أية معلومات عن الإقرار الضريبي.
ومع ذلك، عند بيع أحد الخيارات - أو الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار - يجب عليك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت قد احتفظت بالسهم أو الخيار لمدة تقل عن سنة واحدة، سيؤدي بيعك إلى ربح أو خسارة على المدى القصير، مما سيؤدي إلى إضافة أو خفض الدخل العادي. تعتبر الخيارات المباعة بعد سنة واحدة أو أكثر من فترة االحتفاظ مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة األجل.
عند استخدام توربوتاكس لإعداد الضرائب الخاصة بك، ونحن سوف نفعل هذه الحسابات وملء جميع أشكال المناسبة بالنسبة لك. يمكننا حتى استيراد مباشرة المعاملات الأسهم من العديد من شركات الوساطة والمؤسسات المالية، الحق في الإقرار الضريبي الخاص بك.
من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.
هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟
مقالات ذات صلة.
أكثر في الاستثمارات والضرائب.
الحصول على المزيد مع هذه.
الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.
تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.
ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.
العاملون لحسابهم الخاص.
أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.
المعالين الائتمان & أمب؛
تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.
ItsDeductible والتجارة؛
تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.
قائمة التحقق من المستندات.
الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.
التعليم كريديت & أمب؛
تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.
حاسبة قوس الضريبة.
ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.
والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى مصلحة الضرائب.
خيار الأسهم هو حق شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا، عادة في غضون إطار زمني محدد. يتم منح الخيارات عادة كمخصصات للموظفين، إما بالاعتراف بالخدمة أو كوسيلة للإبقاء على الموظفين الرئيسيين. قد تكون الضرائب التي ينطوي عليها تنفيذ الخيارات والتصرف فيها صعبة للغاية، وقد تتطلب مساعدة مستشار الضرائب.
تحديد أي نوع من الخيارات الأسهم لديك. النوعان الرئيسيان من الخيارات الممنوحة للموظفين هما خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس) وخيارات الأسهم الحافزة (إسو). والمعاملة الضريبية عموما أكثر ملاءمة ل إسو. بالنسبة لكلا النوعين، لا يتعين عليك الإبلاغ عن أي شيء إلى مصلحة الإيرادات الداخلية (إرس) عندما يمنحك صاحب العمل الخيارات.
قم بممارسة خياراتك. عند ممارسة خيار، يمكنك تحويل حقك لشراء الأسهم إلى شراء الفعلي بالسعر المحدد. بالنسبة للمنظمات الوطنية لمراقبة الجودة، سيتم فرض ضريبة عليك على ما يعرف بعنصر التعويض، أو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق الحالي للأسهم. على سبيل المثال، إذا كان لديك نسو مما يسمح لك لشراء الأسهم في 30 $، والسهم يتداول حاليا عند 50 $، عنصر التعويض الخاص بك هو 20 $ للسهم الواحد. وسيتم إبلاغ هذا المبلغ إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في نهاية العام الخاص بك W-2 شكل تعويض خاضع للضريبة، تخضع لضريبة الدخل العادية. بالنسبة ل إسو، لا توجد عواقب ضریبیة علی الدخل المباشر من خیارات التمرین، علی الرغم من أنھ یجب علیك إدراج عنصر التعویض في حساباتك لتحدید الحد الأدنی من الضرائب البدیلة (أمت).
بيع أو الاحتفاظ بالأسهم. ما تفعله مع الأسهم التي تشتري سوف تحدد ما إذا كان لديك لدفع ضرائب إضافية. إذا أبقيت ببساطة على األسهم التي تشتريها، لكل من إسو و نسو، ال توجد أية عواقب ضريبية فورية أخرى. ومع ذلك، إذا كنت تبيع الأسهم، ثم كنت تؤدي إلى كسب رأس المال أو الخسارة، كما لو كنت قد بيعت الأسهم المكتسبة بأي طريقة أخرى.
حدد ما إذا كان لديك تصرف غير مؤهل. بالنسبة ل إسو، إذا كنت تملك الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد ممارسة الخيار الخاص بك وسنتين بعد تاريخ المنحة الأصلي، أي مبيعات لاحقة مؤهلة للحصول على علاوات الأرباح الرأسمالية المواتية، وفقا ل توربوتاكس. وتعرف المبيعات في فترة أقصر بأنها عدم أهلية التصرف، مما لا يسمح بمعالجة المكاسب الرأسمالية. في تصرف عدم الأهلية، سيتم تضمين عنصر التعويض الخاص بك في W-2 كدخل عادي، كما هو الحال مع نسو. وبالنسبة للتخلص من التصرفات، يظل عنصر التعويض غير خاضع للضريبة.
استكمال الجدول D لأي مبيعات الأسهم. كما هو الحال مع أي بيع الأسهم، يجب عليك الإبلاغ عن مكسب أو خسارة عند بيع الأسهم المستلمة من ممارسة الخيارات. وتعتبر الأسهم التي يحتفظ بها لمدة أطول من سنة واحدة على المدى الطويل، في حين أن الأسهم التي تباع في سنة واحدة أو أقل تعتبر قصيرة الأجل.
المراجع.
عن المؤلف.
بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة كاليفورنيا، حصل جون كسزار على تعيين مخطط مالي معتمد وخدم 18 عاما كمستشار في مجال الاستثمار. عملت كسزار ككاتب فني لمختلف الشركات المالية ولديها خبرة واسعة في الكتابة للمنشورات على الانترنت.
قروض الصورة.
الرسوم البيانية التجارية معنا صورة المال من قبل أندرو براون من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
tax_calculator.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

ليبري سول فوريكس إيتاليانو.
ساعات سوق الفوركس العالمية.
كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في التوربوتاكس.
في ممارسة بعض الخيارات الأسهم التي تقدمها شركتي. وكانت هذه الصفقة النقدية لم أكن عقد الأسهم، تم بيعها على الفور والنقد أرسلت لي.
تظهر هذه المعاملة على بلدي W-2 في المربع 12 تحت تسمية "V". بالإضافة إلى ذلك، تلقيت التقرير B يظهر نفس معاملة الأسهم. للإبلاغ عن توربوتاكس الضرائب بلدي، يجب إدخال هذه البيانات كجزء من بلدي W-2 أو تحت "الاستثمار الدخل" أو كليهما؟
في البداية دخلت البيانات تحت كل من القسم W-2 وفي قسم "دخل الاستثمار" في توربو الضرائب. ثم أزلت البيانات من القسم W-2، لكنني لم ألحظ أي تغيير في رد الأموال الفيدرالية وحالة الدولة. ويبدو من مشاهدة المبالغ المستردة التي يتم احتساب الدخل فقط عند إدخالها في "دخل الاستثمار" جزء من توربو الضرائب. كيفية هذا المنصب، يجب أن تكون البيانات تقرير في القسم W-2 فقط إذا تلقيت W-2 و B إدخال كل منهما تقرير توربوتاكس.
هو بعض المعلومات الإضافية التي قد تساعدك:. إذا قمت ببيع الأسهم في تقرير العام الماضي يجب أن تتلقى بيان B من شركة الوساطة التي تلخص الأسهم لهذا العام. في كثير من الأحيان سوف تتلقى التوربوتا بيان الموحدة تشمل أقسام المسمى إنت للمصلحة، ديف لتوزيعات الأرباح، و B لمبيعات الأسهم أو السندات.
في كثير من الأحيان يتم تضمين كل من هذه المقاطع حتى لو كان لديك معلومات فقط في واحد أو اثنين منهم. لا تتبع البيانات الضريبية الموحدة أي تنسيق قياسي، وتأتي خيارات مجموعة واسعة من الأساليب. العديد من البيانات الضريبية في نهاية العام تبدو مماثلة لبيانات الحساب التي تتلقاها خلال العام من نفس الوسيط، البنك، أو صندوق الاستثمار المشترك. يتم تضمين مزيد من المعلومات في بياناتك الموحدة بسبب التغييرات الأخيرة في قواعد الإبلاغ عن المخزون.
يجب تضمين المزيد من المعلومات التي تحتاجها لضرائبك في البيانات. لمزيد من المعلومات عن هذا، انظر لماذا توربوتاكس اسأل عن العام نهاية بيان وسيط؟
بالنسبة للمشتريات الأمنية القديمة، قد تظل بعض المعلومات محدودة أو غير كاملة أو غير دقيقة. تأكد من التحقق من ما تم الإبلاغ عنه كيف ضد السجلات والبيانات الخاصة بك. قد تحتاج إلى الإبلاغ عن الوسطاء الخاص بك عن التوربوتاكس حول الصفقات القديمة أو البحث عن المعلومات اللازمة في بيانات الحساب القديم من عند شراء الأوراق المالية.
على الرغم من أن المزيد من السجلات أصبحت متاحة من خلال أشكال وسيط، فإننا ننصح الاحتفاظ بسجلات الخاصة بك من جميع مشترياتك الاستثمارية والتحقق من ما يتم الإبلاغ إلى الخيارات. إنتوت سرع المنتج هو أداة عظيمة لتتبع الاستثمارات الخاصة بك بما في ذلك معلومات التكلفة اللازمة لاستكمال الضرائب الخاصة بك. قبل استخدام التقرير تأكد من فرز المبيعات الخاصة بك عن طريق تاريخ بيعها وطول الفترة التي تملكها بحيث مواعيد المبيعات الخاصة بك وفترات عقد سيكون صحيحا.
يجب فصل فترات الاحتفاظ بالأصول التي تملكها إلى مجموعتين. إذا لم تخبرنا بمعلومات الحجز، فسوف نعامل معاملتك على أنها مكسب أو خسارة طويلة الأجل. إذا باعت المقتنيات، كيف تلك المبيعات في مجموعة أخرى. ويمكن أن تخضع للضريبة بمعدل أعلى من المكاسب الأخرى. في معظم الأحيان، سعر البيع الخاص بك هو المبلغ على النموذج B أو S لبيع العقارات من الوسيط الخاص بك. إذا قمت ببيع أصل ولم تستخدم وسيط أو وكيل عقاري، أدخل المبلغ المبين في عقد البيع الخاص بك.
تكلفتك هي عادة المبلغ الذي دفعته للممتلكات الخاصة بك، ولكن هناك بعض الظروف الخاصة حيث سوف تقرير شيء مختلف. انظر إرس خيارات النشر، دخل الاستثمار والمصروفات، للحصول على تفاصيل حول كيفية كيفية الرقم الخاص بك التكلفة أو الأساس عند بيع الممتلكات التي:.
إذا كنت تتلقى معلومات غير صحيحة عن النماذج من الوسيط الخاص بك، وجمع الوثائق الخاصة بك لتلك المعاملات والاتصال الأسهم مؤسسة مالية تحصل عليه تقويمها بها. احرص على تصحيح أية أسئلة قبل تقديم الإقرار الضريبي. كما يتم الإبلاغ عن المعلومات المتعلقة بالوثائق التي تتلقاها للإبلاغ عن مصلحة الضرائب الأمريكية وسيتم تخزينها مقابل ما تقدمه في تقرير الضرائب. إذا كنت تستورد المعلومات في توربوتاكس من مؤسستك المالية، فمن المهم المعلومات المستوردة تطابق المعلومات الضريبية المبلغ عنها إلى توربوتاكس على الوثائق الورقية.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة، ونحن نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:. تم الحفظ على جهاز الكمبيوتر. حدد ملفا لإرفاقه: اطرح سؤالك كيف يمكن للمجتمع.
معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد. بعد التسجيل أو تسجيل الدخول، سوف نعود إلى هذه الصفحة حتى تتمكن من مواصلة مشاركتك في المجتمع.
سهم سؤال تحقق الإخطارات تسجيل الدخول إلى توربوتاكس أنسويركشانج أو. كيفية البحث عن النتائج. كيف يمكنني الدفع بالتوربوتكس من خيار الخيارات خيار الصفقة؟ الإجابة إذا تلقيت W-2 و B إدخال كل منهما توربوتاكس توربوتاكس. هو بعض المعلومات الإضافية التي قد تساعدك: هل كل المعلومات التي أحتاجها على بياني الضريبي الموحد؟
إذا كنت قد اشتريت السلعة التي تباع في وقت لاحق، أدخل: تاريخ المكتسبة، - استخدام التاريخ الذي اشترى الأصول. بالنسبة للأسهم أو السندات، فإن التاريخ الذي حصلت فيه على الأصل هو تاريخ التداول.
يجب أن يكون هذا في بيان تأكيد الشراء من الوسيط. تاريخ بيعها، - استخدام التاريخ المبين تقرير الخيارات الخاصة بك B أو S، أو التاريخ الذي باعت هذا البند.
وتحدد هذه التواريخ ما إذا كان البيع المبلغ عنه قصير الأجل أو طويل الأجل. إذا كنت قد ورثت العنصر، فأدخل: عندما تبيع أصولا موروثة، يكون لديك ربح أو خسارة طويلة الأجل. إذا كنت تبيع مجموعة من الأصول المماثلة، مثل الأسهم بطريقة متبادلة كيف، أدخل: ثم يمكنك اختيار لنا كيف الأسهم التي تملكها الأصول التي بيعت. سنة أو أقل للمبيعات على المدى القصير، أكثر من عام للمبيعات على المدى الطويل.
انظر إرس بوبليكاتيون إنفستمنت الدخل والمصروفات، للحصول على تفاصيل حول كيفية تحديد تكلفة الخيارات أو أساس عند بيع الممتلكات التي: وراثة وردت كهدية تلقى للعمل الذي قمت به وردت مقابل الممتلكات الأخرى وردت من تقسيم الأسهم أو توزيع الأسهم تم شراؤها عندما كنت تمارس حقوق الأسهم أو الأسهم الخيارات التي تم شراؤها من قبل إعادة استثمار الأرباح، بما في ذلك أسهم صندوق التقرير المكتسبة في قسط وأضاف كيفية، أو استهلاكها المكتسبة بطرق أخرى.
هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟ توربوتاكس دعم الضرائب وكيل. لم يتم نشر أية إجابات. تم إغلاق هذه المشاركة وهي غير مفتوحة للتعليقات أو الإجابات.
وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية: عند الإجابة على الأسئلة، والكتابة مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم.
تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية.
كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين.
جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، وتجنب الخيارات إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من مجرد رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، واتخاذ الثانية إلى توربوتاكس لفهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، التوربوتاكس استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس.
جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية. لمتابعة مشاركتك في ستوك أنسويركسشانج: قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
5 الأفكار على & لدكو؛ كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في توربوتاكس و رديقو؛
انقر على كل مصطلح وتلخص تعريفه بحيث يكون لديك فهم واضح لمعناها: اللوم، والكلام، يذهن.
فوهة تستخدم لتسليم شاشة مسطحة من المياه وذلك لتشكيل ورقة واقية من الماء.
لتعليمنا كيفية القراءة والكتابة، تصبح المفكرين الحرجة، واستخدام المعرفة من ماضيك لمساعدتك في المستقبل الخاص بك.
مرحبا صوفيا، أوافق على أن كتابة أسهل القسم أولا هو أفضل وسيلة للحفر في كتابة أطروحتك.
الجزء الثاني اختياري من الدورة هو اليوم الثاني، برنامج الاعتماد، وإعطاء المستوى 2 إيرب 7S الاعتماد.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم في التوربوتاكس
لماذا تسجل الدخول إلى أنسويركسشانج؟
لماذا تسجل الدخول إلى أنسويركسشانج؟
كل الأسئلة التي تم الإجابة عليها بدون جواب فرز: آخر نشاط آخر نشاط الأحدث شعبية من المجتمع.
أنا الإيجار في السلطة الفلسطينية والعيش هناك 3-4 أيام في الأسبوع. ولكن أعمل في N. J. ويكون والدي عنوان الإقامة الدائمة. أين يمكنني تقديم ملف؟
لقد عشت فقط في السلطة الفلسطينية لمدة 3 أشهر حتى الآن، ولكن أعمل سولي في N. J. وغالبا ما يبقى في بيت والدي في.
هل يمكنني تحميل تفاصيل توربوتاكس 2018 حتى لا تضطر إلى إعادة التبرعات الخيرية، والحسابات المصرفية، وما إلى ذلك؟
kpstar007 توربوتاكس إكسيرت أسيست & أمب؛ مراجعة 1 إجابة آخر نشاط 9:35 بيإم يست 2 يناير 2018 من المجتمع.
لم أكن أدرك أنني يمكن أن يدعي بلدي الحاضنة الأطفال كما المعالين حتى هذا العام. يمكن أن أعود والمطالبة بهم وضبط المبالغ المستردة بلدي ؟؟
أنا لا تحصل على العودة باستخدام الخدمات الخاصة بك. لذلك، أنا لا أريد أن استخدام الخدمة الخاصة بك لتقديم الضرائب بلدي.
أنا سول-بروب. اشتريت شاحنة مستعملة في 12/08/2017. أنا ديبريسياتينغ سي لعام 2017. يجب تقسيم هذا المبلغ بمقدار 12 منذ أننا فقط استخدامه لمدة 1 شهر؟
إهاتيبوس توربوتاكس العاملين لحسابهم الخاص 5 تعليقات آخر نشاط 9:30 بيإم يست 2 يناير 2018 من المجتمع.
هل تريد استئجار عقار؟
في عام 2002 بدأت في تخفيض قيمة إيجار العقار الخاص بي باستخدام قيمة 15٪ للأرض. ولكن بلدي بلدة الممتلكات.
إذا كان رئيسه يباع المحل الممنوح لي الذي أعمل فيه، ولكن ما زلت أعمل في نفس المكان تحت الملاك الجدد، هل لدي صاحب عمل جديد لأغراض ضريبية؟
أنا بحاجة إلى طباعة 2018 و 2018 الضرائب. هو يقول لي أنا بحاجة إلى ترقية ولكن بعد ذلك لن اسمحوا لي.
نيكيتوار توربوتاكس إكسيرت أسيست & أمب؛ استعراض طلب 9:29 بعد الظهر يست 2 يناير 2018 من المجتمع.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير المؤهلة المعروضة على W2 في المربع 12، الكود V.
باعت بعض الخيارات الأسهم العام الماضي لصافي العائدات من 3،565.76 ولكن تم اقتطاع الضرائب في ذلك الوقت وأعطيت 2223.21. يظهر المبلغ 3،565.76 على بلدي W2 في المربع 12 مع رمز V. عندما أكون إضافة بيع الأسهم المقابلة (1099-B) يجب أن أبلغ أن الضرائب المدفوعة بالفعل؟ أنا الخلط لأن بلدي 1099B يظهر فقط 3،565.76 وليس هناك مؤشر على الضرائب المدفوعة. ربما يتم تضمين الضرائب المدفوعة في بلدي W2 مبالغ الضرائب المدفوعة وإذا أدرجته مرة أخرى وأود أن يكون ضعف حساب الضريبة المدفوعة؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
18 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.
الضرائب المحتجزة المرتبطة التعويض الذي تم إنشاؤه من قبل ممارسة الخيار من المؤكد تقريبا يتم تضمينها في W-2 الخاص بك، فقط لم يكشف لك مثل الدخل هو. ويتم تسليم الأموال التي يتم جمعها من الأسهم المباعة "للضرائب" إلى صاحب العمل الذي يدفع الحكومة ويشمل هذا المبلغ في صناديق الاستحواذ من طراز W-2. لا يمكنك المطالبة بهذه الضرائب مرة أخرى.
إذا كنت تفكر على طول هذه الخطوط لأنك لاحظت أنك قد ذكرت "كسب" على الأسهم، (أي "انتشار" بين ما دفعته للسهم وما كان يستحق في ذلك التاريخ)، ثم وذلك لأنك تستخدم أساس خاطئ. أساسك للسهم الواحد هو نفس "القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد" صاحب العمل المستخدم لحساب W-2 الدخل، ولكن الوسطاء فقط الإبلاغ عن تكلفة الجيب كأساس. حتى إذا قمت بإدخال 1099-B تماما كما يقرأ لك تقرير أن الدخل مرتين.
لتصحيح ذلك:
باستخدام نموذج "ملء في المربعات" الافتراضي مثل جدول البيانات توربوتاكس 1099-B إدخال إدخال 1099-B تماما كما يقرأ. ضع علامة في المربع بجوار "هذا البيع ينطوي على خطة الأسهم للموظفين (بما في ذلك إسب) أو وضع غير مألوف". انقر على زر "ابدأ الآن" الأزرق الذي يظهر ثم انقر فوق زر الاختيار بجوار "بلدي 1099-B لديه معلومات وأنا أعلم ليس صحيحا، أو أن لديها معلومات إضافية أحتاج إلى إضافة." وهذا سوف يسمح لك لإضافة كمية مفقودة من الأساس وسوف توربوتاكس تظهر كل هذا بشكل صحيح على نموذج 8949.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
مربع علامة إسب متاح في توربوتاكس بريمير، فإنه غير متوفر في ديلوكس.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

No comments:

Post a Comment