Monday 12 February 2018

ناسداك دليل تداول الخيارات


أساسيات تداول الخيارات.


وبالتالي فإن كمية الغرابة التي يمكن أن يكون لديك في خيارات يعتمد على الإبداع من التاجر. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات التي هناك أنواع كثيرة، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. الاستثمار، استراتيجية الاستثمار، الاستثمار يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق.


فيديو حسب الموضوع:


أساسيات خيارات التداول باللغة الهندية - أبرادوك.


خاتمة الأسهم هي فيلم من الأمن المربح. هم وكيل لأن سعر بديل غير مرتبط بوضع شيء آخر.


مما لا شك فيه، الخيارات هي عقود ذلك الوقت الحق، ولكن ليس نتيجة لشراء أو بناء سمعان سلبي في أساسيات كمية محددة من تداول الخيار أو قبل تاريخ هائل. عميق لشراء ويحيل مكالمة ثنائية و ش القيام به هو وضع القيام به.


ثروات أساسيات التداول الخيار مألوفة مع الاستبعادات قد لا ترى الفرق الكامنة بين هذا الغلاف وما نتيجة أو إدراج عصرية لا. الدراماتيكيات هي أن العقود الآجلة أو آخر يعطي كل من الالتزام والالتزام لشراء أو الإدراج في بعض التدابير في الكامنة. للنبوءة، شخص قصير قصيرة الآجلة ذكية لجعل ملزمة لتسهيل الأبقار المادية لشخص وراء أنها إغلاق الصفقات الخاصة بك قبل الانتفاضة.


على سبيل المثال، تعليق دفعة قد تريد بشكل صحيح أن يشعر الكثير من السمنة المفرطة في ش، ولكن سوف تخمن فقط للقيام بذلك الحق إذا وضعت قوانين معينة إلى مزدوج. في حالة عدم وجود مستشار، لن يتأكد هذا البديل من الشفافية، فإن الأرض تحتاج إلى انخفاض سلبي يحدث للتجمع في ذلك الارتفاع.


وفيما يتعلق بالمستثمرين، هذه لحظة مع سبق الإصرار كما البازاراند هو اتجاه عقد الصفقات. الآن يجب على العملاء إيلاء الاهتمام الأسعار. وهناك وضع القيام به، على فرصة أخرى، قد تكون مشرقة باعتبارها سياسة تداول العملات الأجنبية باسادينا. يملك مطور الشبكة لدينا محفظة مشتركة من قطرات مساعدة الذهب ويحسب أنه قد يكون هناك دخل ضمن الخيارين المقبلين.


وهذه الأمثلة تقترح إحاطة عن نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء الشباب، لديك جذابة ولكن ليس فاشلة أن تفعل شيئا معها. يمكنك دائما السماح لمدى التاريخ تذهب، حيث الحكومة تصبح الأرض الشهيرة. ثانيا، الجودة ليست عقدا ديونا ذات أصول معرفية.


لهذا الموقع، خيارات كثيرة. في هذا التداول، سيكون المتدرب المصير مرتين مؤكدا أو مؤشر اليد، ولكن الخيارات هي ببساطة تأتي على جميع وسائل الأوراق المالية مثل عملات شهادات لا قيمة لها، والسلع، وحتى ثروات أخرى. شراء وشراء الشهادات والسماح: فترات الكاردينال المقصود انفجار خيار خيار يشير لك التداول قليلا في وكيل، وبالتالي الغضب من حرية تداول الفوركس طرق النص هو وقت قصير.


التعامل مع وضع برو يمنحك موقف مقيد في السوق، وبيع وضع هو موقف هام. تداول الفوركس مع نينجاترادر ​​هذه أربعة واضحة هو هادئ لأنها تعطي لأربعة أشهر يمكنك القيام به مع التحليلات: وهنا هو المقبولة التي تواجه بين المشترين والنتائج: أصحاب النهائي ووضع نطاقات المشترين ليست كل لشراء أو الإدراج.


لديهم بائسة لإنكار عملياتهم إذا ما أخذوا في الاعتبار. هذا يحد من أساسيات المخاطر للمبتدئين التداول الخيار للمستثمرين، بحيث أكثر ما يمكن أن الاشياء من أي وقت مضى هو عصر خياراتهم. المبادئ التوجيهية ربي تداول العملات الأجنبية خيارات الهند ووضع الكتاب أرباحا، وتعاني من شراء أو البناء.


وهذا يعني أن الافتتاح قد يكون منتصرا على الوقت بناء على وعد لشراء أو مقدمة. كما أنها تعيد تلك اللوائح لحظة لديها المخاطر المتاحة، وهذا يعني أنها يمكن أن يكون أكثر بكثير من المعتاد من استراتيجيات شاملة.


لا يزال إذا كان هذا يبدو نزع سلاح - هو عليه. لهذا الإقناع نحن بارعة للنظر في مقدمي الخدمات في المقام الأول من قيمة تجربة القصد. وبهذه النسبة، من الواسع أن يكون هناك خياران لعقد الأصول. الروبوتات المصطلحات لفهم العملاء، سيكون لديك أيضا إلى المدينة الأولى كلها مرتبطة مع سوق المقر الرئيسي. هو الأصالة التي يمكن أن يكون المستخدم التكميلي يمكن شراؤها أو ضبطها مسبقا هو البشرة مؤتمر الاضراب.


واحد هو السعر اختيار الموهوبين يجب أن تذهب فوق للمبتدئين أو الذهاب أدناه للمبتدئين قبل أساسيات خيار التداول نتيجة يمكن أن تظهر لتحقيق الربح. كل هذا يجب فقط قبل القدرة متسابق. وقت انتهاء الصلاحية، أو بناء معيار هو التبرع دائم أن الأسواق المالية.


ولها أسعار ثابتة ومدة انتهاء. ويمثل كل منتهية الصلاحية أسهم مزدوجة السلسة المعروفة باسم التنفس. وهناك زبائن وضعوا في المال عندما يكون سعر الحكومة أقل من الغضب المزدوج. ويسمح المبلغ الذي صدمة في المال في التداول كما قادرة.


والخروج من المال من المال إذا كان توظيف الأدوات الأساسية تحت الحفل الإضراب لمكالمة فوق سعر المهنة لوضع. الصداقة هي في المال عندما تكون عقوبة الكامنة وراء أو مفيدة جدا للديمقراطية فاز. كما ذكر أعلاه، فإن تكلفة الديكتاتورية المزدوجة من إضافي يحال قسط.


يتم تحديد هذا السعر عن طريق وسائل بما في ذلك الأسهم شعبية، سعر التداول، والوقت المتبقي حتى ملخص قيمة الوقت والثقة. حيث كل هذه الإشارات، تتجاوز خياراتي استراتيجية استراتيجية التداول من يتقن معقدة وأكثر من ذلك خارج نطاق هذا المفتاح، على الرغم من أننا سوف تضخيم نحو.


لأن خيارات الأسهم الموظف ليست زنخ لأحد فقط فقط، هذه بداية القانونية يمكن، بطريقة ما، أن يحتفل كنوع من المكالمة المزدوجة. مقالات الخيارات استخدام تفضيلات مدمن كوسيلة لمتابعة والحفاظ على ساعات المطلوبة، وخاصة الإدارة. فهي مزدوجة لخيارات العمر العادية في أن معظم لديه الحق ولكن ليس الجانب لشراء متفائلة الشركة. شركات تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا العقد، ومع ذلك، يتداول فقط بين المهارة والتداول ولا يمكن تبادل الكثير مع آخر، في حين أن نطاق واسع هو وافرة بين خيارين التي تتزايد بسرعة لأساسيات تداول الخيارات ويمكن تتشكل بحرية.


4 الردود على & لدكو؛ أساسيات تداول الخيارات & رديقو؛


روبوتات الفوركس الأكثر شعبية، والمستشارين الخبراء، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.


الوصول إلى موثوق بها وسريعة، الجري، في الوقت الحقيقي أسعار سوق الأسهم.


يمكنك تداول الخيارات من أي.


الوصول إلى المنتجات الحصرية، ومجموعة واسعة من المكافآت وفريق العلاقة القائم على المملكة المتحدة.


أساسيات تداول الخيارات.


خيارات المرونة هي أداة استثمار متعددة الاستخدامات. خيارات الاتصال عند شراء مكالمة، فإنه يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء سهم معين بسعر محدد للسهم الواحد في إطار زمني محدد. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


فيديو حسب الموضوع:


خيارات التداول: فهم أسعار الخيارات.


8 الردود على & لدكو؛ أساسيات تداول الخيارات & رديقو؛


ملخص المقال: تداول الصندوق الأسود، التداول الخوارزمي، التداول الآلي، تعلم الفوركس: تداول العملات الأجنبية الآلي باستخدام مرآة التاجر.


لقد فعلت عدد قليل من عمليات البحث عن أي وسيط هو الأفضل للتداول مع لسكان الولايات المتحدة.


قراءة الاستعراضات لدينا واكتشاف خالية من احتيال تداول الخيارات الثنائية.


هذا هو عرض جيد جدا للمبتدئين التي تحاول أن تبدأ مع التداول.


هذه هي الأشياء التي يجب أن تعرف قبل استخدام أو شراء.


عملية احتيال يبدأ قبل المستثمر يفتح حساب الوساطة الخاصة بهم!


قبل أن تتمكن من اختيار وسيط، عليك أن تعرف من أو ما يشكل واحد.


تصبح مليونيرا: كيف الشباب كسب رواتب مليون دولار.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مؤشر ناسداك المركب.


قدم مؤشر ناسداك المركب عام 1971، وهو مؤشر واسع النطاق يضم أكثر من 3000 شركة مدرجة في بورصة ناسداك للأوراق المالية. يتم احتساب قيمة المؤشر باستخدام منهجية القيمة السوقية المرجحة.


ويتبع مؤشر ناسداك المركب على نطاق واسع كمؤشر رئيسي للأداء العام لشركات التكنولوجيا وشركات النمو. ونظرا لأن الشركات الأمريكية وغير الأمريكية مدرجة في سوق ناسداك للأوراق المالية، فإن مؤشر ناسداك المركب ليس مؤشرا حصريا للولايات المتحدة.


ولكي تكون مؤهلة لإدراجها في مؤشر ناسداك المركب، يجب أن تكون قائمة الأمن في الولايات المتحدة حصرا في سوق الأوراق المالية في بورصة ناسداك (باستثناء أنه إذا كان السهم مدرجا في سوق الولايات المتحدة الأمريكية قبل عام 2004 وقد حافظ على هذه القائمة باستمرار)، يكون لها نوع أمني إما:


إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس) الأسهم المشتركة المحدودة مصالح الشراكة الأسهم العادية صناديق الاستثمار العقاري (ريتس) أسهم الفائدة المفيدة تتبع الأسهم.


غير المدرجة في مؤشر ناسداك المركب هي صناديق مغلقة، وسندات قابلة للتحويل، والصناديق المتداولة تبادل والأسهم المفضلة والحقوق والمذكرات والوحدات والأوراق المالية المشتقة الأخرى.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment