Tuesday 20 February 2018

نظام تداول منخفض منخفض


سوينغ عالية منخفضة نظام التداول.


تقدم متعرجة + إشيموكو كينكو هيو برياكوت الاستراتيجية.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


مؤشر متعرج.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


أعلى العالي؟ أعلى منخفضة؟ انخفاض منخفض؟ انخفاض منخفض؟


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


الآن هذا هو بارد و من المنطقي، ولكن هناك نوعان من الأشياء الأخرى السعر يمكن القيام به: جعل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة (عندما ارتفاع هو نفس ارتفاع سابق وعندما منخفض هو نفس انخفاض السابق ):


بقدر ما يتعلق الأمر هذا النوع من العمل السعر، تلك هي كل الاحتمالات التي يمكن أن يكون.


فالتفكير التقليدي سيخبرنا أن القيعان المرتفعة، على سبيل المثال، صعودية لأنها تعني أن السعر لم يكن قادرا على كسر المستوى السابق السابق قبل العودة.


من المرجح أن تكون القمم المزدوجة هبوطية لأنها تعني أن السعر لم يكن قادرا على كسر أعلى مستوى سابق (ويمكنك أيضا أن تنظر إليه على أنه سعر مرتفعا عن المقاومة السابقة، وهو هبوطي).


قيعان مزدوجة من المرجح أن تكون b & # 8230؛


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


هناك ثلاث طرق فقط يمكن للسوق الذهاب.


مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع / انخفاض البديل سوينغ الآن يمكننا أن نبدأ لبناء بعض الطبقات على الرسم البياني لتحديد هذه المراحل السوق والبدء في القيام عدد بسيط من هذه أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها.


يرتفع السوق عندما يحقق السعر ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته.


يتراجع السوق عندما يكون السعر أدنى مستوياته وأدنى مستوياته.


يتجه السوق جانبيا عندما لا يحقق السعر أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة & # 160؛ أو أدنى قمم أدنى مستوياته.


هذا قد يبدو وكأنه مسرحية الطفل وبيان واضح ولكن سوف يفاجأ في كثير من الأحيان الناس سوف ننسى هذه بسيطة & # 160؛ الحقائق. واحدة من أكبر الأسئلة التي أحصل عليها هو، ما هي الطريقة التي يذهب السوق؟ من خلال القيام بممارسة بسيطة يمكنك معرفة الطريقة التي السعر يسير واتخاذ قرار بشأن خطة التداول الخاص بك والأهم & # 160؛ توقيت التجارة.


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.


بواسطة ووكر انكلترا.


بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.


هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


البحث عن الاتجاه اليومي.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع ذلك في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.


تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.


الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل المفضل هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.


إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلى، وهو ما يمثل قاع جديد لمدة 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز بيع طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية تستبعد بعضها بعضا. لأننا ننصحك تحديد اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، ديليفكس لديها مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذه المادة سوف توفر لك مع أساليب للقيام بذلك فقط لمنع لكم من اصطياد سكين السقوط.


إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى أحد المتداولين يقولون إن السعر لا يمكن أن يذهب إلى أدنى من ذلك، فإن هناك احتمالا بأن يتم تداوله لفترة طويلة. هذا ليس المقصود أن تكون قاسية ولكن ببساطة أن أقول، لا تاجر يعرف المستقبل. ما يمكن للتجار القيام به هو التعرف على أن أنماط تميل إلى اللعب بها وتكرار مرارا وتكرارا التي يمكن أن تؤدي إلى إدخالات احتمال أعلى.


تعلم الفوركس: شراء منخفضة & أمب؛ بيع عالية لطيف ولكن غير فعالة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب. سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين أنه لا يوجد ضمان الذي التاجر سوف تكون مربحة والتي لم تنجح، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام به لوضع خلاف في صالحنا.


تعلم الفوركس: شراء منخفض منخفض مع خطوط الاتجاه الصاعد أو القنوات الصاعدة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: بيع ارتفاع منخفض مع خطوط الاتجاه الهبوطي أو قنوات هبوط.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


طرق للمساعدة في منع شراء منخفض قبل أن يذهب إلى أسفل.


كما ذكر في بداية المقال، لا توجد كرة بلورية أو الكأس المقدسة. ومع ذلك، هناك طرق التي يمكنك استخدامها للبقاء على الجانب الأيمن المرجح من التحركات الكبيرة. الطرق الثلاثة التي سنقوم بالنظر إليها هي خطوط محورية لتحديد الدعم والمقاومة، مؤشر القوة النسبية لفهم قوة الاتجاه، وخطوط الاتجاه أو القنوات الاتجاهية.


والغرض من هذه الطرق الثلاث هو مساعدتك على تجنب شراء شيء ما. من ناحية أخرى، وبيع شيء فقط لأنه من ارتفاع يمكن أن تصبح لعبة أحمق و رسكو؛ ق أيضا. وهذا هو السبب في دراسة العمل السعر يمكن أن تعطي ساقا كبيرا على المستثمرين أو التجار الذين يشعرون بيأر الجليد ودقوو]؛ يمكن أن تذهب أي أقل & رديقو ؛، الذي كان صرخة رالي العديد من الصفقات الخاسرة.


بيفوت لين s فور سوبورت & أمب؛ مقاومة.


خطوط المحورية هي مؤشر رئيسي من نوع. باختصار، خطوط المحورية هي مؤشر مشهور لمساعدتك على التنبؤ نقاط المستقبل المحتملة للمقاومة والدعم للحد من المخاطر والعثور على أهداف الربح. ارتفاع مستويات المحورية العمل الإضافي يمكن أن تساعدك على العثور على انخفاض أعلى بكثير للدخول في شراء شراء أو أدنى ارتفاع لدخول تجارة بيع جرا.


تعلم الفوركس: المحاور ترسم بوضوح مستويات ديناميكية من ارتفاع الدعم لمناطق الإدخال.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مع العلم أن الكأس المقدسة لا توجد، المحاور هي وسيلة مفيدة للحصول على الشعور للتحيز الاتجاه. الجمع بين خطوط المحاور مع تحليل الشمعدان هو الأسلوب المفضل لكثير من التجار لإيجاد إدخالات قوية مع هذا الاتجاه. وهناك اختصار للتجار الجدد الذين ينظرون إلى حركة السعر هو أن تتلاشى الفتات الطويلة (المبينة أعلاه) مقابل الاتجاه حيث من المرجح أن يكون رفضا لاختبار السعر وغالبا ما ينتهي الأمر إلى تحمل السعر مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية (رسي) لقوة الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو سكين فائدة العديد من التجار. عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية مع مستوى مرتفع ويجعل التحركات الاتجاهية أعلى أو أقل، يمكن للمتداولين البحث عن إدخالات قوية لصالح تحيز مؤشر القوة النسبية. إحدى الطرق البسيطة لإيجاد تحيز اتجاهي على مؤشر القوة النسبية هي إضافة متوسط ​​متحرك أو خط اتجاه إلى مؤشر القوة النسبية والعثور على مستبعد من الدعم أو كسر مؤشر القوة النسبية لإدخال احتمال كبير.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية مع المتوسط ​​المتحرك المضافة للتحيز الاتجاهي.


الرسم البياني كريتد بي ترادينغ سينترال.


ارتفاع أو سقوط خطوط الاتجاه أو القنوات.


خطوط الاتجاه والقنوات لطيفة وبسيطة. يتم زيادة قيمة خط الاتجاه أو قناة في كل مرة يتم اختباره. وعندما تتحرك األسواق بشكل أعلى، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال الدعم الذي ميكن استخدامه لتحديد فرص الشراء. وعندما تتحرك األسواق نحو االنخفاض، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال املقاومة التي ميكن استخدامها لتحديد فرص البيع.


والغرض من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم أن شراء منخفضة وبيع عالية ليست نظام التداول معين. قد تكون شراء شيء على وشك أن يذهب الكثير أقل أو بيع شيء قبل أن يرتفع. لأن السعر هو المؤشر النهائي، يمكن أن خطوط الاتجاه أو قنوات تساعدك على تحديد دخول احتمال أعلى بدلا من دخول رخيصة والتي يمكن في نهاية المطاف يكلفك الكثير إذا استمر في التحرك ضدك.


تعلم الفوركس: ليس هناك ضمان أنك سوف تحصل على انخفاض الدنيا التي تريدها.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يمكن أن يساعدك العثور على تحيز اتجاهي من خلال الطرق أعلاه في تحديد الإدخالات. لا يوجد شيء خاطئ في شراء منخفضة أو بيع عالية طالما انها في الاتجاه السائد. التداول ضد الاتجاه السائد هو في كثير من الأحيان أكثر صعوبة مما هو جدير به لذلك نوصي تحديد الاتجاه ومن ثم الدخول على الفرص مع هذا الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


اتبعني على تويتر @ فوريكسيل.


لتلقي تحليلات تايلر ورسائل البريد الإلكتروني التعليمية مباشرة إلى البريد الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


احصل على مكافأة نقدية بقيمة 50 دولارا.


التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


في الساعة 12:35 سيكون اليورو / الدولار الأمريكي أعلى أو أقل مما هو عليه الآن؟


يختبر؟ ونحن كذلك. في ما يلي بعض الأسباب التي ستجعلك تحبه.


50 $ العودة النقدية (مجانا!) أو تعلم كما كنت التجارة مع.


لماذا التجارة مع تسليط الضوء؟


وصول الأموال السريع.


سحب الأموال بسرعة وسهولة باستخدام مجموعة من الطرق، دون أي شروط خفية.


التجارة على الذهاب.


استخدام لدينا قوية دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الجوال والتجارة أينما ومتى تريد.


أفضل دفعات الصناعة.


يقدم هايلو دفعات تصل إلى 200٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك، بسرعة وبشكل آمن.


الصناديق المنفصلة.


نحن لا نستخدم الودائع الخاصة بك أو الأرباح غير المحققة للتحوط في السوق الأساسية.


دعم مدهش.


لدينا فريق دعم عالية المهارة والتفاني هنا للمساعدة كلما كنت في حاجة إليها.


مرخصة في أستراليا.


تحتفظ هيلو بترخيص أفس، الصادر عن شركة الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


استرداد الأموال للحسابات الجديدة.


الاستفادة من دون إنفاق أموالك مع استرداد نقدية مجانية من 50 $ لجميع الحسابات المعتمدة.


الخيارات الثنائية المتخصصين.


مع سنوات عديدة من الخبرة وراءنا، لا أحد يفهم الخيارات الثنائية مثل هايلو.


هذا هو الخيار الثنائي التقليدي الذي يظهر سعر منتصف (المعروف أيضا باسم سعر في المال). يقدم هايلو دفعات تتراوح بين 180٪ إلى 190٪ من الاستثمار الخاص.


هذا النوع من الخيارات يناسب المستثمر على المدى القصير الذي يحب أن يتاجر على الحركات الصغيرة أو الأسواق ملزمة النطاق.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


هذا النوع من الخيارات الثنائية يظهر عرض التسعير / الطلب، الطريقة القياسية لصنع السعر في أسواق الفوركس. سبرياد هايلو يقدم دفعات من 200٪، وهذا هو ضعف الاستثمار الخاص.


هذا النوع من الخيار يناسب المستثمر الذي يتوقع تحركات السوق الكبيرة ويفضل دفع أعلى.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


توربو يسمح للمستثمر لاختيار الإطار الزمني الأنسب لاستثماراتهم. وتتراوح مدة هذه الخيارات من 30 ثانية إلى 5 دقائق.


توربو هو تنوعا للغاية ومرنة ويناسب التجار الذين يفضلون الاستفادة من أنماط قصيرة الأجل.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


للتاجر الذي يفضل الحد الأقصى للعائد (دفع ما يصل إلى 200٪) ودخول الصفقات عندما يناسبها. توربو انتشار يسمح التجار الذين يتوقعون تحركات السوق الكبيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من مواقفهم.


توربو ينتشر لا يزال يتضمن عرض التسعير / أسك حسب هايلو سبرياد.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


تداول الرسوم الدراسية.


على الطلب الشعبي، قمنا بتطوير أميبروكر أفل للاستراتيجية المفتوحة المفتوحة عالية منخفضة. في هذه الإستراتيجية، يتم اتخاذ المواقف عند أوبين = هاي أو أوبين = لو لأمن معين في الإطار الزمني إنتراداي. لقد نشرنا بالفعل ورقة إكسل وإشارات لايف لهذا النظام. يرجى الاطلاع على الروابط التالية:


في القسم التالي، سنقدم تقرير أفل و باكتست لنظام التداول هذا. قراءة مقالنا على البرنامج التعليمي أفل هنا.


أفل نظرة عامة.


وقف الخسارة ضرب الهدف نهاية اليوم.


وقف الخسارة ضرب الهدف نهاية اليوم.


لقطة شاشة أفل.


باكتست ريبورت.


تحميل تقرير باكتست مفصل هنا.


منحنى الأسهم.


إعدادات أميبروكر إضافية ل باكتستينغ.


غوتو سيمبول & # 8211؛ & غ؛ إنفورماتيون، وحدد حجم اللوت ومتطلبات الهامش. تظهر الصورة أدناه حجم الكثير من 75 ومتطلبات الهامش من 10٪ ل نس أنيق:


تنصل:


جميع أفل & # 8217؛ s نشرت في هذا القسم هي لغرض التعلم. لا تملك الرسوم التجارية بالضرورة هذه أفل & # 8217؛ ونحن دون & # 8217؛ ر لديها أي حقوق الملكية الفكرية عليها. يجوز لنا نسخ ملفات أفل & # 8217 المفيدة من المنتديات العامة ونشرها في هذا القسم بتنسيق قابل للعرض. والقصد من ذلك هو عدم نسخ أي شخص 's العمل ولكن لتبادل المعرفة. إذا وجدت أي محتوى مضلل أو غير قابل للتكرار، فيرجى إبلاغنا في & # x73؛ u & # x70؛ p & # x6f؛ & # 114؛ & # x74؛ & # x40؛ t & # x72؛ a & # x64؛ & # 105 ؛ & # x6e؛ & # 103؛ ر & # X75، وأنا & # x74؛ & # 105؛ & # x6f؛ & # 110؛ ق & # x2e؛ ج & # x6f؛ م.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة قد ترغب.


24 تعليقات.


شكرا لتقاسم هذا أفل ممتازة.


لدي أفل مع وظيفة الاستكشاف، عندما كنت استكشاف ذلك إلى بلدي نس الآجلة قائمة المراقبة، أحصل على كل من الإشارات الحالية والسابقة لكل رمز. أود أن أعرف كيفية الحصول فقط على الإشارات الحالية (أو أحدث) من كل رموز في بلدي ووتش القائمة. يرجى تقديم المشورة لي ما أفل الأمر وأود أن تنطبق.


شكرا جزيلا.


سير، يرجى التفضل في التفاصيل كما كيفية القيام اختبار الظهر.


يا سيدي إذا كان يمكنك تعديل للفحص.


هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف ما هو التعديل الذي تحتاجه؟


ما يا الغرض من C-لانغ الترميز أنت & # 8217؛ نشرت أعلاه؟ وأين يمكنني استخدام هذا الترميز؟ قم بالمطلوب رجاءا.


انها ليست لغة C، فمن أفل (أميبروكر صيغة اللغة) الذي يستخدم لإنشاء استراتيجيات التداول وأنظمة. اقرأ سلسلة دروس أميبروكر أدناه:


هذه الاستراتيجية والنتيجة المقابلة تبدو مذهلة. شكرا لنشره.


سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تساعدني على فهم هذه النتيجة اختبار الظهر. وأعتقد أن هذه الصفقات 130 على مدى 16 شهرا غير صحيحة. لماذا أشعر أن هذا الرقم غير صحيح؟ عندما نبدأ يوم التداول هناك العديد من الإشارات التجارية طويلة وقصيرة. ونحن نأخذ جميع الصفقات (دعونا نفترض). ولكن من هذه الصفقات قليلة من إشارات الحصول على عفا عليها الزمن في نهاية اليوم. مثلا في 29june16 كان هناك مكالمة قصيرة في بكل في 9:45 A. M لأن السعر المفتوح والعالي كان نفس 1054.9. خلال اليوم ارتفع العداد فوق السعر المفتوح وحصلت الإشارة مغلقة.


وبالتالي في نهاية اليوم حيثما تكون الإشارات طويلة وقصيرة صالحة نحن أداء نتائج الاختبار الخلفي. لكننا لا ننظر في تلك الصفقات التي حصلت على تنفيذها، وأخيرا وقف الخسارة حصلت في منتصف اليوم. إذا كنا دمج هذه الحالات فازت النتائج & # 8217؛ ر أن وردية أعتقد. ل باكتست هذه الصفقات تحتاج إلى استخدام 5 دقائق بيانات أوهلك بدلا من البيانات اليومية. ثم تجميد جميع الإشارات ولدت حتى 9:45 A. M، وهذا يعني أول ستة 5mins شمعة.


آمل أن أوضح لكم كل أفكاري.


يمكنني استخدام استراتيجية مماثلة ولكن اختيار الأسهم من أقوى قطاع لشراء وأضعف قطاع لبيعها من جميع الإشارات ولدت.


شكرا لاستعراضك المتعمق. ومع ذلك، فقد تم اختبار باكتستد على 5 دقائق البيانات نفسها. والمثال الذي ذكرته سوف يؤدي بالتأكيد إشارة قصيرة في 9:45 ولكن سيتم تغطيتها في وقت لاحق ضرب وقف الخسارة.


ولكن عدة مرات لم يتم الوصول إلى سعر الدخول بعد 30 دقيقة من فتح السوق ..


وتحسب الأرباح الممتازة لتلك الشركات أيضا ..


ماذا تقترح لهذه الشروط.


عزيزي المشرف & أمب؛ ابهيشيك،


لقد ذهبت أيضا من خلال 100s قبالة أفلس وماذا مشكلة مشتركة معنا هو مثل نتحقق أفلس نتيجة على التخلص من الذخائر المتفجرة، ومن تطبيق نفسه في التداول اليومي كما نحن نيدنوت التجارة بين عشية وضحاها حتى نحصل على الثقة في النظام وجميع الأوقات في نهاية المطاف فقدان المال.


لدي وجهة نظر وحاولت أيضا تنفيذ جميع الصفقات في العيش وفي باكتستينغ تجاهل 15 دقيقة الأولى والأخيرة من وقت التداول.


وسائل أثناء المسح فإنه يأخذ الصفقات المنفذة من 9.30 إلى 3.15 فقط.


هذا وسوف تعطيك فكرة دقيقة من أفل ونتائجه.


هل من غير الممكن الحصول على مثل هذه الأوراق الممتازة للمستقبل.


كنت قد ذكرت أدناه شرط إضافي بالإضافة إلى إشارة استراتيجية في أفل.


هاي & غ؛ = (سرت (دايوبين) +0.0833) ^ 2 فور بوي & أمب؛


لو & لوت؛ = (سرت (دايوبين) -0.0833) ^ 2 فور سيل.


نقدر إذا كان يمكنك شرح أكثر قليلا ما هو أن شرط إضافي وما بالضبط يتحقق.


هذا الشرط الزائد هو تجنب السياط.


هل من الممكن بالنسبة لك ل باكتست هذا أفل ونشر النتائج ل نيفتي 50 الأسهم. A باكتست داتا أوف إيفين 1 & # 8211؛ وستكون شهرين كافية.


أنا نسخ لصق هذا أفل في بلدي أمي. أنا لا تحصل على أي شراء بيع إشارة. الرجاء مساعدتي.


أبحث عن بعض حجم استراتيجية القائمة. مثل حجم اليوم هو أعلى من متوسط ​​حجم آخر 5 أيام.


نحن نعمل حاليا على استراتيجية تعتمد على وحدة التخزين. سوف بعد ذلك مرة واحدة في اختبارها وجاهزة.


ما هو 0.0833 وكيف يمكنك الحصول على معرفة هذا،


أنا كوبيباستد هذا أفل وركض في 5 الرسم البياني دقيقة. وهو يعطي إشارات خاطئة جدا. أين يمكنني إرسال لقطات الشاشة منه؟


مرحبا يا سيدي، الطريقة التي يتم رسمها هذا ستريجي هو هل من الممكن مؤامرة استراتيجية كامريلا في أمي وسيط.


مرحبا، يمكنك تصحيح هذا أفل لمسح هذا في 9.30. أريد الحصول على إشارات بعد 15 دقيقة. لا تريد الانتظار حتى 9.45.


هذا ستريتراجي يعطي نتيجة ممتازة.


سيكون كبيرا إذا كنت تستطيع تثقيف لنا أهمية / منطق اشتقاق صيغة أدناه:

No comments:

Post a Comment